Monday 5 March 2018

الخيار الثنائي بولينجر باندز b


الخيارات الثنائية.


4 بولينجر باندز b.


بولينجر باندز تعليمي - سليديشار.


H4 بولينجر باند بروكسوتس. بي رشوست افتح الرسم البياني لكل 4 ساعات واختر العملة التي تريدها. إدراج مؤشر بولينجر باند (20) وتأكد من أن لها.


H4 بولينجر الفرقة انقطاع استراتيجية - كيفية تحديد.


استراتيجية منخفضة المخاطر الفوركس مع بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية ومؤشر فيشر يوريك. والغرض الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو شراء الانخفاضات في الاتجاهات حتى وبيع التجمعات في.


بولينجر باندز إي • تحميل مجاني - كيفوفكس.


يوضح هذا البرنامج التعليمي كيفية إعداد نطاقات بولينجر في ميتاتريدر 4. يفترض هذا الدليل أنك فتحت مخططا.


4 ساعات رسي بولينجر باندز تجارة الفوركس الاستراتيجية.


تبحث لتعلم بسيطة استراتيجيات بولينجر العصابات التجارية لتعزيز أرباح التداول الخاص بك - لا ننظر إلى أبعد من ذلك. لقد نشرت أيضا أمثلة الفيديو أيضا.


فوركس فاكتوري - تجارة البولينجر باند.


بولينجر باندز - باث تو $ 1،000،000 داي 4 - $ 12،000 - إستراتيجية الخيارات الثنائية التداول مجانا على حساب تجريبي - بينوبتس / ميليون-داي-4 بولينجر بان.


باستخدام بولينجر باندز - c. mql5.


ميتاترادر ​​4 مستشار خبير ل بولينجر باند تقلب الاختراق الاتجاه النظام التالي. بعد تقلبات منخفضة، تحدث الإدخالات عندما تختفي الأسعار من.


البولنجر باند٪ b mq4 تحميل مجاني (mt4 مؤشر)


لقد تم اختبار مؤشر فيجي بولينجر باند في حسابي التجريبي. لقد وجدت أن يكون المؤشر الأكثر موثوقية لتداول فروة الرأس لقد حاولت.


بولينجر باندز٪ B (٪ B) - ترادينغفيو ويكي.


بولينجر B & أمب؛ B، هوالين - فوغلالجون غارانتالتان ليجوب áron! 17 فينديجيرتكيلس، فالامينت 24 فينيكيب سيجيتي a d & # 246؛ نتسبن a أولدالان بوكينغ.


نظام التداول المعقدة # 9 (H4 بولينجر الفرقة الانفجارات.


بولينجر باندويد هو مؤشر مستمدة من البولنجر باندز. في كتابه، بولينجر على بولينجر باند، جون بولينجر يشير إلى بولينجر باندويد باعتبارها واحدة من.


بولينجر باند فولاتيليتي برواكوت تريند خبير لاحق.


بادج 2 أساسيات بولينجر باند الفئة 4 ملاحظات • في بعض الأحيان ليس هناك سعر الإغلاق خارج العصابات.


استراتيجية الفوركس مع تسي و البولنجر العصابات.


ستيف بريمو استراتيجية 4.pdf تحميل مجاني هنا 3 استراتيجية # 4 أبرز المصممة للتداول يتحرك الزخم السريع يلتقط صغيرة، 5 أيام بولينجر باندز٪ ب النظام.


بولينجر باندز & # 174؛ ٪ B - ترادينغماركيتس.


ننظر في المواقع ذات الصلة Mt4 بولينجر الفرقة الأكثر أهمية ذات الصلة من 40.6 ألف في كيوبتيميز. Mt4 بولينجر باند أليرت فوند أت فوريكس-تسد، forum. mt5.


٪ B المؤشر [تشارتسشول] - ستوكشارتس.


عادة، نستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما وانحرافاته المعيارية لإنشاء فرق بولينجر. وتشمل االستراتيجيات التي يستخدمها بعض املستثمرين أقصر أو أطول.


تحميل مجاني هنا - pdfsdocuments2.


بولينجر باندز هي طريقة أخرى لتفسير وتحليل نشاط السوق. بولينجر باند هي خطوط تتبع نقاط المقاومة والدعم.


بولينجر باندويدث [تشارتكشول] - ستوكشارتس.


هذه المقالة تنظر في 4 استراتيجيات التداول بولينجر باند والاختبارات بعض الأفكار الأساسية باستخدام بيانات الأسهم التاريخية. بولينجر باندز مؤشر مفيد جدا.


B البولنجر باند :: ثنائي الخيار كسب.


بولينجر باندز & # 174؛ تيشنيسش بولينجر باندز & # 174؛، بب - فور فورين ميتاترادر ​​4 إين بولينجر باندز & # 174 ؛، بب - فور فورين ميتاترادر ​​4 فورزيت إن.


مؤشر بولينجر باند - إفك ماركيتس.


استخدام البولنجر العصابات في التحليل الفني.


بولينجر باندز أليرت إنديكاتور Mt4 | فتح & أمب؛ مستقل.


هيروس أوك الخيار الثنائي الخيارات الثنائية كيفية البدء أسهل الخيارات الثنائية استراتيجية الخيارات الثنائية إشارات برو مجانا ثنائي خيارات مجانية حاسبة ثنائي.


بولينجر باندز - باث تو $ 1،000،000 داي 4 - $ 12،000.


و 4 ساعة رسي بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك إذا كنت لا تحب النظر إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك طوال اليوم.


بولينجر باندز & # 174 ؛، بب - مؤشر فور ميتاترادر ​​4.


بولينجر باندز أليرت إنديكاتور Mt4. أقترح مناقشة ذلك! اضغط للمشاركة على هذا الموضوع -----


بولينجر باندز & # 174؛ - إنفستوبيديا.


المؤشرات: إنبولينجر العصابات: 10 فترات؛ الانحرافات المعيارية 1،5 بولينجر٪ ب: 10 فترات؛ الانحرافات المعيارية ... عن طريق الخروج.


استراتيجية ماسد و بولينجر باند للتجارة للخيارات الثنائية.


وأعتقد أنه من المعطى أن معظم الخيارات الثنائية مجانا مقدمي خدمة إشارة هي في الواقع مخطط التسويق التابعة لها. ليس هناك أي سبب آخر ل سب لتوفير إشارات مجانية إلا إذا كنت تريد منك شراء شيء ما، الاشتراك مع واحد من وسطاء الموصى بها أو مضايقة أصدقائك للانضمام. مواقع الويب التي توفر إستراتيجيات الخيارات الثنائية المجانية متشابهة جدا ولكنها تميل إلى أن تكون أقل إزعاجا من سب & # 8217؛ s. وأنا أعلم، وأنا نشر استراتيجيات على العديد من المواقع بما في ذلك بلدي. هدفي هو دائما لتقديم معلومات حقيقية ومفيدة للتجار. وهذا ليس هو الحال مع الاستراتيجية التي سأستعرضها هنا اليوم.


كلما أنا مراجعة استراتيجية كما يجب أن ننظر في من الذي يقدم ذلك. صدق أو لا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا. يتم توفير هذه الاستراتيجية من قبل BinaryStrategy. EU، وهو موقع مخصص لاستراتيجيات الخيارات الثنائية واستعراضات وسيط. بعد التحقق بدقة من الاستراتيجية والموقع أنا أكثر اقتناعا من أي وقت مضى أن هذا ليس أكثر من عملية احتيال كبار المسئولين الاقتصاديين التي أقامها شخص لا يعرف الكثير عن التداول وربما كان لاستخدام برنامج الترجمة للحصول على الصفحة في الإنجليزية.


استراتيجية ماسد وبولينجر باند.


أنا أحب ماسد واستخدامه كل يوم في بلدي التداول والتحليل. وهو واحد من أفضل والأكثر موثوقية المؤشرات وأنا أعلم وعندما تضاف إلى أداة أخرى مثل دعم / خطوط المقاومة أو بولينجر باند كما هو الحال هنا اليوم يمكن أن تكون فعالة للغاية للتجار الخيارات الثنائية. هذه هي استراتيجية ماسد و بولينجر باند للتجارة للخيارات الثنائية. وهي مصممة للتداول 60 الخيارات الثانية ويستخدم ماسد، البولنجر باند، الرسوم البيانية الشمعدان ومؤشر جديد لم يسمع من وسائل الإعلام المتنقلة. فمن الجيد للتداول في أي من الاتجاهين ويوصى بشدة من قبل المؤلف، الذي لم يذكر اسمه. وتستمد الإشارات من كروس الماكد الذي يحدث في أي من أقصى الحدود من البولنجر باندز. على سبيل المثال، يرافق الشمعة الهبوطية كروس أوفر هابط في حين أن الأسعار تقع في النطاق العلوي من نطاقات B. في هذه الحالة يتم الإشارة إلى خيار 60 ثانية وضع. إذا كانت الإشارة كروس صاعدة تحدث عند أو بالقرب من النطاق B السفلي، فسيتم الإشارة إلى مكالمة.


فوائد استخدام هذه الاستراتيجية.


هناك بعض الفوائد لاستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن ليس كافيا. أولا، يستخدم ماسد. أحب، أعرف والثقة ماسد لتحليل وإشارات التداول. يمكنني أن أوصي به ل نوبيز وذوي الخبرة على حد سواء. ويستخدم أيضا بولينجر باندز. B، وأي مؤشر غلاف، أدوات عظيمة للتجار أيضا. وتشمل الفوائد الأخرى أنها مفيدة لأنه يمكن استخدامها للتداول في أي من الاتجاهين ونقاط دخول محددة بشكل جيد. والشيء هو، هذه ليست كافية لتفوق المخاطر التي ينطوي عليها.


مخاطر استخدام هذه الاستراتيجية.


هناك الكثير من المخاطر لاستخدام هذه الاستراتيجية لتسمية في مقال واحد. أولا وقبل كل شيء، لأنه يقوم على 60 الخيارات الثنائية الثانية. هذه هي الأكثر خطورة من جميع أنواع الخيارات الثنائية وليس واحد أن أوصي إلى أي شخص. وثانيا، فإنه لا يحاول تحديد الاتجاه الكامن أو التخلص من التصرفات والإشارات الخاطئة. ومن شأن استخدام تحليل الاتجاهات أن يساعد على التخفيف من الإشارات الخاطئة وتحسين معدل نجاح الاستراتيجيات، الذي سأشير إليه غير مدرج في الموقع. الإشارات الكاذبة هي مشكلة حقيقية لهذا النظام. ويشير الرسم البياني الذي قدمه المؤلف إلى عدة إدخالات مربحة لكنه يطل على عدد من الإشارات الخاطئة التي من شأنها أن تتجاوز أكثر من تلك الجيدة. إضافة خطر على هذه الاستراتيجية هو استخدام مؤشر جديد، وأعتقد، ودعا وسائل الإعلام المتنقلة. عندما نظرت أنا لا يمكن أن تجد أي ذكر لهذا المؤشر في أي مكان على الموقع أو في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت. في الواقع، أعتقد أنه من الممكن أن يشير المؤلف إلى المتوسط ​​المتحرك المستخدم لتيسير مؤشر ماكد.


استنتاجاتي على ماسد واستراتيجية الفرقة بولينجر للخيارات الثنائية.


استراتيجية بولينجر باند.


كيفية استخدام البولنجر باندز في تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية بولينجر باند لديها العديد من التجار وضع استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بهم على أساس بولينجر باندز ® لأن لديهم سمعة مثيرة للإعجاب لتحديد فرص تداول الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المؤشر الفني يؤدي أداء جيدا مع معظم أنواع الخيارات الثنائية، بما في ذلك النطاق واللمس والأساسية أوب / دون، وما إلى ذلك.


ما هي بالضبط البولنجر باند ولماذا هي فعالة جدا؟ وفيما يلي مقدمة موجزة من شأنها أن توفر لك مع رؤى اللازمة. أنشأ جون بولينجر فرقه البولنجر (ببس) في بداية الثمانينيات. واكتشف الحاجة إلى نطاقات قابلة للتكيف بعد استنتاج أن التقلب كان سلوكا ديناميكيا بدلا من سلوك ثابت كان الاعتقاد السائد في ذلك الوقت. يمكنك استغلال بولينجر باندز لتزويدك بتقييمات واضحة حول كيفية ترابط القيم العالية والمنخفضة للأصول خلال فترة زمنية محددة. يسجل السعر قيم منخفضة في النطاق السفلي أثناء تسجيل أرقام عالية في الجزء العلوي.


على هذا النحو، يمكن ببس تساعدك على صياغة قرارات الجودة من خلال السماح لك لمقارنة تحركات الأسعار مع التنبيهات التي تم إنشاؤها بواسطة المؤشرات الفنية الأخرى. إذا قمت بتحليل الرسم البياني التالي ثم ستلاحظ أن ببس تتكون من ثلاثة خطوط (الأزرق) التي ترصد السعر. ويمثل النطاق المتوسط ​​متوسطا متحركا بسيطا ويعمل كأساس للنطاقات الأدنى والعليا.


يجب أيضا أن نقدر أن المسافة بين العصابات العليا والسفلى يتناسب مع مستويات التقلب. على هذا النحو، يمكنك نشر في المقام الأول ببس لتقييم القوة الحالية للتذبذب. في الأساس، يوفر ببس مؤشرات قوية حول ما إذا كان المستوى الحالي للتقلب مرتفع أو منخفض في الوقت الحاضر. على سبيل المثال، ستلاحظ أن النطاقات تتلاقى عندما يكون التقلب منخفضا ويتباعد كلما زاد مستوى التقلب. يمكنك الكشف عن هذه التشكيلات على الرسم البياني أعلاه.


على سبيل المثال، تتقاطع النطاقات العليا والسفلى في وسط المخطط عندما يكون السعر هو تداول النطاق. في المقابل، اتسعت النطاقات نحو اليمين واليسار من الرسم البياني تشير إلى مستويات أعلى من التقلب. إذا كنت تركز على هذه الميزات معينة، ثم يمكنك تحسين مهاراتك في الاستفادة من ببس جيدا. حتى أنك لا تحتاج إلى معرفة كيف يتم حساب بب.


ومع ذلك، يجب أن نلاحظ بعناية أن السعر لديه عازمة قوية لتتقلب دائما عن الفرقة المركزية. يجب أن تكون قادرا على الكشف عن أن هذه الميزة المحددة وقعت عدة مرات في الرسم البياني أعلاه. يجب أيضا أن نقدر أن الفرقة العليا يؤدي كمقاومة في حين أن الفرقة السفلى يعمل كدعم. على هذا النحو، السعر في كثير من الأحيان الإرتداد ضدهم كما يمكن أن يرى في الرسم البياني أعلاه.


سوف تحصل مرة أخرى نتائج متفوقة مع بس عندما يتم عرضها على الرسوم البيانية التجارية باستخدام الإطار الزمني لكل ساعة أو أعلى بسبب الإحصاءات المحسنة. يمكنك بناء استراتيجيات الخيارات الثنائية القوية استنادا إلى ملامح ببس على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أنها تعمل بشكل أفضل في ظل ظروف التداول مجموعة.


تصميم استراتيجية بولينجر باند.


اسمحوا لنا أن نعرف النظر في أفضل طريقة لنشر استراتيجية بولينجر باند للتجارة الخيارات الثنائية. في الأساس، بب هو مؤشر انعكاس المتوسط ​​التي يمكن أن أبلغكم كلما كان سعر الأصول في ذروة الشراء أو ذروة البيع وعلى استعداد للسحب بحدة. على وجه التحديد، ببس إنشاء قناة التداول التي يقيم فيها سعر الأمن لحوالي 95٪ من الوقت خلال أي فترة زمنية محددة. وتعني هذه الميزة أنه كلما اختراق السعر إما من البولينجر العلوي أو السفلي، فإن هناك احتمالا قويا بإمكانية حدوث انعكاس كبير.


الرسم البياني التالي يعرض الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. يتداول هذا الأصل حاليا في نطاق التداول مع تذبذب السعر بين فرق بولينجر العليا والسفلى. كما يمكنك التحقق، يحدث تراجع حاد كلما يضرب السعر واحدة من هذه النطاقات. في وقت لاحق، يجب أن تهدف إلى تنفيذ خيارات بوت بعد الكشف عن ضرب السعر ثم انتعاش ضد بولينجر العليا. وبالمثل، ينبغي تفعيل خيارات كال كلما ارتدادات الأسعار ضد البولنجر السفلى. يتم عرض العديد من الأمثلة على الرسم البياني التالي.


استراتيجيات بولينجر باند هي أيضا أدوات فعالة في تحديد كلما الأصول اختراق نطاقات محدودة وخلق اتجاهات جديدة. يعرض الرسم البياني التالي مثالا يستند مرة أخرى إلى الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


يمكنك تفعيل استراتيجية بولينجر باند من خلال تنفيذ الإجراء التالي. افتح الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي وأدخل البولنجر باندز عن طريق ضرب الأزرار المناسبة على منصة التداول الخاصة بك. تحديد اثنين من النقاط العلوية البارزة واثنين من أقل منها باستخدام البولنجر باندز. رسم خط من خلالهم والتي سوف تصبح خطوط كسر الخاص بك. يظهر الرسم البياني أعلاه مثالا على الإعداد الهابط مع خط كسر يمر من خلال نقطتين أقل. يتم تمثيل البولينجر باند في الرسم البياني أعلاه من قبل ثلاثة خطوط زرقاء بارزة.


يتم تعريف شروط الدخول على النحو التالي. انتظر إما خط الوسط من بولينجر باندز لتسلق فوق خط كسر صعودي أو لإسقاطه تحت خط كسر الهبوطي. ويرد مثال على هذا الأخير في الرسم البياني أعلاه. استخدم الشموع كمؤشر للتأكيد على النحو التالي. افتح خيار ثنائي كال بعد أن يتحقق شرط الدخول الصاعد وتغلق الشمعة الحالية فوق خط الفاصل. وبالمثل، افتح الخيار الثنائي بوت بعد استيفاء شرط الدخول الهابط وتغلق الشمعة الحالية تحت خط الفاصل.


كما يمكنك التحقق من خلال دراسة الأمثلة المذكورة أعلاه، استراتيجيات بولينجر باند تعمل بشكل جيد في ظل معظم ظروف السوق، مثل نطاق التداول، وكسر واتجاه، وما إلى ذلك وذلك لأنها يمكن أن توفر لك شروط دخول نظيفة ودقيقة للخيارات الثنائية الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستثمر الوقت في اتقان استخدام البولنجر باند ثم سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح متسقة باستخدام معظم أنواع الخيارات الثنائية، مثل أعلاه / أدناه، اللمس والأنفاق.


باستخدام بولينجر باندز في الخيارات الثنائية.


تم تطوير مؤشر بولينجر باند في 1980s من قبل جون بولينجر (بولينجيرباندز). ثلاثة فرق تشكل هذا مؤشر بولينجر:


أ) النطاق العلوي الذي يعمل كمجموعة مقاومة في الأسواق ذات النطاق المحدد.


ب) الفرقة الوسطى التي لديها تحيز محايد بمعنى أنها يمكن أن تكون بمثابة مقاومة للعمل السعري القادم من النطاق السفلي، أو كدعم للأسعار القادمة من النطاق العلوي.


ج) فرقة بولينجر السفلى التي تعمل كفرقة دعم، خاصة في الأسواق ذات النطاق المحدود.


فرق بولينجر لديها اتجاه أفقي في المناطق التي السوق في التوحيد. عندما تكون تحركات الأسعار ضئيلة جدا، فإنها تميل إلى التعاقد في نطاقات ضيقة تعرف باسم الضغط. عندما تواجه السوق اختراق، فإنها أيضا اقتحام نطاقات واسعة.


من حيث تداول الخيارات الثنائية، فإن أفضل طريقة لاستخدام نطاقات بولينجر بطريقة لا تخلق وضعا غامضا للتاجر هو استخدامها في الأسواق ذات النطاق المحدد لتحديد مناطق واضحة حيث ترتد السعر (في بولينجر العلوي ) أو تراجع الأسعار (في بولينجر العلوي) تحدث.


ولكي يحدث ذلك، يتعين على المتداول أن يطبق نطاق بولينجر على سوق محدد النطاق، ويضيف مؤشرا يظهر عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع (مثل مذبذب ستوشاستيك). مع مساعدة من مؤشر ستوكاستيك، فإنه من السهل بعد ذلك اتخاذ موقف صعودي في بولينجر السفلى عندما يكون السوق في ذروة البيع، أو يفترض وضع هبوطي عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء في الفرقة بولينجر العليا. يمكنك قراءة المزيد حول هذا في درس استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


نظام التداول باستخدام بولينجر باندز:


أحد الأنظمة التي يمكن استخدامها لتداول هذا النظام هو نظام بولينجر الأساسي، والذي يستخدم الفرقة بولينجر، مذبذب ستوشاستيك وآلة حاسبة النقطة المحورية التلقائية. باستخدام هذا النظام الذي تم تطويره في البداية لسوق الفوركس، يمكن للتاجر التجارة على النحو التالي:


خيار الاتصال (اقرأ عن خيار الاتصال / الشراء هنا)


& # 8211؛ مؤشر ستوستيكش عند 10،3،3 هو ذروة البيع (& لوت؛ 25)


& # 8211؛ السعر هو أقل بولينجر الفرقة.


& # 8211؛ السعر قريب من مستوى الدعم عند النقطة المحورية.


& # 8211؛ مؤشر ستوستيكش عند 10،3،3 هو ذروة الشراء (& غ؛ 75)


& # 8211؛ السعر في الجزء العلوي من بولينجر باند.


& # 8211؛ يقترب السعر من مستوى المقاومة عند النقطة المحورية.


يجب تعيين انتهاء الصفقة باستخدام المخطط الزمني كدليل. على سبيل المثال، عند استخدام مخطط ساعة واحدة لتحليل التجارة، من المتوقع أن يكون الأصل قادرا على أداء وفقا للتوقعات في حوالي 3 ساعات. عند استخدام رسم بياني يومي، يجب أن يكون مادة العرض قادرة على التنفيذ خلال يومين إلى خمسة أيام. في نهاية المطاف، فإن الوقت المحدد لانتهاء الصلاحية تعتمد على الخبرة التي حصل عليها المتداول من استخدام منصة تجريبية.


هناك طرق أخرى أن بولينجر الفرقة يمكن استخدامها. واحد منهم هو استخدام ما يعرف باسم ضغط بولينجر. يتم تشكيل ضغط بولينجر عندما يتم التعاقد على السعر حتى أن طول الشموع رقيقة، مما يدل على إمكانات الاختراق. يمكن للتاجر بعد ذلك استخدام أهداف السعر فوق وتحت الضغط لتجارة الحدود المحتملة. فمن الأفضل استخدام الخيار أوت في هذه الحالة، حيث أن الخيار أوت هو نتائج الخيارات الثنائية التي ليس لديها انحياز (إما خرق الحد الأعلى أو الحد الأدنى سيضع الخيار في الربح). وبما أنه ليس من المؤكد أي اتجاه سوف ينهار الأصل إلى، ولكن من المؤكد أن يحدث اختراق، يمكن للتاجر تطبيق اثنين من خطوط الاتجاه فوق وتحت الضغط. وينبغي أن تستخدم أعلى مستويات الارتفاع والهبوط السعرية كدليل، وخطوط الاتجاه المطبقة تحت القمة وفوق المستوى المنخفض. وهذا من شأنه أن يضمن أن الاختراق الذي يهدف إلى هذه المستويات الرئيسية سيؤدي إلى واحد من اثنين من الحدود العليا قبل أي شيء آخر يحدث.


هذه هي أسلم الطرق لاستخدام البولنجر العصابات للتجارة الخيارات الثنائية، ويجب أن تستخدم بعد اكتساب بعض الخبرة معهم على العرض.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


كيف يمكنني استخدام بولينجر باندز لتداول الخيارات الثنائية؟


بولينجر باندز يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية، لأنها أداة فعالة للإشارة عندما تصبح الأسواق ذروة البيع أو ذروة الشراء. استراتيجيات الخيارات الثنائية تعمل بشكل أفضل عندما تصبح الأصول مفرطة في الاتجاه. وتستند الإعدادات الافتراضية لبولينجر باندز على المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما المحدد في انحرافين معياريين.


البولنجر باند.


وتستمد البولينجر باند من المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما لأصل مع نطاق أعلى استنادا إلى انحرافين معياريين فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، ونطاق أدنى انحرافين معياريين أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وصل تداول الأصول بين هذه الأسعار مع مستويات التشبع في البيع في النطاق السفلي، وقراءات ذروة الشراء في النطاق العلوي. وعلاوة على ذلك، يمثل عرض الفرقة تقلب الأصول.


استراتيجية التداول.


على افتراض أن السوق في اتجاه صعودي، يجب على تجار الخيارات الثنائية استخدام قراءات ذروة الشراء الناتجة عن بولينجر باندز لبيع يضع أو شراء المكالمات اعتمادا على قناعة المتداول وموقعه المخاطر. عندما يضرب السعر النطاق العلوي، يجب أن يتطلع التجار إلى اتخاذ بعض الأرباح في توقع متوسط ​​انعكاس أو هضم ظروف ذروة الشراء. قد ينظر التجار الأكثر عدوانية حتى في بيع المكالمات أو الشراء. في السوق التي هي في اتجاه هبوطي، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام نفس الاستراتيجية للاتجاهات الصاعدة ولكن بدلا من ذلك عكس اختيار المكالمات ويضع.


بولينجر باندز هي الأكثر فعالية في الأسواق عديمة الاتجاه. في هذه السوق، قراءات ذروة الشراء و ذروة البيع هي أكثر قوة نظرا للقوى المتنافسة التي تجذب السوق في كلا الاتجاهين. في هذا النوع من السوق، يمكن للتجار العدوانية استخدام قراءات التشبع الشرائي لشراء يضع وقراءات ذروة البيع لشراء المكالمات.

No comments:

Post a Comment