Thursday 15 March 2018

أفضل وسطاء الفوركس الذهب


أفضل وسطاء الفوركس الذهب.


أفضل وسطاء الفوركس الذهب.


أفضل وسطاء الفوركس الذهب.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


الاختيار من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في جميع أنحاء العالم استنادا إلى تقييمات المتداول مستقلة التي تم جمعها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


الذهب تجارة وسطاء مراجعة - أفضل وسيط الذهب الفوركس في.


أوتوتريد (نسخ) أنجح أنظمة تداول العملات الأجنبية. ونقلت وسيط الفوركس. فوركس وسيط مبادلة؛ نحن ناحية اختيار أفضل النظم فقط.


وسطاء الفوركس | الذهب، الفضة، النفط، تجارة العقود مقابل الفروقات.


تبحث عن أفضل وأكثر ثقة وسطاء الفوركس؟ الحصول على متن الطائرة وقراءة لدينا استعراض مفصل وأدلة جنبا إلى جنب مع العروض مكافأة متفوقة.


وسطاء الفوركس | أفضل مقارنة حسابات الفوركس.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


مقارنة وسطاء الفوركس & أمب؛ الاستعراضات.


العثور على أفضل وسيط الفوركس الخاص بك. استعراض وسطاء الفوركس، والتصنيفات، والترتيب، والقوائم. معلومات مفصلة عن أكثر من 500 وساطة الفوركس على الانترنت.


تقييم وسيط الفوركس | أفضل السماسرة على راتينغفكس.


الفوركس تجارة التعليقات. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات الرسم البياني المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث،


الفوركس وسيط التعليقات | أفضل وسيط فوركس | تجنب الغش العملات الأجنبية.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


الفوركس وسطاء التعليقات - أفضل فكس الوساطة الاستعراض.


مقارنة وسطاء الفوركس: وسطاء الفوركس MT4، وسطاء إن، أفضل السماسرة ل سلخ فروة الرأس، التحوط، وتجارة الأخبار وأكثر!


تجارة العملات | أونلين فوركس بروكر | أفكس للتجارة.


العثور على أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت. أفضل وسطاء الفوركس. البحث أدناه أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت في العالم.


تجارة الفوركس - فكسم.


وسطاء الفوركس التي تقدم الذهب والفضة والنفط & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات. سبوت تجارة الذهب وسطاء الفوركس شاو / أوسد، الفضة، النفط وسماسرة الفروقات.


أفضل 3 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة من 2017 - ملاحظات.


وقد قارنت فرقنا أفضل وسطاء الفوركس لعام 2017. انظر ما يصل إلى تاريخ المقارنات، استعراض & أمبير؛ رسوم لهؤلاء الوسطاء الأعلى تقييما.


أفضل الفوركس وسطاء التعليقات، الترتيب، تصنيف & أمبير؛ معلومات.


استعراض وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس دبي. الصفحة الرئيسية؛ مرحبا بكم في وسطاء دبي الفوركس بلوق. أفضل وسيط الفوركس تقرأ الصحيح. عندما كنت في سوق الذهب.


لدينا قائمة من أفضل وسطاء الفوركس هذا الشهر.


01.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قيمت نيردواليت وسطاء الفوركس على منصات التداول والعمولات وأزواج العملات لتحديد أفضل الوسطاء للعملة التجارية.


الفوركس وسطاء التعليقات والتصنيفات | Myfxbook.


Консультируем по услугам предоставляемым ведущим банком Швейцарии.


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي من قبل ترادرساسيست.


وسطاء الفوركس - دليل المقارنة التفاعلية لسماسرة الفوركس منظم بشكل صحيح، بما في ذلك ينتشر الحية وتفاصيل واسعة عن كبار وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس - نيردواليت.


أفضل وسطاء الفوركس + تداول وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيكون الذهب الآجلة + خيارات.


أفضل وسطاء الفوركس في العالم في عام 2017 | السيد الفوركس.


ويبيستبروكر \ فوريكس-بروكر \ فوريكس-ريفيوس وسطاء سعر الفوركس وسوق الأوراق المالية، وسطاء الفوركس.


قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.


11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، أصبح من الأسهل بكثير لتحديد.


الفوركس وسطاء | الفوركس للوساطة التجارية | قائمة وسيط الفوركس.


قراءة تحليل سوق الذهب يوميا مجانا والحصول على إشارات الذهب اليومية لاتخاذ 4500 نقطة ربح / شهريا في حين أنفاق 15 دقيقة فقط يوميا.


ثينكورسويم ريفيو | العشرة الأوائل التعليقات.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


مع منصة الفوركس، فقد أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي واحدة أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول.


50) - أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت.


الذهب & أمبير؛ تجارة الفضة وسطاء الفوركس - قائمة الشركات على الانترنت التي تسمح تداول الفوركس والذهب والفضة وعادة بعض المعادن الثمينة الأخرى. قائمة الذهب / الفوركس.


ويبيستبروكر - أفضل وسيط الفوركس.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ قائمة أعلى الموصى بها وأفضل وسطاء الفوركس التي تقدم الذهب والفضة والنفط & أمبير؛ تداول العقود مقابل الفروقات. سبوت غولد (شاو / أوسد) وسيط تداول موثوق به.


وسطاء الفوركس تقدم الذهب والزيت والمعادن.


على الرغم من حقيقة أن الفوركس هو في الغالب سوقا لتداول مجموعة متنوعة من العملات، والمزيد والمزيد من شركات الوساطة ومراكز التعامل بدأت في تقديم عملائها إمكانية تنويع استثماراتهم وزيادة أموالهم مع استخدام مجموعة واسعة من مختلف أخرى أصول التداول. كما أن وسطاء تداول العملات الذين يزودون بموجودات مثل المعادن الثمينة بما فيها الذهب والفضة والبلاتين وناقلات الطاقة مثل النفط الخام والسلع الأخرى مثل المنتجات الزراعية ومشتقاتها والعقود الآجلة تتزايد باستمرار في الطلب من السمسرة التي تتعامل حصرا مع معبر العملة فقط ولا شيء أبعد من ذلك، كما تداول العملات العادية هو مملة لكثير من التجار، وخاصة بالنسبة للمحاربين القدامى المتداولين. وسيط النفط الخام يوسع إمكانيات التداول من مجرد تداول العملات إلى العالم الأكثر قيمة الأصول بسبب حمل الطاقة. نحن نمتلك قائمة من سماسرة النفط الخام المرخصة والمنظمة التي تقدم تجارة السلع. ويختلف وسطاء الذهب في ظروف التداول الخاصة بهم، مثل الإيداع الأولي، والرافعة المالية القصوى، والفروق، وما إلى ذلك. في كل ذلك، تقدم جميعها مجموعة واسعة من أدوات التداول، مما يتيح للتجار وضع أفكارهم الطموحة موضع التنفيذ. نوصي للتعرف على استراتيجيتنا & كوت؛ أسعار السلع وحركات العملات & كوت؛ إذا كنت ترغب في تداول العملات السلع مع وسطاء النفط والغاز. وأظهرت أداة مقارنة وسطاء الذهب والفضة في هذا التصنيف بهدف مساعدة المتداول مع اختيار وسطاء النفط أو وسطاء الذهب في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي بلد آخر تاجر مستمد من.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


سوق كريبتوكيرنسي يتطلع الانتعاش الحذر بعد أن أعلنت المنظمين الماليين في كوريا الجنوبية علنا ​​أنها لا تتفق مع.


ويتعرض المستثمرون للقلق بسبب الأخبار التي تفيد بأن كوريا الجنوبية قد تحظر تداول العملات الخفية عبر البورصات.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


واصلت أسواق الولايات المتحدة تداولاتها المحمومة هذا العام حيث وصل مؤشر ستاندرد أند بورز 500 إلى مستويات قياسية جديدة على خلفية الأرقام الاقتصادية. وأظهرت هذه الأرقام.


وانتهى الدولار الأمريكي من عام 2017 في الغالب مقابل العملات الرئيسية على الرغم من رفع سعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي 3 على الرغم من أن.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أعلى تصنيف وسطاء الذهب التعليقات - 2018.


يقدم العديد من الوسطاء أدوات تداول أخرى بالإضافة إلى أزواج العملات المختلفة التي هي الدعامة الأساسية لتداول العملات الأجنبية. وشملت في الأصول الأكثر شعبية هي الذهب والفضة.


هذه الفرصة للتجارة الذهب والفضة، بالإضافة إلى العملات، من خلال وسطاء الفوركس هو توفير فرصة للتجار لنقد توقعاتهم حول مختلف المعادن الثمينة (الفضة والبلاتين أو حتى البلاديوم). على الرغم من أن انتشار تجارة الذهب والفضة عادة ما يكون مرتفعا والرافعة المالية منخفضة التداول هذه السلع كلما كان ذلك ممكنا هو فكرة السوق المناسبة.


وسطاء الفوركس عادة ما يستخدمون شاو / أوسد التدوين لعقود الذهب الفورية و زاغ / أوسد للفضة الفورية كأداة تداول. وقد اتخذ الفريق في دايلي فوريكس أعلى وسطاء التداول بالذهب، وقام بتجميع مخطط المقارنة أدناه.


الذهب وسطاء التعليقات.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تجارة الذهب والفضة وسطاء الفوركس.


تحتوي هذه الفئة على قائمة بالوسطاء الذين يقدمون خدمات التداول في الفوركس والذهب والفضة. وتتيح فرصة التداول بالذهب والفضة، بالإضافة إلى العملات، للتجار الاستفادة من توقعاتهم بشأن مختلف المعادن الثمينة (الفضة أو البلاتينية أو حتى البلاديوم). على الرغم من أن انتشار تجارة الذهب والفضة عادة ما يكون مرتفعا والرافعة المالية منخفضة، فمن الجيد دائما أن تكون قادرة على تداول هذه السلع كلما كان لديك فكرة السوق المناسبة.


عادة ما يستخدم وسطاء الفوركس تدوين شاو / أوسد لعقود الذهب و زاغ / أوسد للفضة كأداة تداول. سوف تجد 152 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


ليس هناك أي عيب في القدرة على تداول الذهب من خلال وسيط الفوركس الخاص بك، وهنا بعض الأسباب لتكون قادرة على القيام بذلك:


قد تقدم شركات صرف العملات الأجنبية تجارة الذهب مع اقتباسات ليس فقط بالدولار الأمريكي، ولكن أيضا بعملات أخرى، وهو أمر نادر الحدوث مع وسطاء السلع العادية. كل من الذهب والفضة هي أدوات يدوية للتجارة على عندما لا شيء مثير للاهتمام يحدث في أزواج العملات. قد يؤدي تحليل اتجاهات الذهب باستخدام الرسوم البيانية للوسيط إلى طرح بعض الأفكار الجديرة بتداول العملات الأجنبية. إذا كنت تتداول العملات على المدى الطويل، قد ترغب في التحوط محفظتك ضد التضخم باستخدام الذهب.


أفضل وسطاء لتجارة المعادن.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لتجارة المعادن.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


شعبية لتجارة المعادن!


قام 2696 من التجار بالنقر على Plus500 هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


للتجارة المعادن.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا وصل مؤشر Plus500 إلى أعلى مستوياته في التعامل مع المعادن (انتقل إلى القسم) من بلوس 500 هو (وغير مناسب) مناسب ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على تجارة المعادن (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار Plus500.


لتجارة المعادن؟


Plus500 سجل أفضل في مراجعتنا للوسطاء الأعلى لتجارة المعادن، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثمانية فئات. وهنا بعض المناطق حيث سجلت Plus500 عالية في:


9+ سنوات في الأعمال التجارية عروض 2000+ الآلات مجموعة من منصة إنك. ويب التاجر، اللوحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار ثابتة من 1 نقطة يستخدمها 155،000+ من التجار.


يقدم حساب تجريبي 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 300.


يقدم Plus500 أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات. إذا كنت ترغب في تداول الذهب من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


Plus500 لديها درجة الثقة B، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظمها هيئة السلوك المالي (فرن 509909) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (الترخيص رقم 250/14)، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 9 سنوات، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من Plus500 هو (و ليس)


كما ذكر، Plus500 يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والخيارات والمؤشرات.


لا تصلح لل:


للتداول مع Plus500، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يقدم Plus500 مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر،.


وأخيرا، Plus500 غير متوفر في البلدان التالية: بي، أوس، كا، ن، سغ، إد، ف. أنها لا تقدم الحسابات الإسلامية إما.


مقارنة بين Plus500 مقابل أفاتريد مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف Plus500 مداخن ضد أفاتريد و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


تجارة الذهب والفضة والمعادن الأخرى على الانترنت.


السمسار الشعبي لتجارة المعادن.


لندن كابيتال غروب هي وسيط في المملكة المتحدة يقدم أكثر من 5000 فئة أصول للتجار. أنها توفر كفد و انتشار الرهان الخدمات التي تسمح للأفراد للتداول مجموعة واسعة من المعادن الثمينة وغير الثمينة. بعض المنتجات المعدنية المتاحة للتجارة مع مجموعة لندن كابيتال تشمل ما يلي:


* جميع المعلومات التي تم جمعها من هتبس: // لسغ / المملكة المتحدة /، انظر الموقع لشروط كاملة. رأس مالك معرض للخطر. آخر تحديث في 26 كانون الثاني (يناير) 2017.


تجارة السلع من المعادن الثمينة وغير الثمينة.


الذهب هو واحد من أكثر السلع المعدنية شعبية وأكثر تداولا اليوم. تم تطهير أكثر من 27.5 مليار دولار من الذهب في سوق لندن السبائك في نوفمبر 2018 وحده.


المعادن هي السلع الشعبية للتجار بسبب السيولة التي توفرها كمية النشاط من الطلب المستمر على المعادن في جميع أنحاء العالم. ويمكن تداول العديد من المعادن المختلفة في أسواق السلع، وتشمل السلع الأكثر شعبية الذهب والفضة والبلاتين والمعادن الصناعية مثل الزنك والنحاس والرصاص والقصدير والألمنيوم والصلب والنيكل والموليبدينوم وغيرها.


وهناك نوعان رئيسيان من المعادن هما:


وتستخدم المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة في إنتاج المجوهرات وفي صناعة الإلكترونيات. وتستخدم المعادن غير الثمينة لعمليات البناء الصناعي.


تاريخ تجارة المعادن الثمينة وغير الثمينة.


وكانت المعادن تستخدم لأول مرة من قبل المستوطنين ما قبل التاريخ لصنع الأسلحة والأدوات. قبل صنع الأدوات والأسلحة مع المعادن، وكان الحجر المواد الخام المشتركة واستمر هذا بين 10،000 و 4500 قبل الميلاد. وبحلول عام 6000 قبل الميلاد تم اكتشاف الذهب، ولأن شعبية بسبب ندرة وكذلك قيمتها الكبيرة. كان يستخدم لصنع عناصر من المجوهرات. تم اكتشاف النحاس من قبل 4200 قبل الميلاد، وكان يستخدم أيضا لصنع الأسلحة. جاء الفضة على الساحة في 4000 قبل الميلاد، وكان يستخدم كعملة في الإمبراطوريات الرومانية والصينية. كما تم اكتشاف المعادن الأخرى مثل الرصاص والبرونز والقصدير والحديد والزئبق والنيكل واليورانيوم والتيتانيوم والكروم والألومنيوم والعديد من المعادن الأخرى في وقت لاحق.


وأصبحت تجارة المعادن الأولى شعبية في أماكن مثل لندن مع افتتاح رويال إكسهانج في لندن في 1571. العقود الآجلة تجارة المعادن بدأت بعد الثورة الصناعية في المملكة المتحدة في القرن 19th. يمكن للتجار الآن حماية أنفسهم من تغيير أسعار المعادن والتجارة التقطت. تم إنشاء عقود مؤشر لمكس في عام 2000 وبدأت عدة معادن مختلفة في التداول في بورصة لندن للمعادن (ليم) وعلى العديد من البورصات الأخرى في جميع أنحاء العالم. لم هو الآن أكبر المعادن العقود الآجلة المعادن في العالم.

No comments:

Post a Comment