Friday 16 March 2018

2 بار استراتيجية التداول


داخل بار استراتيجية التداول.


إنزيد بار نمط (كسر أو عكس نمط)


أن & # 8220؛ إنزيد بار & # 8221؛ نمط هو اثنين من شريط استراتيجية سعر التداول العمل الذي شريط داخل أصغر وفي نطاق عالية إلى منخفضة من شريط السابق، أي ارتفاع هو أقل من شريط السابق و # 8217 الصورة عالية، وانخفاض هو أعلى من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة. موقفها النسبي يمكن أن يكون في الجزء العلوي، وسط أو أسفل شريط السابق.


الشريط السابق، شريط قبل شريط في الداخل، وغالبا ما يشار إليها باسم "شريط الأم". سترى أحيانا شريط داخلي يشار إليه باسم "يب" وشريط الأم الذي يشار إليه ب "مب".


بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من شريط داخل الذي يسمح للارتفاع من شريط الداخلي والشريط الأم لتكون متساوية، أو أدنى مستويات كل من الحانات لتكون متساوية. ومع ذلك، إذا كان لديك اثنين من القضبان مع نفس عالية ومنخفضة، وعموما لا يعتبر شريط داخل معظم التجار.


البارات الداخلية تظهر فترة من التوحيد في السوق. سيظهر الرسم البياني اليومي داخل الشريط مثل "مثلث" على إطار زمني لمدة ساعة أو 30 دقيقة. وكثيرا ما تشكل هذه التحركات بعد تحرك قوي في السوق، حيث إنها تتوقف مؤقتا قبل أن تتخذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشكل أيضا في نقاط تحول السوق وتكون بمثابة إشارات عكسية من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية.


كيفية التجارة مع البارات داخل.


يمكن تداول القضبان الداخلية في الأسواق المتجهة في اتجاه هذا الاتجاه، عندما يتم تداولها بهذه الطريقة فإنها يشار إليها عادة باسم "مسرحية الاختراق" أو نمط اختراق سعر شريط داخل كما أنها يمكن تداولها الاتجاه المعاكس، وعادة من مفتاح مستويات الرسم البياني، عند تداولها بهذه الطريقة أنها غالبا ما يشار إليها باسم انعكاسات شريط.


الإدخال الكلاسيكي لإشارة شريط داخلي هو وضع وقف شراء أو بيع وقف عند ارتفاع أو أدنى من شريط الأم، ثم عند كسر السعر فوق أو أسفل شريط الأم، يتم تعبئة أمر الدخول الخاص بك.


وضع وقف الخسارة هو عادة في الطرف المقابل من شريط الأم، أو يمكن وضعها بالقرب من نقطة الأم منتصف الطريق (مستوى 50٪)، وعادة إذا كان شريط الأم أكبر من المتوسط.


ومن الجدير بالذكر أن هذه هي "الكلاسيكي" أو مواضع الدخول القياسية ووقف الخسارة لإعداد شريط داخل، في نهاية المطاف، قد التجار المتداولين اتخاذ قرار بشأن إدخالات أخرى أو وقف الخسارة المواضع كما تراه مناسبا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على التداول مع استراتيجية شريط الداخلية:


التداول داخل البارات في سوق تتجه.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى ما يبدو لتداول نمط شريط داخل في خط مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان سوقا تتجه لأسفل، وبالتالي فإن نمط شريط في الداخل أن يسمى "داخل شريط بيع إشارة":


هنا مثال آخر لتداول شريط داخلي مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان السوق تتجه أعلى، وبالتالي فإن الحانات داخل يشار إلى 'داخل إشارات شراء شريط'. ملاحظة، في كثير من الأحيان في اتجاهات قوية مثل واحد في المثال أدناه، سترى متعددة داخل أنماط شريط تشكيل، وتوفير لكم مع إدخالات متعددة احتمال كبير في الاتجاه:


التداول داخل القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


في المثال أدناه، نحن نبحث في تداول نمط شريط داخلي مقابل الاتجاه البياني اليومي المهيمن. في هذه الحالة، عاد السعر إلى أسفل لاختبار مستوى الدعم الرئيسي، شكلت انعكاس شريط دبوس في هذا الدعم، تليها انعكاس شريط داخلي. لاحظ دفعة قوية أعلى أن تكشفت بعد هذا الإعداد شريط داخل.


وهنا مثال آخر لتداول شريط داخلي ضد الاتجاه / الزخم الأخير ومن مستوى المخطط الرئيسي. في هذه الحالة، كنا تداول إشارة انعكاس شريط داخلي من مستوى رئيسي من المقاومة. أيضا، لاحظ أن إشارة بيع شريط في الداخل في المثال أدناه فعلا اثنين من القضبان داخل نفس شريط الأم، وهذا هو على ما يرام تماما وهو شيء سترى في بعض الأحيان على الرسوم البيانية.


يمكن أن يكون التداول داخل القضبان من المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة مربحا للغاية لأنها غالبا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة في الاتجاه المعاكس، كما يمكن أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


نصائح حول تداول نمط بار إنزيد.


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". الحانات داخل مستويات رئيسية كما لعب انعكاس هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. الحانات داخل العمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، وذلك أساسا لأنه على الأطر الزمنية أقل هناك الكثير جدا من الحانات داخل وكثير منهم لا معنى لها وتؤدي إلى فواصل كاذبة. داخل الحانات يمكن أن يكون متعددة داخل الحانات داخل نطاق الأم، وأحيانا سترى 2 أو 3 أو حتى 4 داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، وهذا على ما يرام، فإنه يظهر ببساطة فترة أطول من التوحيد، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى أقوى الاختراق. قد ترى "لف" داخل الحانات أحيانا، وهذه هي داخل القضبان مع 2 أو أكثر داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، كل شريط داخل أصغر من السابق وضمن النطاق العالي إلى المنخفض من شريط السابق. ممارسة تحديد الحانات داخل المخططات الخاصة بك قبل محاولة تداولها مباشرة. يجب أن تكون أول صفقة داخل شريط التداول على الرسم البياني اليومي وفي سوق تتجه. داخل القضبان تشكل في بعض الأحيان التالية أنماط شريط دبوس وأنها أيضا جزء من نمط وهمية (داخل شريط نمط كاذبة كسر)، لذلك فهي نمط عمل السعر المهم لفهم. عادة ما تقدم القضبان الداخلية نسب مكافأة جيدة للمخاطر لأنها غالبا ما توفر وضع وقف الخسارة بشكل ضيق وتؤدي إلى اختراق قوي مع كسر السعر لأعلى أو لأسفل من النمط.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا داخل شريط نمط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول التداول داخل الحانات وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)


نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.


ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف تستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.


كيفية التجارة مع دبوس القضبان.


عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.


ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.


خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.


يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.


في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:


بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.


التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا من الرفض يعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...


التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.


ويمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...


النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين ل 50٪ دخول ريتريس نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.


آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


2 بار عكس نمط.


شرح 2 بار عكس نمط، 2BarReversal نمط معنى. ما هو 2 بار عكس نمط في الفوركس؟ 2 بار عكس نمط التعريف.


2 بار ريفيرزال باترن & # 8211؛ السعر نمط شمعدان العمل التي يمكن العثور عليها على أي تف (الإطار الزمني). (؟ وات إس برايس أكتيون؟) 2-بار-ريفيرزال باترن & # 8211؛ تحتوي على 2 الشموع. ل & # 8220؛ الهبوطي 2 بار انعكاس & # 8221؛ شريط 1ST يجب أن ترتفع. يجب أن تفتح الشمعة الثانية ثم تتراجع إلى أسفل. في المثال السابق، يمكنك الاطلاع على & # 8220؛ 2 بار ريفيرزال باترن & # 8221؛ على الرسم البياني.


تداول 2-بار عكس حركة سعر التداول تعيين.


شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة يصل هو مجموعة التجارة غير المألوفة تصل في الغالب بسبب حقيقة أنه يساء فهمها. تجار الإجراءات السعر أيضا تميل إلى الخلط بين اثنين من انعكاس شريط اقامة مع أنماط الشمعدان الفردية الأخرى. ومع ذلك، على الرغم من الارتباك، و 2 شريط انعكاس اقامة في تداول حركة السعر هو مجموعة تجارة قوية جدا ما يصل إلى أن يدل على انعكاس. عكس أن 2 شريط إعداد الهدايا يمكن أن يكون إما عكس الاتجاه الرئيسي، أو مجرد خطوة تصحيحية أو تصحيحات على الاتجاه الرئيسي. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف ما هو شريط 2 عكس حركة حركة سعر البيع، لماذا يتم تشكيلها وكيفية التجارة هذا العمل السعر اقامة، سواء داخل نظام التداول وكذلك في عزلة.


ما هو شريط 2 انعكاس عمل سعر مجموعة تصل؟


يتكون هذا العمل حركة السعر تتكون من اثنين من الحانات. يجب أن يكون القضبان، من أجل تأهل هذا النمط كبير بشكل كبير ويفضل أن يكون الفتائل العلوية والسفلية الصغيرة. عندما يظهر شريط هبوطي يليه شريط صعودي في الأسفل، فإن انعكاس بار 2 يدل على تحرك سعر صعودي وشيك. وبالمثل، عندما يتشكل شريط صعودي يليه شريط هبوطي في الأعلى، فإنه يدل على زخم هبوطي قادمة في اللعب في الأسواق.


يمكن تشكيل شريط 2 عكس عمل السعر يصل حتى في أي إطار زمني من الرسوم البيانية. ما يجعل هذا مهم هو حقيقة أنها ليست سوى قضبان السعر اثنين من إطار زمني أعلى. على سبيل المثال، تشكيل شريطين في المخططات H1 ليس سوى شمعة واحدة على الرسم البياني لمدة ساعتين. أو تشكيل 2 بار على الرسم البياني H4، هو شمعدان واحد أو شريط على الرسم البياني 8 ساعات وهلم جرا.


لأن 2 بار عكس حركة السعر إعداد تتكون من اثنين من المشاعر المعاكس، عندما ينظر إليها من خلال الإطار الزمني العالي، فإنها غالبا ما يدل على شريط دبوس.


يظهر الرسم البياني أدناه انعكاس 2 بار على الرسم البياني H1:


عندما ننتقل إلى الرسم البياني لمدة ساعتين، نلاحظ أن حركة السعر للشموعتين من الرسم البياني H1 تتحول إلى نوع بينيب من التشكيل على الرسم البياني لمدة ساعتين:


ماذا يشير شريط 2 انعكاس نمط با؟


ظهور شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة تصل في المقام الأول يشير إلى معركة بين الثيران والدببة، أو المشترين والبائعين. في كثير من الأحيان تدل على وجود قضبان هبوطية صاعدة كبيرة، عندما تحدث بجوار بعضها البعض، فإن نمط انعكاس شريط 2 غالبا ما يدل على رفض لأسعار أقل أو أعلى من قبل الأسواق حيث شمعة العمل السعر السابق يظهر معنويات السوق.


لذلك، عندما تظهر قضبان هبوطية وصعودية في طريقة انعكاس شريطين، فإن المشاعر في اتجاه نمط الشموع الصاعدة، مما يدل على شعور السوق الصاعد. وبالمثل، يظهر ظهور القضبان الصعودية والهبوطية ضمن طريقة انعكاس شريطين، مما يشير إلى معنويات السوق الهبوطي.


في كثير من الأحيان يمكن أن تشمل 2 طرق انعكاس شريط أيضا شمعة الثانية لتكون شمعة نمط نمط العمل شمعة. وهذه الأنماط أقوى وأقوى.


(اقرأ المزيد عن إنغ الشمع الشمعدان نمط / تحميل إنغ أولفنغ شمعدان مؤشر)


تداول 2 انعكاس بار السعر نمط العمل في العزلة.


عند تداول هذه العزلة نمط حركة السعر، فترة الانتظار لم يعد من الشمعدان أو شريط واحد. ويمكن أن يكون أكثر من ذلك، بشرط أن يعطينا السوق المزيد من القرائن العمل السعر.


يظهر الرسم البياني أعلاه كيف تم اتخاذ موقف قصير على أساس 2-بار عكس حركة السعر إعداد.


بعد تحديد حركة حركة السعر، تم وضع أمر بيع عند أدنى مستوى للشريط الثاني مع توقف عند أعلى شريط سابق. كان من الممكن خروج الصفقة بعد الشريط التالي الذي كان هبوطي وأسقط عددا كبيرا من بالنقاط أو أنه كان بالإمكان فتح الصفقة ولكن المخاطر تمكنت من التعادل بينما استمر السعر بالانخفاض نحو مستوى دعم معروف سابقا.


في الرسم البياني التالي، نعرض مثالا على مجموعة تداول طويلة. هنا، يمكن أيضا أن تعتبر تجارة عكس شريطين حتى تصل إلى شمعة صعود تجتاح، مما يعطيها احتمالا أعلى.


يقدم المثال الطويل لنموذج حركة سعر انعكاس 2-بار هنا تجارة كبيرة للمخاطر / المكافآت عند استهداف مستويات المقاومة السابقة.


تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه.


كما يمكن تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه، وخاصة عند التصحيحات. يمكن اعتبار ظهور نمط انعكاس بار 2، شمعة هبوطية متبوعا بشمعدانة صعودية كإشارة إلى نهاية الارتداد، خاصة عندما يحدث نمط حركة السعر هذا في منطقة دعم محددة سابقا.


في المثال أعلاه، نلاحظ 2 بار تشكيل نمط انعكاس الذي يحدث أيضا أن يكون نمط الشمعدان تجتاح. ظهور هذا النمط بالقرب من مقاومة معروفة سابقا تحول مستوى الدعم هو مؤشر واضح على أن التصحيح كاملة وأن المشترين هم في السيطرة. اتخاذ موقف طويل على قمة شريط الانعكاس الصاعد، استهداف المستوى السابق من جديد يعطي مرة أخرى الصفقات مخاطر منخفضة جدا، وتعيين احتمال ارتفاع التجارة.


تداول شريط 2 عكس حركة السعر تعيين - في ملخص.


لتلخيص، تداول شريط 2 انعكاس حركة السعر إعداد:


وهي تدل على رفض المشاعر السابقة حيث يتحول السوق على الفور إلى العكس من ذلك. أنماط انعكاس شريطين هي الأكثر صحة عندما تظهر في أعلى أو أسفل الاتجاهات في معظم الحالات، فإن أنماط انعكاس شريطين تشير إلى المدى القصير تغيير في الاتجاه 2 أنماط انعكاس شريط ليست سوى شمعدان واحد أو شريط من واحد فوري أعلى الإطار الزمني. على سبيل المثال الرسوم البيانية ساعة واحدة وساعتين أو 4 ساعات و 8 ساعات الرسوم البيانية عندما يظهر نمط انعكاس شريط 2 أيضا نمط صاعد أو هبوطي، فإنه يشير إلى شعور قوي جدا في السوق نمط انعكاس شريط 2 يتطلب قليلا من الممارسة كما أنه يمكن الخلط بسهولة لأنماط العمل السعر الأخرى.


و 2 بار عكس عكس.


بواسطة: جوناثون فوكس.


2 بار عكس هو تشكيل العمل السعر التي يمكن العثور عليها على أي إطار زمني في معظم الأسواق. هذه الإشارات العمل السعر هو كما أسماء الدول هي إشارة عكس. وكونها إشارة عكسية، فهذا يعني أن المتداولين ينظرون إليه على شكل عمليات التراجع للدخول وليس كأساس متواصل.


A 2 بار عكس هو في الأساس مجرد دبوس بار انعكاس ولكن شكلت أكثر من 2 جلسات قيمة البيانات. علم النفس وراء كل من بار 2 وبار دبوس على حد سواء. مع كل من الإشارات نحن نبحث عن السعر للذهاب في اتجاه واحد قبل تزوير التجار خارج والعودة بسرعة في الاتجاه المعاكس.


2 بار عكس هيكل.


يتكون شريط 2 ريفيرزال من 2 الشموع أو الحانات. بالنسبة لعكس اتجاهين هبوطي، يجب أن يرتفع البار الأول ويغلق بالقرب من أعلى مستويات الجلسات. يجب أن يفتح الشريط الثاني ثم ينخفض ​​إلى أسفل يظهر رفض تلك الارتفاعات السابقة وتزوير التجار بها. تظهر الشموع أدناه ما سيبدو عليه هذا الوصف على الرسم البياني.


أمثلة من 2 بار عكس وجدت على الرسم البياني.


مثال 2 بار عكس مع الاتجاه.


2 بار عكس التغييرات اتجاه قوي.


جميع التجار سوف تكون قادرة على بقعة وتحديد هذه بسهولة جدا تحديد السعر العمل إشارة على الخرائط الخاصة بهم. فقط لأن التاجر البقع شريط 2 عكس ولكن لا يعني أنها يجب أن التجارة بها. ليس كل 2 بار عكس يتم إنشاء متساوية وبعض لديها نسبة أعلى بكثير من فرص العمل بها من غيرها.


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذين أيضا المعلمين والموجهين المتطلعين التجار في جميع أنحاء العالم. جوناثون يعلم طريقة مفيدة جدا من تداول العمل السعر ولديه موهبة لمساعدة التجار تصبح مربحة باستمرار.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت من محبي العمل سعر صرف نقدي تداول العملات الأجنبية باستخدام أنماط شمعدان، ثم هذا الدرس سوف تكون ذات أهمية خاصة بالنسبة لك. اليوم سوف نناقش تشكيل شمعة قوية التي يمكن أن تسبق في كثير من الأحيان تحرك حاد في الأسعار. هذا التشكيل الذي أشير إليه هو نمط شريط داخل. وسوف نناقش هيكل الإعداد شريط الداخل وعلم النفس وراء ذلك. وأخيرا سوف نذهب من خلال عدد قليل من داخل بار الاختلافات التي يجب أن تصبح مألوفة مع.


ما هو شريط داخل؟


شريط داخلي هو اثنين من شريط شمعدان نمط، مما يدل على توحيد الأسعار. من أجل تأكيد هذا النمط تحتاج إلى رؤية شمعة على الرسم البياني، والتي ترد تماما داخل شريط السابق. وبهذه الطريقة، ينبغي أن يكون شمعة شريط الداخل أعلى مستوى أعلى وأقل من الشمعة السابقة على الرسم البياني. إن بار بار من السهل إلى حد ما على الفور على الرسم البياني، ولكن باستخدام مؤشر داخل شريط يمكن أن تساعد التاجر في العثور بسرعة على هذه الأنماط على الرسم البياني للسعر أيضا.


علم النفس وراء شريط الداخل.


وبما أن الشمعة الداخلية لديها ارتفاع منخفض وأعلى من الشمعة السابقة على الرسم البياني، فإن هذا يشير إلى أن زوج العملات يتدعم. لماذا يتم توحيدها؟ يتم توحيد لأن الثيران لا يمكن أن يتمكن من خلق أعلى مستوى عال وفي نفس الوقت الدببة تفشل في خلق انخفاض منخفض. على هذا النحو، ليس هناك ما يكفي من ضغوط بيع أو بيع لكسر بار السابق أو منخفض.


تداول نمط الشمعدان بار داخل.


وبما أن شمعة إنزيد على الرسم البياني هي علامة على سوق متماسك، يمكننا رسم مستوى الدعم الأفقي والمقاومة حول هذا النطاق تحسبا لاختراق مستقبلي. عندما يخرج السعر من نطاق الشريط الداخلي، نتوقع أن يستمر تحرك السعر في التحرك في اتجاه اختراق الحاجز الداخلي. حتى تاجر تداول الأسعار على علم، يجب أن تبحث عن كسر شريط الداخلي، والتي من شأنها أن توفر فرصة قابلة للتداول في اتجاه استراحة.


داخل بار تقنيات التداول.


تشكيل شريط داخل يمكن تداولها في عدد لا يحصى من الطرق. ما هو الأكثر أهمية هو أن الإعداد شريط التداول داخل يجب أن تلتزم قواعد محددة مسبقا أن التاجر يضع وفقا لخطة التداول الخاصة به. سنناقش بعض الأمثلة عن كيفية تعامل المتداول في إنشاء تجارة عندما يرون هذا النمط على الرسم البياني.


الدخول إلى داخل بار التجارة.


عندما يكمل إجراء السعر شمعة داخلية على الرسم البياني، يجب وضع علامة على منخفض وعالي لنطاق توطيد بار إنزيد بار. ويستخدم هذان المستويان لتحفيز التجارة المحتملة. تذكر، الشمعة الداخلية تدل لنا في الاختراق في نهاية المطاف واحتمال استمرار خارج النطاق في اتجاه كسر، ومع ذلك، فإنه لا يعطينا معلومات عن اتجاه الاختراق من خلال مجموعة، قبل التحرك الفعلي .


بعبارات بسيطة، إذا كان العمل السعر يقطع نطاق صعودا، ثم يجب أن تذهب طويلة. إذا كان عمل السعر يكسر النطاق لأسفل، عندئذ يجب أن تتداول في الجانب القصير.


وقف الخسارة عند التداول داخل الحانات.


يوصى باستخدام أمر وقف الخسارة لأي إستراتيجية تداول العملات الأجنبية. نظام التداول شريط داخلي لا يختلف. يجب عليك دائما وضع وقف الخسارة عند التداول داخل الشموع. لكن أين؟


الموقع المناسب لوقف الخسارة الخاص بك هو قليلا خارج أعلى شمعة داخل، أو أسفل، اعتمادا على اتجاه الكسر. وبعبارة أخرى، إذا تم كسر النطاق الداخلي صعودا، يمكنك شراء زوج الفوركس ووضع أمر وقف الخسارة مباشرة أسفل شمعة أقل شمعة داخل.


وينطبق الأمر نفسه على الاختراق الهبوطي للمدى الداخلي، ولكن في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة يمكنك بيع زوج الفوركس ووضعت وقف الخسارة مباشرة فوق الشمعدان العلوي من شريط داخل.


أخذ الربح على إعداد شريط داخل.


إسقاط التحرك المحتمل مع انفصال بار داخل يمكن أن يكون تحديا. في كثير من الأحيان داخل الصفقات بار يمكن أن يؤدي إلى تحرك دفعة مطولة بعد الاختراق، لذلك توظيف وقف زائدة بعد تحرك السعر لصالحك هو استراتيجية إدارة التجارة الذكية. جنبا إلى جنب مع هذا، وعادة ما ترغب في استخدام هدف أخذ الربح ثابت في 1.5: 1 أو 2: 1 مكافأة لنسبة المخاطر إلى نطاق خارج من الحانات داخل الصفقات. وبهذه الطريقة، إذا كان وقف الخسارة 80 نقطة من الإدخال، فسيكون الحد الأدنى المستهدف عند مسافة 120 نقطة.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على نمط شريط الداخل على الرسم البياني فوركس أدناه:


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج العملات ور / أوسد. دائرة زرقاء على الرسم البياني للسعر أعلاه يظهر نمط شمعدان شريط في الداخل. نرى أن أعلى وأدنى نقطة من الشمعة الصاعدة الصغيرة موجودة تماما ضمن الشمعة الهابطة السابقة. هذا يؤكد نمط شريط داخلي على الرسم البياني. الخطوط الأفقية السوداء على الصورة تحدد نطاق شريط داخلي - عالية ومنخفضة للنمط. عندما كنت بقعة الاختراق من خلال واحد من هذين المستويين، ثم أن تعطيك إشارة في اتجاه الاختراق. في حالتنا يكسر تحرك السعر النطاق الداخلي بالاتجاه الصاعد. يجب على المتداولين المحافظين النظر في شراء ور / أوسد عندما يغلق تحرك السعر الشمعة التالية فوق المستوى العلوي من النطاق. سوف ينظر تجار الاختراق العدوانية في الشراء عندما يصل السعر إلى بضع نقاط فوق الشمعة الداخلية المرتفعة. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون المحطة الموجودة أسفل أسفل النطاق كما هو موضح في الصورة.


كما ترون، حسابات السعر لتشغيل قوي حتى بعد انقطاع نمط شريط الداخل إلى الاتجاه الصعودي.


داخل انقطاع اليوم.


واحدة من أعلى الأطر الزمنية احتمال لدمج نمط شريط داخل هو على الرسم البياني اليومي. عندما يظهر نمط إنزيد بار على الإطار الزمني اليومي، غالبا ما يشار إلى هذا النمط بأنه نمط يوم داخلي. وهو متطابق في المظهر إلى أي نمط آخر داخل شريط، ومع ذلك، فإن إعداد يوم داخلي يتعلق الرسم البياني اليومي ويستجيب لسلوك التاجر خلال يوم تداول كامل واحد. عندما ترى نمط يوم داخلي على الرسم البياني، فهذا يعني أنه على أساس يومي، فشل التجار في تأسيس السيطرة الصاعدة أو الهبوطية فيما يتعلق يوم التداول السابق.


في جوهرها، الشمعدان في اليوم الداخلي له نفس الهيكل والموقف مثل شريط داخل العادية، ولكنه يعتبر أكثر موثوقية نظرا لأن كل شمعة تشمل يوم كامل من النشاط التجاري. انظر الصورة أدناه لتصوير نمط اليوم الداخلي.


أعلاه هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد. وتظهر الصورة داخل التداول التداول اليوم.


تشير الدائرة الزرقاء إلى نمط اليوم الداخلي. تشير المستويات السوداء إلى النمط العالي والمنخفض. السهم الأخضر يظهر الاختراق الناجح لتشكيل اليوم الداخلي. لاحظ أن لدينا محاولتين سابقتين لكسر إلى الجانب السلبي، والتي لم تتبع من خلال على الفور. تحولت الاختراق الأولي ليكون تشكيل دبوس بار. ولكن المحاولة الثالثة أثبتت نجاحها. ولكن بغض النظر عن ذلك، إذا كنا قد اتبعت لدينا قواعد وقف الخسارة وضع، ثم نحن لم يكن في أي خطر من الحصول على توقفت للخسارة على هذه التجارة.


للتأكيد، يجب وقف الخسارة على هذه التجارة قصيرة فوق نقطة عالية من اليوم الداخلي كما هو مبين في الصورة أعلاه.


كما ترون، بعد اختراق اليوم الهبوطي، يبدأ السعر هبوط حاد، والذي كان يمكن تداوله لتحقيق ربح لائق.


داخل اختراق اليوم مع المدى الضيق (إد NR4)


سنقوم الآن بتحويل اهتمامنا إلى شكل آخر من نمط التداول اليومي. هذا هو اليوم الداخلي إلى جانب أضيق نطاق من 4 أيام الماضية (NR4). وكان هذا النمط شاع في الأصل من قبل توبي كرابيل في كتابه بعنوان "يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير & أمب؛ افتتاح نطاق اندلاع ". هذا الكتاب هو الكلاسيكية الحقيقية، وعادة ما يتم سردها في الأمازون في أي مكان من $ 300- $ 400. كرابيل هو مؤسس كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك، وحاليا حتى كتابة هذه السطور لديها أكثر من 1 مليار $ في الأصول تحت الإدارة.


من أجل التأكد من اليوم الداخلي / المدى الضيق من 4 أيام الماضية (إد NR4) نمط، وسوف تحتاج إلى وداخل شمعة يوم، والذي هو أيضا أضيق شمعة المدى في غضون 4 أيام الماضية.


على الرغم من أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء في البداية، فإنه بسيط جدا بمجرد أن تأخذ قليلا من الوقت لفهم ذلك.


هذا النمط التجاري NR4 معرف هو تماما إعداد غزير وموثوق بها أن التجار يمكن أن تستفيد من الاستفادة. يتم إخفاء قوة هذا التكوين في الطابع التوحيدي للتكوين. منذ شمعة اليوم الداخلي هو أيضا أصغر من الدورات الأربع الأخيرة، وهذا يعني أن نطاق ضيق نسبيا، ومن المرجح أن تنفجر مع رد فعل حاد.


وخصائص دخول التجارة لهذا النمط تتطابق تماما مع المنهجية النموذجية الداخلية للبار. دعونا نرى يوم داخلي / نطاق ضيق من آخر 4 أيام نمط (إد NR4) على الرسم البياني للسعر:


نحن الآن نتطلع إلى الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي. وتظهر الصورة يوم داخلي مع نطاق ضيق a. k.a نمط إد-NR4.


الدائرة الزرقاء على الصورة يشير إلى شمعة اليوم الداخلي. نحيط علما أيضا بالأسهم الزرقاء الثلاثة على الجانب الأيسر من الصورة، مما يدل على أن الشموع الثلاثة السابقة على الرسم البياني هي في الواقع أكبر من الشمعة الداخلية. ولذلك، فإننا نؤكد أن شمعة الداخل هو أيضا أضيق نطاق اليوم من 4 جلسات يومية الماضية.


نحتفل بداخل الشموع الداخلية العالية والمنخفضة كما في المثالين السابقين (الخطوط السوداء). وسيحدد المتداول المحافظ اختراق المعرف NR4 عندما يغلق تحرك السعر شمعة أسفل قاع النموذج. يقوم المتداول العدواني بتحديد اختراق إد NR4 عندما يصل السعر إلى بضع نقاط أسفل أسفل النموذج. في كل حالة، فإنه يشير إلى أن النطاق التوحدي ينتهي لصالح حركة أسعار هبوطية. يمكن للمتداول أن يستعد لدخول موقع قصير، ووضع في وقف الخسارة فوق نقطة عالية من نمط كما هو مبين في الصورة.


كما ترون، بعد إشارة قصيرة، والسعر يمثل انخفاضا قويا.


نمط هيكيك.


نمط هيكيك هو اختلاف آخر من شمعدان شريط في الداخل. ومع ذلك، فإنه يمثل فشل نمط شريط داخل. كما تعلمون، في تجارة الفوركس لا شيء 100٪ معينة. أنماط يمكن وفشل لا تفشل، ولكن عدة مرات هذه الأنماط الفاشلة يمكن أن توفر فرص تجارية لطيفة لأولئك الذين هي سريعة للتعرف على وهمية.


عند اكتشاف كسر داخل شريط على الرسم البياني، وسوف ترغب على الأرجح في التجارة في اتجاه الاختراق. ومع ذلك، فإن نمط يمكن أن تتحول ضدك. قد يؤدي تحرك السعر إلى عكس الاتجاه وربما يمكن أن يكسر نطاق النمط من الجانب الآخر. سيؤدي هذا إلى إيقاف الخسارة، لأنه يجب أن يكون موجودا على هذا الجانب من النطاق. لذلك، سيتم إيقاف لكم من الموقف مع خسارة صغيرة.


ومع ذلك، إذا حدث هذا يجب أن ننظر لمعرفة ما إذا كان هناك نمط فشل شريط داخل الناشئة. في هذا القسم التالي سوف نلقي نظرة فاحصة على نمط هيكيك، الذي هو داخل فاكيوت شريط. عندما ترى هذا النمط، يجب أن تضع نفسك في السوق للتجارة في الاتجاه المعاكس لتلك التي كنت قد وضعت سابقا.


يتم تأكيد نمط هيكيك عندما يكون هناك نمط بار داخل، اختراق من شريط داخلي على شمعة المقبل، ثم يحدث انعكاس، ويكسر من خلال الطرف الآخر من شريط الداخل. من المهم أن الاختراق من خلال الجانب المعاكس تحدث داخل 2-3 أشرطة من الاختراق الأصلي.


على سبيل المثال، إذا كان اختراق الحانة الداخلية صاعدا، فستريد عادة شراء زوج الفوركس. ومع ذلك، إذا كان السعر يتحول ضدك وأنه يكسر المستوى السفلي من النطاق الداخلي داخل الحانات 2-3 القادمة، مما اثار وقف الخسارة الخاص بك، ثم كنت ترغب في النظر في عكس موقفك والذهاب قصيرة. أنا أحب أن أضع وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من شريط داخل وتعيين مكافأة 2: 1 للخطر الهدف ل ½ الموقف، ومن ثم استخدام وقف زائدة على other أخرى من الموقف.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات ور / أوسد. توضح الصورة شريط داخلي على الرسم البياني، متبوعا بنمط هيكيك.


خلال الانخفاض الأولي، فإن حركة السعر تخلق تشكيل شمعة بار داخلي على الرسم البياني. وبالتالي يمكننا وضع علامة على مستوى عال ومستوى منخفض من الداخل. هذه هي الخطين الأسود على الرسم البياني. الشمعة التالية التي تأتي بعد شريط الداخلية يكسر المستوى العلوي من النطاق. هذا يعطينا إشارة طويلة الأولية على الرسم البياني. كما ترون، يبدأ السعر في الاتجاه المعاكس بعد ذلك، وضمن الحدين التاليين، يؤدي انخفاض السعر إلى كسر المستوى الأدنى من النطاق. وهذا يؤكد نمط هيكيك على الرسم البياني، ومع ذلك، يجب أن نستعد لبدء التجارة إلى الجانب القصير.


عندما نقصر ور / أوسد، نود وضع أمر وقف الخسارة فوق المستوى العلوي من النطاق الداخلي. كما ترى في هذا المثال، يتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد بعد ذلك مما يجعل تجارة هيكيك صفقة مربحة.


في الأمثلة المقدمة في جميع أنحاء المادة، رأيت أن شريط داخل القياسية وأشكاله يمكن أن توفر إعدادات عمل سعر جذابة للغاية. ويمكن لأي تاجر، بغض النظر عن أسلوب التداول، الاستفادة من ودمج هذه الأنماط في منهجية التداول الخاصة بهم.


استنتاج.


نمط شمعة شريط الداخل هو بسيط، فعالة الإعداد تداول حركة السعر. شريط داخلي هو شمعة التي يتم احتواء الجسم تماما من قبل الشمعة السابقة. ويشير تشكيل إنزيد بار إلى أن السوق يتوقف أو يتدعيم. الثيران لا يمكن أن تخلق الضغط لارتفاع أعلى والدببة لا يمكن أن تخلق أدنى مستوى منخفض. يمكنك تداول إعداد شريط الداخل بالطريقة التالية: شراء زوج الفوركس عندما يكسر تحرك السعر المستوى العلوي من نطاق إنزيد بار. قم ببيع زوج الفوركس عندما يقوم تحرك السعر بكسر المستوى السفلي لنطاق إنزيد بار. عند تداول شريط داخلي، يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة. عندما تقوم بالشراء، يجب أن يكون موقع وقف الخسارة أسفل أدنى نقطة من الشريط الداخلي. عند البيع، يجب ضبط وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من الشريط الداخلي. في اليوم الداخلي هو نوع من نمط شريط داخل. ومع ذلك، فإنه يمثل إطارا زمنيا يوميا وينقل تردد الزوج الاتجاه خلال كامل يوم التداول. في اليوم الداخلي مع نطاق ضيق هو شمعة داخل والتي لديها أيضا أصغر نطاق يوم بين الأيام الأربعة الماضية. وهذا يدل على أن النطاق آخذ في التقلص، ويرجع ذلك إلى التوسع في التقلب. ويمثل نمط شمعة هيكيك فشل الشريط الداخلي. عندما يفشل نمط شريط الداخل ويعود لكسر المستوى المعاكس من النطاق، داخل 2-3 الحانات، ونحن نؤكد نمط هيكيك. وبهذه الطريقة، يمكننا تداول زوج الفوركس في الاتجاه المعاكس لدخول التجارة داخل شريط بار. وينبغي وضع وقف الخسارة في هذه الحالة على المستوى المقابل من النطاق الداخلي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment