Tuesday 13 February 2018

أفضل أزواج الفوركس غير المرتبطة


تجنب كارثة الفوركس من خلال عدم الارتباط.
وهناك خطر دائم يواجه تجار الفوركس الفوريين هو التركيز المستمر على الفرص قصيرة الأجل بينما يفتقدون الصورة الكبيرة.
وفي الآونة الأخيرة، شهد التجار المخاطر الناجمة عن الأحداث الجيوسياسية الكبرى. قد يؤدي حدث خارجي مثل الثورة الليبية إلى موجة من النفور من المخاطر التي تتتابع في جميع أنحاء الأسواق. إذا كان أفضل وألمع في العالم لا يمكن التنبؤ بهذه الأحداث، ولا أفضل أنظمة التداول، تاجر الفوركس يحتاج إلى وضع استراتيجية دفاعية أو الحد من المخاطر وتقليل خطر اجتاحت على الجانب الخطأ من مثل هذه الأحداث . في حين أننا لا يمكن التنبؤ بالأحداث غير المتوقعة، يمكننا أن نختار لخفض المخاطر في الفوركس تداول الفوركس عن طريق اختيار مواقف غير مترابطة.
كيف يرتبط زوج العملات ور / أوسد على أساس أسبوع أو شهر واحد أو سنوي مع أزواج العملات الأخرى؟ هل هناك مفاجآت؟ باستخدام بيانات الارتباط، يمكننا أن نبحث عن الشذوذ أو الأنماط الخارجة في علاقات العملة الحالية. على سبيل المثال، الحكمة التقليدية بشأن ور / أوسد وأزواج دولار / فرنك سويسري هي أنها حوالي 90٪ ترتبط سلبا. ومع ذلك، فإن ذلك يرافقه بيانات الارتباطات المعاصرة (انظر & كوت؛ مصفوفة الفوركس & كوت؛)، ويسمح باحتمال العودة إلى متوسط ​​التجارة.
ولكن النقطة الهامة التي يجب أن نتذكرها مع الارتباطات هي أن يكون هناك العديد من المواقف غير المترابطة قدر المستطاع لتجنب عمليات السحب الضخمة في التحركات الكبيرة. إذا النماذج الخاصة بك مثل اليورو والجنيه و [مدش]؛ اثنين من أزواج مترابطة للغاية & مدش]؛ مقابل الدولار، تحتاج إلى تحديد إشارة أقوى وتذهب معها بدلا من مضاعفة التعرض الخاص بك عن طريق اتخاذ كلا الحرفين. ثم عليك فقط إضافة الصفقات مع أزواج غير مترابطة أو سالبة.
بالنسبة للمتداولين الذين يضعون أزواج عملات متعددة، فإن إيجاد مجموعة أكثر تنوعا من أزواج العملات يوفر حماية إضافية. الألفاظ المألوفة من دون 'ر وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة ينطبق هنا. إذا أراد المتداول تطبيق هذا المبدأ من الحد الأدنى من الارتباطات والعملات متعددة العملات، فإن الخطوة الأولى هي اختيار زوج العملات الرئيسية ثم اختيار أزواج أخرى ذات ارتباطات منخفضة. على سبيل المثال، إذا اخترنا زوج العملات ور / أوسد، فإن مجموعة أزواج العملات المترابطة منخفضة إلى جانب ذلك ستشمل الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / مسن) و أوسد / كاد. إذا اخترنا غبب / أوسد كزوج رئيسي، ثم مجموعة محتملة من أزواج منخفضة المترابطة سيكون أوسد / مسن و ور / أود (انظر الصور أدناه).
ومن المفيد أن ننظر إلى أود / أوسد من نقطة ارتباط للعرض. وتشمل سلة الارتباط المنخفض أود / أوسد ور / جبي، ور / غبب أو ور / كاد. و أود / أوسد و ور / كاد لهما أدنى علاقة شهر واحد -0.03٪. النمط الذي يحتاج التجار إلى معرفته هو حقيقة أنه عند إضافة المزيد من أزواج العملات، تفقد عدم الارتباط.
لم نتحدث عن الإشارات، وينبغي أن نكون واضحين أن هذه ليست الصفقات المراجحة، ولكن الصفقات على أساس الجدارة الخاصة بنا أننا، من خلال دراسة الارتباط، وضمان عدم إضافة المخاطر. يجب فهم العلاقة بين أو بين كل موقف تقوم به لفهم إجمالي تعرضك للمخاطر.
هناك آثار تجارية استراتيجية كبيرة من تحليل الارتباط للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. أولا، في حين أن ور / أوسد تحظى بشعبية كبيرة، فإنه يوفر حقا أكبر تعرض للمخاطر للتجارة جنبا إلى جنب مع العملات الأخرى. ولأن علاقاته مرتفعة جدا مع أزواج أخرى، فإن الخسائر الناجمة عن تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي من المرجح أن تكون متماثلة في الأزواج الأخرى. زوج العملات الذي يوفر أفضل عدم ارتباط مع أزواج أخرى هو أود / أوسد. بالنسبة لتجار البداية وحتى أكثر خبرة يتداولون أود / أوسد مع ور / جبي أو ور / غبب، أوسد / مسن و أوسد / كاد يقدم سلة التي تولد أكبر إمكانات لتحقيق الاستقرار في الأداء.

أزواج العملات غير المرتبطة.
أزواج العملات غير المرتبطة.
هذه مناقشة حول أزواج العملات غير المترابطة ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا زملاء التجار، أود أن أعرف القليل & أمب؛ كوت؛ الزوج غير مترابطة & أمبير؛ كوت؛ بمعنى. أقرب إلى الصفر الارتباط. حاولت .
جون فورمان، دكتوراه.
الكاتب - أسئلة وأجوبة التداول، أساسيات التداول.
@ رودي التاجر - شكرا على اقتراح مثال من أوسجبي & أمب؛ اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
واحد كبير،
واحدة تجارة المخاطر ارتباطا وثيقا، واحدة أقل من ذلك.
واحدة حساسة لأسواق السلع الأساسية، واحدة لا.
واحد حساس لمعدلات الفرق، واحد لا.
& كوت؛ الذي لا يقتلني يجعلني أقوى & كوت؛
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛

فوركس.
97 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ الاستيقاظ.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 32706 في & # 32؛ أب-27 & # 32؛ في 2018-01-18 00: 26: 51.007763 + 00: 00 تشغيل 956ff3a رمز البلد: وا.

أفضل 10-15 غير مترابطة أزواج في العملات الأجنبية.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.

أفضل أزواج الفوركس غير المرتبطة
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
إذا كنت تتداول على المدى القصير كما هو الحال في سلخ فروة الرأس أو عقد لبضعة ساعات، يجب أن لا تقلق بشأن الارتباط بين أزواج الفوركس.
عند تداول الصفقات على المدى الطويل (عقد لأسابيع، أشهر، الخ)، يمكنك تقليل مخاطر الارتباط عن طريق الحفاظ على سلة صغيرة قدر الإمكان. من الواضح، تجنب أزواج التداول معا التي تتقاسم عملة. على سبيل المثال، أودوس و وركاد لها منخفضة جدا 1mo الارتباط، كما كل زوج له عملات مختلفة. ومع ذلك، لاحظ أن بعض العملات ترتبط بالسلع (الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزيلندي) وبعض العملات ترتبط ببعضها البعض (أود & نزد، أود & أمب؛ كني).
أنا عموما التمسك تداول أزواج رئيسية مع الدولار الأمريكي، ومعظمهم من أوسجبي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، و أوسكاد. لا داعي للقلق حول مخاطر الارتباط هنا.

No comments:

Post a Comment