Thursday 22 March 2018

1000 إلى 1 مليون الفوركس


كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


كان لدي بريد إلكتروني آخر اليوم من عضو جديد في مجموعة معلمتي التي تهب حسابات الفوركس بسبب سوء إدارة وأهداف غير واقعية. وكان 30٪ + في الربح في الأسبوع ثم خسر الكثير بحلول نهاية ذلك! للأسف ليست قصة غير عادية وأعتقد أن المسوقين الذين الملعب & # 8220؛ جعل $ 10.000 في اليوم & # 8221؛ هراء جزئيا هو اللوم على هذه الأهداف غير الواقعية التي يحاول الناس تحقيقها في غضون أسابيع.


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في الفوركس أو أي نوع من التداول ثم أول شيء معظم التجار المبتدئين بحاجة إلى القيام به هو تغيير توقعاتهم.


سر لتصبح تاجر ناجح؟


مكاسب صغيرة ومتسقة. هذا & # 8217؛ s ذلك!


النظر في الاستثمارات الحالية الخاصة بك. إذا كان لديك المال في حساب التوفير في البنك سوف تكون محظوظة إذا كنت كسب 2 أو 3٪ سنويا!


وبالمثل فإن العديد من صناديق التحوط والمعاشات التقاعدية التي يديرها تجار محترفون مع طن من الخبرة تفشل في جعل أكثر من بضعة٪ سنويا في الأسواق الصحيحة فلماذا التجار المبتدئين المسلحة مع بضعة أسابيع أو أشهر من وقت التداول يعتقدون أنها يمكن أن تضر الأسواق؟


إذا كنت تستطيع أن تجعل مجرد بضعة $ & # 8217؛ ق يوم على حساب 1000 $، من خلال مضاعفة حصتك وبالتالي النتائج الخاصة بك يمكنك تحويل تلك الحصة الأولية إلى باكز ميجا في غضون بضع سنوات قصيرة، ولكن ليس أسابيع ولا أشهر! الصعوبة هي مملة لها! للتداول كل أسبوع وجعل 50 $ لن تدفع الإيجار ولكن سوف تعطيك الفرصة على مدى بضع سنوات.


إذا كنت يمكن أن تجعل الأرباح باستمرار باستخدام قواعد إدارة الأموال الصحيحة ثم لديك الفرصة لإضافة رأس المال إلى حسابك وحتى التجارة للآخرين على المدى الطويل. أعرف رجل يجعل مليون دولار سنويا هدفه اليومي هو 5 نقاط فقط! كيف يفعل ذلك؟ انه يتداول حساب ملايين الدولارات لأشخاص آخرين. إذا كان لديك 12 شهرا على الأقل دليل على الأداء ثم قد يكون لديك فرصة للتداول للآخرين. هذا هو الحد الأدنى من الوقت الذي أنظر إليه عند النظر إلى الأشخاص الذين يتاجرون بي & أمب؛ هو معيار إلى حد ما في هذه الصناعة. ثم اتبع الناس على حساب حقيقي للتأكد من عدم وجود ممارسات سيئة مثل توقف توقف الخ.


& # 8220؛ إذا قمت بجميع الأعمال المنزلية الخاصة بك & أمب؛ الواجبات المنزلية هذا الشهر سوف أدفع لك ميغابوكس. لديك خياران. أنا يمكن أن أعطيك $ 10.000 الآن أو سأعطيك 1 سنت اليوم، 2 سنتا غدا، 4 سنتات في اليوم التالي، 8 سنتات بعد الخ حتى نهاية الشهر. وبعبارة أخرى فإن المبلغ يتضاعف كل يوم حتى نهاية الشهر. ما الذي تفضله؟ & # 8221؛ انها لا حق التفكير. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ $ 10.000 من فضلك!


إجابة خاطئة. إذا كنت تأخذ الخيار 2 الخاص بك 1 سنت مضاعفة في اليوم الواحد سوف تكون قيمتها 10.737.000 $ بعد 31 يوما. ثاتس الحق، أكثر من 10 مليون دولار !!


الحصول على آلة حاسبة والقيام الرياضيات لإثبات ذلك لنفسك / أطفال.


ما سوف تجد أنه بعد؛


10 أيام سيكون لديك فقط 5.12 $.


20 يوما يبدأ للحصول مثيرة للاهتمام $ 5242.88.


28 يوما بشكل مثير للدهشة وصلنا لدينا 1 مليون $ 1،342،177.28.


31 يوما لا يصدق 10 ملايين $ 10،737،418.24.


جعل السحر من يضاعف العمل بالنسبة لك.


من فضلك لا تكتب لي قائلا أن "هذا يعني أننا سوف تكون عمادا أكثر من 1000 دولار نقطة بحلول شهر 26،" أنا أعرف ذلك. نعم بالطبع سيكون لديك خسائر على طول الطريق، ولكن كل ما نبحث عنه هنا هو كسب صافي من 75 نقطة في الأسبوع! ما هو مهم هنا هو الحصول على عقلك حول فاكت أنه إذا كنت تبحث عن مكاسب صغيرة ومتسقة بطريقة تسيطر عليها ومنضبطة يمكنك الحصول على غنية على محمل الجد في الفوركس إذا كنت تعلم أن تأخذ وقتك. من خلال التحلي بالصبر والانضباط. من خلال وضع خطة والالتزام بها.


في الجزء 2 من هذه المقالة أشرح لك كيف يمكنك تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار في أقل من ثلاث سنوات. اضغط هنا للجزء 2 حيث تظهر لك كيفية جعل العمل المركب بالنسبة لك وتساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


[& # 8230؛] مشاركة كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط ظهر اليوم الأول على تدريب الفوركس [& # 8230؛]


الرياضيات الخاصة بك خاطئة، لقد نسيت أن & # 8220؛ سوم & # 8221؛ متابعة المال لكل يوم حصل. أكثر من 10 مليون دولار.


fxembassy.


مجرد موقع وورد.


كيفية تحويل $ 500 & # 8211؛ $ 1،000 إلى $ 1 مليون دولار في تقريبا 1.9 سنوات التداول سوق الفوركس & # 8230؛


مذكرة عاجلة من: دانيال.


المهنة: فوريكس الأعمال مستشار.


صديقي العزيز تسعى المالية فروكس الاستقلال،


اسمي دانيال، أنا على وشك أن أقول لك قصة حقيقية لي، إذا كنت تعتقد قصتي، سوف تتعلم كيف تصبح غنية جدا. إذا كنت لا تصدقني، سأجعلها تستحق قيمتها إلى & # 8220؛ إثبات & # 8221؛ لي خطأ. دعني أشرح. اعتدت على العمل بجد. من الصعب جدا كمهندس بيئي، 11 و 16 ساعة أيام ويرن & # 8217؛ ر غير عادية بالنسبة لي. ولكن، لم أكن أبدا الأثرياء حقا حتى بدأت العمل أقل من ذلك بكثير أستطيع أن أقول. من خلال تطور غريب من ديسكفري، عانيت من حالة نقص مدمرة. في الواقع، كنت كسر ثم. كان هذا خطيرة جدا - اضطررت لإغلاق يوم مربحة لممارسة اليوم.


تحدث عن ضربة. تم تحطيم جميع الخطط التي كان لي لمستقبلي فجأة ووجدت نفسي & # 8220؛ عاطل عن العمل، بالإحباط، كسر وأسفل يلقي & # 8221؛ الآن هنا & # 8217؛ s الجزء مجنون. هذا & # 8220؛ يبدو & # 8221؛ أصبحت مصيبة عن غير قصد سبب ثروتي مذهلة.


أجبرتني على متابعة الاستثمار في الفوركس. ترى، أنا تداعب مع الاستثمار الفوركس على الانترنت في حين كمهندس البيئة، ولكن نظرا لساعات العمل الطويلة، كان مجرد هواية. الآن، مع افتقاري إلى نمط التدفق النقدي الحياة، فواتير تبقي في، والأسرة المتنامية اعتمادا على لي، وأنا كاندن & # 8217؛ ر تفشل.


لحسن الحظ، ابتكرت & # 8220؛ ثورية & # 8221؛ الطريق إلى نظام تداول العملات الأجنبية بلدي، تتطلب فقط 25-1hour في اليوم. لم أكن أعرف ذلك الحين، أن هذا الاكتشاف سيجعلني في نهاية المطاف غنية غنية جدا! ما مدى قوة هذا التداول & # 8220؛ النظام & # 8221؛؟ قوية جدا أن I & # 8217؛ استخدامه ل & # 8230؛ مضاعفة أموالي في اقل من 30 يوما!


سو & # 8230؛ والغرض من هذه الرسالة هو أن تظهر لك أين ننظر. بالضبط أين تتحول، للتأكد من أنها يحدق لك في وجهه. وكيفية انتزاع ما يصل الى يمكنك، في حين لا يزال لديك فرصة للقيام بذلك.


هذا هو واقعي. وعلى الرغم من أنك ربما تشعر أنه من المستحيل، والحقيقة هي، & # 8230؛ إنه & # 8217؛ s حقيقية جدا، وأنه & # 8217؛ s يحدث كل يوم. وتذكر، أتحدث من التجربة. جئت، رأيت وأخذت ما كان لي حق. صدق أو لا تصدق: المال هناك وستبقى هناك لسنوات قادمة .. على الأقل، للقلة الذين يعرفون أين ننظر.


وفي حين أن الفجوة بيني وبينكم قد تكون لا تقدر ولا تحصى في بعض الطرق، يجب ألا ننسى أبدا: لديك هذه الفرصة واحدة للانضمام لي، لنسخ لي. والانتقال قد يكون أسرع بكثير مما كنت تتصور من أي وقت مضى، شريطة أن يكون لديك القلب لمتابعة بلدي يؤدي & # 8230؛


بصدق، أنت لن تخمن أي من هذا إلا إذا قلت لك. الآن، ربما يشعر وكأنك لا يمكن أبدا تحقيق أهدافك. والطريقة التي تسير بها، يجب أن أعترف بها & # 8230؛ وربما كنت على حق.


هناك طريقة فقط بالنسبة لك لتحقيق أهدافك: تحتاج الوصول إلى تحت الأرض، والتقنيات الخام التي حتى الآن لم يسبق له مثيل ضوء اليوم. تقنيات غير قانونية حرفيا في بعض الحالات. كما قلت، والحقيقة هي أبدا سهلة في المعدة & # 8230؛


في الواقع، تحتاج اختبار واختبار الطرق والتقنيات التي تعمل على عكس ما كنت قد بالتنقيط تغذية من قبل المعلمون. يجب أن تتخلى عن & # 8220؛ المدرسة القديمة & # 8221؛ وأساليب واختبار محرك أسرار تحت الأرض في حين أن الفرصة لا تزال هنا.


مقدمة إلى كاشفوريكس محفظة التداول السري.


على الرغم من أن معظم الناس خارج العالم المالي يعتبرون بورصة نيويورك لتكون ذروة التداول المالي، فمن سوق الصرف الأجنبي هو القائد الحقيقي. سوق الفوركس، كما هو معروف هذا صرف العملات، لديها حجم حول 1.5 تريليون دولار من دولارات الولايات المتحدة يوميا. هذا المبلغ المذهل يزيد على مائة مرة من حجم بورصة نيويورك. السوق في جميع أنحاء العالم. وهو ما يعرف بسوق "بين البنوك" حيث تجري الصفقات أوتك (دون وصفة طبية)، مما يعني أنها تتم مباشرة بين الأطراف المعنية في التجارة وليس من خلال التبادل المركزي. وتقع المراكز الرئيسية لسوق الفوركس في سيدني ونيويورك وطوكيو وفرانكفورت ولندن. وهذا يسمح للسوق بالعمل تقريبا 24 ساعة في اليوم.


ببساطة، يعتمد سوق الفوركس على تداول عملة بلد ما لعملة بلد آخر. نسبة قيمة عملة واحدة إلى أخرى ترتفع والسقوط، وهذه النسبة هي ما يغذي السوق. وتتألف الصفقات من الشراء المتزامن لعملة واحدة، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي (أوسد)، وبيع عملة أخرى، أي اليورو.


السوق الأكثر أهمية في تداول العملات الأجنبية يسمى "السوق الفورية" لأنه يتم تنفيذ الصفقات في وقت واحد، أو & # 8220؛ على الفور & # 8221 ؛. هناك عناصر أخرى من تداول العملات الأجنبية، مثل تداول العقود الآجلة، و أوتريتس إلى الأمام، والتي هي أكثر تعقيدا قليلا من التداول الفوري.


تداول الفوركس: - تعتبر البورصة، التي يشار إليها أيضا باسم "الفوركس" أو "الفوركس الفوركس"، أكبر سوق مالي في العالم، مع أكثر من 1.2 تريليون دولار يغير كل يوم. إذا قارنت ذلك إلى حجم 25 مليار دولار في اليوم الذي يتداول في بورصة نيويورك، ترى كيف العملاقة في النقد الأجنبي هو حقا. في الواقع هو 3 مرات أكبر من جميع الأسهم والأسهم الخزانة مجتمعة! ما الذي يتم تداوله في البورصة؟ الجواب هو المال. تداول العملات الأجنبية هو حيث يتم تداول عملة دولة واحدة لهذا أو لآخر. لذلك، يتم تداول تداول الفوركس دائما في أزواج. يتم تداول أزواج العملات الأكثر تداولا مقابل الدولار الأمريكي (أوسد). وتسمى "التخصصات". أزواج العملات الرئيسية هي الدولار اليورو (ور / أوسد). الجنيه الإسترليني (غبب / أوسد)؛ الين الياباني (أوسد / تشف)؛ والفرنك السويسري (أوسد / تشف).


ونظرا لعدم وجود تبادل مركزي لسوق الفوركس، يتم تداول هذه الأزواج والصلبان عبر الهاتف وعبر الإنترنت من خلال شبكة عالمية من البنوك والشركات متعددة الجنسيات والمستوردين والمصدرين والسماسرة وتجار العملات. تقليديا، كان تداول العملات سوق "المهنيين فقط" المتاحة حصرا للبنوك والمؤسسات الكبيرة، ومع ذلك، بسبب صعود الاقتصاد الإلكتروني الجديد، على الانترنت شركات التداول الفوركس الآن قادرة على تقديم حسابات التداول لتجار التجزئة "مثل أنت و I. الآن أي شخص تقريبا مع جهاز كمبيوتر والاتصال بالإنترنت يمكن أن تتداول العملات تماما مثل أكبر البنوك في العالم القيام به. هناك الآن أكثر من 6 ملايين حسابات تجارية في جميع أنحاء العالم ارتفاعا من 1.7 مليون في عام 1997. أفضل الفوركس إغويد.


هناك العديد من الفوائد والمزايا لتداول الفوركس. وهنا بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق كفرصة عمل:


1. الرافعة: في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع هامش صغير السيطرة على قيمة العقد الكلي أكبر بكثير. توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح غير عادية، وفي الوقت نفسه الحفاظ على رأس المال المخاطر إلى أدنى حد ممكن. بعض شركات الفوركس توفر رافعة مالية من 200 إلى 1، مما يعني أن إيداع الهامش بقيمة 50 دولارا أمريكيا سيمكن المتداول من شراء أو بيع 10 آلاف دولار من العملات. وبالمثل، مع 500 دولار، يمكن للمرء أن يتاجر مع 100000 دولار وهلم جرا.


2. السيولة: لأن سوق الفوركس كبير جدا، بل هو أيضا سائل للغاية. وهذا يعني أنه بنقرة واحدة من الماوس يمكنك شراء على الفور وبيع في الإرادة. أنت أبدا 'عالقة' في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول عبر الإنترنت لإغلاق تلقائيا موقفك في مستوى الربح المطلوب (الحد من أجل)، و / أو إغلاق التجارة إذا كانت التجارة تسير ضدك (وقف النظام).


3 - الربح في سوقي "الرتفاع" و "السقوط": في أسواق الأسهم، يمكنك فقط كسب المال إذا ارتفعت الأسهم، ولكن في الركود الاقتصادي وهبوط أسواق "الدب"، هناك فرصة ضئيلة لكسب المال الكبير. الفوركس يختلف. واحدة من المزايا الأكثر إثارة لتداول العملات الأجنبية هي القدرة على توليد الأرباح سواء كان زوج العملات هو 'أعلى' أو 'أسفل'. يمكن للمتداول أن يحقق أرباحا من خلال اتخاذ موقف "طويل"، (شراء زوج العملات وشرائه مرة أخرى بسعر أقل)، أو وضع "قصير" (بيع زوج العملات وشرائه مرة أخرى بسعر أقل). على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الدولار الأمريكي سيزداد من حيث القيمة مقابل الين الياباني فإنك ستشتري الدولار وتبيع الين (تذهب لفترة طويلة). إذا كنت تعتقد أن الين سوف يزداد في قيمة مقابل الدولار ثم سوف تبيع دولار وشراء الين (قصيرة). وطالما أن المتداول يختار الاتجاه الصحيح، فإن هناك احتمالا دائما للربح.


4. 24HRS: من مساء الأحد إلى الجمعة بعد الظهر إست سوق الفوركس أبدا ينام. هذا أمر مرغوب فيه جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس بدوام جزئي، لأنه يمكنك اختيار عندما تريد التجارة، صباح، ظهر أو ليلة.


5. حسابات "ديمو" المجانية، الأخبار، الرسوم البيانية والتحليل: تقدم معظم شركات الفوركس على الانترنت حسابات "تجريبي" مجانية لممارسة التداول، جنبا إلى جنب مع كسر أخبار الفوركس وخدمات التخطيط. هذه هي موارد قيمة جدا للتجار الذين يرغبون في صقل مهارات التداول الخاصة بهم مع المال 'الظاهري' قبل فتح حساب التداول المباشر.


6. التداول البسيطة: يمكن للمرء أن يعتقد أن البدء كتجارة العملة سيكلف الكثير من المال. والحقيقة هي أنها لا تفعل ذلك. تقدم شركات الفوركس على الانترنت الآن حسابات تداول "مصغرة" مع إيداع حساب الحد الأدنى من 200 - 500 $ فقط مع عدم وجود تداول العمولة. وهذا يجعل الفوركس أكثر سهولة في متناول الفرد العادي، رأس المال بدء التشغيل.


مؤسسة # 1: أوصي بأن تتبع 1 أو ربما 2 أزواج العملات الرئيسية.


فإنه من الصعب جدا أن تبقي على علامات التبويب على كل أربعة. وأوصي أيضا أن التجار اختيار واحدة من التخصصات لأن انتشار هو أفضل وأنها الأكثر سيولة. أنا شخصيا اتبع فقط أوسد / تشف لأنه يتحرك أكثر كل يوم.


مؤسسة # 2: اتبع وفهم اليومية أخبار الفوركس وتحليل المحللين العملة المهنية.


على الرغم من أن هذا النظام يقوم فقط على التحليل الفني للرسوم البيانية، فمن المهم للحصول على نظرة طائشة لأسواق العملات والأخبار التي تؤثر على الأسعار. ومن المهم أيضا أن تعرف وتفهم ما هي المستويات الفنية الرئيسية "الدعم" و "المقاومة" في زوج العملات التي تريد التداول. الدعم هو المستوى الأساسي للشراء (حيث ينبغي لزوج العملات أن يتحرك صعودا على الرسوم البيانية)، المقاومة هي مستوى متوقع للبيع (حيث يجب أن يتحرك زوج العملات لأسفل على الرسوم البيانية).


لحسن الحظ، يتم تقديم جميع أفضل الأخبار الفوركس والتحليل مجانا على شبكة الإنترنت. هنا هو ما يجب عليك القيام به أولا:


"بينما كنت تقرأ الأخبار اليومية والتحليل الفني، الكتابة على قطعة من الورق ما هو الاتجاه الذي يقوله المحللون عن زوج العملات الرئيسية التي تتبعها ومستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لهذا اليوم. فوريكسفاكتوري، فسنوس،


مؤسسة # 3: فقط الدخول في التجارة عندما المؤشرات الفنية فبس يقول متى. دائما التجارة مع وقف الخسائر!


من المهم عند تداول الفوركس أن تكون منضبطة وأن تلتزم بالخطة. لا مجرد التجارة الخاصة بك 'الأمعاء' الشعور. استخدام المؤشرات الفنية المحددة ودائما تدخل في وقف الخسائر على كل التجارة.


مؤسسة # 4: الممارسة يجعل الكمال. وكما يقولون، ليس هناك بديل عن العمل الجاد والاجتهاد. ممارسة هذا النظام على حساب تجريبي والتظاهر المال الظاهري هو المال الحقيقي الخاص بك. لا تفتح حساب التداول المباشر حتى كنت التداول مربحة على حساب تجريبي. التمسك بالخطة ويمكنك أن تكون ناجحا.


ما تحتاج إلى بدء تداول الفوركس.


حساب الوساطة (بحيث يمكنك وضع أوامرك)


القليل من المعرفة من الكمبيوتر، مجرد الأساسية مثل تصفح الإنترنت.


# $ 500 & # 8211؛ $ 1000 في جيب لبدء التداول.


و كاشفوريكس E-بوك و 4 كاشفيريكس مؤشرات سرية خروج المغلوب الاستراتيجية التي فازت و رسكو؛ ر حتى تتطلب منك أن تنفق 20 دقيقة في اليوم.


المخططات الخطية: هذا هو النوع الأصلي من المخططات، المخططات الخط الأكثر شعبية. هو الرسم البياني اليومي، ويعتبر الرسم البياني خط للتحليل الفني لأنه نظرا لتطور الخدمات الرسم البياني الحالية، لا تحتاج إلى أن تفقد المفعول السعر اليومي، الرسم البياني هو الرسم البياني المستمر، وهذا هو عيب بسبب الثغرات السعر لا يمكن رسمها على الرسوم البيانية المتواصلة فري فوريكس إبوك لزيارة هذا الموقع ..


المخطط الشريطي: يمكن القول بأن المخطط الشريطي هو النوع الأكثر شيوعا من المخطط المستخدم حاليا. وهو يتألف من أربع نقاط هامة.


وارتفاع وانخفاض الأسعار التي يتم توحيدها من قبل شريط عمودي.


سعر الافتتاح، الذي يتم وضع علامة مع خط أفقي قليلا على يمين شريط.


في شريط الرسم البياني الرسم البياني الأكثر شعبية يوميا، أسبوعيا، وهلم جرا.


اليابانية شمعة عصا: هو يرتبط ارتباطا وثيقا إلى المخطط الشريطي، كما أنها تتكون من أربعة أسعار رئيسية: عالية، منخفضة، مفتوحة، وإغلاق. أيضا مثل شريط الرسم البياني الشمعدان غير قادر على تتبع كل حركة السعر خلال نشاط اليوم.


كاشفوريكس بورتفوليو فور فوريكس نيوبيز.


تحليل: كمتداول الفوركس شيء مهم واحد يجب عليك القيام به دائما هو التنبؤ بالطريقة التي من المتوقع أن السوق الاتجاه. بعد اقتباس بلدي 1. دائما خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك. اقتباس 2. أبدا التجارة ضد هذا الاتجاه، والاتجاه هو صديقك. اقتباس 3. أبدا بيع في سوق الاتجاه التصاعدي وأبدا شراء في سوق الاتجاه النزولي.


استراتيجية التداول: كمتداول الفوركس اختيار اللحظة المناسبة لفتح أو إغلاق الصفقة. هذه تظهر أن تحديد الاتجاه لا يكفي للتجارة مربحة. له أهمية لاختيار اللحظة المناسبة لدخول السوق على سبيل المثال. إذا كان تحديد الاتجاه الصاعد أو الهبوطي، قمت بإدخال السوق قبل بدء تراجع، هذا التراجع قد إلغاء طلبك وقف يتم إغلاق موقفكم. تخسر المال وينعكس السوق ويذهب في الاتجاه الذي حددته.


إدارة المال: كمتداول الفوركس شيء واحد يجب أن لا ننظر هو المال ملغت. اتبع قواعد المال ملغت في تداول العملات الأجنبية لأنه سيقلل من مخاطر العمليات المالية الخاصة بك. نظام المال الخاص بك يسمح لك لجعل صفقات فقط مع الحد الأدنى من المخاطر.


التعليم الفوركس: الخبرة الفنية والعملية في تداول العملات الأجنبية ليست كافية لتداول ناجحة ومربحة. الانخراط في التعليم النقد الاجنبى والدراسة والبحوث والمعلم نفسك لتجهيز نفسك مع المعرفة النقد الاجنبى للتجارة مربحة. معلومات الفوركس الخاص بك هو مفتاح واحد يجب أن يكون لديك للفوز في تداول العملات الأجنبية.


الخصوصيات النفسية للتجارة: بما أن تجار الفوركس لا يسمحون لمشاعرك بتشغيل حسابك عند اتخاذ قرار، يجب الحفاظ على مشاعرك الشخصية. مشاعرك هي أول وأسوأ عدو لتداول الفوركس الناجح. cashforexindicators.


كيفية التداول الفعال من قبل كاشواليت.


1 كمتداول الفوركس اختار زوج العملة الصحيح. معرفة على أساس معايير المخاطر الخاصة بك، التي هي أفضل جناح لأسلوب التداول الخاص بك بعض كثيرة تكون متقلبة جدا والبعض لإبطاء، لذلك تقرر أي زوج من العملات هو الأنسب لاستراتيجية والإطار الزمني الخاص بك.


2 حدد المدة التي تخطط فيها للبقاء في صفقة تجارية. إذا كنت التجارة بين يوم، ما هو متوسط ​​الوقت من التجارة الخاصة بك، بضع دقائق بضع ساعات، يوم كامل، والتجارة سوينغ (بضعة أيام إلى أسبوع).


3 قبل أن تدخل التجارة يجب أن يكون لديك خطة خروج واضحة. وضع توقف وحدود وفقا لذلك.


4 تعرف كم كنت على استعداد للمخاطر وقبل كم كنت تبحث لكسب.


5 تتبع الأخبار الهامة والمستويات الفنية، والتي قد يتم اختبارها ضمن الإطار الزمني الخاص بك.


كاشفوريكس بورتفوليو نصائح التداول ل نيوبيز.


1. معرفة متى تدخل أي التجارة ومتى للخروج من أي تجارة.


2. تعرف على زوج العملات للتداول ومعرفة إجمالي الكثير للتجارة.


3. معرفة أين لتعيين وقف الخسارة وجني الأرباح وعدم التداول أبدا دون وقف الخسارة وجني الأرباح.


4. عندما تقوم بإدخال أي صفقة عند أدنى مستوى منخفض أو أعلى، ثم تتحرك صعودا أو هبوطا إلى خطتك، تبيع أو تشتري مرة أخرى في السوق لكسب أرباحك من خسارة الخسارة حيث تتراجع إلى الشيف.


5. هذا الاتجاه هو صديقك دون & # 8217؛ ر التجارة ضد الاتجاه آخر سوف تكون سحق.


6. تعلم إدارة النقد تداول العملات الأجنبية الأساسية.


7. لا تفقد أكثر من 20٪ من حساب الهامش الخاص بك في تجارة واحدة.


8 - التجارة في السيطرة ليس خارج نطاق السيطرة.


9. أبدا المماطلة في أي من تداول الفوركس & # 8230 ؛.


10. دائما تداول الفوركس مع اتصال إنترنت سريع.


11. تجنب دائما الخوف في تداول الفوركس الخاص بك بغض النظر عن ما.


12. دائما السعي للحصول على دروس تدريب الفوركس المهنية.


13. كما تاجر الفوركس خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك.


تحويل $ 10،000 إلى 1 مليون $ في الفوركس.


كثير من الناس يبدأون تداول العملات الأجنبية، الأسهم، السلع أو غيرها من الصكوك على أمل كسب المال وبناء رأس المال من خلال اتخاذ مخاطر معقولة. في كثير من الأحيان هم بخيبة أمل مع النتائج، وتساءل لماذا لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس مربحة. ومع ذلك، يمكن القيام به، شريطة أن تفعل بعض الواجبات المنزلية لبناء خطة جيدة والتمسك بها. هذا يمكن وضع احتمالات على الجانب الخاص بك. يتطلب الصبر والأعصاب ثابتة فوق كل شيء آخر. في هذه المقالة، سوف أشرح ما تحتاج إلى التفكير في وضع خطة لتحويل إيداع أولي من 10،000 $ إلى 1 مليون دولار، وكيفية إعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق هذا الهدف. باختصار، كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة.


كم من الوقت يستغرق لجعل مليون دولار؟


أفضل مكان للبدء هو مع فهم أن تحتاج إلى السماح لنفسك فترة زمنية معقولة لتحقيق هدفك، وليس فقط لأسباب واضحة. على سبيل المثال، تحويل 10،000 $ إلى 1 مليون دولار يتطلب زيادة إجمالية قدرها 9،900٪، وهذا يترك جانبا كامل مسألة الضرائب من أي مكاسب. بالنسبة لأي تاجر، فإن تحقيق مثل هذا الأداء السنوي الإيجابي الفلكي هو أمر طويل القامة جدا، ولكن هذا هو ما عليك القيام به للوصول إلى مليون دولار في غضون سنة واحدة. ولكن إذا سمحت لنفسك 10 سنوات، ومركب كل عام، وكنت بحاجة لجعل & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 58.49٪ سنويا. وهذا لا يزال صعبا للغاية، ولكنه ليس عائدا سنويا غير واقعي تماما من حيث تحمل مخاطر معقولة. إذا أصبحت تاجر الفوركس مربحة، فمن الممكن لتحقيق العائد السنوي في هذا المجال. النقطة التي يجب مراعاتها هي أنك تحتاج إلى إتاحة الوقت الكافي لتجميع أرباحك وتنمو أضعافا مضاعفة. ومما يضاعف من الضروري للنمو الأسي وهذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار في إستراتيجية / إجراءات التداول الخاصة بك، وأساسيات إدارة الأموال، وطريقة إدارة المخاطر.


عنصر الوقت الثاني الذي هو أقل مفهوما جيدا مستمد من حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل مكاسب ضخمة حقا في السوق إلا إذا كانت الظروف قوية جدا لصالحك. على سبيل المثال، إذا كنت شراء الأسهم، وكنت حقا سوف تحتاج إلى سوق الثور كبيرة وقوية لتأتي على طول، بغض النظر عن مدى جيدة اختيار الأسهم وتوقيت السوق هو. الآن، ويعد أفق الوقت يمكنك أن تسمح لنفسك، كلما زادت فرصة هناك أنك سوف تكون في السوق عندما نوع من الشروط التي تحتاجها لكسب المال سوف يحدث.


أساسيات إدارة الأموال.


في مقالة أخرى أوضحت بعض أساسيات إدارة الأموال التي يجب على كل تاجر النظر فيها، وتغطي السؤال المهم جدا لكيفية تحديد مقدار الأموال التي يجب أن تخاطر على كل صفقة. من المهم جدا أن تأخذ مخاطر معقولة. وخلصت هذه المادة إلى أنه من المستصوب عموما استخدام أسلوب إدارة المخاطر الذي يهدد نسبة مئوية من حقوق الملكية الخاصة بك في التجارة، وذلك أساسا لغرض الحماية من خطر تخريب حسابك. ومع ذلك، قد يتطلب النمو الحسابي العدواني جدا استراتيجية أكثر صرامة لإدارة الأموال وإدارة المخاطر، مثل المخاطرة بمبلغ ثابت في التجارة بغض النظر عن النتائج الأخيرة وحقوق الملكية الخاصة بك. على فترات دورية عندما يكون الحساب قد نمت بشكل ملحوظ، ويمكن إعادة حساب الحساب بحيث المبلغ خطر المخاطرة. وهذا قد يعطي ميزة السماح للشفاء أسرع من فقدان الشرائط، شريطة أنها لم تكن كارثية للغاية.


من المهم أن نفهم أن أساسيات إدارة الأموال الخاصة بك يجب أن تتعادل مع استراتيجية التداول الخاصة بك، وخاصة طريقة لتحديد متى تأخذ الأرباح.


الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات التداول ممتازة.


من المهم أن تستخدم استراتيجيات تداول قوية جدا يمكن أن تنتج نتائج ممتازة حقا. خذ وجهة نظر طويلة الأمد ولا تقلق من أن تكون هناك خسائر لا مفر منها على طول الطريق. ما تحتاجه حقا فوق كل شيء آخر هو مزيج من شيء ينتج أرباحا صغيرة ولكنها متسقة إلى حد ما، مع شيء من شأنها أن تنتج في بعض الأحيان الفائزين كبيرة. هذا لأنك تحتاج إلى أن تتعرض ل & لدكو؛ مقطوع & رديقو؛ ولكن تحتاج أيضا إلى محاولة للحفاظ على منحنى الأسهم الخاص بك من السقوط شديد الانحدار. ويمكن تحقيق ذلك على أفضل وجه من خلال تداول استراتيجية تتبع الاتجاه وأيضا استراتيجية تداول النطاق.


إذا كنت تاجر جيد جدا، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، ثم تذهب لذلك. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن في بناء الثروة، كنت ترغب في استخدام الأساليب التي ليست من الصعب إرضاءه جدا، وبعض الانتظام المهم: التداول شمعدان نقية قد تكون غير كافية. ولكن ليس هناك شك في أن معظم التجار، وخاصة التجار الجدد، سيتم تقديم خدمة أفضل من خلال استخدام نظام التداول الآلي أو الأنظمة، وربما باستخدام بعض السلطة التقديرية لتمرير الإدخالات التي تناسب المعايير ولكن تبدو سيئة حقا، أو في تحديد متى لأخذ الأرباح.


الإتجاهات التجارية بعد الاستراتيجية.


نوع من عنصر الاتجاه التالية أمر ضروري لسهولة نسبيا ولكن لدكو؛ مقطوع و رديقو؛ الأرباح. أفضل طريقة لتحديد أزواج العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا هو تحديد التي لديها أعلى أو أقل من الأسعار مقارنة مع كل من 1 أشهر و 3 أشهر. هنا سر بسيط: في السنوات الأخيرة، الدولار الأمريكي، وبدرجة أقل اليورو، اتجهت بشكل أكثر اتساقا وقوة من أي عملة أخرى. وقد يكون ذلك راجعا إلى أساسيات، أو بدلا من ذلك يمكن أن يكون لعملات الاحتياطي العالمي إمكانات للاتجاه بشكل مطرد.


التداول في اتجاه حركة 3 أشهر يعطي حافة مربحة الفوز. إدخالات لمثل هذه الاستراتيجية تعمل على أفضل وجه ليس ككسر أو سحب الظهر، ولكن على سحب الظهر التي بدأت بالفعل في العودة بقوة مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. لا تحاول شراء رخيصة أو الحق في أعلى مستوى جديد، فإنه على ما يرام إذا كان السعر يتجه نفسه على جميع الأطر الزمنية من كل ساعة وما فوق.


على سبيل المثال، فإن الإستراتيجية التي من شأنها أن تدخل صفقة طويلة عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​السريع ببطء المتوسط ​​المتحرك المتوسط، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة على المدى الطويل، وكلها تمت تصفيتها بالسعر فوق مستوياته من شهر واحد و 3 أشهر قبل ذلك، سوف تنتج حافة على جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية على مدى السنوات ال 15 الماضية، باستثناء زوج دولار / فرنك سويسري.


فلتر إضافي محتمل آخر هو استخدام & لدكو؛ أفضل من الزخم & رديقو؛ مرشح حيث يمكنك تداول فقط أزواج العملات التي انتقلت أبعد على مدى 3 أشهر الماضية، ويقول أكبر خمسة أو ستة أزواج العملات.


الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.


ومن الأفضل وضع خسائر وقف الخسارة كدالة للتذبذب، أي متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لآخر عشر أيام. يستخدم أتر من 20 يوما الماضية عادة. قد ترغب في استخدام أي شيء من نصف أتر إلى 3 أضعاف أتر (وهذا الأخير هو المبلغ الكلاسيكي). ولكن بالنسبة للفوركس، 3 مرات على الأرجح كبيرة جدا لالتقاط أي شيء باستثناء أكبر الاتجاهات. و أتر هو على الأرجح قياس أفضل ولكن ما إذا كنت تستخدم نصف، واحد، واحد ونصف أو أيا كان، كل ذلك يميل إلى حتى مع مرور الوقت. ما هو الأكثر أهمية هو أن تكون متسقة.


الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.


أهداف الربح / المخارج التجارية هي موضوع أكثر إشكالية. هناك عدة بدائل:


وقف الخسائر الزائدة / زائدة الربح وندش]؛ اقرأ أكثر.


تتحرك ببطء حتى وقف الخسائر والسماح لجميع الصفقات المربحة أن يؤخذ بها عن طريق ضرب توقف في نهاية المطاف. يمكن استخدام مستويات الدعم أو المقاومة بطريقة تقديرية، أو ارتفاع / انخفاض أيام X الماضية، على سبيل المثال. وهذا يمكن أن يساعد على السماح للفائزين كبيرة تشغيل دون الخروج قبل الأوان.


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عند نقطة معينة. وهذا يمكن أن يحمي من الخسائر غير الضرورية، ولكن يجب أن تستخدم بحذر شديد، كما أن وقف وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل بسرعة كبيرة سيؤدي إلى الحصول على إيقاف من الفائزين كبيرة قبل أن تحصل على الذهاب. ومن الشائع جدا أن السعر لإعادة اختبار منطقة دخول مشتركة قبل الاقلاع. إذا كنت ستنقل وقف الخسارة إلى التعادل، فمن الأفضل إما أن تفعل ذلك بعد فترة محددة من الزمن (لا تقل عن 48 ساعة)، أو بعد تحقيق قدر معين من الأرباح العائمة.


أهداف الربح الثابت من مضاعفات المخاطر، وعادة مع التوسع. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن تاريخيا توقع إيجابي لاستراتيجية متابعة الاتجاه يبدأ فقط في 3 وحدات، قد تقرر أن تأخذ أرباحا جزئية في 3 وحدات، تليها أكثر من 5 أو 10 أو أيا كان.


يمكن أن تعمل المخارج المستندة إلى الوقت بشكل جيد بشكل مدهش، وعادة مع التحجيم. على سبيل المثال، أخذ أرباح جزئية في 1 شهر من دخول، 3 أشهر، 6 أشهر الخ وهذا يمكن أن يساعد أيضا في الحد من الخسائر، حيث يكون السعر أقل من مستوى الدخول بعد 48 ساعة، ولكن لم تصل بعد المحطة.


قضايا التداول الاتجاه الأخرى.


قد ترغب في الحصول على الحد الأقصى لعدد الصفقات التي قد تكون مفتوحة في أي وقت وفي نفس الاتجاه فيما يتعلق بأي عملة واحدة. على الرغم من أن هذا قد يحد من إجمالي الأرباح الإجمالية، فإنه يمكن أن تساعدك على التجارة أكثر ربحية كما يلي:


عندما يكون السوق مسطح، فإنك لن تفتح صفقات جديدة في كل وقت عندما تكون هناك رسوم صغيرة.


فهو يحد من أقصى مبلغ ممكن يمكن أن تخسره في حالة حدوث انعكاس رئيسي للسوق و / أو ظروف السوق البرية.


تريند يمكن أن يكون التداول صعبا نفسيا لأنه يجب أن تكون مستعدا للجلوس حتى الآن، ونأمل أن تنمو الصفقات الفائزة وتنمو دون خداع وأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. تحتاج أيضا إلى الاستمرار من خلال فقدان الشرائط، والتي قد اختبار إيمانك في الاستراتيجية الخاصة بك.


إدخالات تجارية لاستراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول في المدى جيدة لأرباح صغيرة ولكنها متسقة نسبيا، نأمل أن تسير في طريق ما لتهدئة الشرائط الخاسرة التي تمر بها استراتيجيات المتابعة.


وكما هو معروف أن الدولار الأمريكي واليورو يميلان إلى الاتجاه، فمن الجدير النظر فقط تداول هذا النوع من الاستراتيجية مع غير الدولار الأمريكي وربما أيضا غير العملات اليورو العملات.


وتميل هذه العملات إلى أن تتراوح، أي العودة إلى المتوسط، وخاصة على أساس أسبوعي. لذلك يمكن أن تعطي إشارة دخول جيدة من قبل أسبوع صعودا أو هبوطا قويا الذي يقال هو ما لا يقل عن 1.5 مرة على الأقل من متوسط ​​النطاق الحقيقي من 4 أسابيع السابقة. هناك ميزة في التداول في الأسبوع التالي في الاتجاه المعاكس.


فيما يلي نموذج دخول طويل، يظهر الرسم البياني لكل ساعة حيث تعبر إما 5 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك 10 سما، في حين أن السعر فوق 40 و 240 و 1200 فترة متوسطات متحركة بسيطة. يتم وضع علامة على نقاط الدخول:


الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.


هناك عدد قليل من الاحتمالات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك فقط إدخال التجارة في بداية الأسبوع التالي، مع وقف الخسارة من X مرات أتر 4 أسابيع، أو بعض أخرى متعددة. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة الدخول بعد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع عكس الاتجاه المطلوب.


الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.


تميل مخارج الوقت إلى العمل بشكل أفضل هنا. مجرد إغلاق أي موقف مفتوح في نهاية الأسبوع، حيث تستند استراتيجية على العائد الأسبوعي.


قد ترغب في إضافة وجهة نظرك الخاصة على أساسيات اقتصادية كفلتر، ربما عن طريق زيادة طفيفة في حجم أي مدخلات التجارة التي هي في نفس اتجاه النظرة الأساسية الخاصة بك. فعلى سبيل المثال، تبين أن العملات ذات معدلات الفائدة المرتفعة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات أسعار الفائدة المنخفضة، على الأقل على المدى القصير.


التجارة بنجاح.


دليل أوتوترادينغ.


تعلم التجارة 24/7.


إدارة المخاطر & أمب؛ الربح.


أبقيها بسيطة.


الحصول على مغرفة.


القذف القمامة نقاش.


الاختبار الخلفي.


قبل أن تلتزم باستراتيجية بناء الثروات على المدى الطويل، تأكد من إعادة اختبار الاستراتيجية أو الاستراتيجيات التي تخطط لاستخدامها. احرص على عدم افتراض أن الماضي سيكون مشابها جدا للمستقبل. والغرض من اختبار الظهر هو أن أعطيك فكرة عن احتمالات سيناريوهات مختلفة يحدث. على سبيل المثال، إذا عاودت اختبار 15 عاما من البيانات التاريخية، يمكنك استخراج بضعة آلاف من السنوات الافتراضية من النتائج من ذلك، ونرى أن لديك تغير بنسبة٪ X في تحقيق ربح أو خسارة Y٪ في المتوسط ​​العام.


من الضروري أن ترى ما هي أسوأ النتائج على مدى فترة طويلة من الزمن. یمکنك استخدام ھذا الھامش کھامش أمان وتخطیط کیف ستتعرض للمخاطر في التجارة (طریقة إدارة المخاطر) بناء علی ھذه الإحصاءات. يمكنك أيضا استخدامه بمثابة دليل الخام لما يمكن أن تتوقع أن تذهب من خلال في المستقبل.


تأكد من ترك سنة أو اثنتين أخريين من اختبار ظهرك. ثم، وضع اللمسات الأخيرة على الإستراتيجية و & لدكو؛ اختبار الأمام & رديقو؛ في ذلك العام أو اثنين. إذا كانت النتائج مختلفة اختلافا كبيرا عما أشار إليه اختبار ظهرك، فهذا يشير إلى أن إستراتيجيتك مفرطة في التحسين.


قد يبدو هذا مثل الكثير من العمل، ولكن إذا كنت تخطط لكسب المال وخطر المدخرات الخاصة بك، وهذا قد يكون أهم شيء مالي قمت به في أي وقت مضى في حياتك. سوف تحتاج إلى التأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تعمل، وإلا سوف خطر التخلي عن طريق الشك الذاتي الناشئة خلال فقدان الشرائط. في التداول، هو التجار الذين يقومون بواجباتهم المنزلية التي عادة ما تفوز في النهاية. يمكنك أن تفعل الكثير من هذا الاختبار مع التفوق. قد يكون من المفيد دفع مبرمج كمبيوتر بضع مئات من الدولارات، إذا كان هذا هو الذهاب الى مساعدتك على جعل مليون على المدى الطويل!


قد تسأل، إذا كان من الممكن لتحويل $ 10،000 إلى 1 مليون دولار في 10 سنوات، ماذا عن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $؟ هذا هو للأسف للأسف بعيدا جدا، إلا إذا كنت تستخدم حكمك بنجاح على مستوى رائع حقا، وعلى استعداد لاتخاذ مستويات عالية للغاية من المخاطر. إن تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار لم يسمع به عمليا. حقق جيسي ليفرمور هذا الانجاز من حيث النسبية، وتحول 500 سهم إلى شيء مثل 100 مليون $ في 1920s. ومع ذلك فإنه يميل إلى أن ينسى الآن أنه أفلس عدة مرات في هذه العملية، وكان فقط قادرة على العودة بسبب المستفيدين الأثرياء إقراضه المال. لذلك قبل أن تحاول تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $، والنظر في ما إذا كان أي شخص سوف تعطيك 1000 $ أخرى عند ضرب حسابك!


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


رأيت هذه الصفحة من تويتر الخاص بك. أجد هذا مفيد جدا وغنية بالمعلومات. سوف تستخدم استراتيجيات هنا للتداول بلدي المقبل، أحسنت.


شيريفس سبتمبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


يمكن للتداول الفوركس جعل الملايين حقا؟


ومن المفهوم أن بعض الذين يتداولون الفوركس يعتقدون أن مليون دولار سيأتي بسهولة.


التسويق مثل & # 8220؛ التاجر الفوركس يجعل الملايين & # 8221؛ يستخدم لإغراء المتداولين العملة في أنظمة التداول، إشارات التداول، أو بعض الكأس المقدسة أن & # 8220؛ إكس-بانكر & # 8221؛ في كتابه الإلكتروني $ 99.


تريد الحقيقة؟


كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تحقيق ربح قدره 1 مليون دولار تداول الفوركس؟


دون & # 8217؛ ر تعتقد أنك سوف تفعل ذلك من أي وقت مضى مع حساب تداول العملات الأجنبية 100 $. إن الوصول إلى مليون دولار أمر لن يحدث أبدا.


هذا لا يعني أنك لا تستطيع تداول العملات الأجنبية أو حتى إجراء تداول فكس. وهذا يمكن الوصول إليه.


هناك طريقة واحدة للقيام بذلك & # 8230؛ .. طريقة واحدة حتى لديك فرصة التداول اليوم أو تداول سوينغ الفوركس إلى الثروات.


هذا هو أن تبدأ مع الثروات. نعم فعلا. التجار أقل من رأس المال. في حين لا توجد إحصاءات صعبة وسريعة، حقيقة أن وسطاء الفوركس سوف تمكنك من فتح حساب مع الفول السوداني والتجارة تقريبا أي حجم، يتحدث لملء الحاجة.


دعنا نرى كيف يمكن لمتداول الفوركس الحصول على مبلغ 1 مليون دولار وكل ذلك ينخفض ​​إلى أرقام. عند الانتهاء، تأكد من تنزيل ورقة العمل المجانية أدناه.


افتح حساب تداول فوريكس حقيقي بقيمة 100000 دولار أمريكي و حقق ربحا بنسبة 1000٪.


إذا كان لديك حساب تداول الفوركس 100000 $، واحد فقط عشر من مليون دولار، أليس كذلك؟


لذلك حقا، إذا كنت تستطيع زيادة حساب التداول هذا 10 مرات، مما جعلك $ 1 مليون دولار أرباح الفوركس. نعم، هذا ربح بنسبة 1000٪.


هذا هو السؤال الصعب الإجابة.


إذا كنت تريد أن تحقق ربحا قدره مليون دولار في السنة، فإنك تحتاج إلى تحقيق أكثر من 80٪ ربح كل شهر. ونحن نعلم أنه ليس من الممكن دائما لأن بعض الأشهر سيكون لديك تداول يخسر. ثم بعض أشهر، سوف تكون أمامك.


ولكن دعونا نقول فقط أنه في المتوسط ​​إذا كنت ستحقق ربحا بنسبة 10٪ شهريا، فإنك تحتاج إلى 100 شهر للوصول إلى ما مجموعه 1000٪ من أرباح تداول الفوركس & # 8230؛ وهذا هو 8.3 سنوات.


هذا هو وقت طويل ويأخذ الكثير من العمل الشاق لجعل مليون دولار.


افتح حساب تداول فوريكس مباشر بقيمة 250،000 دولار أمريكي وحقق أرباحا بنسبة 400٪.


الآن، دعونا نقول لديك حق الوصول إلى $ 250،000 دولار وتقرر فتح حساب تداول الفوركس والتجارة الفوركس.


للحصول على هذا المبلغ لجعل $ 1 مليون دولار في الأرباح، تحتاج إلى زيادة حساب التداول الخاص بك بنسبة 400٪.


إذا كنت لجعل مليون دولار في السنة، ثم لديك لمتوسط ​​33.3٪ الربح كل شهر.


هل يحصل على ربح 33.3٪ شهريا واقعيا؟


I say yes, because there will be some months you can get 30% Forex profits or more and there will be months when you will make less and there will be months when you can also lose.


But what if on average, you were making 10 % profit each month? How long will it take before you make $1 million dollars?


It will take 3.3 years for you to make 1 million dollars in profit.


This also takes a long time and also requires a lot of hard work to make that happen.


PLUS….retail traders rarely have $5000 to fund an account. $250000 is out of reach.


Open a $500,000 live Forex trading account and make 200 % profit.


This gets even better…now lets say that you have a $500,000 real Forex trading account. You want to make 1 million dollars in Forex profits.


All you need to do is increase your Forex trading account by 200% and you will have 1 million dollars.


If you were to make an average of 10% profit a month, it will take 1.7 years for you to make 1 million dollars.


Achieving one million dollar profit with 500,000$ reduces that amount of time it take to make if you are averaging 10% profit per month.


If you had such a trading account, making 1 million dollars would not be difficult at all.


فتح حساب تداول الفوركس المباشر بقيمة مليون دولار أمريكي وتحقيق ربح بنسبة 100٪.


If your Forex trading account is a lot bigger, like $1 million dollar Forex trading account, making 1 million dollars profit in trading is a lot, lot easier.


لماذا ا؟ Because you only need to increase your Forex trading account by 100% for you to make 1 million dollars trading profits.


So if you were averaging 10% profit per month, it will take you just 10 months to make 1 million dollars.


How hard do you think you have to work to make 1 million dollar profit if you had a 1 million dollar Forex trading account?


Not hard at all.


Open a $2 million live Forex trading account and make 50 % profit.


This gets even more interesting…you have a 2 million dollar Forex trading account. So how hard can it be to make 1 million dollar profit?


Well, to put this into perspective, you need to make only 50% profit to make 1 million dollars.


Now, lets say again that you average 10 % profit per month…it will only take you 5 months to make 1 million dollars.


If you think one million dollar trading account will make it easy for you to make 1 million dollars in profits much easier, then a 2 million dollar Forex trading account makes it much more easier than the 1 million dollar Forex trading account.


Open a $10 million Forex trading account and make 10 % profit.


If you had a 10 million dollar Forex trading account, how hard can it be to make $1 million dollars in Forex profits?


Seriously, if you had a Forex trading system that can give you 10% profit each month, it will only take you 1 month to make 1 million dollars.


This is the fastest way to make 1 million dollars in Forex trading profits. It is also the most easiest way to make a million dollars in Forex.


All you need to do is make 10% profit and that’s it! You got 1 million dollars profit.


Can You Be A Forex Success Story?


Does success really come down to having a lot of trading capital? If you were to look at some trading success stories, not all started with tens of thousands of dollars.


You can make gains with a small account if you fully understand and utilize the concept of compounding your profits . Heck, check out millionaire Bill Lipschutz who started with $12000..from his Grandmother!


Compounding is the ability of an asset to generate earnings, which are then reinvested in order to generate their own earnings.


In this simple “numbers” game, you can see that the more money you have in your Forex trading account, the more easy is to reach a million dollars.


Compounding in a nutshell:


You start trading a certain number of lots depending on your account size You risk a static percentage of your trading account for all trades As your account size increases, your risk percent stays the same You will be risking a bigger dollar amount per trade but the same percentage as when your trading account was smaller.


Now, I’m talking about 1 million dollars in profits here but this can be applied to much smaller Forex profits as well.


For example, if you want to make $50,000 Forex trading profits in a year, then tell me, which of these 4 Forex trading accounts sizes can make it much easier and faster to achieve that goal?:


$5,000 Forex trading account? $10,000 Forex trading account? $25,000 Forex trading account? or a $50,000 Forex trading account?


It’s the $50,000 Forex trading account.


I suppose the goal of every Forex trader that starts with a small Forex trading account is to be able to one day be able to increase that small Forex trading account to $100,000 or more.


Remember, life is not so perfect as these examples because I have assumed a lot of things in the calculation and the biggest one is that you actually have a trading edge. All the money in the world won’t help you if your FX trading strategy has no edge to it.


Trading Forex:


$1000 to $1 Million in 2 Years Realistically.


Is it possible to turn $1000 into $1 Million in 2 years?


Yes, it is possible to turn $1000 into $1 Million in 2 years and it is even realistic with this consistently profitable strategy. By trading Forex, you can achieve amazing results as long as you take the right approach.


And what is the right approach?


First, I will tell you what it is NOT.


It is not daytrading forex.


“But I want to daytrade! ”.


Do you want to daytrade, or do you want to make money in forex?


Daytrading forex is one of the most risky activities you could possibly do, and it is one of the reasons why 95% of forex traders lose money.


Check out this Open Positions chart from OANDA . Notice a trend?


Let me explain – the color orange represents traders with unrealized profit, whereas blue represents traders with unrealized losses. As you can see, most of the traders are on the wrong side of the trade (blue), and there are clearly some profitable traders, but I want you to notice something else.


The majority of forex traders are clustered right around the current price (circled in red). لماذا ا؟ Because the majority of forex traders are daytrading or otherwise trading short-term.


Now, you might wonder why I am saying daytrading is a losing game when there are so many profitable traders clustered around the current price – but what makes you think those are the same traders every time ?


Take a look at the traders who are profitable that are more than 100 pips away from the current price (circled in red) below:


These traders make up about 5% and we know they are the same 5% because they entered into their trades months ago.


In order to be 300, 500, or even 700 pips in the profit, you have to have been in the trade for a long time. In this graph, the last time the EUR/USD was 1.10 was over 3 months ago, the last time it was 1.20 was over 2 months ago, and the last time it was 1.40 was about a month ago.


The point? Long-term trading is more consistently profitable than any other type of trading due to the mega-trends in currency pairs that last for months at a time.


And I’m going to show you how trading Forex long-term can turn $1000 to $1 Million in 2 years realistically.


Minimum Monthly Return to Turn $1000 to $1 Million in 2 Years.


First of all, we need to discover what the absolute minimum monthly return is that we would need to turn $1000 to $1 Million in 2 years.


After we discover this minimum return, then we can see if it is both possible and, more importantly, realistic to achieve this minimum monthly return.


It turns out that the minimum return needed to turn $1000 to $1 Million in 2 years is about 35.1%.


Here is a graph illustrating a monthly 35.1% growth over the course of 2 years, starting with $1000:


In order to make it easier to understand what is happening in this graph, I have broken it down into separate years.


In year 1, $1000 turns into about $27,000 with a monthly return of 35.1%:


Here are the numbers:


In year 2, $27,000 turns into $1 Million with a monthly return of 35.1% – $1000 to $1 Million in 2 Years!


Here are the numbers:


$27,366 x 1.351 = $36,971 $36,971 x 1.351 = $49,948 $49,948 x 1.351 = $67,480 $67,480 x 1.351 = $91,165 $91,165 x 1.351 = $123,165 $123,165 x 1.351 = $166,395 $166,395 x 1.351 = $224,800 $224,800 x 1.351 = $303,705 $303,705 x 1.351 = $410,305 $410,305 x 1.351 = $554,322 $554,322 x 1.351 = $748,889 $748,880 x 1.351 = $1,011,750.


Now that we have established what the minimum monthly return is for turning $1000 to $1 Million in 2 years, we need to estimate what monthly return is actually realistic. Is it realistic to achieve a 35.1% return monthly in forex?


Want my advanced forex knowledge?


Learn how I win with advanced risk-reducing techniques , leverage management , and the buy/sell signals I use . Want to trade with 98% confidence ? In this ebook, I show you how. Normally available for $70 , you can have access for only $39 .


(Select "Pay with Debit or Credit Card" if you don't have a Paypal account.)


Disclaimer: Purchasing does not guarantee success, although it may significantly increase your chances of success – you are always trading at your own risk. All transactions are final.


Trading Forex: What is a Realistic Monthly Return?


If you are daytrading, then a realistic monthly return is negative. Yes, you will lose money daytrading. But if you are willing to trade long-term, then a realistic monthly return is 40%.


Wait, how much did we need to turn $1000 to $1 Million in 2 years?


Yep, 40% exceeds the minimum monthly return and I am going to show you how it is possible trading long-term. As examples, let’s start by looking at two different graphs of the EUR/USD and one graph of the GBP/NZD pair.


Note: These are not "cherry-picked" examples. You can find tons of graphs that are even better examples than these.


The first EUR/USD graph is from 2018-2018, and the second EUR/USD graph is from 2017. They both have something in common.


In this first graph of the EUR/USD, if you had shorted (sold) the pair on July 1, 2018 and held the position for about a year, you would have achieved an average of 10 pips per day. That’s a guaranteed average of 10 pips per day. Overall, you would have gained over 2,700 pips.


Let’s look at the next graph from 2017:


This time, if you had gone long (bought) the pair on April 18, 2017 and held it until August you would have made an average of 10 pips per day. Again, that’s a guaranteed average of 10 pips per day.


And here’s the GBP/NZD with a guaranteed average of 23 pips per day :


My point is that achieving an average of 10 pips per day by trading long-term is both possible and realistic . And again, these are not "cherry-picked" graphs: Some long-term trends even average 25 to 50 pips per day.


In contrast, with daytrading nothing is guaranteed except that you will lose all your money. But trading long-term you could realistically achieve at least an average of 10 pips per day.


Now, I have heard of traders talking about daytrading to achieve 10 pips per day, but it doesn’t work out in practice. If you still don’t believe me then check out the Top 3 Reasons Why You Should NOT Daytrade Forex.


With 10 pips per day (on average), you would be able to achieve an average of 200 pips per month.


10 Pips per Day (x) 5 Days per Week (x) 4 Weeks per Month (roughly)


10 x 5 x 4 = 200 Pips per Month.


Now, obviously if you are going to trade long-term then you cannot trade with 50:1 leverage without getting a Margin Call. However, you should never trade with 50:1 leverage anyway. There is a reason why virtually all consistently profitable forex traders use low leverage: Top 3 Profitable Forex Trader Characteristics.


But especially if you are trading long-term, then you have to be able to handle the market fluctuations long-term. With an average of 200 pips per month, you can achieve a 40% return per month using only 40% of your margin in the trade.


Starting with $1000 our first trade size is 20,000 units:


Trading with 40% of your margin with 50:1 leverage is the same as trading with 100% of your money with 20:1 leverage. However, since 50:1 leverage only requires $400 for 20,000 units, you have a $600 margin cushion to handle the long-term fluctuations.


Your estimated profit for the first month is $400:


200 Pips per Month multiplied by $2 per pip = $400 $400 used as margin, gains $400 in profit with 200 pips per month.


At the end of the month, you will have approximately $400 in unrealized profit, with a total account balance of $1,400. Forex brokers normally consider unrealized profit/loss when estimating your available margin, so if you have $400 used margin with $600 unused margin and an additional $400 in unrealized profit , then you actually will have $1,000 available margin: $600 unused margin + $400 unrealized profit.


This means you can add to your trade, pyramid style , in order to maintain a 40% return per month. If you have $1,400 at the end of the month, then you will want to use $160 as additional margin.


Your new trade size is 8,000 units:


$1,400 x 0.4 = $560 (40%) $560 - $400 = $160 (also 40% of your $400 unrealized profit is $160) $160 x 50 = 8,000 units (50:1)


Now you have a trade of 20,000 units that is about 200 pips in the profit, and you just added a trade of 8,000 units for a total of 28,000 units invested in this trade. As the trade continues in your favor, you can continue to use 40% of your unrealized profit as margin to add to your trade.


This is how a 40% growth rate is achieved month after month for as long as the trend lasts.


If you can maintain a 40% growth rate, then you will turn $1000 to $1 Million in less than 2 years. Obviously, you may not be able to be in one trade for a whole year all the time: You may follow one trend for 4 months earning an average of 20 pips per day, and then follow another trend for 9 months earning 15 pips per day.


The reason why I used 10 pips for this example is to show that turning $1000 to $1 Million is a realistic goal when trading forex long-term.


Granted, most consistently profitable forex traders actually use less than 10x leverage , which means it would take a lot more time to turn $1000 to $1 Million if you wanted to really play it safe. However, this same scenario with only 10x leverage (20% of your money with 50x leverage), means you will be making about $10,000 per MONTH in 2 years.


So you have to ask yourself what is more important: Do you want to win in forex? or Do you want to potentially risk losing money in order to try to achieve some arbitrary goal?


To explain what I mean, let me give you this example:


Which would you choose?


50% chance for $1 Million in 2 Years (50% chance of failure) 90% chance for $10,000 per Month in 2 Years (10% chance of failure)


Now, I am not saying that you only have a 50% chance of turning $1000 to $1 Million in 2 years following this long-term strategy. But what I am saying is that the more conservative you are in forex, the higher your chances of long-term success.


Obviously all the information on this page is theoretical, but I have used parameters that are realistic which theoretically makes this scenario realistic. I'll let you make up your own mind. Some forex traders may exceed this scenario trading long-term, whereas others may not make it to $1 Million in 2 years.


However, one thing is for sure: trading long-term is how to win in forex.


Want my advanced forex knowledge?


Learn how I win with advanced risk-reducing techniques , leverage management , and the buy/sell signals I use . Want to trade with 98% confidence ? In this ebook, I show you how. Normally available for $70 , you can have access for only $39 .


(Select "Pay with Debit or Credit Card" if you don't have a Paypal account.)


Disclaimer: Purchasing does not guarantee success, although it may significantly increase your chances of success – you are always trading at your own risk. All transactions are final.


Write for Us.


Enjoy this page?  Share it!


Get more great stuff like this delivered to your inbox.


YOU MAY ALSO LIKE.


How to Survive Your First Year in Business [Infographic]


How to Survive Your First Year in Business [Infographic] Here's the first thing you should know about your first year as an entrepreneur - it's tough. There will be financial and psychological.


52+ Common Interview Questions and Answers.


Most job interviews consist of only 5 to 20 questions, almost all of which are variations of these 52 common interview questions and answers. The following guide provides suggestions on how best.


The Millennial Job Dilemma: Why Does Everyone Want Experience?


Many job-seeking Millennials find themselves asking the same set of questions: Why Does Everyone Want Experience? How am I supposed to get experience if no one gives me a chance? Often Millennials.


5 Expensive Common Mistakes Made by Millennial Entrepreneurs.


As a millennial entrepreneur, handling the funds of your business can be quite tricky. Our friends over at FindMyWorkspace discuss the expensive common mistakes made by millennial entrepreneurs.


Link Exchange and Backlinks for Business Websites: Link Exchange Directory.


Want to exchange links for your business-related website? The following is a list of ways to get backlinks, as well as a list of websites willing to participate in link exchanges. Submitting your.


Forex: How Much Money Do You Need to Trade the Daily Timeframe.


The answer might surprise you how much money you need to trade the daily timeframe in forex. If your forex broker uses standard lots, then in order to trade one micro-lot of 1,000 you only need.


How to Trade Forex with $100: Turn $100 to $1 Million in 3 Years Realistically.


Not only am I going to show you how to trade forex with $100, but I am also going to show you how to turn $100 to $1 Million in 3 years realistically in forex. Sound impossible? Let me prove it.


Forex Trend Trading is How to Win in Forex.


I’m going to prove to you that forex trend trading is how to win in forex. There are some who claim that it is foolish to buy something that is rising in value, but I think they are foolish for.


Advanced Forex Education.


Want my advanced forex knowledge? Learn how I ensure I win with advanced risk-reducing techniques and leverage management. Normally available for $50, you can have access for only.


Trading Forex: $1000 to $1 Million in 2 Years Realistically.


Is it possible to turn $1000 into $1 Million in 2 years? Yes, it is possible to turn $1000 into $1 Million in 2 years and it is even realistic with this consistently profitable strategy.


Copyright В© 2018-2017 InvestGrowRepeatв„ў All Rights Reserved.


This website is for informational purposes only. The authors of this website are not registered investment/legal advisors and do not offer legal investment/legal advice. You, the reader, bear responsibility for your own investment/legal decisions and should seek the advice of a qualified securities professional/lawyer before making any investment/legal decision.

No comments:

Post a Comment