Friday 16 February 2018

أفضل الفوركس مرآة التداول


ميرور ترادر ​​وسطاء الفوركس.


الفوركس ليست تجارة سهلة وكنت، بطبيعة الحال، تحتاج إلى قدر معين من المعرفة الخلفية للتجارة بنجاح. ومع ذلك، فإن جمال التجارة هو أنه يمكنك أن تبدأ سهلة ومن الراحة من منزلك. إذا كنت متحمسا أو تحتاج فقط إلى ترقية معرفتك قبل التداول على محمل الجد، إلى جانب المواد التعليمية والحساب التجريبي هناك دائما نوعية المدخلات من التجار أكثر خبرة. وربما كان هذا هو السبب الرئيسي لظهور التداول الاجتماعي، وتداول النسخ والمرايا التداول. منصات تسمح لك للانخراط بنشاط مع السوق، واستثمار الأموال بعد خطوات من التجار المتقدمة بالفعل والناجحة.


مرآة التداول منصة التداول.


مرآة التاجر هو منصة التداول من قبل ترادنسي، مع تجربة 10 سنوات وضعت فيه. تطوير منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي هي متطورة وصقلها، ضرب تراثنسي الفوز بالجائزة الكبرى لتصبح واحدة من منصات التداول الاجتماعية الأكثر شهرة. تداول المتطابق مع ترادينسي ميرور التاجر هو عملية سهلة القيام به مع بضع نقرات، والصنابير في الآونة الأخيرة. مع إشارات في الوقت الحقيقي والعديد من الأدوات لتقييمها فعلا في ظروف السوق الحالية، مرآة التاجر يفتح فرصا كبيرة. وبالتالي، مرآة التاجر ليست مجرد نظام التداول الآلي بل يسمح التداول الشامل مع التاجر يقرر ما هو أفضل. من خلال واجهة بديهية، ويسمح للتجار لاتخاذ إشارات، مرآة الصفقات كلها بما في ذلك فتح وإغلاقها أو مجرد اختيار عند إغلاقه أنفسهم، أو مجرد متابعة التجار من ذوي الخبرة وإجراء الصفقات اليدوية. يوفر مرآة التاجر أيضا أدوات التحليل للمساعدة في تحديد استراتيجيات الفوز والعمل من خلال مقدمي إشارة في وتيرة الخاصة بك. ميرور التاجر أيضا فرض رسوم ثابتة لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال، والذي هو واضح إلى حد ما، وبالتالي جذابة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


مرآة التاجر الميزات.


هناك مجموعة من أساليب التداول المتاحة مع مرآة التاجر. وبطبيعة الحال، فإن الأكثر شهرة هو التداول التلقائي، والذي يسمح لك لإضافة مقدمي إشارة إلى محفظتك وتلقائيا مرآة جميع الصفقات التي يقومون بها لحساب الفوركس الخاص بك. مع التداول مرآة شبه التلقائي، ويسمح لك أن ترى إشارات من مقدمي إشارة مختارة وتقرر في الواقع أي منها لمتابعة في الوقت الحقيقي. ويدعم هذا مع العديد من الرسوم البيانية المدمج في توفير نظرة ثاقبة جميع المؤشرات الرئيسية وإمكانيات لرصد وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال ملخصات استراتيجية تفصيلية. سوف التداول اليدوي يسمح لك لتنفيذ الصفقات بنفسك، تماما كما تفعل مع أي منصة تداول الفوركس، مع الوصول إلى إشارات التداول عن طريق تصفية وتوظيف الاستراتيجيات المناسبة لطريقتك وظروف السوق الحالية.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


أفضل مرآة التاجر وسطاء الفوركس.


أفاتريد هو وسيط فوركس المتقدمة تأسست في عام 2006 في جزر فيرجن البريطانية مع مقرها في دبلن، أيرلندا ومع المكاتب التنفيذية في أستراليا وإيطاليا واليابان وفرنسا والصين ومنغوليا. والوسيط مرخص له بجميع الهيئات الرقابية في هذه البلدان ويعمل تحت رقابة صارمة. وبالتالي يوفر أفاتريد السلامة والأمن في تجربة تجارية عالية الجودة مع ميزات فريدة ومتطورة. وسيط يقدم مجموعة واسعة من الأصول للتجارة وكذلك المواد التعليمية وأدوات التحليل، جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي كامل التشغيل للتحقق من الميزات وبدء التداول. مع أكثر من 200 زوج من العملات في العرض، أفاتريد يوفر منصات تجارية مختلفة بما في ذلك ميتاترادر، و أفاترادر ​​الملائمة وكذلك السماح الآلي الصفقات وخدمة الإشارات من خلال مرآة التاجر.


تأسست فكسم في عام 1999 وهي واحدة من وسطاء الفوركس مقرها الولايات المتحدة منذ فترة طويلة. مع المكاتب التنفيذية في 15 مدينة حول العالم، فكسم توظف أكثر من 800 شخص وتوفر خدمة عالية الجودة للتجار من خلال عدد من منصات التداول المختلفة بما في ذلك MetaTrader4، فكسم النشطة التاجر فضلا عن مرآة التاجر وأنظمة التداول السيارات الأخرى. عرض واسع من أزواج العملات، ينتشر العائمة، وسيولة عالية، فكسم هو وسيط موثوق به المعروفة لتنفيذ فضلا عن خدمة العملاء. ويشمل دعم العملاء خط الهاتف، والبريد الإلكتروني، والفاكس، فضلا عن خدمة الدردشة الحية عبر الإنترنت. التداول مع فكسم هو خدمة مدورة جيدا وتجربة جيدة عموما. ومن المعروف أيضا فكسم لعدم تشغيل الترقيات وبينما بعض العقل هذا، سوف التجار الآخرين يجادل المكافآت وتحول التداول في كازينو مع تحويلات كبيرة اللازمة لسحب الأموال وغيرها من القضايا الناشئة.


فكسيركتديلر هو وسيط فوركس الولايات المتحدة تأسست في عام 2002 في نيويورك. وقد قدم الوسيط دائما نهجا مبتكرا للتداول وهو معروف جيدا لخدمة العملاء التي تقدمها. يتم تقديم دعم العملاء في 13 لغة مع وكلاء مخصصة لكل صاحب الحساب. تقدم فكس 32 زوجا من العملات بما في ذلك جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية، مما يتيح الوصول إلى السوق من خلال أكثر من 5 منصات تداول مختلفة، بما في ذلك ميرور ترادر، ميتاتريدر 4 و فسف الخاصة بهم أبو سيف.


الكلمات الأخيرة.


ميرور ترادر ​​هو منصة شعبية جدا الاجتماعية ونسخ التداول حيث العديد من التجار الفوركس المبتدئين بدأت رحلة التداول. في حين أن هناك العديد من منصات التداول نسخة ملاءمة التي وضعتها السماسرة، مرآة التاجر لا يزال يأخذ مكانة بارزة والعديد من وسطاء قسط تقدم منصة باعتبارها واحدة من الخيارات للوصول إلى السوق. منصة تقدم العديد من الأدوات الفريدة لتنفيذ وتحليل الصفقات، وتمكين جميع التجار لمتابعة التجار الناجحين والبدء في استخدام التداول المناسب وكذلك المال واستراتيجيات إدارة المخاطر. مع مرآة التاجر، فإنه من السهل لفرز واختيار أفضل مقدمي إشارة والعمل عليها من خلال التنفيذ الآلي أو اليدوي.


مراجعة فكسم.


الفوركس و كفد التجار تسعى مجموعة واسعة من أدوات أتمتة التجارة سوف تجد فكسم تقدم مجموعة واسعة من المنصات والحلول التجارية. فكسم أيضا يلبي جيدا للمبتدئين مع حسابات مصغرة خالية من العمولة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 12 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


منذ عام 1999، أصبح فكسم (نسداق: فكسم) اسما مبدع في أسواق الصرف الأجنبي التجزئة كشركة رائدة في تطوير عروض الفوركس على الانترنت لتجار التجزئة. مع مقرها في نيويورك، نمت فكسم لديها مكاتب دولية متعددة ومرخصة في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية على الصعيد العالمي.


يوفر فكسم التجار منصات متعددة وأدوات التداول الخوارزمية، بالإضافة إلى المتجر، الذي يوفر الوصول إلى البرمجيات التي تم إنشاؤها من قبل مطوري الطرف الثالث. كما يقدم فكسم خيارات شاملة للتجار للاتصال من خلال أبي العامة.


وللعلامة التجارية أيضا كيانات متعددة في ولايات قضائية رئيسية أخرى، بما في ذلك الكيانات المنظمة في المملكة المتحدة وأستراليا والمكاتب التابعة غير المباشرة في كندا وجنوب أفريقيا واليابان. فكسم يلبي كل من المبتدئين والمتداولين خوارزمية متقدمة، ويوفر الأخبار والمحتوى البحثي كجزء من العروض العالمية المتاحة تحت العلامة التجارية فكسم.


العمولات والرسوم.


تقدم فكسم أسعار العمولات التنافسية. ويتحمل أصحاب الحسابات القياسية 8.00 دولار لكل دورة قياسية (100000 وحدة) عند التداول على أزواج رئيسية، و 12 دولار لكل دورة قياسية على جميع الأزواج الأخرى، بالإضافة إلى الفرق السائد الذي يدفعه التجار في كل صفقة.


تصنف شركة فكسم بالقرب من القمة مقارنة بالعمولة والرسوم الأخرى للسماسرة الأخرى، وتضيء بشكل أكبر في تسعير حساب أكتيف ترادر ​​من بين نماذج التسعير الأخرى لحسابات ستاندارد أند ميني.


بالنسبة للعملاء الذين يودعون ما لا يقل عن 25،000 دولار أو أكثر، تقدم فكسم حسابا نشطا للتداول، والذي يوفر للمتداولين أسعار فائدة أقل. على سبيل المثال، يتم فرض رسوم على حساب أكتيف ترادر ​​1.8 دولار لكل وحدة قياسية على زوج يورو / دولار ور / أوسد، والحصول على أبحاث متميزة.


وهذا يجعل فكسم واحدة من أكثر تنافسية من حيث التكاليف في كل من المتداولين النشطين مقارنة بأقرب المنافسين في الشركة، مثل غين كابيتال (فوريكس) و فكسرو و إيغ و ساكسوبانك.


ينتشر فروق أسعار التداولات النشطة والحسابات القياسية في فكسم 0.5 نقطة على أزواج مثل ور / أوسد و أوسد / جبي، وذلك باستخدام المتوسط ​​المرجح لأسعار التداول في الفترة من أبريل حتى يونيو 2018.


وفي الوقت نفسه، لا يتم تحميل أصحاب الحسابات الصغيرة أي عمولة في التجارة، ولكن دفع انتشار أوسع ويمكن الوصول إلى أزواج العملات 21 فقط بالمقارنة مع 39 زوجا يمكن الوصول إلى حسابات تاجر قياسي ونشط.


تصنف شركة فكسم بالقرب من القمة مقارنة بالعمولة والرسوم الأخرى للسماسرة الأخرى، وتضيء بشكل أكبر في تسعير حساب أكتيف ترادر ​​من بين نماذج التسعير الأخرى لحسابات ستاندارد أند ميني.


خدمة الزبائن.


الوصول إلى الدردشة الحية للحصول على الدعم عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي في فكسم أمر سهل. خلال التحقيق الأولي دردشة لدينا، كان ممثل دعم فكسم المهنية ودراية، وسهولة الإجابة على معظم أسئلتنا.


وبالإضافة إلى ذلك، كان الاتصال بخط خدمة العملاء الرئيسي في فكسم إيجابيا بشكل عام حيث تمكن الممثلون الذين تحدثنا إليهم في مناسبات متعددة من تلبية طلباتنا.


في حالات محددة، كان على إدارة أخرى أن تشارك في المساعدة في حل أي استفسار، حيث يجب التعامل مع بعض الاستفسارات في فكسم عبر البريد الإلكتروني من أجل مهمة يتم إنشاؤها من قبل الإدارة ذات الصلة (ما لم يكن هناك حساب حقيقي بالفعل)، ك شرح ممثل الدعم لي.


لقد لاحظنا أن أقسام فكسم المختلفة، بما في ذلك مجموعة التجزئة والتداول النشط للشركة، والأقسام المؤسسية، مجزأة، وقد انعكس هذا التصنيف خلال مكالماتنا عندما طرحنا أسئلة فريدة طرحناها من قبل إدارة مختلفة.


التحذير آخر مع خدمة العملاء هو أن أصحاب الحساب المصغر في فكسم لا تعطى نفس الوصول إلى فريق خدمات مخصصة الطريقة أصحاب حساب التاجر نشط القيام به، على الرغم من أصحاب حساب صغير لا يزال يمكن الاتصال في للحصول على الدعم عبر الهاتف أو إرسال بريد إلكتروني. وهذا يشبه الطريقة التي يقدم بها ساكسو بنك دعما أكبر لعملائه المتميزين مقارنة بالزبائن الذين لديهم أرصدة أقل من 100،000 دولار أمريكي؛ فإنها لا يمكن الوصول إلى ميزات قسط مثل الدردشة الحية داخل المنصة، على سبيل المثال.


عموما، سوف يجد المتداولون الدعم العام والأساسي من السهل الوصول إليه في فكسم، في حين أن التجار الآخرين مع أسئلة فريدة من نوعها أو التقنية قد تجد في البداية أنه من الصعب التنقل عبر الإدارات في فكسم، على الرغم من أن يصبح هذا أسهل بعد الاتصال أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني.


فكسم ماركيت إنزيتس هي منطقة على موقع الشركة تستضيف عددا من المقالات التعليمية، في حين أن موقع الشركة ديليفس يركز أكثر على البحوث اليومية ومحتوى السوق ذات الصلة.


ونتوقع أن تتخذ شركة فكسم شكلا جديدا مع انتقال ديليفكس إلى إيغ، حيث تم بيع قسم ديلي إف إكس إلى مجموعة إيغ في نهاية سبتمبر 2018، ومن المقرر أن يتم نقل بعض أصول ديليفكس إلى إيغ.


كجزء من الصفقة مع إيغ، والتي كانت مغلقة في نهاية أكتوبر (حوالي وقت هذا الاستعراض)، وسوف تستمر فكسم للإعلان على موقع ديليفس لرسوم سنوية إلى إيغ، وسوف تتخذ عملاء الولايات المتحدة وكندا على متن الطائرة . وهذا يعني أن عملاء خارج الولايات المتحدة وكندا يتطلعون إلى الوصول إلى خدمات ديليفكس من المرجح أن يتاجروا مع إيغ - أو مشاهدة إعلانات إيغ على موقع ديلي إف إكس.


وسواء أبقت أدوات أبحاث فكسم نفسها أو أعيد بناؤها للعملاء الدوليين، فإننا نتوقع أن تظل أبحاثهم متسقة، حتى إذا كان مقرها تحت علامة تجارية مختلفة مثل قسم ماركيت إنزيتس.


وقد قامت فكسم بعمل عظيم في تقديم المعلومات التعليمية في أبحاثها للمبتدئين وكذلك التجار المتطورين عبر قنوات متعددة، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت والدعوات المرسلة إلى المستخدمين من داخل منصة محطة التداول.


وبشكل عام، يوفر فكسم محتوى بحثيا جيدا فيما يتعلق بالتحليل الفني والأخبار الأساسية للتجار الفوركس.


المنصات والأدوات.


منصة التداول الرئيسية فكسم، محطة التداول، بشكل جيد جدا في تقديم الطعام لجميع طيف من احتياجات العملاء، سواء المبتدئين أو المتداولين خوارزمية متقدمة، ومجموعة من الميزات معبأة في هذا البرنامج سطح المكتب هو مثير للإعجاب.


تقدم فكسم خيارا من عدة منصات تداول، بما في ذلك محطة التداول، ميتاتريدر 4 (MT4)، و نينجاترادر، والتي يمكن الوصول إليها عبر سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، وإصدارات المحمول من المنصات.


تتضمن الأدوات المتاحة ضمن المنصة حقول متقدمة يمكن تخصيصها للتداول الآلي أو التحليل الفني أو المؤشرات المخصصة التي يمكن استيرادها.


وقد تم تطوير منصة محطة التداول فكسم بمساعدة من جتسوفت الولايات المتحدة الأمريكية ليك، والذي يساعد أيضا قوة فسكودباس - مكتبة حيث يمكن العثور على مؤشرات طرف ثالث لمنصة محطة التداول.


منصة سطح المكتب محطة التداول ل فكسم يسمح لوحات مختلفة لتطفو بحرية داخل إطار المنصة الرئيسية، على غرار منصات التداول الأخرى، بما في ذلك إصدارات سطح المكتب من ساكسو بنك وفوركس، فضلا عن بعض منصات على شبكة الإنترنت من إيغ و سمك الأسواق.


هذه القدرة على تعويم النوافذ لوحة يمكن أن تساعد عندما يكون التجار لديهم شاشات متعددة. يجب أن تستغرق بضع دقائق لإعداد النظام الأساسي لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل وحفظ التخطيط لاستخدامه في المستقبل ولتجنب تداخل اللوحات أو استخدام شاشات متعددة.


كان من الصعب استخدام وظيفة "قائمة المراقبة" ضمن منصة محطة التداول. على الرغم من أنه يدعم القدرة على القوائم التي سيتم استيرادها، خلال مراجعتنا، هذه الميزة ليست بديهية وكان خلل أو علة فنية التي منعت من العمل.


واقترح ممثل للدعم أن تتم إزالة الصكوك المكتتب بها تحت علامة التبويب الرموز من أجل إعادة تعيين هذه الوظيفة. ومع ذلك، لا يمكن إزالة تلك الرموز بينما المواقف مفتوحة في الرموز ذات الصلة. نود أن نرى هذا الخطأ الثابتة مثل وظيفة قائمة المراقبة هو أداة هامة للوصول بسرعة أزواج الفوركس محددة أو العقود مقابل الفروقات، وتتبع أسعارها في لمحة.


من ناحية أخرى، سوف يجد المتحمسون التحليليون الفنيون ماركيتسكوب إحساسا متميزا بدون السعر الذي يرافق الاشتراكات المدفوعة، مما يضيف قيمة إلى عرض محطة التداول.


و ماركيتسكوب 2.0 ميزة الرسم البياني داخل المنصة، والذي يبدو وكأنه منصة إضافية كاملة من تلقاء نفسها، يفتح عند إطلاقها من داخل المنصة الرئيسية، وخلق الشعور اثنين من منصات تعمل في وقت واحد.


هذا البرنامج المخططات المتقدمة معبأة مع طن من الميزات، ومع ذلك قد تكون معقدة جدا للتجار المبتدئين أو أولئك الذين ليس لديهم شاشات إضافية لنقل شاشات التداول. يفتح ماركيتسكوب في نافذة محطة جديدة تماما، منفصلة عن محطة محطة التداول الرئيسية.


من ناحية أخرى، سوف يجد المتحمسون التحليليون الفنيون ماركيتسكوب إحساسا متميزا بدون السعر الذي يرافق الاشتراكات المدفوعة، مما يضيف قيمة إلى عرض محطة التداول.


منصة منصة فكسم للتجارة هو متاح أيضا كمنصة على شبكة الإنترنت، والتطبيق المحمول لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. أبعد من أهم السمات، إصدار الويب من منصة محطة التداول يبدو ويشعر تماما مثل إصدار سطح المكتب، ولكن لا يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة مثل إصدار سطح المكتب لا.


تجارة محطة ويب يعمل بسلاسة. مع واجهة سهلة التنقل وتخطيط للتخصيص، كان من السهل للتبديل بين وضع أوامر وإدارة المواقف أو لتخصيص تخطيط للقيام بذلك كل شيء من شاشة واحدة دون تبديل علامات التبويب. لوحات القائمة العلوية تجعل من السهل الوصول بسرعة الأقسام ذات الصلة، بما في ذلك التداول والرسوم البيانية.


منصة MTMTrader4 (MT4) فكسم متاح كبرنامج يستند إلى سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز أو يمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع التطبيق المحمول الأصلي المطورين منصة لالروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية. وقد تم تطوير MT4 من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات وهي واحدة من منصات التداول الفوركس طرف ثالث الأكثر شعبية.


عدد الأدوات المتاحة في MT4 هي الأصلية داخل المنصة - و MT4 هو خيار شعبي للتجار المهتمين في أتمتة الاستراتيجية وخلق النصوص المخصصة وأدوات التحليل من الصفر باستخدام بناء مقل (لغة البرمجة).


يوفر فكسم فريق دعم مخصص يعرف باسم "خبراء المستشارين" ضمن MT4 لمساعدة التجار مع القضايا التقنية المتعلقة باستراتيجيات التداول الآلي.


منصة فك نسمات نينجاترادر، التي وضعتها نينجاترادر ​​المجموعة ليك، يتوفر كبرنامج يستند إلى سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز، مع إصدار 64 بت أيضا المتاحة.


تتميز منصة نينجاترادر ​​بالعديد من أدوات التداول، بما في ذلك قدرات التداول الآلي، حيث يمكن إنشاء استراتيجيات ومؤشرات التداول من الصفر باستخدام نينجاسكريبتس. كان لدينا فرصة لتثبيت منصة نينجاترادر ​​على ويندوز 10 وتلقى مكالمة المتابعة / البريد الإلكتروني من ممثل نينجاترادر.


نينجاترادر ​​لا تأتي محملة مسبقا مع استراتيجيات التداول ولكن يمكن للمستخدمين إما جعل الخاصة بهم أو استخدام طرف ثالث نيناسكاسكريبتس المتقدمة، على غرار الطريقة التي منصة MT4 تعمل.


يوفر متجر فكسم التطبيقات المختلفة الإضافات والمؤشرات الفنية والروبوتات التداول الآلي لمحطة التداول، ميتاتريدر 4، ومنصات نينجاترادر، فضلا عن الوصول إلى منتجات ومنصات طرف ثالث مثل منصة التداول سير لتجارة الخوارزمية.


كما تقدم فكسم منصة ميرورترادر، التي توفر للتجار مع النتائج التاريخية للاستراتيجيات ما قبل فرزها. يمكن للعملاء الاشتراك و "مرآة" هذه الاستراتيجيات في حساب التداول الخاصة بهم في كل مرة يتم إنشاء إشارة تجارية جديدة من أنظمة التداول ذات الصلة المتاحة.


تجارة المحمول.


فكسم التطبيق المحمول تتفوق في التعبئة الكثير من الميزات في تصميم أنيق وبديهية. الميزات المتداخلة متداخلة عميقة داخل واجهة، في حين أن الوظائف المشتركة والأكثر أهمية هو الأمام والوسط بمجرد تسجيل الدخول.


مساعدة الملاحة من التطبيق المحمول هو صف من علامات التبويب في الجزء السفلي وأعلى من التطبيق. تسمح هذه الصفوف للمستخدمين بالتمرير إلى اليسار أو اليمين لمشاهدة علامات تبويب إضافية من الصف العلوي أو السفلي. سوف التنصت على أي من علامات التبويب في هذه الصفوف التحول إلى وجهة النظر ذات الصلة على الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، فإن التمرير سريعا يمينا أو يسارا على الشاشة الرئيسية سيتحول أيضا بين علامات التبويب المجاورة المجاورة، مما يسهل التنقل بين الشاشات.


وكان أحد أوجه القصور في التطبيق المحمول عدم وجود أي قائمة المراقبة واضحة، والتي يمكن أن تكون ميزة مفيدة ومن الناحية المثالية واحدة من شأنها أن مزامنة مع قائمة المراقبة المستخدمة على شبكة الإنترنت وإصدارات سطح المكتب من فكسم محطة تجارية.


الرسوم البيانية داخل التطبيق المحمول محطة التداول أعجب أيضا لنا كما ميزات الرسم واستخدام المؤشرات الفنية كانت السوائل جدا والتصميم ساعد على خلق تجربة المستخدم الطبيعية وسلس.


نتوقع فكسم لترتيب عالية في التطبيق المحمول، بالمقارنة مع أواندا، ساكسوبانك، فكسرو، غين كابيتال، والأقران الآخرين، عند مقارنة الميزات النقالة مثل رسم الخرائط وسهولة الاستخدام، والعدد الإجمالي للميزات في التطبيق.


الملاحظات الأخرى.


يوفر فكسم مسابقة تجارية شهرية لأصحاب الحسابات الحية، الذين يتنافسون على 10000 $ جائزة الجائزة. وتقدم الشركة أيضا أداة تحليلات التداول التي تبين التجار كيفية فهم تاريخ التداول من خلال تصور الأخطاء وكذلك تسليط الضوء على الصفات الإيجابية، ومساعدتهم على معرفة المزيد من الصفقات السابقة (على أمل تحسين التجارة في المستقبل).


يمكن لمنصة فكسم's ترادينغ ستاتيون ومحطة التداول النشطة أكتيف ترادر ​​أن تستجيب للتاجر المتطور، في حين قد يواجه القادمون الجدد منحنى تعلم أكثر حدة بسبب ميزات المنصة المتقدمة التي قد تتطلب التعود عليها بالتزامن مع مواد فكسم التعليمية.


تظهر الحوارات المنبثقة داخل منصة التداول محطة لإعطاء المستخدمين فرصة للانضمام القادمة ويعيش ويكينار المضيفين فكسم. هذا هو ميزة لطيفة للمستخدمين لأول مرة، الذين يمكن معرفة المزيد عن الأسواق خلال ندوات عبر الإنترنت.


وهناك أيضا فريق دعم فني مخصص لمساعدة التجار في تطوير مستشاري الخبراء في MetaTrader4 (إياس). وسيقوم الفريق حتى بمساعدة استراتيجيات رمز للعملاء مقابل رسوم رمزية. كما يقدم فكسم مختلف المبرمجين أبيس يمكن الوصول علنا ​​لربط تطبيقات التداول أو منصات ل فكسم.


افكار اخيرة.


يمكن للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة العالية الوصول إلى الكثير من الموارد في فكسم، بما في ذلك المحتوى التعليمي والأخبار وقنوات البحث، وأدوات التداول المتقدمة ومنصات. ويمكنهم أيضا الحصول على الدعم المتعلق بالتداول من أجل التداول الآلي.


فكسم هو خيار كبير لأولئك الذين يسعون إلى استخدام استراتيجيات التداول الآلي، كما أن جميع منصاتها توفر التجار القدرة على تشغيل التداول حسابي، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى أدوات الرسم البياني المتقدمة.


يوفر تسعير عمولة الشركة المتداول تجار نشط وأصحاب حسابات قياسية مع فروق أسعار أكثر تشددا والوصول إلى عدد أكبر من أزواج العملات من خلال فكسم عدم التعامل مكتب (ند) التنفيذ.


أصحاب الحسابات الصغيرة - هؤلاء التجار الذين يودعون في البداية مبالغ أصغر، مثل المبتدئين أو أولئك الذين لديهم ميزانيات تجارية ضيقة، يمكن فقط تداول ما يقرب من نصف أزواج العملات المتاحة (21 زوجا مقابل 39 للحسابات القياسية). كما أنها تدفع انتشارا أكبر على مكتب تداول فكسم، على الرغم من أنها لا تحمل أي عمولة في التجارة.


إيغ، أواندا، فكسرو، و غين كابيتال (فوركس) قد تكون خيارات بديلة مناسبة للمبتدئين و / أو التجار الذين يسعون لتداول حساب مصغر. وفي الوقت نفسه، قد يجد المتداولون النشطون ساكسوبانك، إيغ، فوريكس و فكسرو، منافسة وثيقة ل فكسم من حيث تخفيض الأسعار لأحجام التداول الكبيرة، فضلا عن أنواع التنفيذ المختلفة ومستويات الهامش المتدرج.


وعموما، فإن حجم فكسم كشركة، وسنوات عملها، ووضعها التنظيمي في المراكز المالية الرئيسية، تتضافر لجعل عروضها واسعة بما فيه الكفاية لتلبية كل نوع تقريبا من المتداول، مع الحد الأدنى من الودائع المطلوبة لبدء حساب تتراوح بين $ 100 بالكاد إلى حسابات التاجر النشطة التي تتطلب إيداع 25،000 $.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


استعراض بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط تنفيذ الوكالات التي تقدم رسوم تنافسية على حسابها على أساس العمولة الحلاقة، وإعطاء التجار الوصول إلى ما يقرب من 100 الصكوك، بما في ذلك الفوركس والأسواق كفد شعبية من خلال منصات التداول متعددة طرف ثالث.


بقلم ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل، 2017 / أوبداتد: جانوري 19th، 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 2018 في ملبورن، نمت بيبرستون لتكون لاعبا رئيسيا في صناعة الوساطة المالية عبر الإنترنت، والتعامل أكثر من 100 مليار $ في حجم فكس الشهري. في عام 2018، جذبت بيبرستون استثمارا استراتيجيا من تشامب الملكية الخاصة، واحدة من الشركات الاستثمارية الرائدة في أستراليا. ومن المتوقع أن تساعد الشراكة في نمو بيبرستون الدولي.


تقدم بيبرستون في الغالب مجموعة من المنصات من ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، بما في ذلك ميتاتريدر 4 جنبا إلى جنب مع إضافة أدوات سمارت ترادر ​​وسرعان ما سيتم تقديم ميتاتريدر 5، فضلا عن مجموعة من المنصات من سبوتوار سيستمز: كترادر ​​و كالغو و كميرور. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم بيبرستون منصات التداول الاجتماعي من طرف ثالث مثل زولوتريد و ميفسبوك لتكمل سوق الإشارات المتاحة بشكل افتراضي على MetaTrader4 و كميرور.


يتم تنظيم بيبرستون في أستراليا وفي المملكة المتحدة ولها مكاتب في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة) والصين وتايلاند، ويقدم عشرات من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الرئيسية التي تشمل السلع مثل الطاقة والمعادن الثمينة، بالإضافة إلى إلى ما يقرب من 60 أزواج الفوركس.


العمولات والرسوم.


تقدم بيبرستون نموذجين للتسعير اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه، بدءا من حساب الحلاقة المستند إلى العمولة إلى الحساب القياسي، والذي يتضمن عمولات في فروقات الأسعار السائدة. قد تختلف الرسوم أيضا قليلا، اعتمادا على النظام الأساسي الذي تختاره للتداول.


تقدم بيبرستون مجموعة جيدة من الخيارات على خطة التسعير الخاصة بها، مع حساب رازور الخيار الواضح للتجار الحساسة من حيث التكلفة.


يمكن استخدام حساب رازور مع أي من منصات ميتاتريدر أو كترادر ​​ويتبع هيكل التسعير القائم على العمولة بالإضافة إلى فروقات الأسعار السائدة. متوسط ​​فروق سعر 0.2 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي في حساب رازور هي مماثلة لأقران الصناعة عند التخصيم في عمولة 0.753 نقطة لحساب التكلفة الشاملة 0.95 نقطة.


وفي الوقت نفسه، يستند الحساب القياسي إلى التسعير الخالي من العموالت، وهو غير متنافسي، حيث أن الهوامش أوسع بطبيعتها، على غرار عروض ساكسو بنك الخالية من العمولة.


تقدم بيبرستون مجموعة جيدة من الخيارات على خطة التسعير الخاصة بها، مع حساب رازور الخيار الواضح للتجار الحساسة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، برنامج التاجر النشط بيبرستون يقدم المزيد من الخصومات على أسعار العمولات المعمول بها - اعتمادا على المبلغ الذي إيداع وحجم التداول المتوقع الخاص بك، مما يساعد على تعزيز ترتيبها في هذه الفئة وسطاء الفوركس.


خدمة الزبائن.


وخلاصة القول هو أنه عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء في عام 2017، بيبرستون يضع شريط كما أنهى وسيط أولا بشكل عام.


بدءا من الدردشة الحية، بيبرستون يوفر للعملاء الوصول إلى الدردشة الحية على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يتم الحصول على الدعم تلقائيا من قبل كل مكتب عالمي عندما يغلق مكتب آخر للحفاظ على خدمات العملاء المتاحة بشكل مستمر طوال أسبوع التداول. وعموما، كان موظفو بيبرستون على الدردشة الحية داعمة والمريض والمهنية في الإجابة على قائمة الأسئلة التي طرحناها في عدة مناسبات.


وينطبق الشيء نفسه على دعم الهاتف والبريد الإلكتروني في بيبرستون: كلاهما متاح 24 ساعة خلال أسبوع التداول، والتعامل معها من قبل المكتب ذات الصلة، اعتمادا على الموقع الخاص بك والوقت من اليوم. خلال العديد من المكالمات الهاتفية وتبادل البريد الإلكتروني مع وكلاء بيبرستون، كنا قادرين على الإجابة على أسئلتنا والموظفين كانت مهذب جدا والمهنية، الأمر الذي جعل لتجربة خدمة العملاء إيجابية.


بالإضافة إلى خدمات العملاء العامة، يمكن للمتداولين النشطين الوصول إلى مدير حساب مخصص، مما يساعد بيبرستون رتبة عالية في فئة دعم العملاء.


وخلاصة القول هو أنه عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء في عام 2017، بيبرستون يضع شريط كما أنهى وسيط أولا بشكل عام.


تقدم بيبرستون محتوى التحليل الأساسي والتقني من المحللين من طرف ثالث وجدول زمني اقتصادي يظهر توقعات توافقية مدعوم من ميفسبوك - موقع تداول اجتماعي يدعم تداول الإشارات عن طريق مزامنة حساب بيبرستون ميتاترادر ​​الخاص بك.


وتشمل الأدوات الإضافية ذات الصلة بالبحث منصة التداول الاجتماعي زولوتريد، التي تتيح للمستخدمين البحث ومقارنة الأنظمة التجارية التي طورها التجار الآخرون، وتلقائيا نسخ الصفقات مباشرة إلى حساب بيبرستون (وهي عملية تعرف باسم تداول النسخ).


ولزيادة استكمال عروض ميتاتريدر، توفر بيبرستون أدوات سمارت ترادر، وهي إضافة مع عشرة تطبيقات تداول - مثل أداة المشاعر لمنصة MT4، وهي متاحة للعملاء الذين لا يقل سعرهم عن 500 دولار أسترالي أو ما يعادلها في رصيد الحساب المباشر، مقارنة مع إضافات أدميرال ماركيتس و أدس سيكيوريتيز أصحاب الحسابات.


في وقت قريب من استعراضنا، أعلنت بيبرستون عن إطلاق منصة أخرى نسخة الاجتماعية الاجتماعية: ميرورترادر، التي وضعتها ترادينسي، رائدة في وقت مبكر في تداول نسخة. وبصرف النظر عن التجارة الاجتماعية والمنصات ذات الصلة الإضافات، والتي تساعد على إعطاء MT4 لمسة متميزة، وعرض الأبحاث بيبرستون هو الضوء. وهذا يعني أن الشركة لديها مجال لتعزيز عروضها في مجال البحث، وخاصة على موقعها على الانترنت.


المنصات والأدوات.


تقدم بيبرستون مجموعة ميتاكوترس سوفتوار كوربوراتيون من منصات ميتاتريدر، بما في ذلك MetaTrader4 (MT4) لسطح المكتب والمحمول والويب، فضلا عن MT4 متعدد المحطة. في وقت مراجعتنا، أعلنت عن إطلاق ميتاتريدر 5 (MT5)، على الرغم من أنه لم يتم الإفراج عنه بعد ذلك.


بعد التسجيل للحصول على حساب رازور في بيبرستون، والوصول إلى سطح المكتب والنسخة على شبكة الإنترنت من ميتاتريدر 4 (MT4) يأتي معيارا جيدا، مع الحد الأدنى من التغييرات التكوين مصنوعة من كل وسيط، على الرغم من التسعير والتنفيذ وأدوات إعداد يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا.


يستخدم بيبرستون البنية التحتية إدج للمساعدة في جسر منصة ميتاترادر ​​مع مزودي السيولة الذين يوجهون طلبك للتنفيذ، مع دمج بيبرستون تحسين الأسعار (بي) التكنولوجيا للمساعدة في تحسين معدلات التنفيذ. هذا هو نهج استباقي للغاية لوسيط وكالة.


بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب، شبكة MT4 هي نسخة أخف من المنصة المصنوعة لمتصفحات الويب، ويأتي مع ما يقرب من نفس العدد من المؤشرات وأدوات الرسم كإصدار سطح المكتب الأصلي، مما يجعلها خيارا قابلا للتطبيق لإصدار سطح المكتب عندما كنت في حاجة الوصول إلى الرسوم البيانية MT4. وفي الوقت نفسه، شبكة MT4 لا تدعم استراتيجيات التداول الآلي، والتي يمكن القيام به إلا على إصدار سطح المكتب.


وإلى جانب منصات ميتاترادر، تقدم بيبرستون مجموعة من المنصات من أنظمة سبوتوار، بما في ذلك منصات كترادر ​​و كالغو التي تدعم التداول الآلي. يمكن استخدام حسابات رازور و ستاندارد مع كلا النظامين في بيبرستون، مما يساعد على توحيد عروض الحسابات عبر منتجاتها.


الانتقال إلى منصة كترادر، يمكن للتجار في بيبرستون الدخول إلى إصدار الويب أو تنزيل إصدار سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز. للتداول حسابي، كالغو يمكن استخدامها كمنصة مستقلة يمكن ربطها مع حساب كترادر ​​ويأتي معيار من المطور. سيكون من المثالي إذا تم الجمع بين كل من وحدات في منصة واحدة، كما أولئك الذين يحتاجون إلى قدرات التداول الآلي يجب تثبيت كل من كترادر ​​و كالغو.


كما أطلقت أنظمة سبوتوار على شبكة الإنترنت التطبيق يسمى كميرور، والذي يتيح للعملاء بيبرستون نسخ استراتيجيات التداول من المستخدمين الآخرين وتعكس تلك الإشارات في حسابهم الخاص (أي التداول نسخة الاجتماعية).


ويبدو أن هذا العرض يتنافس مع سوق إشارات ميتاكوتس، وهو متاح من خلال منصات سطح المكتب MT4 / MT5. ومع ذلك، تميرور بدائية جدا في شكله الحالي، مع عدد قليل فقط من السمات الأساسية وراء فرز الاستراتيجيات حسب نوع الحساب والعائدات والإطار الزمني، وإعطاء MT4 حافة على التداول الاجتماعي من سوق إشارات لها.


وبالمقارنة مع منصة MT4، فإن كلا المنظمتين تدعمان التداول الخوارزمي وتتقلبان بشكل جيد عند مقارنتهما ببعضهما البعض؛ ومع ذلك، كترادر ​​لديه ميزة مع منصة على شبكة الإنترنت، والذي يقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول مقارنة MT4 على شبكة الإنترنت. وفي الوقت نفسه، إصدار سطح المكتب من MT4 يحتوي على وحدة التداول حسابي - بالمقارنة مع كترادر، الأمر الذي يتطلب منصة كالغو مستقل لتشغيل بالتوازي، والفرق صغير ولكن جدير بالملاحظة.


منصات بيبرستون مقارنة جيدا مع الوسطاء الآخرين التي توفر منصات من منصة ميتاكوتس سوفتوار كورب وأنظمة سبوتوار "، مثل فكسرو، وبصرف النظر عن الاختلافات في طريقة التنفيذ والتسعير.


تجارة المحمول.


يتم التداول المحمول في بيبرستون إما عن طريق التطبيق المحمول ميتاتريدر 4 أو التطبيق كترادر، وكلاهما متاح مباشرة من المطور على جوجل اللعب واي تيونز، وعادة ما تأتي معيار من وسيط إلى وسيط.


بالنسبة للتجار الذين لديهم بالفعل التطبيق المحمول MT4 تثبيت، تسجيل الدخول هو مجرد مسألة البحث عن بيبرستون من شاشة تسجيل الدخول التطبيق - بالمقارنة مع كترادر ​​التطبيق المحمول حيث المطور يجعل نسخة ذات العلامات التجارية لكل وسيط، والتي يمكن العثور عليها على اي تيونز و غوغل بلاي مباشرة من أنظمة سبوتوار.


كل من التطبيقات رتبة عالية في التصميم، وظائف ومجموعة من الأدوات. وفي الوقت نفسه، نقص بيبرستون في منصات الملكية - بما في ذلك سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال - يجعل المقارنة أكثر حول التسعير والتنفيذ، والتي على حد سواء رتبة عالية وتشبه فكسرو و فكسوبين، ولكن بيبرستون حواف أعلى مع إضافة برنامج التاجر النشط.


الملاحظات الأخرى.


في وقت قريب من أبحاثنا، توقفت بيبرستون مؤقتا عن عملياتها الجديدة في المملكة المتحدة من أجل الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالامتثال مع سلطة السلوك المالي (فكا)، مما يجعل حسابها في المملكة المتحدة غير متوفر حتى يتم إعادة خدمتها في المملكة المتحدة.


تقدم بيبرستون التنفيذ عبر جميع أنواع حساباتها ومنصاتها فقط على أساس الوكالة، بالمقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين الذين قد ينفذون باستخدام وكالة أو نموذج التعامل مع مكتب التعامل، مثل أواندا، دوكاسكوبي بنك، فكسم و فكسرو، والتي تقدم كلا.


هذا الهيكل من استخدام تنفيذ الوكالة فقط يترك مجالا أقل لتضارب المصالح التي يمكن أن تنشأ مع مكتب التعامل، ومع ذلك فإنه يترك أيضا أقل سيطرة على جودة التنفيذ كما يتم الاعتماد على تجار طرف ثالث في نموذج الوكالة. لذلك، التجار الذين يبحثون عن تنفيذ الوكالة البحتة قد يفضلون بيبرستون.


افكار اخيرة.


مع ما يقرب من 100 الأدوات المتاحة للتجارة، وتقديم المتخصصة بيبرستون هو أساسا لأولئك الذين يركزون حصريا على الفوركس والأسواق كفد الأكثر شعبية. أيضا، يتم تقديم منتجاتها تحت مظلة تنظيمية التي تشمل فكا في المملكة المتحدة وترخيص أسيك أستراليا، مما يساعد على كسب ثقة العملاء.


بيبرستون يلبي جيدا للمتداولين المتقدمين مع أسعار تنافسية على حسابها الحلاقة والتاجر النشط تقدم. كما أنها تدعم التداول الخوارزمية على منصات من شركة ميتاكوتس سوفتوار كورب وأنظمة سبوتوار، بالإضافة إلى منصات تداول الأوراق الاجتماعية.


وبالنظر إلى انخفاض الحد الأدنى للإيداع، ومجموعة من المنصات وأنواع الحسابات، بيبرستون يلبي جيدا لجميع التجار تركز على الفوركس، بغض النظر عن مستوى الخبرة.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


مراجعة إتورو.


التجار الذين يتطلعون إلى تسخير قوة التعهيد الجماعي للعثور على أفكار التداول لديهم أدوات وافرة على شبكة التداول الاجتماعي إتورو لنسخ الصفقات من المستخدمين الآخرين في الوقت الحقيقي.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 10 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


كشركة رائدة في تجارة النسخ الاجتماعية، تأسست إتورو في إسرائيل في عام 2006 كمطور تكنولوجيا مالية مالية. بعد إطلاق أول منتج لها، ومنذ ذلك الحين نمت لخدمة أكثر من 4.5 مليون مستخدم مع منصة مبتكرة تتطور باستمرار لتكون واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية على الصعيد العالمي، مع العملاء في أكثر من 170 بلدا.


يتم تنظيم إتورو في المملكة المتحدة وقبرص، مع جوازات السفر في جميع أنحاء أوروبا تحت ميفيد. كما يحافظ على كيان أمريكي خامل ينظم مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


واليوم، تنتقل إتورو من منصاتها السابقة، بما في ذلك منتجات ويب تريدر و كوبيترادر، حيث تم إطلاق منصة إتورو الجديدة للويب والجوال. كما تقدم إتورو كوبيفوندز، والتي هي محافظ منظمة التي تستخدم سلال الاستراتيجيات التي يحركها المستخدم، وتوفير وحدة أعلى التاجر الذي ينسخ تلقائيا التجار الأكثر نجاحا، والتي سوف نستكشف هنا.


العمولات والرسوم.


إتورو هو وسيط صانع السوق ويسرد الحد الأدنى نموذجي انتشار ثابت من 3 نقاط على ور / أوسد، والتي هي في نهاية عالية من المدى عند مقارنة وسطاء مع فروق ثابتة وعائمة، مما يجعلها منصة أكثر تكلفة.


وللمقارنة، تفرض منصات التداول الأخرى للنسخ الاجتماعية رسوما مستقلة و / أو عمولات مستقلة، مثل زولوتريد أو سوق إشارات ميتاكوت على MT4 / MT5.


من ناحية أخرى، تقدم الشركة حسابا ممتازا لأولئك الذين يودعون أكثر من 20،000 دولار، والتي توفر مزايا إضافية مثل أولوية الانسحاب والوصول إلى غرفة التداول عبر الإنترنت، من بين فوائد أخرى على غرار كبار الشخصيات. كما يقدم برنامج التاجر الشعبي الذي يمكن أن يقلل من انتشار الهوامش بالنسبة لأولئك الذين يستوفون معايير الأداء الصارمة، كما هو موضح في قسم الملاحظات اللجنة مزيد من أسفل الصفحة.


وبشكل عام، عند مقارنة الرسوم وحدها، فمن الواضح أن تجار التجزئة لا يختارون إتورو لفروق سعر الفائدة، بل بالأحرى أدواته الخاصة بالقدرات التجارية والاجتماعية (والتي يتم مناقشتها بشكل أكبر)، حيث أن تسعيرها باهظ الثمن.


خدمة الزبائن.


تقدم إتورو خدمة العملاء في عدد قليل من الطرق الفريدة. على سبيل المثال، بالمقارنة مع السماسرة التقليدية التي تستخدم أساسا الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف، إتورو يتيح للمستخدمين نشر الأسئلة العامة على جدار تعليق أن جميع المستخدمين يمكن أن نرى. وهذا ما يشبه منتدى معتدل أو خلاصة تويتر، حيث ينظر جميع المتابعين إلى الردود.


خلال اختباراتنا، كان من الصعب معرفة ما إذا كان الوسيط قد أجاب على الأسئلة التي نشرناها على جدار خدمة العملاء. ويرجع ذلك أساسا إلى صعوبة العثور على التعليق الأصلي، على الرغم من خيارات الفرز المتاحة وإعدادات الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، بما أنه لا يمكن الإجابة على الأسئلة الخاصة بالحساب مباشرة على جدار خدمة العملاء لأسباب تتعلق بالخصوصية، قد يقدم دعم إتورو التعامل معها بشكل خاص إذا رد مندوب ما، مما يقلل من فعالية المنطقة بشكل طبيعي.


كما يوفر لك إتورو مدير حساب مخصص سيصل إليك بعد فتح الحساب، مما يضيف قيمة إلى تجربة خدمة العملاء.


جدار التعليق جانبا، إتورو يقدم دعم البريد الإلكتروني التقليدي. خلال اختباراتنا، أجاب الموظفون خلال أقل من يوم عمل، في المتوسط، وأجابوا على جميع أسئلتنا مهنيا.


كما يوفر لك إتورو مدير حساب مخصص سيصل إليك بعد فتح الحساب، مما يضيف قيمة إلى تجربة خدمة العملاء. الدردشة الحية متاحة أيضا على مدار 24 ساعة طوال أيام التداول من داخل المنصة، وخلال تفاعلاتنا على الدردشة الحية، وجدنا أن موظفي إيتورو كانوا محترفين وساعدوا على جعل التجربة إيجابية.


على الرغم من دعم الهاتف يقتصر على ساعات العمل المحلية، وكان الموظفين ودية ومفيدة خلال المكالمات الاختبار. وعموما، وجدنا خدمة العملاء إتورو لتكون تجربة إيجابية.


وبعيدا عن التقويم الاقتصادي القياسي (الذي لا يمكن مشاهدته إلا على الموقع الإلكتروني) وعناوين الأخبار (التي توجد أيضا على الموقع الإلكتروني فقط)، لا يوجد أي بحث يذكر عن إتورو بالمعنى التقليدي للتحليل الفني والأساسي.


ومع ذلك، فإن إتورو تتضمن العديد من العناصر الاجتماعية في أدواتها البحثية المتاحة عندما يتعلق الأمر بمشاعر السوق. على سبيل المثال، بدلا من إظهار المشاعر على أساس جميع المستخدمين - فقط يتم استخدام الصفقات من كبار التجار لحساب بيانات المشاعر (اتخاذ خطوة فوق المعتاد أدوات المشاعر وسطاء توفير). بالإضافة إلى ذلك، سوف يظهر التعليق الجماعي حول أداة كتدفق من التحديثات من المستخدمين لإعطائك فكرة عما ينشره التجار الآخرون في شبكة إتورو، مقارنة ب ستوكتويتس، على سبيل المثال.


هناك أيضا فاحصين، ويظهر الرابحون والخاسرون داخل المنصة. وعموما، فإن عرض البحوث له أساس جيد ولكن يمكن تحسينها. على سبيل المثال، من شأن إضافة محتوى الفيديو وإدراج التقويم الاقتصادي وعناوين الصحف أن يساعد على سد الفجوة في أدوات البحث على منصة إتورو.


المنصات والأدوات.


بعد الانتقال من منصة ويبترادر ​​القديمة، ووقف تشغيلها في أبريل 2017، أحدث منصة إتورو الجيل هو على شبكة الإنترنت ويوفر تجربة غنية. يتم توفير مجموعة من الأدوات المبتكرة ملفوفة في تصميم منصة الحديثة، ولكن مثل أي منصة جديدة، يمكن أن الإصدارات المبكرة تكون عربات التي تجرها الدواب. على سبيل المثال، بعد حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فقدت بعض إعدادات تكوين النظام الأساسي بعد تسجيل الدخول مرة أخرى إلى إتورو.


وبالمقارنة مع المنصات الأخرى التي تخزن هذه البيانات على خوادم الوسيط، فإن حفظ البيانات ذات الصلة بالإعدادات المخزنة محليا يجعل المنصة أقل قابلية للتنقل عبر الأجهزة. هذا هو نقطة ثانوية لكنها جديرة بالملاحظة، وأتوقع أنه سيتم حلها في الإصدارات المستقبلية. ومع ذلك، لم يكن ذلك عائقا كبيرا في تجربتي العامة، التي سأستكشفها أدناه.


بدءا من قوائم المراقبة، كان من السهل تنفيذ العمليات الأساسية والقيام بالأشياء بسرعة، مثل إنشاء عدة قوائم المراقبة وإضافة الأدوات من خلال البحث في الأسواق المتاحة، فضلا عن وضع التجارة من كل قائمة المراقبة مباشرة. على الرغم من أن هناك سوى عدد قليل من الأعمدة الاختيارية في قائمة المراقبة، فإنها كانت الأكثر أهمية للتداول.


ميزة أخرى لطيفة كانت القدرة على السحب والتحرك عناصر قائمة المراقبة وتغيير وجهة النظر. القائمة ديناميكية للغاية وأدرجت في جميع أنحاء المنصة. بل هو أيضا مكان البداية لتحديد تنبيه أو فتح نافذة الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكنك حتى إضافة خدمة العملاء إلى قائمة المراقبة الخاصة بك، وهو الابتكار في أفضل حالاتها.


كان الرسم البياني سلس، مع ما يقرب من 70 المؤشرات، 14 أدوات الرسم، وسهلة التكبير والخروج من بيانات الأسعار.


يمكن جعل أدوات الرسم أكثر سهولة عن طريق نقلها إلى شريط الأدوات العلوي لنافذة المخطط. في الإعداد الحالي، يتم تجميعها جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية. العيب جانبا، والرسوم البيانية سهلة الاستعمال.


الابتعاد عن الرسوم البيانية، أداة مبتكرة جدا هي كوبيفوندز، حيث إتورو يفعل هذا العمل بالنسبة لك. من خلال تجميع كبار التجار في صندوق واحد يمكنك نسخ التجارة. للعملاء الذين لديهم صعوبة في تحديد من الذي لنسخ التجارة، كوبيفوندز يمكن أن يكون حلا بديلا حيث يتكون كل صندوق من مجموعة من التجار الذين تم اختيارهم مسبقا سيتم نسخ تلقائيا عن طريق الاستثمار في ذلك كوبيفوند معين.


كوبيفوندز تساعد على سد الفجوة للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام إتورو على أساس سلبي، لأنها يمكن أن تخلق محفظة تستند كليا على واحد أو أكثر كوبيفوندز.


كوبيفوندز تساعد على سد الفجوة للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام إتورو على أساس سلبي، لأنها يمكن أن تخلق محفظة تستند كليا على واحد أو أكثر كوبيفوندز. من ناحية أخرى، يمكن للمتداولين ذاتيا أيضا استخدام كوبيفوندز لتنويع تجارتهم الخاصة، مما يجعلها مفيدة لجميع عملاء إتورو.


إلى جانب كوبيفوندز، ميزات أخرى مثل اختيار المحررين والتجار شعبية بمثابة طرق إضافية يحاول إتورو لتجد لك أفضل التجار لنسخ و / أو متابعة. مع إعدادات المنصة، إتورو يوفر القدرة على تعيين حجم التجارة الافتراضية، واختيار الرافعة المالية، وحتى توقف الافتراضي ومستويات الحد، لكل أداة تداولها.


في حين توجد وظائف مماثلة في شركات أخرى، من خلال تقليل عدد النقرات وحركات الماوس، إتورو جعلت من السلس للقيام بالكثير من الأشياء على منصة لها التي من شأنها أن تكون بدلا من ذلك مكثفة الوقت، مثل البحث عبر الآلاف من المستخدمين لنسخ التجارة.


جميع المتداولين في إتورو يتداولون يدويا. لا يسمح بأنظمة التداول المؤتمتة بالكامل، مما يعني عند نسخ تاجر آخر، يمكنك التأكد من وضع كل صفقة يدويا. وهذا مفيد لمعرفة العديد من منصات التداول الاجتماعية الأخرى التي تجمع أداء التجار وعادة ما تسمح كل من التقديري (دليل) الصفقات وكذلك الاستراتيجيات الآلية، في حين تتكون شبكة إتورو فقط من التداول اليدوي.


وبشكل عام، فإن منصة إتورو التي تم إطلاقها حديثا تجعل من السهل البحث عن التجار الذين يستوفون معايير أداء محددة. أو، إذا كنت ترغب فقط في استخدام منصة للاستثمار الموجه ذاتيا، فإنه متوازن لذلك أيضا، على الرغم من العناصر الاجتماعية التي لا يمكن تجنبها المنسوجة طوال التجربة. وقد قامت إتورو بدمج التداول الموجه ذاتيا ونسخ التداول معا في إطار تجربة تداول موحدة. انها مزيج الفوز.


تجارة المحمول.


اختبار التطبيق المحمول على الروبوت، وسرعان ما لاحظت بعد تسجيل الدخول في أن إتورو فعلت بشكل جيد للغاية في الحفاظ على الشكل والمظهر من النسخة على شبكة الإنترنت. وظائف مثل مزامنة قوائم المراقبة يساعد على زيادة توحيد تجربة منصة عبر الأجهزة.


مثل بقية تطبيقات الجوال، كانت الرسوم البيانية تستجيب وتطابق بشكل وثيق منصة على شبكة الإنترنت، على الرغم من مجرد عدد قليل من المؤشرات موجودة مقارنة مع 67 على شبكة الإنترنت. أدوات الرسم كانت في عداد المفقودين من التطبيق تماما، وسيكون تعزيز موضع ترحيب. خلاف ذلك، يتم دمج الرسوم البيانية في التطبيق المحمول بشكل جيد وتعمل بشكل جيد، على الرغم من عدم وجود أدوات الرسم.


وعموما، قامت إتورو بعمل رائع مع تجربتها النقالة.


الملاحظات الأخرى.


عند وضع صفقة على إتورو، هناك دائما أمر وقف الخسارة الافتراضي والحد المرتبط بإدارة مخاطر / مكافأة كل صفقة، والتي يمكن تعديلها ضمن نطاقات معينة مسموح بها (عادة ما تصل إلى مبلغ يساوي الهامش المستخدم) . في حين أن هذا وقف الخسارة الإلزامي والحد يمكن أن يكون شبكة أمان جيدة لحماية المبتدئين، فإنه قد تحد من التجار أكثر خبرة لأن استراتيجيات معينة غير معتمدة بسبب هذه القاعدة.


افكار اخيرة.


إتورو يمكن أن تكون كبيرة للتجار التجزئة الذين يرغبون في الحشد الأفكار الاستثمار مصدر باستخدام قوة التداول نسخة، أو للتجار ذوي الخبرة العالية الذين يريدون أن يكافأ لتبادل أفكارهم مع التجار الآخرين.


المبتدئين الذين يحتاجون إلى العطاء قد تجد منصة سهلة الاستخدام ميزة إضافية. ومع ذلك، فإنني لا أوصي إتورو للتجار النشطة أو عالية الحجم كما ينتشر عالية وأقصى حجم التجارة الصغيرة سيكون عاملا محددا، جنبا إلى جنب مع مجموعة أصغر من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات المقدمة بالمقارنة مع وسطاء الأصول المتعددة الأخرى.


وبوجه عام، تقدم إتورو سنوات من الابتكار المستمر لمنصات التداول المتطورة، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التداول الاجتماعي. مع التراخيص التنظيمية في الغالب في أوروبا، إتورو تقدم للمستخدمين تجربة غنية وممتعة - بفضل التلعيب من التداول.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


مراجعة شتب.


يتم تنظيم شتب في العديد من المراكز المالية، ويقدم حلا تنافسيا متعدد الأصول يلبي بشكل جيد للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة الذين يبحثون عن الوصول إلى مجموعة واسعة من الفوركس والعقود مقابل الفروقات من منصة xStation5 وعلى MetaTrader4 التي تدعم التداول الحسابي.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست شركة X-تريد بروكرز (شتب) في بولندا عام 2002، وقد نمت على مدى السنوات ال 15 الماضية لتصبح وسيطا رائدا عبر الإنترنت. وقد تم إدراجها في بورصة وارسو في عام 2018 بعد نجاح الاكتتاب العام الأولي الذي تقدر الشركة بنحو 350 مليون دولار.


مع مكاتب في أكثر من اثني عشر بلدا في جميع أنحاء أوروبا وتركيا، شتب مرخصة من قبل العديد من المنظمين الرئيسيين بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، كنف بولندا، بافين في ألمانيا، و سمب تركيا.


يوفر شتب حل متعدد الأصول لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مستوى العالم، حيث يقدم أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية، وأكثر من 20 مؤشرا، وعقود مقابل الفروقات بقيمة 1،500 سهم، بالإضافة إلى أكثر من 60 إتف و 21 من عقود كفدس الأكثر شيوعا عبر زستاتيون مجموعة من المنصات، ومنصة MetaTrader4 من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات.


العمولات والرسوم.


تقدم شتب ثلاثة أنواع الحسابات العامة، الأساسية، القياسية وحساب برو القائم على العمولة. كل حساب يأتي مع طريقة التنفيذ الخاصة به ونموذج انتشار، من حيث العمولات والرسوم، ومع انتشار شامل تنافسية لبعض أزواج الفوركس الرئيسية.


بالإضافة إلى طريقة التنفيذ، والتي تختلف حسب نوع الحساب، بدءا من التعامل - التنفيذ المكتبي لتنفيذ الوكالة، ويمكن رؤية اختلافات الحساب الأخرى في عرض السعر / الطلب. يمكن أن يرى الحساب الأساسي فروق السعر المستهدفة من 2 نقطة، في حين يمكن أن تنتشر فروق الحساب القياسي إلى 0.35 نقطة، ويمكن أن ينتشر برو (لا يشمل كل عمولة تجارية) ما يصل إلى 0.28 نقطة، وفقا لبيانات شتب.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على متوسط ​​فروق السعر من شتب حيث تقوم الشركة بنشر الحد الأدنى والفارق المستهدف لكل زوج من العملات على موقعها على الانترنت، وأكد ممثل أن ينتشر الهدف، والتي يتم تسجيلها بين 8 صباحا و 8 مساء سيت / سيست، هي قيمة تقريبية استنادا إلى عروض الأسعار التاريخية ولا ينبغي تفسيرها على أنها متوسط ​​أو متوسط ​​الانتشار.


مع الحد الأدنى للودائع عند شتب التي تبدأ ب 250 عملة أساسية (أي 250 جنيها إسترلينيا أو 250 جنيها إسترلينيا أو 250 جنيها إسترلينيا)، فإن حساب برو هو الخيار الأكثر تنافسية من حيث انخفاض الهوامش. لديها لجنة من 2.5 £، 3.5 €، أو 4 $ لكل جانب على الكثير القياسية (100K)، اعتمادا على عملة الحساب المقومة. وبالإضافة إلى ذلك، إلا إذا كنت مقيما في المملكة المتحدة أو أيرلندا، فإن حساب برو يكون الخيار الوحيد لفتح حساب مع شتب.


سوف تقوم شتب بخصم جزء من الفارق لك عند تلبية عتبات حجم معينة، بدءا من 100 لوت أو أكثر على أساس شهري، مما يساعد شتب على التنافس مع الوسطاء الذين لديهم عروض تداول نشطة، مثل فكسم وفوركس، أو خصومات سيولة من أسواق سمك.


وبشكل عام، نود أن نرى شتب تنشر ما هو متوسط ​​فروق أسعارها على أساس شهري للمساعدة في إجراء مقارنة أكثر دقة مع وسطاء الأصول المتعددة الآخرين في هذه الفئة الذين يطلقون مثل هذه البيانات، بما في ذلك الشركات المدرجة في البورصة، كما يبدو انتشارها خلاف ذلك تنافسية .


خدمة الزبائن.


بدءا من الدردشة الحية، تقدم شتب الدردشة الحية عبر جميع منصاتها، بما في ذلك الويب، سطح المكتب، وحتى على التطبيق المحمول، مما يجعل من السهل الوصول إلى دعم العملاء عبر جميع المنتجات. للحصول على الدعم عبر البريد الإلكتروني، تتوفر الخدمة فقط خلال ساعات العمل المحلية بين الساعة 7 صباحا و 5 مساء بتوقيت المملكة المتحدة.


الكل في الكل، الموظفين زتب تحدثنا على الهاتف كانت على دراية، مهذبا، وساعد على جعل تجربة دعم العملاء رائعة. وانتهى الوسيط لأول مرة لدعم الهاتف والثالث عموما.


إلى جانب الدردشة الحية والبريد الإلكتروني، قد يختار التجار استخدام رقم هاتف شتب الذي يسمح لك بالوصول إلى مكتب التداول على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الاتصال خارج ساعات العمل المحلية عادة ما تحصل على إعادة توجيهك إلى مكتب وارسو حيث يمكنك التحدث مع ممثل مكتب التداول شتب مباشرة.


الكل في الكل، الموظفين زتب تحدثنا على الهاتف كانت على دراية، مهذبا، وساعد على جعل تجربة دعم العملاء رائعة. وانتهى الوسيط لأول مرة لدعم الهاتف والثالث عموما.


تقدم شتب مجموعة متنوعة من البحوث عبر منصاتها ومواقعها. وبعيدا عن بث الأخبار من موفري الأخبار من الدرجة الأولى والتقويم الاقتصادي، والموظفين الداخليين الذين ينشرون التحليل الفني والأساسي، يتم تقديم خدمة متميزة تحت العلامة التجارية ترادبيت التي توفر معنويات السوق والاستراتيجيات الحصرية والتوصيات التجارية للمشتركين.


وتساعد "شتب" على تعزيز تصنيفها كوسيط متعدد الأصول في هذه الفئة، حيث توفر ميزة فرز الأسهم التي تمكنك من تصفية الحقول الأساسية لفرز ما يقرب من 1500 من عقود الفروقات ذات الأسهم الواحدة القابلة للتداول، وهي أداة بحث مفيدة لمسح الرموز للتجارة.


ومن شأن إضافة تقارير بحثية أكثر تفصيلا وتصنيفات المحللين أن يساعد على تعزيز ترتيب شتب في هذه الفئة.


جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات المتميزة مثل هيتماب و معنويات السوق، وأدوات البحث شتب هي متنوعة ومفيدة وقابلة للمقارنة العروض البحثية من وسطاء متعددة الأصول الأخرى، مثل الأسواق إيغ، ساكسو بنك و سمك الأسواق، التي لديها أكثر من 10،000 عقود الفروقات التجارية .


المنصات والأدوات.


عرض منصة الرئيسي شتب، xStation5، متاح للويب، المحمول، قرص، وحتى دائرة الرقابة الداخلية والروبوت سمارتواتشس. ومع ذلك، في وقت نشر هذا الاستعراض في أبريل، 2017، لم يتم إطلاق نسخة سطح المكتب من xStation5 بعد. بدلا من ذلك، كان العملاء الذين يحتاجون إلى إصدار سطح المكتب لا تزال تستخدم الإصدار السابق، xStation3.


من حيث الابتكار، أهم الميزات الجديدة المضافة في xStation5، والتي لا تتوفر في xStation3، وتشمل القدرة على وضع وقف الخسارة أو الربح (الحد) كنسبة مئوية من رصيدك، و هيتماب جديدة وتحليل المشاعر أدوات.


في حين تم الاحتفاظ بعدد من الميزات إلى الحد الأدنى لتجنب جعل منصة معقدة للغاية، وقد فعلت شتب جيدا في موازنة منصة مع ميزات كافية مع الحفاظ على تخطيط سهل الاستخدام.


في حين تم الاحتفاظ بعدد من الميزات إلى الحد الأدنى لتجنب جعل منصة معقدة للغاية، وقد فعلت شتب جيدا في موازنة منصة مع ميزات كافية مع الحفاظ على تخطيط سهل الاستخدام. ومع ذلك، فإن تجربة يشعر أشبه التطبيق قرص من التطبيق على شبكة الإنترنت تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من شاشة الكمبيوتر، على الرغم من أن التصميم كان نظيفا.


بالنظر إلى إصدار الويب، في حين كان xStation3 فلاش على أساس، xStation5 هو هتمل 5 مقرها. هذا هو الفرق الكبير الذي ينتج ليس فقط تحسينات السرعة ولكن حديثة جدا، تصميم نظيفة. القوائم والخطوط هي واضحة والرسوم البيانية تبدو أكثر وضوحا. على سبيل المثال، تتضمن المخططات الآن مؤقت للعد التنازلي يوضح الوقت المتبقي المتبقي في كل شمعدان.


نضع جانبا، مع الرسم البياني هناك لوحة جانبية على يسار نافذة المخطط حيث يمكنك الوصول إلى رموز مختلفة لتحديد من 26 المؤشرات المتاحة أو تغيير نوع المخطط أو الإطار الزمني، من بين تكوينات أخرى، بما في ذلك 25 أدوات الرسم، والتي كانت كل سهلة الاستخدام.


كان من السهل أيضا لتغيير حجم لوحات مختلفة داخل المنصة أو الاختيار من عدة تخطيطات مسبقا. وعلاوة على ذلك، يمكن فصل بعض النوافذ، مثل نافذة المخطط. نافذة المخطط هي ميزة مفيدة إذا كان لديك شاشات متعددة أو تريد التركيز بشكل وثيق على تحليل الرسوم البيانية.


الانتقال إلى أدوات إعداد التقارير، هناك قسم إحصاءات في المنصة يتيح للمتداولين تحليل تاريخهم على أساس كل صفقة على حدة، بما في ذلك حساب أي سحب أقصى ومتوسط ​​الربح والخسارة بمرور الوقت، ضمن تصنيفات الأداء الأخرى.


الجانب السلبي لأداة الإحصاءات هو أنه لا يعمل في المراكز المفتوحة لأنه يتطلب إغلاق الصفقات وبالتالي فهو حصريا للتحليل التاريخي بدلا من إدارة / تحليل المخاطر في الوقت الحقيقي.


لتحليل أخرى داخل المنصة هناك أربعة علامات التبويب التي جنبا إلى جنب. وتشمل هذه المعنويات السوق، أعلى المحرك، فرز الأسهم، وعلامات التبويب هيتماب، مما يساعد xStation5 يسجل بشكل جيد من حيث أدوات البحث كمنصة التداول متعدد الأصول.


ميزة أخرى وجدت فريدة من نوعها هو قياس اتصال xStation5 ل. على الرغم من أن العديد من المنصات تظهر إحصاءات الاتصال، يعرض xStation5 ما إذا كان اتصالك سريع وما إذا كان النظام الأساسي قد قطع أي انقطاع منذ بداية الدورة.


إذا كان xStation5 لا يخدم احتياجاتك، ميتاترادر ​​4 (MT4) - واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شعبية عالميا - كما تتوفر في شتب لسطح المكتب، المحمول، وشبكة الإنترنت.


وعموما، عشرات شتب جيدا في المنصات وفئة الأدوات، مع العديد من المنصات المتاحة والميزات المبتكرة في منصة الويب xStation5. ومع ذلك، لا توجد قدرات التداول الآلي؛ هذه موجودة فقط في MT4.


وقد أظهرت شتب تطورا مطردا من منصات الجيل السابق، وينبغي أن يؤدي وصول إصدار سطح المكتب من xStation5 في المستقبل إلى تعزيز ترتيب شتب في هذه الفئة، خاصة إذا تمت إضافة التداول الآلي.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول زستاتيون من شتب من السهل للتنقل من شريط القائمة الجانب الأيسر العلوي، ويحتل مرتبة عالية من حيث الميزات والتصميم وسهولة الاستخدام مقارنة مع تطبيقات الجوال من أقرانهم الصناعة. ومع ذلك، هناك مجال لمزيد من الابتكار في ما هو بالفعل أساسا جيدا لتطبيقاتها النقالة.


الرسم البياني يعمل بشكل جيد في كل من المناظر الطبيعية ووضع عمودي، ولكن هناك فقط 10 مؤشرات و 10 أدوات الرسم المتاحة. في حين أن هذا هو مماثل لمعايير الصناعة، كان مخيبا للآمال عدم رؤية أكثر، بالنظر إلى منصة سطح المكتب لديها ما مجموعه 51 أدوات الرسم (25) والمؤشرات (26).


أثناء استكشاف التطبيق هناك علامة + في الزاوية اليمنى العليا التي تمكنك من البحث عن المنتجات للتجارة، في حين أن في أقسام أخرى من التطبيق وصلة سريعة يسمح لك لإنشاء نظام جديد من أي شاشة تقريبا، سواء اختصارات مفيدة.


من حيث التداول، عند إنشاء أمر جديد، تظهر شاشة التذكرة التجارية قيم النقطة لوقف الخسارة وأسعار الحد المحولة إلى ما يعادلها بالدولار الأمريكي - إلى جانب القيمتين المرسومتين على الرسم البياني بصريا. هذه هي ميزات مفيدة لنافذة النظام الأساسي خلاف ذلك.


بقدر ما يذهب البحث، كان قسم الأخبار بسيط جدا في التطبيق المحمول كما لا توجد العديد من الأدوات المتاحة خارج عناوين البث التي يمكن فتحها. أداة التقويم تمكنك من تصفية الأحداث القادمة من قبل كل من البلدان والأهمية المتوقعة من كل إعلان الأخبار، ومفيد للعثور على فرص التداول المتعلقة بالأخبار. ومع ذلك، هذه الميزات هي الحد الأدنى من معيار الصناعة.


على سبيل المثال، السماح للمستخدمين الاشتراك في الأحداث الإخبارية التي تهم لهم من شأنه أن يضيف مستوى أعمق من الفائدة لتجربة التداول، كما رأينا سماسرة مثل سمك الأسواق تفعل مع التقويم الاقتصادي في تطبيقات الجوال الخاصة بهم.


واحد الوجبات الجاهزة النهائية للجوال هو ضمن قائمة الإعدادات. التطبيق يسمح لك للحفاظ على الشاشة مؤمن على. هذا هو ميزة مفيدة إذا كنت تتاجر ولا تريد أن تنقطع من قبل الشاشة الذهاب إلى النوم.


وأخيرا، ميزة لطيفة داخل التطبيق المحمول هو القدرة على الدردشة مع ممثل الدعم، وخاصة ما يقرب من 50٪ من عملاء شتب استخدام التطبيق المحمول، وليس العديد من السماسرة تقدم الدردشة على تطبيقات الجوال الخاصة بهم.


وأخيرا، ميزة لطيفة داخل التطبيق المحمول هو القدرة على الدردشة مع ممثل الدعم، وخاصة ما يقرب من 50٪ من عملاء شتب استخدام التطبيق المحمول، وليس العديد من السماسرة تقدم الدردشة على تطبيقات الجوال الخاصة بهم.


وعموما، يوفر التطبيق المحمول شتب تجربة الجودة التي هي أعلى قليلا من معيار الصناعة. للحصول على تجربة محسنة، أود أن أرى شتب إضافة قائمة المراقبة المزامنة حتى قائمة الساعات المحمول الخاص بك تلقائيا مزامنة مع سطح المكتب والمنصات على شبكة الإنترنت. أيضا، إضافة التنبيهات من شأنه أن يزيد من تحسين العرض في حين توحيد التطبيق المحمول مع نظرائهم سطح المكتب والويب.


الملاحظات الأخرى.


يستخدم شتب مستوى التوازن ونوع المنتج الذي تتاجر به لتحديد مستوى الهامش المطبق، على غرار السماسرة الآخرين مثل ساكسو بنك التي لديها مستويات الهامش المتدرجة تبعا لحجم المراكز التي تفتحها و / أو مبلغ المال في حساب التداول.


افكار اخيرة.


كما سمسار متعدد الأصول ينظم في العديد من المراكز المالية الرئيسية، شتب يناسب احتياجات المبتدئين والتجار النشطين مع مختلف المنصات وخيارات الحساب / التسعير، بما في ذلك التسعير القائم على العمولة على حساب برو.


يمكن أن يكون شتب بديلا مناسبا للسماسرة متعددة الأصول، مثل إيغ، ساكسو بنك، و سمك الأسواق التي لا تقدم MT4، للتجار الذين يحتاجون إلى كل من قدرات التداول حسابي ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment