Sunday 11 March 2018

أدوات الخيارات الثنائية المجانية


أدوات مالية مجانية.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


أدناه قمنا سرد بعض من أكثرها فائدة يمكن أن نجد بما في ذلك التقويمات المالية والتنبؤات التنبؤ. نحن دائما على اطلاع على المزيد. إذا كنت تعرف من أي ثم الرجاء الحصول على اتصال.


هذه هي أدوات مالية مجانية كبيرة التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على المسار الصحيح لما يجري في العالم الاقتصادي. استخدام التقويم الاقتصادي لمشاهدة أي التقلبات الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأصول التجارية المفضلة لديك. استخدام القطعة ساعة السوق لمعرفة أي سوق مفتوح حتى تتمكن من الاستمرار في التجارة بغض النظر عن الوقت من اليوم.


أو قم بالتسجيل للحصول على حساب سكريل الإلكتروني المجاني والاستفادة من كل ما تقدمه. مع سريعة، والمدفوعات آمنة داخل وخارج حساب الوسيط الخاص بك مع رسوم منخفضة التكلفة مقارنة التحويلات المصرفية وطرق الدفع الأخرى. انها لا بد منه للتجار خطيرة الذين يريدون التجارة عبر الإنترنت وعلى الذهاب.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.


لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.


لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.


وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.


بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.


أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.


إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول لفرص التداول، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.


من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.


شرحت الرسوم البيانية:


مصادر الرسم البياني.


مصادر الرسم البياني من نوعين:


أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.


ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.


وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع ل 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:


فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.


التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.


ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.


هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.


من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).


ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:


ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)


كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.


هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج رسم الخرائط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون فكسم's ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة البرنامج في المكونات على فكسم منصة التداول الرئيسي.


مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.


قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛


هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


من أجل التجارة في سوق الخيارات الثنائية بشكل صحيح، هناك بعض أدوات التداول التي يحتاج المتداول للحصول عليها.


بعض هذه الأدوات مجانية بينما البعض الآخر يجب شراؤها تجاريا. والغرض من الحصول على هذه الأدوات التجارية هو تعزيز عملية التداول ومحاولة سحب أكبر قدر ممكن من المال من السوق.


الرسوم البيانية لايف وأدوات في بيناريوبتيونس.


ما هي الأدوات الرئيسية الأخرى التي تحدث فرقا لمتداول الخيارات الثنائية؟


أ) أدوات التعرف على نمط الرسم البياني.


أدوات التعرف على نمط الرسم البياني هي واحدة من الأدوات التداول الأكثر أهمية التي يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية. لماذا ا؟ وذلك لأن النجاح في العديد من أنواع التجارة في سوق الخيارات الثنائية سوف يتوقف على كونها قادرة على تحديد اتجاه الأصول، وتظهر أنماط الرسم البياني اتجاه الأصول. هل سيزداد سعر أحد الأصول صعودا أو هبوطا، هل يستمر من اتجاه سابق بعد فترة من التوحيد أو العكس تماما؟ هناك العديد من أنماط الرسم البياني التي يمكن أن تضع كل هذه المعلومات في يد التاجر باهظ الثمن جدا. الآن بدلا من التأكيد على التاجر من خلال اشتراط له أو لها أن يذهب التعلم وحشد أنماط الرسم البياني، وهناك الأدوات التي يمكن أن تساعد التجار لتحديد أنماط الرسم البياني في لحظة. لا تنتهي هنا. بعض هذه الأدوات قادرة على التنبؤ قوة ومدة هذه الأنماط، وأيضا تحديد المخططات الإطار الزمني التي تشكل، وتوفير أساس لتحديد انتهاء الصلاحية.


هناك العديد من هذه الأدوات التجارية في السوق. بعض منهم أوتوشارتيست، شواب ستريتسمارت حافة التعرف على نمط البرمجيات والبرامج المماثلة من تراديكينغ الاعتراف.


هذا هو أداة مجانية واحدة أن صدمة، العديد من التجار لا تزال لا تستخدم. وتحترم أسعار الأصول المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة، وهذه النقاط بمثابة نقاط مرجعية مهما كان سعر الأصل سيفعل بعد ذلك. سواء كان ذلك هو نطاق التجارة، أو الخروج من التجارة، أو عقد بسيط لأعلى / لأسفل التجارة، قد يدرك المتداول أهمية هذه المستويات الرئيسية من الدعم والمقاومة عندما تبدأ في خداع صفقاته. تنقذ نفسك كل هذه المشكلة عن طريق الحصول على آلة حاسبة الآلي.


هذه الأداة مجانية ومتوفرة على نطاق واسع في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، لذلك ليس هناك عذر لعدم وجود ذلك في ترسانة التداول الخاص بك. ويحدد النقاط الثلاث من الدعم والمقاومة ويعاد حسابها كل يوم تداول جديد بتنسيق مرمَّز بحيث لا يوجد أي لبس أو غموض مهما كان مكان وجود هذه النقاط.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم مخططات لتجارهم. وبدون الرسوم البيانية، من المستحيل إجراء أي نوع من التحليل الفني. الرسوم البيانية تخبر التاجر بالصور ما يجري في السوق ودونها، والتاجر يتداول أعمى. تحتاج إلى مصدر للمخططات التفاعلية إذا كنت تنجح في السوق.


وسيلة سهلة ومجانية للقيام بذلك هو الحصول على الوصول إلى وسيط MT4 التي توفر غالبية الأصول نفسها المتداولة في سوق الخيارات الثنائية على منصة. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك منصة MT4 من فكسم. هذا الوسيط لديه الرسوم البيانية لجميع أنواع الأصول التي يمكن أن يخطر لك: مؤشرات الأسهم والذهب والفضة والأسهم والعملات، وما إلى ذلك وهذا يضمن أنه بغض النظر عن الأصول تريد التجارة في سوق الخيارات الثنائية، وهناك مخطط من شأنها أن تلبية الاحتياجات الخاصة بك.


لا يمكن التأكيد على أهمية الحسابات التجريبية. أين يمكن للتاجر ممارسة استراتيجيات وجعل كل الأخطاء التي يحتاجها لجعل بحيث مثل توماس اديسون، وقال انه يمكن اكتشاف كل الطرق لعدم التداول في السوق؟ المفارقة هي أنه مهمة صعبة للغاية لتأمين حساب تجريبي ثنائي الخيارات غير إلزامي. فمن إما وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم على الإطلاق، أو تلك التي تضع إما حدود زمنية لملكيتها، أو فقط تقديمه للتجار الذين يرتكبون المال في حساب حقيقي.


وسيط واحد تبرز في إعطاء غير محدود، غير إلزامية الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية: بيتونماركيتس. إذا لم تتمكن من العثور على حسابات تجريبية في أي مكان آخر، يرجى الاشتراك للحصول على حساب تجريبي من هذا الوسيط واستخدامها.


هذه الأدوات الأربعة، في حين ليست قائمة شاملة من الأدوات التي يمكن استخدامها في سوق الخيارات الثنائية، تمثل أفضل أربع أدوات للتاجر الخيارات الثنائية يمكن أن يكون.


ما هي أداة تداول الخيارات الثنائية الثنائية؟


أدوات، أدوات، أدوات. المطرقة، مفك البراغي، مؤشر ستوكاستيك ... الانتظار، مؤشر ستوكاستيك. نعم هذا صحيح؛ فقط كيف تحتاج مطرقة لضرب مسمار على الرأس، تحتاج إلى مؤشر ستوكاستيك، أو مؤشر القوة النسبية (أو بعض المئات من الأدوات الأخرى المتاحة)، للتجارة الخيارات الثنائية. وكقاعدة عامة، نشير إلى المؤشرات الفنية على أنها "أدوات"، لذلك يمكنك أن تتوقع أن تجد في القسم التالي بعض الأدوات الأكثر شعبية و "المدرسة القديمة" مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد) أو مؤشر ستوكاستيك. لكنها لا تتوقف هنا لأننا نقدم لكم مؤشرات مخصصة كذلك؛ هذه هي "ما بعد البيع" نسخة من أدوات الخيارات الثنائية. المؤشرات الكلاسيكية المذكورة أعلاه موجودة عادة بشكل مباشر على منصات التداول ولكن المؤشرات المخصصة هي أصعب قليلا أن تأتي بسبب لأنها يجب أن يتم تحميلها من مصادر مختلفة. أنا لا أقول أنها نادرة أو أي شيء، ولكن متنوعة واسعة بحيث يمكنك بسهولة تضيع، وخاصة إذا كنت مبتدئا.


حسنا، هذا هو المكان الذي نأتي فيه: ليس فقط نقدم لكم المؤشرات المخصصة الأكثر فائدة & # 8211؛ وتسمى أدوات فضفاضة - ولكننا أيضا شرح لك كيفية استخدامها. لذلك سوف تجد طن من الأدوات، ولكل منها استعراضها الخاص والشرح، وتقديم المشورة بشأن كيفية استخدامه، وعندما لاستخدامه ولكن أيضا انها أقوى وأضعف النقاط. ومرة أخرى، فإنه لا يتوقف هنا: مصطلح "أداة" لا تغطي المؤشرات الفنية فقط. أنماط الرسم البياني، خطوط الاتجاه، حركة السعر، الاختلافات، المتوسطات المتحركة، الدعم والمقاومة، يمكن أن تكون جميع الأدوات، حتى تتمكن من توقع العثور عليها في القسم التالي أو في هذه القائمة من أدوات الخيارات الثنائية.


في الأساس، أي شيء يمكن أن تساعدك على تحقيق مستوى أعلى من الكفاءة تداول الخيارات الثنائية يمكن اعتبار أداة. أي شيء يجعل حياتك التداول أسهل وأكثر ربحية يمكن أن يسمى أداة. وأخيرا وليس آخرا، جمع أكثر من أداة واحدة هو كيفية بناء استراتيجيات الخيارات الثنائية وكما تعلمون، اتباع استراتيجية واضحة هي أفضل طريقة للتعامل مع تداول الخيارات الثنائية. لا يمكن أن تجعل عجة بدون البيض ولا يمكنك بناء استراتيجية ناجحة دون الأدوات الصحيحة!


الخيارات الثنائية أداة التداول التعليقات.


رسي الرسم البياني البارات للخيارات الثنائية - والدليل في بودنغ.


أداة مجانية جديدة لتداول الخيارات الثنائية استنادا إلى مؤشر القوة النسبية الكلاسيكية. التمثيل المرئي لمؤشر القوة النسبية في 2 ألوان بسيطة على الرسم البياني.


مؤشر خط A / D ويليامز للخيارات الثنائية.


التراكم والتوزيع هما قوتان رئيسيتان تدفعان عمل السوق، وقراءة للعثور على إذا كان مؤشر ويليامز A / D على اتصال مع تلك القوات.


في نهاية المطاف إشارة إشارات مراجعة - إشارات مجانية يمكن أن يكون المال الخاص بك صنع.


في نهاية المطاف إشارة إشارات مراجعة - أفضل أداة التداول الحرة. ويمكن إجراء هذه الأداة في استراتيجية صنع المال من خلال التداول مع هذا الاتجاه.


سلسلة الشموع اليابانية & # 8211؛ 6 إشارات عكس شمعدان هبوطية.


الشموع اليابانية للتداول الخيارات الثنائية هي أفضل طريقة الرسم البياني، هبوط الشموع الهبوطية أنماط أفضل للتنبؤ السوق بيع قبالة.


سلسلة الشموع اليابانية & # 8211؛ 7 إشارات استمرار الصعود.


وأوضحت الشموع اليابانية، وأنماط استمرار الصاعد السبعة للبحث في روتين التداول اليومي الخيارات الثنائية.


التداول الناجح - ما هي أدوات التداول التي تمتص والتي لا؟


هنا سوف نستعرض جميع أدوات التداول الرئيسية باستخدام الخيارات الثنائية الأكثر مهنية وتجار الفوركس، وذلك باستخدام أدوات تداول الخيارات الثنائية هي الخطوة الحقيقية الأولى لأي تاجر لتصبح الخيارات الثنائية الحقيقية القرش. في هذا القسم من القراء سوف تجد جميع المعلومات حول الخيارات الثنائية أدوات التداول، جيدة منها والتي يجب أن يكون لأي تاجر، و رديء منها، والتي ينبغي تجنبها. تتيح التكنولوجيا تجعلك بعض الأرباح!


تذكر! حتى أفضل أدوات تمتص في وقت ما s.


هل لديك أي معلومات عن إشارات تداول الخيارات الثنائية؟ هو يعيش، على نظام الكتف التي يمكنك مشاهدة ونسخ الصفقات الحية مع فرانكو.


أنا لا & # 8217؛ ر فهم.1. أين تحصل على هذه الأدوات و 2. متى يكون لديك كيف يمكنك الحصول عليها للعمل مباشرة مع منصة كنت تبحث في. يرجى الإجابة على هذه التكنولوجيا الهامة. أسئلة .. شكرا لك، كلوديا.


نعم، من فضلك قل لنا كيفية استخدام هذه الأدوات، فإنه من المهم جدا أن لدينا الفهم الصحيح.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


5 أهم الأدوات لتجار الخيارات الثنائية.


بي إينس ماتكوفيتش - 5 فبراير، 2018 12:28 م.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أكثر أنواع التكنولوجيا تقدما من الناحية المالية. ومنذ البداية، كانت الخيارات الثنائية تعتمد على تكنولوجيا الإنترنت وتعتمد على التقدم التكنولوجي. وقد تم تطوير هذا النوع من التداول في عصر الإنترنت ولم تكن هناك حاجة لتعديله مع التقنيات الجديدة مثل بعض أنواع التداول الأخرى، ولكن بعض التقنيات والأدوات القديمة لا تزال تستخدم لتحليل السوق.


العديد من التجار إهمال أهمية جميع الاحتمالات توفر منصات التداول الحديثة. وقد تم تجهيز المنصات في الوقت الحاضر مع أدوات التداول والأدوات والميزات التي يمكن أن تساعد التجار زيادة أرباحهم، ولكن فقط إذا كانوا يعرفون كيفية استخدامها. بعد الرسم البياني المتاحة في منصة لا توفر ما يكفي من المعلومات للتداول الناجح، كما يجب أن يعرف التجار كيفية تحليله. هذا عندما تأتي الأدوات إلى مكان الحادث.


بعض الأدوات يجب أن تستخدم مباشرة على الرسم البياني، حتى قبل إجراء التجارة، أثناء عملية التحليل، في حين أن البعض الآخر من المفترض أن تستخدم خلال التداول، في حالة حدوث شيء خاطئ، أو التاجر ببساطة تعترف هناك إمكانية لتحقيق أقصى استفادة من فرصة جيدة.


وهنا لائحة من 5 أهم الأدوات التي يمكن أن تساعد التجار تعظيم فرصهم في تداول الخيارات الثنائية.


الشمعدانات الرسوم البيانية.


هناك العديد من الرسوم البيانية التي تستخدم للتداول المالي، والشموع هي من بين الأكثر شعبية والأكثر فائدة. تم تطوير الشمعدانات من قبل هوما مونيهيسا، تاجر الأرز من اليابان. إلى جانب إنشاء تقنية الشمعدانات، كان أيضا من بين أول من اعترف بأهمية علم النفس في التداول في كتابه "نافورة الذهب - سجل القرد الثلاثة من المال".


كل شمعدان يمثل إطار زمني معين (مثل يوم واحد)، ولونهم يمثل الاتجاه. الشمعدانات البيضاء أو الخضراء هي علامة على أن السعر ترتفع بينما اللون الأسود أو الأحمر يقف للاتجاه النزولي.


كل شمعدان له جزأين - الجسم والفتيل. وكلما زاد الفتيل، كلما زادت فرص تحرك السوق في الاتجاه المعاكس. ويمكن استخدام هذه المعلومات كإشارة، ولكن من الأفضل التأكد من المعلومات باستخدام أدوات أخرى أيضا. يجب استخدام الشموع كجزء من التحليل قبل تنفيذ التجارة.


المزيد عن الشموع (المعروف أيضا باسم الطوب أو الأعمدة) يمكن العثور عليها هنا.


مستويات الدعم والمقاومة.


وبغض النظر عن نوع المتداول الذي يستخدمه المخطط، فإن مستويات الدعم والمقاومة ذات أهمية حاسمة. يمكن أن يكون الرسم البياني في شكل الشمعدان والخطوط وغيرها، ولكن هناك نوعان من الخطوط التي يمكن أن تغير اتجاه العملية برمتها. وينبغي النظر إلى خطوط المقاومة والدعم كحدود محتملة في تحركات السوق.


مستوى المقاومة أو الخط هو الخط الذي يتم وضعه في أعلى المخطط. فإنه يظهر أعلى القيم على الإطار الزمني المحدد. هذا الخط يقاوم أساسا الرغبة في الاتجاه لكسرها. خط الدعم في أسفل الرسم البياني ويتم حسابه على أساس أدنى قيم السعر. وهو يدعم الاتجاه الصاعد.


هنا مثال. يريد ترادر ​​تداول الخيارات الثنائية على مادة عرض معينة لم يتجاوز سعرها الأقصى، في فترة زمنية معينة، 50 دولارا أمريكيا. وهذا يعني أن $ 50 يمكن اعتبار مستوى المقاومة. بعد سعر الأصول هو الاقتراب من 50 $، وهناك فرص أكبر من شأنها أن تغير الاتجاه، والتاجر يجب أن تستثمر في وضع الخيارات.


التمرير و دوبليوب.


يجب استخدام هذه األدوات بعد إجراء عملية الشراء. في بعض الأحيان، يقوم المتداولون بتداول صفقات متهورة، ولكن السوق أحيانا يأخذ منعطفا غير متوقع. على الرغم من أن الخيارات الثنائية تعتبر واحدة من أسلم أنواع التداول المالي، لا يوجد ضمان 100٪ من النجاح. السبب في ذلك هو أنه يمكن أن يحدث أن الأحداث خارج القطاع المالي تؤثر على السوق (الحرب والكوارث الطبيعية الخ).


المزيد عن الأدوات المختلفة التي توفرها منصات مختلفة تجد هنا.


في الحالات التي تسير فيها الأمور بشكل مختلف عن الخطة، لا تزال هناك فرصة لتحقيق الربح. يسمح التمديد للتاجر بتمديد وقت انتهاء الصلاحية. يمكن أن يكون هذا مفيدا عندما يعرف المتداول أنه اتخذ القرار الصحيح، وأن الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحقيق الربح.


دوبليوب هو أداة أخرى مفيدة التي يمكن استخدامها لزيادة الربح. ويمكن استخدامه في حالة عندما يعتقد التاجر السعر المعاكس ليس هنا للبقاء، وقال انه يختار مضاعفة الاستثمار، ولكن أيضا ضعف الربح في حالة النجاح.


بيع وشراء.


وسطاء يبذلون قصارى جهدهم لتقديم خدمة كاملة لتجارهم. كما المنافسة في صناعة ثنائي هو الحصول على أكبر وأكبر، ويضطر السماسرة لتوفير المزيد والمزيد من الأدوات المفيدة. هذه الأدوات هي بيع وشراء، ولكن التجار في بعض الأحيان تخويف بأسمائهم القوية.


المنطق وراء هذه الأدوات هو سهل وبسيط. يشتري المتداول خيارا مقابل 10 دولارات، ولكن حركة السعر تأخذ منعطفا غير متوقع. يمكن للتاجر استخدام أداة بيع من أجل كسب جزء من الاستثمار مرة أخرى. في حالة التجارة ينتهي حقا بطريقة خاطئة، التاجر لم تفقد كامل المبلغ، ولكن فقط جزء منه، ولا يزال، دعونا نقول 6 $ من الاستثمار.


على الجانب الآخر من الكوكب، هناك تاجر يعتقد أن هذه هي قيمة التجارة التي سوف ينتهي في الربح. إنه يشتريها ويواصل التداول معها.


حساب تجريبي.


تتم كتابة العديد من أسطر النص حول الحسابات التجريبية. وفي حين أن الحساب التجريبي ليس أداة في حد ذاته، فإنه يمكن اعتبار واحد كما لا شيء يساعد التجار على تحسين تداولهم كما يفعل. حساب تجريبي هو أفضل وسيلة لتعلم تداول الخيارات الثنائية.


وقد تم تجهيز الحسابات التجريبية مع نفس الأدوات والأصول وأنواع الخيارات كمنصة التداول الحقيقي. أنها تساعد التجار عديمي الخبرة لمعرفة كيفية استخدام أدوات مختلفة ولكن التجار من ذوي الخبرة يمكن أن تستفيد منه أيضا. على سبيل المثال، يمكنهم اختبار استراتيجياتهم وتحليلهم، وبهذه الطريقة، تحسين نتائج التداول وتحقيق أرباح أفضل. كل هذا يمكن القيام به باستخدام الأموال الافتراضية المقدمة مع الحساب. هذه الأموال ليست أرباحا حقيقية ولكن بمثابة المال الحقيقي على حساب تجريبي. يمكن للمتداولين مضاعفة الأموال، أو فقدانها، اعتمادا على مهاراتهم، ولكن المال الحقيقي سوف تبقى سليمة. وعادة ما تقتصر هذه الحسابات على فترة زمنية معينة، وعادة ما تكون سبعة أيام. انها لا تزال فرصة عظيمة لجميع التجار الخيارات الثنائية لتصبح أكثر نجاحا في عملية التداول. بعد أن شهدت التداول التجريبي، يجب أن يكون التداول على منصة المال الحقيقي تجربة أكثر نجاحا وممتعة.


لا يزال لم تقرر على طريقتك في التداول؟ محاولة التداول الآلي مع الخيارات الثنائية روبوت بدلا من ذلك!


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment