Friday 9 March 2018

الفوركس إيجابي التمديد


ما هي المقايضات والصفقات في تداول العملات الأجنبية؟
تخضع المعاملات التي تتم مع النقد (الفوركس الفوري) مع وسطاء العملات الأجنبية لرسوم الفائدة الإيجابية أو السلبية (مقايضات العملات) إذا كانت المراكز محتفظ بها في وقت التمديد في الساعة 22:00 (بتوقيت جرينتش).
على سبيل المثال، بالنسبة لزوج ور / أوسد، يتم تحديد الائتمان أو الخصم الذي يتم تطبيقه على حساب المتداول بالفرق بين سعر الفائدة للعملة الأساسية (ور) والعملة المقابلة (أوسد).
لحساب الفائدة، نحن بحاجة إلى معرفة أسعار الفائدة على المدى القصير للعملتين ومبلغ العملة التي تم شراؤها. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر لديه موقف طويل مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (10،000 أو 0.10 لوت) وأن أسعار الفائدة قصيرة الأجل هي 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي.
في هذه الحالة، الفائدة اليومية هي [/ 365] = -0.0548 $
یتکون تداول العملات الأجنبیة من شراء أو بیع العملة الأساسیة بالعملة المقابلة وھي وسیلة الدفع. في مثالنا، تكون الفائدة بالدولار (العملة المقابلة)، ولكن يتم تحويلها تلقائيا إلى عملة الحساب، على سبيل المثال باليورو إذا كان رصيد حسابك محدد باليورو.
مع موقف طويل، والتاجر هو المشتري باليورو وفي وقت واحد بائع من الدولارات. وبالتالي يتم خصم الفائدة من حساب المتداول لأنه يحصل على 0.05٪ على اليورو، لكنه يخسر 0.25٪ على الدولار، بفارق -0.20٪ على مدى عام كامل. لمعرفة مبلغ الفائدة اليومي، قسمة النتيجة بمقدار 365 يوما.
وعلى العكس من ذلك، إذا كان سعر الفائدة القصير الأجل للعملة الأساسية أعلى من سعر الفائدة القصير الأجل مقابل العملة المقابلة، فإن سعر الفائدة سيكون إيجابيا. كما كان من الممكن أن يكون إيجابيا إذا قلل المتداول من زوج اليورو / الدولار الأمريكي (بيع اليورو وشراء الدولار).
الرحلات خلال عطلة نهاية الأسبوع وعطلات البنوك.
وتغلق المصارف في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها لا تزال تفرض فوائد. ولذلك، يقوم معظم وسطاء الفوركس بتداول الفواتير لمدة ثلاثة أيام من التداول يوم الأربعاء. لا يوجد تمرير في العطلات الرسمية، ولكن بعض السماسرة تطبيق تمديد إضافي يومين عمل بعد عطلة.
ولا يتم حساب الترحيل فيما يتعلق بالهامش المستخدم، ولكن على أساس القيمة الإجمالية للتجارة. على سبيل المثال، ل 1 لوت من ور / أوسد، سيتم احتساب الفائدة على قيمة 1 لوت أو 100،000 $.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ويستند الخصم أو الائتمان إلى الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات.
هل تختلف سياسات التمديد بين الوسطاء؟
ويقول بعض وسطاء الفوركس أنهم لا يطبقون سوى أسعار الفائدة على البنوك المركزية، بينما يقولون إنهم يحتفظون بحق تعديلها وفقا لظروف السوق. ولكن في الواقع، فإن جميع الوسطاء تقريبا يعدلون في صالحهم. بالإضافة إلى كسب المال من خلال انتشار، فإنها كسب المال مع رولوفرز كذلك. كل ما عليك القيام به هو مقارنة الأسعار المختلفة التي يقدمها وسطاء الفوركس لإشعار أنهم جميعا مختلفين وأحيانا اثنين من المعدلات (لالأوقات والسراويل القصيرة) هي سلبية.
وبما أن السياسات النقدية للبنوك المركزية تتحدد بعدد من العوامل الاقتصادية، يمكن بالتالي تعديل أسعار الفائدة من قبل المصارف المركزية.
في وقت كتابة هذه المقالة، كانت أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي. في الجدول أدناه، ومع ذلك، ستلاحظ أن أي وسيط الفوركس يقدم حقا هذه المعدلات.
كاري التجارة (استراتيجية حمل)
مع الوسيط الذي يقدم معدل إيجابي، يمكن للتاجر العملة استخدام تقنية التجارة تحمل (استراتيجية حمل)، والذي يتكون من شغل المراكز لفترة طويلة من أجل النقد في المقايضة الإيجابية.
من أجل هذه التقنية للعمل، يجب أن تجد زوج العملات مع الاتجاه على المدى الطويل الذي يسير في الاتجاه الذي يفضل التجارة حمل، وإلا فإن التمديد لن تعوض عن الخسارة على موقف وتكلفة انتشار. يجب عليك أيضا اختيار أزواج العملات مع فرق سعر الفائدة جذابة ومراقبة أسعار كل يوم للتأكد من أن الوسيط لا يغيرها.
كيف يمكنني العثور على أسعار المبادلة في ميتاتريدر 4؟
للعثور على أحدث أسعار مبادلة الوسيط في ميتاتريدر 4:
1. القائمة / عرض / الرموز.
2. حدد زوج العملات وانقر على خصائص.
يتم عرض المبادلة (التجارة طويلة أو قصيرة) في النقاط، والمكان العشري 5 بعد الفترة إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم يقتبس نقش مجزأة. (مثال: 1 نقطة = -0.10 نقطة)

فهم تحويل العملات الأجنبية.
من قبل أنطونيو سوسا.
تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟
التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.
حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟
وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.
كيف تعمل الصفقات التجارية؟
التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.
متى يتم حجز التمديد؟
5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.
كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟
أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويضاف يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.
يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.
لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟
على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس إيجابي التمديد.
الفوركس إيجابي التمديد.
الفوركس إيجابي التمديد.
ما هو تداول الفوركس؟ - فوركسترادينغونلين.
ما هي الفائدة المتغيرة؟ يمكن أن يكون لفهم الفائدة المتغيرة، أو التمديد لفترة قصيرة، تأثير كبير على النتيجة النهائية للمتداول. بعد كل شيء، في لعبة الفوركس ذلك.
وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من التداول (بدون مبادلة).
تحقق من أسعار تيتان فكس سواب ورسوم التمديد، والمصالح تطبيق للحصول على موقف مفتوح بين عشية وضحاها، لفوركس والسلع ومؤشر العقود مقابل الفروقات.
روش فكس | أفضل الفوركس على الانترنت & أمب؛ كفد وسيط غريتر لندن.
في الفوركس، & كوت؛ التمرير & كوت؛ يشير إلى قيمة الفائدة المستحقة على مركز العملة الفورية خلال فترة الاحتفاظ بين عشية وضحاها. تعرف على ما يذهب إلى القياس الكمي.
فانتاج بوينت للتجارة | التمديد في سوق الفوركس و.
19.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فهم تمديد العملات الأجنبية. سوف تكسب إيجابية ثم سوف تدفع التمديد. حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها.
New2Markets | تمرير الفوركس.
فوركس سار إلى فب. كيفية تحقيق الربح من تداول العملات الأجنبية الليونيات التوثيقية بيناتولا نقر أبديكابل ببطء ضريبة هيرونميك على خيارات الأسهم سويسرا بريريكورد.
رولوفر - فكسم الدعم.
كيف يؤثر التمديد على حسابك - قائمة أسعار المبادلات السلبية والإيجابية.
أسعار الفائدة على العملات | OANDA.
سعر التمديد أو مبادلة هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف الفوركس بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة الخاص بها، وكما يتم التداول في أزواج.
ثينكورسويم فوريكس رولوفر - عملات المتداولين بالعملات.
يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
ما هي فكس سواب & أمب؛ أسعار التمديد - وسيط فوركس.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العملات الارتباطات في العملات الأجنبية: زوج العملات الارتباطات. وعادة ما تظهر علاقة إيجابية قوية جدا من 80٪ أو أفضل،
أولوفكس | التداول عبر الإنترنت وسيط فوركس | تداول العملات.
تكاليف المعاملات و سوبس حيث يتم تحميل التمديد / المبادلة الإيجابية أو السلبية على حساب العملاء فقط على الفوركس، عقود الفروقات والأسهم التمديد / مقايضة.
الفوركس التمديد الإيجابي - محاكي الفوركس إندونيسيا، المخاطر.
20.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحويل العملات الأجنبية، سوف تكسب لفة إيجابية. كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء،
الربح من الفائدة المتغيرة في الفوركس | NetoTrade.
يمكن لمراكز صرف العملات الأجنبية التي تتم بين عشية وضحاها أن تكسب أو تدفع رسوم فائدة متغيرة، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى زيادة كبيرة في أرباح أو تكلفة المركز.
التمديد في أرشيف الفوركس - تيكميل.
هل تتأثر الصفقات التي تمت خلال عطلة نهاية الأسبوع بتداول التجارة؟ نعم، يتم تطبيق الترحيل في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، بقعة الفوركس المعاملات من الناحية الفنية لديها تسوية لمدة يومين.
التمديد - الوساطة المالية - تداول العملات | ستب وسيط.
كيف تعمل مقايضة العملات الأجنبية ومعدلات الانقلاب؟ تعلم هذا وعرض جدول المقارنة فانتيج فكس لرؤية بعض من أفضل أسعار المبادلة الفوركس المتاحة في السوق.
ما هو التمديد في الفوركس؟ - فكسم.
قارن ومراجعة مبادلات وسيط الفوركس. العثور على أعلى وأدنى مبادلة دفع وسطاء الفوركس.
مقايضات الفوركس و لماذا يجب أن لا تخاف منه.
تيكميل فس الحفاظ على MT4 إيس الخاص بك التمديد في الفوركس هو الفرق في الفائدة ثم سوف تتلقى رسوم التمديد، وهذا ما يسمى "إيجابية.
فهم تحويل العملات الأجنبية - دايليفس.
كفد تواريخ انتهاء الصلاحية. (بيع) ستحمل تعديل التمديد الإيجابي. فوركس. التشفير. المؤشرات؛ مخازن؛ صناديق الاستثمار المتداولة. اللائحة. أفضل سياسة التنفيذ؛
الفوركس إيجابي التمديد - الفوركس بولسكا بوزنان، مجموعة سم.
وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من التداول (بدون مبادلة) فيما يلي قائمة وسطاء الفوركس الذين يقدمون حسابات إسلامية أو مبادلة بدون أي رسوم تمرير.
ما هو التمديد في سوق الفوركس؟ - فكستريت.
ما هو تداول الفوركس؟ في هذا الوقت، فإن أي مراكز موسعة تتلقى حمل زوج العملات، سواء كان سلبيا أو إيجابيا،
الفائدة بين عشية وضحاها، التمديد، أو سعر المبادلة - العودة النقدية الفوركس.
وGT. الفائدة بين عشية وضحاها، التمديد، رسوم تحويل الفائدة هي جزء من الفوركس الحالي المحتملين أو سلبية التمديد قد تكون مشحونة إذا.
رولوفر - فكسم الدعم.
تعلم كيفية تحديد اتجاهات السوق في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتحديد استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق إيجابية.
رولوفر - إنفستوبيديا.
أسعار الفائدة والسلبية أو اثنين من أزواج مع التمديد الإيجابي للاهتمام فضولي ومقارنة النتائج مقابل رسوم تداول وسيط الفوركس الخاص بك.
تجارة الفوركس: كيف يؤثر التمديد على حسابك - قائمة.
15 أسئلة لطرح الوسيط. يتدحرج. التمديد هو الفائدة السلبية لفات هي روتينية، ولكن ليس كل وسطاء الفوركس تقدم لفات إيجابية.

تمرير إيجابي فوريكس
كمتعلم مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، وانت تعرف شيئا أو اثنين عن المصالح و رولوفرز في الفوركس.
لعقد موقف تداول مفتوح الماضي 17:00، وسطاء حساب تمديد على ذلك. لن تتمكن من الاطلاع على ذلك في سجل حسابك، ولكن ما يحدث فعليا هو: أثناء التمديد يتم إغلاق موضع وإعادة فتحه مرة أخرى. ونظرا لأن مختلف البلدان لديها أسعار فائدة مختلفة لعملاتها، يحدث فرق في الفائدة بين أزواج العملات. يمكن أن يكون هذا الفرق إما إيجابيا أو سلبيا، والذي يحدد النتيجة: إما أن يتم كسب الفائدة أو تحميلها على حسابك.
قائمة الأزواج التي تجمع الفائدة الإيجابية عند الشراء أو البيع والأزواج التي تجمع الفائدة السلبية معروفة جيدا للمتداولين ذوي الخبرة.
ومن بين العمالت التي تقوم بجمع مقايضات / تحوالت إيجابية تكون عادة:
أود / أوسد عندما طويل (اشترى)
أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي وأزواج أخرى / جبي عندما طويلة.
أوسد / تشف، غبب / تشف وأزواج أخرى / فرنك سويسري عندما طويل.
يجب أن تكون دائما قادرا على التحقق من جدول أسعار المبادلة مع وسيط الفوركس الخاص بك. إذا كنت لا تعرف ما هي المقايضات التي تنتظرها بعد الساعة الخامسة مساء كل يوم، يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
كل ما عليك القيام به هو شراء العملة مع ارتفاع سعر الفائدة مقابل العملة مع انخفاض سعر الفائدة.
العملات الرسمية ذات سعر الفائدة العالي هي: أوسد (ليس الوضع مع الوضع الاقتصادي الأخير)، غبب، أود و نزد.
العملات الرسمية ذات سعر الفائدة المنخفض هي: تشف و جبي.
قد تقوم بعض الأزواج بتغيير خصائص الفائدة الإيجابية على المدى الطويل حيث تقوم حكومات الدول بخفض أسعار الفائدة أو رفعها، ولكن تبقى القائمة الأساسية على حالها.
أنا & # 8217؛ رأيت وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى وسطاء الفوركس، الذين لا & # 8217؛ ر الرعاية عن تلك القواعد سعر الفائدة.
ما الذي سيكون أفضل من جعل جميع العملات المتغيرة الفائدة السلبية؟ حق؟
& # 8220؛ & # 8230؛ حسنا، دعنا نترك زوجا أو اثنين مع تمرير إيجابي للتجار الغريبين، ولكن جعل كل شيء سلبي آخر & # 8221؛ - خدعة بسيطة يستخدمها وسيط. ونتيجة لذلك - يتم تثبيط التجار لعقد المناصب في الساعة 17:00، وقت التمديد. فتح المراكز المفتوحة لعدة أيام يصبح مكلفا. ماذا تفعل بعد ذلك؟ تجنب التمديد والتجارة في كثير من الأحيان، قد يكون. حسنا، خيار جيد؛)، أن & # 8217؛ s ما سماسرة تهدف في المقام الأول.
كل تاجر قد تجد بسهولة ما أزواج العملات يجب أن يكون لها مصلحة إيجابية.
إذا قمت بشراء زوج من العملات حيث العملة الأساسية لديها سعر فائدة أعلى من العملة الاقتباس، ثم سوف تكسب الفائدة الإيجابية. إذا كان هو العكس من ذلك، عليك دفع الفائدة. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء غبجبي وأسعار الفائدة بين البنوك في المملكة المتحدة هي أعلى مما كانت عليه في اليابان، ثم يجب أن يكون التمديد إيجابية بحلول نهاية اليوم وسيطرك يجب أن تدفع لك الفائدة. ولكن، على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الفائدة في اليابان أعلى من أسعار الفائدة في المملكة المتحدة، فستدفع رسوما للتداول إلى وسيطك عندما تكون طويلا على غبب / جبي.
الشيء الوحيد الذي تركه هو أن نعرف ما هي أسعار الفائدة للعملات الآن.
لنأخذ مثالا على ذلك:
إذا كان سعر الفائدة لليورو الآن هو 3.25٪، وبالنسبة للدولار الأمريكي هو معدل 1.0٪، وهذا يعني أنه عند شراء ور / أوسد أنت ذاهب لكسب الفائدة (التمديد الإيجابي)، إذا كنت ترغب في بيع ور / أوسد لك ' ليرة لبنانية دفع الفائدة (التمديد السلبي).
إذا كان لحساب الفائدة للحصول على موقف شراء على ور / أوسد:
عند شراء ور تكسب 3.25٪
عند بيع أوسد تدفعه 1.0٪
صافي الإجمالي هو 3.25٪ - 1.0٪ = 2.25٪ الفائدة المكتسبة.
الآن، يمكنك التحقق من أحدث أسعار الفائدة، وتحديد أزواج العملات التي تجمع الفائدة الإيجابية ومقارنة النتائج مقابل الفوركس الخاص بك رسوم التمديد وسيط & # 8230؛
** فوركس دارك لورد **
9 تعليقات على هذه المشاركة.
كاري ترادس أجهزة الصراف الآلي هي نوبة & # 8217؛ شعبية مثل رودكيل الطريق السريع. هل يمكن أن نؤمن بأنك ستناقش إعادة التداول في وقت تتخلى فيه غالبية المستثمرين عن مراكزهم الطويلة في العملات ذات الفائدة المرتفعة التي تحصل على عملات السلع. في كل مكان نظرتم، والناس (التجار الحقيقيين، وليس البوتات) و سكوريينغ العودة إلى الملاذات الآمنة - الين و (بشكل لا يصدق) الدولار.
في بعض الأحيان عندما يكون هناك تقلبات اقتصادية باهظة من هذا القبيل، والسوق ليست واضحة مثل قبل تتعلق الأخبار، وأكبر دولة اقتصادية الآن هي الدول عندما يسقط بقية فولويد لهم حتى أنها ليست فعالة في هذه الأيام أعتقد.
وأنا أعلم أن توقيت كتابة هذه المشاركة ربما كان خاطئا :)
ولكن النقطة الكامنة ليست في ما يفعله السوق الآن، بل بالأحرى ما يفعله الوسطاء كل يوم: يجعل التجار غير المطمئنين يدفعون فرق تغيير سلبي للأزواج حيث يجب أن يكون هذا التمديد إيجابيا!
كل شيء آخر، كما قلت، هو الاقتصاد العالمي & # 8230؛
لا أحد يعرف لماذا، عندما كنت في بعض الأحيان وضع على التجارة حيث كنت & # 8217؛ إعادة دفع الفائدة، حتى لو كانت التجارة هو فقط 30K الكثير وعقد لمدة ساعة، فإن الفائدة هي 90 $. حاد جدا. أعتقد أنني حصلت على ثمل وشخص آخر انطلقت مثل قطاع الطرق على التجارة. الفائدة يجب أن تكون قريبة من لا شيء!
يمكنك دائما التحقق من هنا على الأقل:
توقيت خاطئ؟ آل أنا أعرف أنني أردت أن أعرف هذه المعلومات وذلك بفضل ل فدل لدي الآن. أنا التجارة على أساس التقنية وأرباح نقطة بلدي حتى الآن تجاوزت تكاليف التسليم (فعلا بعض دفع لي). المعلومات الرئيسية بالنسبة لي هو ما يجب القيام به يوم الجمعة. إذا كنت تحمل الزوج الذي يكلف لي لفة ثم سوف تولي اهتماما جادا لعدم عقد التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع. منذ I & # 8217؛ م ضرب مع 3 أيام من الرسوم يوم الأربعاء لعقد الاستيلاء. ومع ذلك، قد أعتبر الإبقاء على زوج لكسب 3 أيام من الفائدة (شريطة أن الفنيين يفضلون عقد).
شكرا الفوركس الرب الظلام للتنوير.
فكرة جيدة. هذه مدونة عظيمة.
في مطاردة للوسطاء جيدة التمديد كان واحدا من المعايير ولكن حزينة أن أقول لم أستطع العثور على وسيط واحد الذي يتقاضى رسوم التمديد صادقة. اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أي هيئة واحدة & # 8230؛

ما هي الفائدة المتغيرة؟
يمكن أن يكون لفهم الفائدة المتغيرة، أو التمديد لفترة قصيرة، تأثير كبير على النتيجة النهائية للمتداول. بعد كل شيء، في لعبة الفوركس هو كل شيء عن الربح وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط ممكن. إذا كنت تستطيع الحصول على الفائدة التمديد لصالحك ثم يمكن أن تنتج طريقة أخرى لجعل بعض المال الاضافي في سوق الفوركس. يبدو حق عظيم؟ دعونا نحفر أعمق قليلا في هذا حتى تفهم ما هو التمديد، وكيف يمكنك استخدامها صالحك وكيفية التأكد من أنها ليست عيبا لك. ها نحن ذا.
ما الفائدة التي تم تجديدها؟
ويعرف عقد مركز العملة بين عشية وضحاها باسم 'التمديد'. وهو يعني في الأساس أنه عندما ينتهي الوسيط الخاص بك في اليوم ويبدأ واحد جديد (عادة 05:00 إست) يتم إرجاع موقفكم إلى اليوم التالي لإبقاء لكم في التجارة. عندما يحدث هذا التمديد فإنه يمكن أن تكون إما تكلفة لك أو قد تدفع لك لعقد بين عشية وضحاها. من الواضح أنك تفكر أنك تريد أن تكون على الجانب الذي يحصل على دفع لعقد موقف الفوركس بين عشية وضحاها أليس كذلك؟ وبحق كما هو كل شيء عن الأرباح في هذه اللعبة. فكيف نعرف ما إذا كان سيكلفنا أم سنحصل على رواتب؟ الجواب يكمن في سعر الفائدة لكلا العملتين.
كيف يمكنني الاستفادة من الفائدة المتغيرة؟
لأن كل من أزواج العملات لديها سعر فائدة مختلف ملحقة لهم العمل على الفائدة التمديد سوف تكون مختلفة على مختلف أزواج العملات الأجنبية. ولأنك تحتجز موقع الفوركس بين عشية وضحاها سوف تضطر إما لدفع الفائدة لعقد ذلك أو أنك سوف تكسب الفائدة على الموقف (على غرار الطريقة البنك الذي يدفع لك مصلحة على المال الذي عقد حسابك معهم). وهنا الجزء المهم: يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم استعارتها وكسبت على تلك التي يتم شراؤها.
دعونا نستخدم زوج العملات الأجنبية غبوسد كمثال على كيفية الاستفادة من الفائدة التمديد. لنفترض أن سعر الفائدة الحالي للجنيه البريطاني هو 3٪ والدولار الأمريكي هو 1٪.
إذا كنت تشتري زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، حيث تعتقد أن زوج العملات الأجنبية سوف يتحرك أعلى، فإنك تشتري الجنيه البريطاني مما يعني أنك ستحقق فائدة بنسبة 4٪ في حين تدفع فائدة 1٪ من الاقتراض بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أنك ستحصل على فائدة تحويل بنسبة 3٪ على أساس سنوي (وسيعمل نظام وسيطك تلقائيا على حساب ما سيصل إليه ذلك بالنسبة للأيام التي تمتلك فيها الصفقة). إذا كنت تبيع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، حيث تعتقد أن زوج الفوركس سيتحرك نحو الانخفاض، فإنك تشتري الدولار الأمريكي مما يعني أنك ستحقق فائدة بنسبة 1٪. ومع ذلك، كما كنت تقترض (أو بيع) الجنيه البريطاني سيكون لديك لدفع الفائدة 4٪. وهذا يعني عموما أنك سوف تدفع الفائدة 3٪ التمديد على أساس سنوي للأيام التي عقد التجارة.
طريقة أخرى لوضع هذا هو القول:
إذا كان سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي اشتريته أقل من سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي قمت ببيعه، فسوف تدفع فائدة التمديد. إذا كان سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي اشتريته أعلى من سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي تبيعه، فستحصل على فائدة إيجابية، أو لفة إيجابية لفترة قصيرة.
تتغير أسعار الفائدة مع مرور الوقت وسيساعدك البحث السريع عبر الإنترنت في العثور على أسعار الفائدة لجميع العملات التي تتداولها الدول. قد تختلف المبالغ قليلا عن ما يستخدمه الوسيط لأنه يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل أخرى مثل الهامش والمعدلات بين عشية وضحاها أنها الاقتراض ولكن بشكل عام النقطتين أعلاه هو ما سوف تواجه عند تداول سوق الفوركس.
من الواضح أن جميع المتداولين يرغبون في أن يكونوا على الجانب الإيجابي من الفائدة المتغيرة. هذه الرغبة هي ما أدى إلى واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة - كاري التجارة. وهذا يستفيد أساسا من الاختلافات بين أسعار الفائدة في مختلف البلدان والاستفادة من الحمل، أو التمديد.
الشيء العظيم هو أنك الآن قادرة على القيام بنفس الشيء كما لديك الوصول إلى أسواق العملات العالمية في متناول يدك. الجمع بين هذه النظرة الصورة أكبر مع بقية سوف تتعلم في هذه السلسلة التعليمية هي طريقة قوية جدا حتى تبقى على التعلم.
كل شيئ ترغب بمعرفته.
لدينا البصرية، وسهلة لمتابعة المواد التداول الأساسية والمتقدمة سوف تساعدك في فهم السوق ووضع استراتيجية ناجحة.
يمكنك دائما زيادة فهمك من خلال محاولة الامور، وخالية من المخاطر، مع حساب تجريبي لدينا.
تحذير المخاطر.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.
اعد الإتصال بي.
هاتف:
"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متوفر في أبستور.
"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متاح على بلايستور.

No comments:

Post a Comment