Sunday 25 February 2018

استراتيجية للتنوع البيولوجي لأيرلندا الشمالية حتى عام 2020


استراتيجية التنوع البيولوجي لأيرلندا الشمالية حتى عام 2020.


C.3.i. - المؤشر الفرعي - التنوع البيولوجي الوطني في أيرلندا.


الآثار على التنوع البيولوجي خارج أيرلندا. ح. وهي استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020. . للأنواع الغازية وغير الأصلية في أيرلندا وأيرلندا الشمالية.


الجدول 1 الخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي أهداف الفترة 2018-2020.


بحث؛ يكتشف؛ تسجيل الدخول؛ انشاء حساب جديد؛ تحميل & # 215؛


الإجراءات العشرة لأوروبا البيولوجية.


عشرة إجراءات من أجل التنوع البيولوجي في أوروبا. استعراض استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020،. co. uk/green - blog / أسباب صدمت هجوم الطبيعة شمال أيرلندا.


رؤية 2020 - جسر الساحل و جلينس.


رؤية 2020. تقييم ل . التنوع البيولوجي والموائل والمياه. . (كبي-e) (استراتيجية النفايات) & أمب؛ كما اقترح ايرلندا الشمالية إعادة التدوير الهدف (المقترح ني قانوني)


تشريعات التنوع البيولوجي والحفظ | النفط والغاز …


تشريعات التنوع البيولوجي والحفظ. . ويلز وأيرلندا الشمالية في. الخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي 2018- 2020؛ واستراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي. .


استراتيجية التنوع البيولوجي لأيرلندا الشمالية 2018 - فوريكس ...


التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية نحن. استراتيجية التنوع البيولوجي لأيرلندا الشمالية حتى عام 2020 ". . استراتيجية التنوع البيولوجي، أيرلندا الشمالية.


استراتيجيات وخطط التنوع البيولوجي - طومسون علم البيئة.


. استراتيجيات وخطط التنوع البيولوجي. . التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية لإنجلترا. وتحدد استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية أهدافها.


التنوع البيولوجي والحفاظ على الطبيعة - gov. uk.


وهناك روابط بين التنوع البيولوجي والحفاظ على الطبيعة. واعتمدت المفوضية الأوروبية استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي حتى عام 2020. إيرلندا الشمالية ، .


استراتيجية التنوع البيولوجي الأولى لجزيرة مان سبتمبر 2018.


0 إدارة ثرواتنا الطبيعية حتى عام 2020، إستراتيجية التنوع البيولوجي الأولى لجزيرة مان سبتمبر 2018 إدارة البيئة والأغذية والزراعة.


2020 الرؤية - بيردواتش أيرلندا.


2020 رؤية استراتيجية إلى الأمام. وبحلول عام 2020، سيتوقف المزيد من فقدان التنوع البيولوجي إلى حد كبير. شراكة مع رسب أيرلندا الشمالية و.


استراتيجية التنوع البيولوجي لأيرلندا الشمالية حتى عام 2020.


C.3.i. - المؤشر الفرعي - التنوع البيولوجي الوطني في أيرلندا.


الآثار على التنوع البيولوجي خارج أيرلندا. ح. وهي استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي حتى عام 2020. . للأنواع الغازية وغير الأصلية في أيرلندا وأيرلندا الشمالية.


استراتيجية الأنواع الغريبة الغازية لأيرلندا الشمالية.


وضعت استراتيجية الأنواع الغريبة الغازية لشمال. هذه الاستراتيجية الأنواع الغريبة الغازية لأيرلندا الشمالية. . تهديد التنوع البيولوجي و.


الحياة البرية في الثقة 2018 - 2020 من قبل أولستر الحياة البرية - إصدار.


تيتل: ويلدليف إن تروست 2018 - 2020. أيرلندا الشمالية. من استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية والدعوة إلى الاستثمار.


كبد بريسنتاتيون A ديكاد فور بيوديفرزيتي - ثيجيف.


الخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي 2018- 2020 من جميع المصادر ،، يجب أن تزيد. بريطانيا وأيرلندا الشمالية. أهداف استراتيجية التنوع البيولوجي لفترة التزويد الخامسة لمرفق البيئة العالمية.


هيدجيرو التنوع البيولوجي | Hedgelink.


& # 187؛ هيدجيرو التنوع البيولوجي؛ . التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية هي. و 83 في اسكتلندا و 59 في ايرلندا الشمالية.


ملخص المواطنين: برنامج إنتيريغ فا (2018 - 2020)


وتشمل المنطقة المؤهلة لبرنامج إنتيريغ فا الجديد أيرلندا الشمالية. استراتيجية التنوع البيولوجي،. ملخص المواطنين: برنامج إنتيريغ فا (2018 - 2020) 7.


جميع خطة الملقحات في أيرلندا 2018 2020 مشاورات 1.


جميع خطة الملقحات في أيرلندا 2018 2020 مشاورات 1. آل-إريلاند بليناتور بلان 2018- 2020. استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية المنقحة.


حكومة ويلز | الحفظ والتنوع البيولوجي.


الحفظ والتنوع البيولوجي. واستراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي لوقف الانخفاض في التنوع البيولوجي لدينا بحلول عام 2020 ثم عكس ذلك. إيرلندا الشمالية .


استراتيجية التنوع البيولوجي الأولى لجزيرة مان سبتمبر 2018.


0 إدارة ثرواتنا الطبيعية حتى عام 2020، إستراتيجية التنوع البيولوجي الأولى لجزيرة مان سبتمبر 2018 إدارة البيئة والأغذية والزراعة.


استراتيجيات وخطط التنوع البيولوجي - طومسون علم البيئة.


. استراتيجيات وخطط التنوع البيولوجي. . التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية لإنجلترا. وتحدد استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية أهدافها.


الخيارات الثنائية.


استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا.


خطة عمل التنوع البيولوجي - s2.q4cdn.


اللجنة التوجيهية. السير الذاتية المسؤولة عن قضايا مثل استراتيجية التنوع البيولوجي، والمسؤولية المنظمات غير الحكومية الأعمال في المجتمع أيرلندا،


التنوع البيولوجي والتخطيط: تطوير الاتصال ل.


وستعمل هذه الاستراتيجية وخطة العمل الناتجة عن ذلك على حماية وتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي مع عرض الثراء الجيولوجي الفريد لأيرلندا الشمالية.


حكومة ويلز | ويلز شراكة التنوع البيولوجي.


فقدان التنوع البيولوجي: حقائق وأرقام. استعراض استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي وقوانين الحفظ مع مؤتمر الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي في مالاهيد، أيرلندا،


خطة عمل الأراضي الخثية - المجلس الأيرلندي لحفظ الأراضي الخثانية.


ويجري تنفيذ خطة عمل للتنوع البيولوجي بشأن التنوع البيولوجي وكجزء من استراتيجية نيوزيلندا للتنوع البيولوجي وخطط عمل التنوع البيولوجي.


صفحات النص بدف فيرسيون - نباب.


نوع التفاعل عام - & غ؛ الحكومي. الحدث الزناد استراتيجية البنك الوطني للتنمية الحيوية لتشجيع تقديم سجلات التنوع البيولوجي من قبل الجمهور العام. تحديث النطاق و.


ديري سيتي & أمب؛ سترابان - التنوع البيولوجي.


الجزء الثاني: الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي، وتنفيذها، وهذا هو التقرير الوطني الخامس لأيرلندا إلى اتفاقية التنوع البيولوجي،


حكومة ويلز | الحفظ والتنوع البيولوجي.


جمعية منتجات المحاجر هي الهيئة التجارية للشركات البريطانية التي تقدم جميع في عام 2002 تم إطلاق استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية.


أيرلندا والاتحاد الأوروبي: 40 عاما من السياسة البيئية.


أيرلندا والاتحاد الأوروبي: 40 عاما من السياسة البيئية التي دفعت إلى إطلاق استراتيجية 2020 للتنوع البيولوجي في أوروبا. الجهود التي تبذلها أيرلندا للوفاء بتنوعها البيولوجي.


التنوع البيولوجي أيرلندا الشمالية - انها في طبيعتنا.


في التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية: توصيات إلى الحكومة لاستراتيجية التنوع البيولوجي، حددت مجموعة التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية 15 قضية رئيسية تؤثر على التنوع البيولوجي هنا واقترحت توصيات محددة لحماية التنوع البيولوجي حتى عام 2018.


البيئة الطبيعية والتنوع البيولوجي: فوجيتسو أيرلندا.


تجمع شراكة ويلز للتنوع البيولوجي الجهات الفاعلة الرئيسية من القطاعين العام والخاص والطوعي لتعزيز ورصد التنوع البيولوجي في ويلز.


مؤشرات الطيور - بيردواتش أيرلندا.


وستعمل هذه الاستراتيجية وخطة العمل الناتجة عن ذلك على حماية وتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي مع عرض الثراء الجيولوجي الفريد لأيرلندا الشمالية.


تقييم الطبيعة - اتفاقية التنوع البيولوجي.


دراسة استقصائية للتوعية بالتنوع البيولوجي. وقد حقق المجلس المستوى المستهدف لاستراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية الذي يدركه 33٪ من الجمهور وفهمه.


وقد نشر وزير البيئة مارك H دوركان جديد.


الطبيعة والتنوع البيولوجي - نشرة حقائق إيبا إيرلندا الطبيعة والتنوع البيولوجي - إيبا إريلاند اعتمد الاتحاد الأوروبي إستراتيجيته للتنوع البيولوجي لعام 2020 بعد الاعتراف بذلك.


لدينا الطبيعة مع المجاميع - المحجر منتجات رابطة ني.


التنوع البيولوجي في ويلز قد تكون هذه المقالة بيوتا في بريطانيا العظمى وأيرلندا، استراتيجية التنمية المستدامة للحكومة البريطانية، مكتب القرطاسية، 2005.


خطة عمل التنوع البيولوجي - ويكيبيديا.


جمعية وضع التحوط في ايرلندا، خطة عمل التنوع البيولوجي الأخيرة للحكومة تفتقر إلى الطموح والتركيز والاستراتيجية، الرائدة في مجال البيئة في ايرلندا.


ني الإسمنت صناعة المحاجر الالتزام بالطبيعة | AGG نت.


01/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ التنوع البيولوجي والتخطيط: تطوير الاتصال من أجل الاستدامة المنتدى الأيرلندي للتنوع البيولوجي وأيرلندا الشمالية مجموعة التنوع البيولوجي 1 أبريل 2018.


ني الإسمنت صناعة المحاجر الالتزام بالطبيعة | AGG نت.


إس إرد خطة عمل التنوع البيولوجي 20172021 3 المحتويات مقدمة.


المنبر الوطني لبحوث التنوع البيولوجي | بيك الاستشاريين.


التراث من أيرلندا المناظر الطبيعية لوضع استراتيجية المناظر الطبيعية الوطنية منتدى التنوع البيولوجي الأيرلندي ومجموعة أيرلندا الشمالية للتنوع البيولوجي.


استراتيجية إدارة البيئة المنخفضة بان -


وتعزز مجموعة بات إيرلندا الشمالية أولوية أوسع للمشاريع التي تدعم أهداف استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية. مضرب.


إرغ منحة برنامج النجاح - ايرلندا الشمالية بات المجموعة.


وفي ني، تهدف استراتيجية التنوع البيولوجي الإقليمية للحكومة إلى تنفيذ خطة عمل التنوع البيولوجي بمساعدة مجموعة التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية.


زيبرا استراتيجية إدارة المواصلات.


الاستجابة للطبيعة: إيرلندا الشمالية. لقد أشرت في استراتيجية التنوع البيولوجي لأيرلندا الشمالية إلى عام 2020. ومع ذلك، فإننا نرى أن الاستراتيجية كما هي عليه.


بت - أيرلندا الشمالية التنوع البيولوجي: بويربوانت.


منهجية النظام الإيكولوجي الوطني لأيرلندا. وتهدف استراتيجية التنوع البيولوجي للمفوضية الأوروبية إلى وقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي.


استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية - البناء.


تقدير الطبيعة. استراتيجية التنوع البيولوجي ل. ايرلندا الشمالية حتى عام 2020. 1 يوليو 2018.


&نسخ؛ استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الخيار الثنائي | استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا أفضل الخيارات الثنائية.


طومسون دليل البيئة استراتيجيات وخطط التنوع البيولوجي.


الجزء الأول: الأطر القانونية.


الفصل الأول قانون الحياة البرية: قانون الحياة البرية الاتفاقيات الدولية توجيهات الجماعة الأوروبية القانون الوطني للحياة البرية: القانون التشريعي للحياة البرية: إنكلترا القانون التشريعي للحياة البرية: ويلز القانون القانوني للحياة البرية: اسكتلندا القانون الأساسي للحياة البرية: أيرلندا الشمالية القانون القانوني للحياة البرية: أيرلندا الفصل الثاني قانون التخطيط الوطني: التخطيط الوطني قانون التخطيط الوطني والحياة البرية: إنجلترا قانون التخطيط الوطني والحياة البرية: ويلز قانون التخطيط الوطني والحياة البرية: اسكتلندا قانون التخطيط الوطني والحياة البرية: أيرلندا الشمالية قانون التخطيط الوطني والحياة البرية: أيرلندا الفصل 3 قانون رعاية الحيوان: رعاية الحيوان القانون: رعاية الحيوان تشريع: إنكلترا & أمب؛ ويلز تشريع رعاية الحيوان: اسكتلندا تشريعات رعاية الحيوان: N. Ireland تشريعات رعاية الحيوان: أيرلندا الفصل 4 قانون الحالة: قانون القضية: قضية مورج (إنجلترا) كورنوال الحاكم (إنكلترا) ديلي لين (إنكلترا) وولي الحاكم (إنكلترا) ويست ثوروك مارشيس إنكلترا)


الجزء الثاني: سياسة التخطيط وغيرها من الإرشادات.


سياسة التخطيط والتوجيه: سياسة التخطيط واإلرشاد: ​​سياسة التخطيط واإلرشاد في إنجلترا: ويلز سياسة التخطيط واإلرشاد: ​​اسكتلندا سياسة التخطيط واإلرشاد: ​​أيرلندا الشمالية سياسة التخطيط واإلرشاد: ​​أيرلندا الفصل 6 استراتيجيات التنوع البيولوجي استراتيجيات التنوع البيولوجي والخطط الفصل السابع: إرشادات وتقارير أخرى: إرشادات وتقارير أخرى.


الجزء الثالث: تطور وخصائص التنوع البيولوجي.


الفصل الثامن المواقع المحمية والتنمية: المواقع المحمية والتنمية الفصل 9 الأنواع المحمية والتنمية: الأنواع المحمية والتنمية: ترخيص الأنواع المحمية الفصل 10 الموائل والأنواع ذات الأولوية والتنمية الموائل والأنواع ذات الأولوية والتنمية.


الجزء 4: المسوحات والتقييم.


الفصل 11 الدراسات والدراسات الإيكولوجية الدراسات الإيكولوجية والدراسات الاستقصائية التقييم البيئي الأولي الاستقصاءات النباتية استقصاءات الأنواع: الغرير الخفافيش تربية الطيور الشتوية الطيور دورموس العظيم نيوت كريستد اللافقاريات أوتر الصنوبر الزواحف الزواحف المياه فولي جراد البحر الأبيض مخلب الفصل 12 تقييم الأثر البيئي تقييم الأثر البيئي.


الجزء 5: التخفيف والتحسين.


الفصل 13 التخفيف والتخفيف: التخفيف من حدة التنوع البيولوجي.


الجزء 6: التقنيات العملية.


الفصل الرابع عشر تقنيات عملية: تقنيات عملية التقنيات العملية: النباتات - الأنواع الفردية التقنيات العملية: اللافقاريات التقنيات العملية: جراد البحر الأبيض المخالب التقنيات العملية: تقنيات جديدة: الزواحف التقنيات العملية: الطيور التقنيات العملية: الخفافيش التقنيات العملية: دورموس التقنيات العملية: تقنيات تقنية: أوتر التقنيات العملية: بدجر التقنيات العملية: أنواع أخرى التقنيات العملية: الخضروات التقنيات العملية: الأشجار التقنيات العملية: النباتات - المجتمعات التقنيات العملية: النباتات - الغازية.


الفصل السادس: استراتيجيات وخطط التنوع البيولوجي.


إطار التنوع البيولوجي لما بعد عام 2018 في المملكة المتحدة.


وتحدد إطار التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة لما بعد عام 2018 الأنشطة التي تقوم بها المملكة المتحدة على نطاق واسع والأعمال ذات الأولوية المطلوبة لتقديم التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي، الذي نشرته اللجنة المشتركة لحفظ الطبيعة ووزارة البيئة والزراعة والشؤون الريفية في تموز / يوليه 2018 إستراتيجية. وبعد عملية نقل السلطة، يرتكز الإطار على الاستراتيجيات القطرية التي أصبحت الآن مسؤولة إلى حد كبير عن مواصلة العمل المضطلع به في إطار خطة العمل البريطانية للتنوع البيولوجي السابقة التي لم تعد قائمة الآن.


الموائل والأنواع ذات الأولوية.


ولكل إدارة من إدارات المملكة المتحدة الآن التزام قانوني بنشر قوائم بالموائل والأنواع التي تعتبرها ذات أولوية لحفظ الطبيعة. ويحدد إنشاء هذه القوائم في إنكلترا بموجب المادة 41 من قانون نيرك لعام 2006؛ في ويلز بموجب المادة 7 من قانون ويلز للبيئة لعام 2018؛ في اسكتلندا بموجب القسم 2 من قانون اسكتلندا لحفظ الطبيعة لعام 2004؛ وفي أيرلندا الشمالية بموجب القسم 3 من قانون الحياة البرية والبيئة الطبيعية (أيرلندا الشمالية) 2018. ويشار الآن إلى الأنواع والموائل الموجودة في هذه القوائم على نطاق واسع بأنها "الأنواع ذات الأولوية" و "الموائل ذات الأولوية". ويمكن أيضا أن يشار إليها باسم "الأنواع والموائل ذات الأهمية الرئيسية لحفظ التنوع البيولوجي"، وهي عبارة تأتي مباشرة من التشريع.


يمكن العثور على قائمة بالموائل والأنواع ذات الأولوية في إنجلترا.


ويمكن الاطلاع على قائمة الموائل ذات الأولوية في ويلز، وأنواع الأولوية في ويلز هنا.


ويمكن الاطلاع على قائمة الموائل والأنواع ذات الأولوية في اسكتلندا هنا.


ويمكن الاطلاع على قائمة الموائل ذات الأولوية في أيرلندا الشمالية، ويمكن الاطلاع على الأنواع ذات الأولوية في أيرلندا الشمالية هنا.


وكثيرا ما تتم الإشارة إلى الموائل والأنواع ذات الأولوية في تخطيط وثائق السياسات وفي استراتيجيات التنوع البيولوجي التي تنتجها الإدارات المفوضة.


التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية.


"التنوع البيولوجي 2020: استراتيجية للحياة البرية في إنجلترا وخدمات النظم الإيكولوجية" نشرت من قبل ديفرا في عام 2018. وتستند الاستراتيجية على ورقة بيضاء البيئة الطبيعية (2018)، مع رسالة شاملة إلى "لوقف فقدان التنوع البيولوجي عموما، ودعم صحية تعمل بشكل جيد والنظم الإيكولوجية، وإنشاء شبكات إيكولوجية متماسكة، مع توفير أماكن أكثر وأفضل للطبيعة لصالح الحياة البرية والناس ". وتشمل الاستراتيجية النظر في التخطيط والتنمية. وشمل ذلك الالتزام بإصلاح نظام التخطيط الذي تم الاضطلاع به الآن من خلال الصندوق الوطني للسلام. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن التزامات بما يلي: '1' الاحتفاظ بالحماية وتحسين البيئة الطبيعية كأهداف أساسية للتخطيط المحلي وإدارة التنمية؛ و (2) دعم الطيارين التعويضيين للتنوع البيولوجي من خلال مرحلة اختبار مدتها سنتان، حتى ربيع 2018. ويوضح أيضا أن الحكومة تتوقع أن يسهم نظام التخطيط في تحقيق أي خسارة صافية للتنوع البيولوجي.


الاستراتيجية البيئية لويلز لعام 2006، إلى جانب إطار ويلز للتنوع البيولوجي لعام 2018.


وفي الاستراتيجية البيئية لويلز، من المتوخى أن تكون نتيجة الاستراتيجية بحلول عام 2026 هي أن "فقدان التنوع البيولوجي قد توقف، ويمكننا أن نرى انتعاشا واضحا في عدد الأنواع ونطاقها وتنوعها الجيني، بما في ذلك الأنواع التي تحتاج إلى ظروف محددة جدا للبقاء على قيد الحياة "وآخر هو أن" بحارنا سوف تكون نظيفة ودعم النظم الإيكولوجية الصحية التي هي متنوعة بيولوجيا وإنتاجية وتدار على نحو مستدام ". ويحدد إطار التنوع البيولوجي التحديات الرئيسية في تحقيق هذا الهدف. وهي تشمل (1) أخذ التنوع البيولوجي في الاعتبار في المراحل الأولى من وضع الخطط والمشاريع و (2) والتنمية القائمة وغيرها من الأنشطة أكثر ملاءمة للتنوع البيولوجي.


التنوع البيولوجي في اسكتلندا: إنها بين يديك - استراتيجية للحفاظ على التنوع البيولوجي وتعزيزه في اسكتلندا (2004)


"التنوع البيولوجي في اسكتلندا: إنها بين يديك" وتشكل وثيقة التحدي لعام 2020 (انظر أدناه) استراتيجية التنوع البيولوجي في اسكتلندا. وله خمسة أهداف استراتيجية رئيسية تشمل: وقف فقدان التنوع البيولوجي والاستمرار في عكس الخسائر السابقة من خلال العمل المستهدف للأنواع والموائل؛ وزيادة المشاركة مع المجتمعات المحلية لزيادة الوعي بالتنوع البيولوجي؛ واستعادة وتعزيز التنوع البيولوجي في جميع البيئات الحضرية والريفية والبحرية من خلال تحسين التخطيط والتصميم والممارسة؛ ووضع إطار إداري فعال يضمن مراعاة التنوع البيولوجي في جميع عمليات صنع القرار؛ وتعزيز تبادل المعارف بين الممارسين وصانعي السياسات. وأحد النتائج المقترحة للاستراتيجية هو أن "التنوع البيولوجي - وخطط عمل التنوع البيولوجي المحلية - تؤخذ في الاعتبار في جميع البرامج الإنمائية الهامة و هيليب؛ .. وفي السياسات والتخطيط والتصميم وقرارات التنمية التي تتخذها الحكومة والأعمال".


تحدي 2020 للتنوع البيولوجي في اسكتلندا - استراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي وتعزيزه في اسكتلندا (2018)


ويشكل تحدي 2020 جزءا من استراتيجية التنوع البيولوجي في اسكتلندا. ومن بين أهدافها حماية واستعادة التنوع البيولوجي في البيئات البرية والبحرية وربط الناس بالعالم الطبيعي. وهو يوفر الأساس لاستجابة اسكتلندا لأهداف أيشي التي حددتها اتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي، واستراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي لعام 2020.


إيرلندا الشمالية استراتيجية التنوع البيولوجي (2002)


وتحدد استراتيجية التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية أهدافها المتمثلة في الحصول على أعلى مستويات الجودة في المملكة المتحدة والوقوف على انخفاض التنوع البيولوجي. وتشمل استراتيجية تحقيق هذا الهدف إدماج التنوع البيولوجي إدماجا تاما في صنع السياسات. وتحدد الاستراتيجية مسؤوليات الحكومة والأعمال التجارية في تحقيق هذا الهدف، وتعتمد أساسا التوصيات ال 76 الصادرة عن مجموعة التنوع البيولوجي في أيرلندا الشمالية والتي وردت في تقريرها (2000) "التنوع البيولوجي في آيرلندا الشمالية: توصيات موجهة إلى الحكومة لاستراتيجية للتنوع البيولوجي". ويشمل ذلك توصيات لضمان معالجة أولويات التنوع البيولوجي بشكل كامل في خطط التنمية وتعزيز حماية المواقع ذات الأهمية لحفظ الطبيعة.


الإجراءات للتنوع البيولوجي 2018-2018: الخطة الوطنية للتنوع البيولوجي في آيرلندا.


وتتضمن الخطة الوطنية للتنوع البيولوجي في أيرلندا سبعة أهداف استراتيجية تشمل: تعميم التنوع البيولوجي في عملية صنع القرار في جميع القطاعات (الهدف 1) وتوسيع وتحسين إدارة المناطق المحمية والأنواع المحمية قانونيا (الهدف 6). وتتضمن الخطة عددا من الأهداف والإجراءات. وتشمل هذه التدابير تعزيز التشريعات وتحسين إنفاذ قانون الحياة البرية؛ والتأكد من أن جميع خطط التنمية تمتثل للتشريعات البيئية، ولا سيما مع توجيهات الطبيعة الصادرة عن الجماعة الأوروبية، وذلك لمنع وتقليل أي ضرر محتمل للتنوع البيولوجي.


خطط عمل جميع الأنواع في أيرلندا.


وقد أنتجت الدائرة الوطنية للحياة البرية والحيوانات البرية ووكالة البيئة في أيرلندا الشمالية سلسلة من خطط عمل الأنواع في جميع أنحاء أيرلندا لتعزيز حالة حفظ عدد من الأنواع النباتية والحيوانية ذات الأولوية والموائل التي يقيمون فيها. والهدف الرئيسي من برامج التكيف الهيكلي هو توفير إطار تحالف مبادرات التنوع البيولوجي في آيرلندا وأيرلندا الشمالية وتنسيق جهود الحفظ عبر الحدود لهذه الأنواع. وباختصار، تقترح برامج التكيف الهيكلي عدة إجراءات من شأنها حماية وتعزيز الإدارة الفعالة للأنواع المرشحة وتضع واجبا على سلطات التخطيط الإقليمية والمحلية للنظر في استراتيجيات الحفظ هذه ضمن خطط المناطق وخطط التنمية وخطط العمل المحلية للتنوع البيولوجي. وينبغي أن يقرأ كل ساب بالتوازي مع خطط عمل قطرية أخرى، مفصلة بالتفصيل في الوثائق الفردية.


خطط عمل التنوع البيولوجي المحلية.


ولا تزال خطط العمل المتعلقة بالتنوع البيولوجي المحلية التي صدرت عموما على مستوى السلطات المحلية في إنجلترا وويلز واسكتلندا موجودة. وتحدد هذه الأولويات أولويات العمل على الصعيد المحلي، وغالبا ما تشمل الموائل والأنواع التي لم تدرج كأولويات على الصعيد الوطني.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 تومسون إكولوغي | سياسة الخصوصية | مسجلة في إنجلترا رقم: 04477751.

No comments:

Post a Comment