Monday 12 February 2018

أحداث الفوركس في دبي


فوركس إيفنتس 2017 دبي.
عقود إدارة المخاطر والامتثال ستعقد في دبي، الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 24 سبتمبر 2017. المزيد من الأحداث في Dubai. Join لنا في دبي، الإمارات العربية المتحدة في أبريل 2019! 2017 فيديو 2017 صور 2017 جدول الأعمال. 2017 أبرز. جدول الأعمال تحميل الكتيب الأحداث الخاصة شانغري-لا Hotel. The دليل الشخص العادي لتداول العملات الأجنبية. نشر الذراع من أخبار الخليج. ننشر 150 تقارير خاصة في السنة على الأحداث ،. بوبليشينغ ليك 2017. آل ريتس. ستارت ترادينغ فوريكس ،. التقويم الاقتصادي جميع الأحداث الاقتصادية اليومية في جدول زمني مناسب. ملخص السوق اليومي // 14.09.2017 البنك الوطني السويسري. الموارد لمساعدتك على تداول العملات الأجنبية ،. والمفاهيم الأساسية لتجارة الفوركس التجزئة الحصول على البصيرة. 2017 شركة أواندا.
الأحداث التقويم - الملكية الخاصة الدولية.
كيفية التداول فكس | تعلم تجارة الفوركس | تجارة الفوركس.
رابط: معرض الفوركس دبي 2018 من مجموعة أرابكوم. التواريخ: 26 نوفمبر 2018 - 27 نوفمبر 2018؛ متوفرة ل: جميع التجار. العرض: حضور 15 منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المدارة. البحث عن وظائف في دبي وتطبيق اليوم مجانا! بيت يقدم أحدث الوظائف الشاغرة في دبي، محدث يوميا. الإمارات العربية المتحدة: رأس الخيمة. الأردن فوركس إكسبو & أمب؛ مؤتمر عام 2017. الخدمات المالية الأردنية. زيارة الموقع الإلكتروني لهذا الحدث لمزيد من المعلومات
كيفية استخدام نقاط المحورية في استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
سيبك فرع وأجهزة الصراف الآلي | | التجاري الدولي.
شم يقدم للعملاء مجانا الندوات تداول العملات الأجنبية في مختلف البلدان عبر عدة قارات ،. دبي، الإمارات العربية المتحدة: 4 نوفمبر 2017:. فري فوركس سيمينارس. تريد أن تجعل المزيد من المال تداول الأسواق؟ معرض التجار نيويورك يجلب لك وجها لوجه مع كبار التجار في العالم ويعطيك access. Free من المسؤول! دبي تستعد ل 19 مينا المالية وفكس الحدث دبي على الانترنت وغير متصل فرص الاستثمار للمستثمرين في قطاعات B2C و ميرجيرس.
تاريخ توم ستيفنسون من فديليتي الدولية كما انه يفتح لندن المستثمر مشاهدة 2017 ويعطي له. لندن فوريكس شو هو حدث مثير ليوم واحد و. 14/09/2017 مراجعة السوق اليومي. 14/09/2017 السوق اليومي سوق دبي المالي: السوق. > دبي، الإمارات العربية المتحدة - دورة / ورشة عمل الجدول الزمني. 1 بيإم / منصة الغمر فوركس (MT4). 2017 الأكاديمية التجارية عبر الإنترنت 17780 فيتش سويت 200 ،.
المالية وأخبار الأعمال | تمويل مغناطيس.
أعلى تصنيف وسطاء الفوركس هي تلك التي تقدم أدنى فروق. الاجتماعات الاقتصادية الهامة والأحداث. التقويم الاقتصادي؛ FED / FOMC. 2017، جميع الحقوق.

أحداث الفوركس في دبي
حر الحضور والتسجيل.
مواعيد جديدة يتم الإعلان عنها.
بعد النجاح الكبير الذي حققته عروضنا في الفوركس منذ عام 2007 في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، يسرنا أن نعلن عن دورته التاسعة عشرة في دبي. المعرض هو مفتوح للجمهور مجانا من charge. It هو حدث لمدة يومين للتجار والمستثمرين والشركات التابعة لها، إبس والمؤسسات وشركات الاستثمار وتجار التجزئة والبنوك وشركات فينتيك والسماسرة. هذا الحدث فرصة عظيمة لإدخال الفرص الاستثمارية والخدمات المالية من جميع أنحاء العالم للعملاء المحتملين. ومن المتوقع حضور الآلاف من المشاركين في الحدث رفيع المستوى لمدة يومين.
© مينا ففكسبو 2017 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة أركوم المنظم والمالك.
حقوق المنظم: في حالة تغيير المنظمين تاريخ ومكان العرض لأي سبب قد تكون هناك حاجة إليه، ستظل جميع المبالغ المدفوعة سارية المفعول للعرض المقبل.

أحداث الفوركس في دبي
إدارة المعرض شوفكس العالم العلامة التجارية هي سعيدة لدعوتكم لمعرضها المتعلقة جوانب مختلفة من سوق الصرف الأجنبي. سيكون لديك فرصة لمعرفة المزيد عن مجموعة شاملة من ما يصل إلى تاريخ خدمات التداول والتطورات، وطرح الأسئلة والحصول على المشورة نقطة تلو نقطة من المشاركين في المعرض. سوف تكون قادرا على زيارة الندوات التعليمية والتدريبات، والاستماع إلى ومناقشة العروض المقدمة من قبل ممثلي مجتمع الفوركس. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في المعرض!
لمزيد من التفاصيل حول المشاركة في المعرض (ندوة)، من فضلك، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني الدعم @ شوفسورلد.
مقابلة مع متكلمين في المؤتمر في ألماتي.
رئيس بروفيتمانيا.
محلل في فوريكسكلوب.
معرض شوفكس العالمي في كييف. 19-20 ديسمبر، 2018.
مقابلة مع سفيتلانا إيفانوفا - مدير بارتنيسيب من سوبيرفوريكس.
إنستافوريكس مقدمة رسميا وسيط ماليزيا - فرع جوهور باهرو.

16th مينا ففكسبو، ماناجيد فوندز & إنفستمنت شو 2018.
مينا 14 فوركس شو، ماناجيد فوندز & إنفستمنت شو 2018.
12th فوركس شو، ماناجيد فوندز & إنفستمنت أوبورتونيتيز 2018.
مينا 10th فوريكس شو، ماناجيد فوندز & إنفستمنت أوبورتونيتيز 2018.
معرض ومؤتمر الفوركس الثامن للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018.
معرض مينا الفوركس السادس لعام 2018.
مؤتمر قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2008.
معرض الشرق الأوسط الثاني للتجارة الفوركس 2007.
المكان والتاريخ.
فندق ويستن الميناء السياحي، دبي-الإمارات العربية المتحدة.
رسالة الرئيس.
وقد توسع المنتدى المالي السابع عشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومعرض إكسبو دبي من كونه معرضا للتجارة عبر الإنترنت والاستثمارات والعروض المرتبطة بالفوركس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2007 ليصبح المنتدى والمعرض المالي B2B و B2C الرائد الذي يغطي مجموعة واسعة من الفرص التجارية والاستثمارية في مختلف القطاعات.
بل هو عرض الجودة، مع التركيز على جميع جوانب الصناعة ذات الصلة.
وجاءت مجموعة أرابكوم إلى استنتاج معين حول الأهمية الكبيرة للوفاء بالتحديات الحالية السائدة في صناعة التمويل وتغطية نطاق أوسع من القطاعات دون قيود، وبالتالي الطيف الجديد من المعرض.
وسيجمع هذا الحدث الذي يستمر يومين خبراء ماليين وماليين من مختلف أرجاء العالم مع المستثمرين ورجال الأعمال وصناع القرار والمستثمرين المؤسسيين والتجاريين وخبراء التعليم المالي والمتحدثين، مع إبراز أهمية المعرفة والوعي المناسبين في بيئة الأعمال المربحة.
أتمنى لجميع الزوار والمشاركين الاستفادة من هذا الحدث، والتمتع إقامتهم في دبي، ونود أن نشكر مقدما جميع الرعاة والشركات المشاركة وأعضاء وسائل الإعلام.
أطلقت مجموعة أرابكوم المجموعة الأولى من تداول الفوركس والتجارة عبر الإنترنت والصناديق المدارة والاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2007.
منذ عام 1993، مجموعة أرابكوم هي الرائدة في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في الشرق الأوسط. لديها في محفظتها أكثر من 100 المؤتمرات والمعارض المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمالية والعقارات وغيرها من القطاعات.
© مينا ففكسبو 2017 جميع الحقوق محفوظة لمجموعة أركوم المنظم والمالك.

معرض الفوركس.
يمكن لمعرض الفوركس أن يوفر لك فرصا كبيرة للتعرف على استراتيجيات التداول الجديدة، والشبكة مع تجار الفوركس الآخرين وتصبح على دراية بأحدث التطورات من داخل هذه الصناعة. مع أحداث الفوركس التي يتم استضافتها في جميع أنحاء العالم، وإيجاد بأسعار معقولة، وذات الصلة الفوركس المعرض لم تكن أسهل. لقد أدرجنا أهم أحداث الفوركس في جميع أنحاء العالم حتى تتمكن من العثور على واحد هذا هو حق لكم.
تريد أن يكون لديك معرض الفوركس المدرجة هنا؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
وسطاء الفوركس.
معرض الفوركس.
كانت شيكاغو منذ فترة طويلة مركزا ماليا هاما، لكنها أصبحت أكثر شهرة في الأسابيع الأخيرة منذ إدخال التداول الآجل بيتكوين من قبل كبوي. إذا كنت تبحث عن سبب لزيارة هذه المدينة الهامة (وجميلة) وللتعرف على أحدث التطورات في العالم المالي، المعرض التجاري شيكاغو هو الحدث الذي يجب أن يحضر. ومن المقرر أن يعقد هذا الحدث في الفترة من 9 إلى 10 مايو 2018، وسيضم هذا الحدث مجموعة رائعة من المتحدثين الرئيسيين ومناقشات المائدة المستديرة حول القضايا التي يفكر فيها جميع المديرين الماليين.
بعد نجاح محطم في معرض الفوركس الصيني السادس في عام 2017، فإن المنظمين يخططون بالفعل لمعرض الفوركس الصيني السابع الذي سيعقد في الفترة من 18-19 يوليو 2018 في ساحة الصين الكبرى للصرافة الدولية بشنتشن. ويهدف هذا الحدث الذي يستمر يومين لكل المهتمين و / أو يعملون في صناعة الفوركس، من التجار والمستثمرين للشركات التابعة، وبس، وشركات فينتيش وسماسرة الفوركس العالمية.
ترادتيش فكس الولايات المتحدة الأمريكية هو مؤتمر الصناعة الرائدة التي صممها الجانب شراء لجانب الشراء. سيعقد مؤتمر 2018 في فندق إيدن المرموق في ميامي، فلوريدا، وهي الوجهة التي تجمع بين الطقس الحار والموضوعات الساخنة.
ومن المتوقع أن يكون واحدا من أكبر المؤتمرات B2B و B2C في هذه الصناعة معرض الفوركس والمال الذي من المقرر 25-26 أكتوبر 2018. ويتضمن جدول الأعمال يومين من البرمجة معبأة، مع اليوم الأول المحدد خصيصا لمهنيي الصناعة واليوم الثاني مفتوحة لكلا المهنيين والتجار.
ومن المقرر أن يعقد معرض اكسبو الصين السادس السادس من 8 إلى 9 ديسمبر 2017، ومن المتوقع أن يكون واحدا من أكبر الأحداث الصناعية في آسيا.
يفتخر سوق مسقط للأوراق المالية في سلطنة عمان بأن يكون مضيف مؤتمر التبادل العالمي لعام 2018 في الفترة من 27-28 فبراير 2018. ويطلق على هذا الحدث أكبر اجتماع سنوي للرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين التنفيذيين في الأماكن التجارية العالمية. الآن في العام ال 13، وقد عقد مؤتمر التبادل العالمي في مكان مختلف من جميع أنحاء العالم، وحضره مئات من المديرين التنفيذيين من العالم التجاري. ويمثل في المؤتمر المديرين التنفيذيين من البورصة، والفوركس، والعقود الآجلة، والسلع الأساسية وتداول الطاقة، فضلا عن الهيئات التنظيمية والبنوك الاستثمارية والمقاصة.
هل تبحث عن التواصل مع أكثر من 250 من ممثلي شركات الفوركس و شركات إدارة المحافظ؟ ترغب في الحصول على أحدث المعلومات حول مدونة السلوك العالمية و ميفيد إي الإصلاحات التي سوف تصبح نافذة المفعول في يناير 2018؟ لا ننظر إلى أبعد من قمة ترادتشفكس سبتمبر التي ستعقد في برشلونة في 11-13 سبتمبر، 2017.
وكانت إفكسيكسو آسيا منذ فترة طويلة واحدة من الأحداث الرائدة في هذه الصناعة للتواصل واكتساب فهم أفضل لسوق الفوركس في آسيا وكذلك في مناطق أخرى.
الموقع: مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض.
وبصفتك رئيسا لإدارة التداول وإدارة المحافظ، فمن المحتمل أن تتعامل مع تحديات التحول التنظيمي، وارتفاع تكاليف التداول، وتقليل السيولة على أساس منتظم.
الموقع: عدن روك نوبو ريزورت، ميامي.
وفي أعقاب نجاح قمة لندن لعام 2018، توفر قمة لندن 2018 فرصة فريدة للتجار للاستمتاع بمزيج من إعدادات الشبكات والمحتوى الأول في بيئة مصممة خصيصا للشركات المالية.
القادم 2018 معرض الفوركس الصين هو فرصة رائعة لسماسرة الفوركس والتجار والمستثمرين والشركات التابعة و إبس لتلبية أقرانهم والتحقيق في كل ما يجري في عالم الفوركس.
في المؤتمر المالي العالمي شوفكس، يمكن للضيوف حضور سبع ندوات وورش عمل حول التداول والاستثمار بقيادة خبراء المالية من المملكة المتحدة وسلوفاكيا وجمهورية التشيك وبولندا وصربيا.
الموقع: براتيسلافا، سلوفاكيا.
ويجمع المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام متحدثين من أكبر شركات الوساطة المالية لإدارة العملات الأجنبية في العالم في أجندة مركزة على الفوركس تتصدى للاتجاهات الرئيسية في تداول العملات الأجنبية وإدارة المحافظ.
وسيركز المؤتمر على الاستثمار والتجارة وسيجمع تحت سقف واحد مجموعة من المصرفيين الدوليين والجهات الراعية والخبراء الماليين الذين سيشاركون معارفهم مع جمهورهم.
ويهدف المؤتمر الذى يستمر يومين الى دعم النمو السريع وزيادة التأثير الملحوظ للصناعة فى المنطقة. وسيتاح للممثلين من جميع أنحاء صناعة التمويل المسؤولة الفرصة لبناء علاقات جديدة للتعاون بين القطاعات المالية مع التركيز الرئيسي على توسيع نطاق التمويل المسؤول.
الموقع: كوالالمبور، ماليزيا.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment