Thursday 1 March 2018

24option أوتوترادر


أوتوترادر ​​24option
24Option هو وسيط كفد / الفوركس التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك الأوروبي، ترخيص رقم 207/13.
يمكن للمستثمرين في 24Option الوصول إلى إشارات التداول داخل نظام التداول، انظر هنا. يتم إنشاء الإشارات من قبل شركة طرف ثالث على أساس خوارزميات مختلفة. بدء التداول في 24option.
الفرق الحقيقي بين إشارات التداول والروبوت الآلي الآلي هو صانع القرار.
عند استخدام إشارات التداول، فمن التاجر الذي لا يزال يجب تحديد أي فكرة التجارة للعمل على. مع الروبوت، والبرمجيات يضع تلقائيا التجارة لكل تنبيه تجاري جديد.
روبوتات التداول الآلي.
هناك الآن مئات من الروبوتات التداول الآلي المتاحة للتجار. اختيار الفوركس أو كريبتو الروبوت التداول الصحيح هو الجزء صعبة.
فكس سيد بوت هو الروبوت الآلي الآلي شعبية الذي يتداول ما يصل إلى أزواج العملات 16، قراءة الاستعراض الكامل. لديك مجموعة متنوعة لطيفة إلى خيارات لتعيين لهذا النظام التجاري.
يمكنك اختيار أي وسيط مرخص لاستخدامها، وبسهولة إعداد الروبوت استنادا إلى مختلف عوامل إدارة المخاطر. أنها تعمل مع السماسرة تنظيم مثل أوتكابيتال، إترادر، يوروبفس وأكثر & # 8230؛
المتداولون خطيرة اقرأ هذا!
وقد أنشأت العديد من الشركات احتيال برامج وهمية لإغراء التجار في شركات الوساطة الخاصة بهم. في الآونة الأخيرة، كانت شركة تطلق على نفسها كفد المجتمع واعدة الناس 60،000 $ الأرباح مع أي خطر!
لقد قمنا بالتحقيق في مجموعة من الروبوتات خيار ثنائي الآلي ووجدت أن العديد منهم ببساطة & # 8220؛ عدد المولدات العشوائية & # 8220 ؛.
مولد رقم عشوائي هو برنامج الكمبيوتر الذي هو أساسا التقليب عملة واحدة. رؤساء يساوي شراء وولز يساوي بيع.
إذا كنت تريد حقا أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية، ثم انتقل ننظر إلى أفضل السماسرة على الانترنت، ومحاولة الخروج من اثنين من الوسطاء المدرجة هناك.
وإلا فإننا نتطلع إلى رؤية شكاويك في منتدى المستثمرين.
كوبيرايت © 2017 | 24option روبوت والتجارة إشارات - مكان للمستثمرين لمعرفة المزيد عن الروبوت الآلي تجارة الفوركس.

24option الاستعراض الروبوت.
معاينة موقع الويب.
24option.
24option وسيط هي واحدة من وسطاء ثنائي أقوى وأبرز في السوق. سوف 24option الاستعراض الروبوت تقديم المزيد من المعلومات حول 24option. 24option هو وسيط دولي شعبية ينظمها سيسيك والمتاحة من 2018 لكثير من البلدان ولكن ليس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقع مقراتهم في 4103 أيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص. قراءة كل الحقائق الهامة حول هذا العالم وسيط ثنائي والبدء في رحلة التداول الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات حول 24option، قراءة المقالات التفصيلية:
24option الميزات الخاصة.
أظهر استعراض 24option أن التجار لديهم الكثير من الحسابات المتاحة وفي مقال آخر، ونحن نذهب لعرض ميزات التداول الخاصة بهم. 24option روبوت لديه خمسة حسابات التداول التي يمكن اختيارها تبعا لرغبات المتداول واحتياجات التداول. كل حساب له الترقيات الخاصة به وحزم الميزات بحيث كل تاجر سوف تجد حساب الذي يناسبه أفضل. وفيما يلي قائمة حسابات التداول:
هذا الوسيط المنظم، بسبب قرار سيسيك & # 8217؛ s، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت.
24option الحساب القياسي.
يبدأ الحساب القياسي ب 250 $ من الإيداع الأولي ويصل إلى 83٪ من العائد على الاستثمار. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 24 $ وهو أعلى قليلا بالمقارنة مع معايير الصناعة. التجار لديهم الخيار لجعل الانسحاب 24option الأولى في الشهر دون رسوم إضافية.
وقد أعدت 24option ثنائي الخيارات كتاب من شأنها أن تساعد هؤلاء التجار أن يدعون أن تساعد المبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. يتم دمج هذا الحساب مع 24/7 دعم خدمة العملاء ورسم بياني المهنية التي يمكن أن تساعد التجار القيام بتحليل سليم.
24option الحساب الفضي.
24option حساب الفضة أو ما يسمى حساب المبتدئين & # 8217؛ s يقدم ما يصل إلى 83٪ من عائدات الاستثمار ولكن يبدأ من $ 2.000 الحد الأدنى للإيداع. هذا الحساب لديه نفس الحد الأدنى من المبلغ التجاري مثل حساب الفضة ونفس السياسة بشأن رسوم السحب 24option.
24option الحساب الذهبي.
يوفر حساب الذهب ما يصل إلى 85٪ من العائد على الاستثمار. التجار الذين سوف يسجلون في هذا الحساب سوف تضطر إلى إيداع الحد الأدنى 25،000 $ للتداول مع حساب الذهب. هذا الحساب يحتوي على الحد الأدنى من مبلغ التداول الحد الأدنى، والذي هو الآن 48 $ ويتم اعتماد التجار أن يكون سحب 24option واحد في الشهر دون رسوم إضافية.
24option حساب البلاتين.
24option البلاتين أو حساب الخبراء هو تقديم ما يصل الى 87٪ من عائدات الاستثمار ويبدأ من 50،000 $ من الودائع الأولية. الحد الأدنى للمبلغ التجاري لحساب البلاتين هو 120 $ والتجار المسجلين في هذا الحساب لديهم سحب 24option غير محدود مجانا.
24option حساب الماس.
حساب وعود الماس يصل إلى 89٪ من عائدات الاستثمار. ويوصى حساب التداول هذا من قبل 24option للتجار الذين يستثمرون مبالغ أعلى من الودائع والحد الأدنى للمبلغ التجاري الذي يبدأ من 480 $. بالنسبة لأولئك الذين يوفنتوس المشجعين الرياضية، 24option قد أعدت تذاكر للمباريات.
24option برامج التداول والأصول.
24option الاستعراض روبوت يكشف أن هذا الوسيط يتعاون مع منصة تيشفينانسيال المعروفة التي هي استجابة وقابلة للتعديل لاحتياجات المتداول.
وأظهر استعراض 24option أن هذا الوسيط يقدم خيارات تداول مثيرة للاهتمام مثل الحدود، عالية / منخفضة وخيارات اللمس أو حتى خيار التداول 60 ثانية لأولئك الذين يحبون هذا النمط المثير من التداول. هذا الوسيط لديه ميزة قريبة في وقت مبكر.
عند الحديث عن أوقات انتهاء الصلاحية، 24option عروض توسيع لوحة من الأوقات بدءا من 30 ثانية، 60 ثانية، 30 دقيقة، 24hr + وحتى أطول منها مثل نهاية الشهر. تداول 24option مع أكثر من 32 العملات، 20 مؤشر، 43 أسهم و 10 السلع التي تكفي لجعل محفظة تجارية متنوعة.
تداول 24option مع أكثر من 32 العملات، 20 مؤشر، 43 أسهم و 10 السلع التي تكفي لكل تاجر لجعل محفظة تداول متنوعة ومقاومة.
24option حساب الروبوت يمكن الوصول إليها من الهواتف المحمولة، وأنها متاحة ومجانية لجميع التجار 24option. يمكن العثور على تطبيق الجوال الجاهز للتنزيل في غوغل بلاي أو أب ستور.
اقرأ المزيد في بقية مراجعة 24option أدناه.
24option الدعم والخدمات.
أظهر استعراض 24option كيف تقدم المنصة أكثر من 16 لغة مختلفة للاختيار من بينها حتى يجعل الأمور أكثر بساطة للتجار الذين ليسوا على دراية جدا باللغة الإنجليزية. ولها أرقام هاتفية يمكن الوصول إليها في 21 بلدا حيث سيتم تزويد التجار بخدمة العملاء.
يتضمن 24option حساب روبوت الدردشة الحية الدعم. نوصي المتداولين بالاتصال بوكالات الدعم الخاصة بهم إذا كانت لديهم أية مشكلات.
24option المصرفية والشركة.
24option وقد عرض حساب الروبوت لعملائها متنوعة من وسائل الدفع التي يمكن استخدامها لتمويل أو سحب أموالك.
لأسباب أمنية، سيقوم حساب 24option روبوت بالتحقق من حساب عميله من خلال تأكيد هويتهم للتأكد من عدم وجود ادعاءات كاذبة في الحساب. التحقق من الأمان سريع ولا يطلب منه سوى مرة واحدة قبل إجراء المعاملة الأولى. كما يوفر 24option ترميز إلكتروني لكل معاملة على الموقع حتى التجار يمكن وضع عقولهم في بقية والتركيز على التداول.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 250، ينص على مراجعة 24option، عند إيداع مع بطاقة الائتمان أو الدفع الإلكتروني ولكن هو $ 1.000 إذا التجار يودعون من خلال التحويل المصرفي. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول إيداع 24option هنا. هناك بطاقات واسعة النطاق المتاحة للإيداع مع ماستركارد، فيزا، كارت بلو، مايسترو الدولية، اكتشف، ليزر، كارتاسي و دانكورت.
التجار الذين يفضلون استخدام المدفوعات الإلكترونية يمكن إيداع مع مونيبوكيرز أو سكريل ونقل الأسلاك هو أيضا خيار متاح. خلال التسجيل مع 24option حساب روبوت، يمكن للمتداولين تحديد العملة التي يريدون استخدامها للتداول. العملات المتاحة هي اليورو، الجنيه البريطاني، الدولار الأمريكي أو الين الياباني. بمجرد اختيار العملة، فإنه لا يمكن تغييرها إلى أخرى.
عند تحويل الأموال من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع الإلكتروني، ينبغي أن ينظر إلى الأموال على حساب المتداول على الفور، ولكن إذا تم إيداعها من خلال بنك الأسلاك، هذه المعاملات قد يستغرق ما يصل إلى 5 أيام عمل. أول سحب 24option هو حر والحد الأدنى 24option المبلغ الانسحاب هو 100 $. العملاء الذين يخططون لسحب أموالهم بعد استخدام السحب الحر الأول سيكون لديهم رسوم المعالجة اعتمادا على طريقة الدفع التي يستخدمونها. ل مونيبوكرز / سكريل، فمن 2٪، لبطاقات الائتمان 3،5٪ ورسوم سحب البنك البنك هو 30 $.

مراجعة 24option.
24Option هو المفضل بين التجار الأوروبيين. تملكها وتشغلها شركة رودلر المحدودة، 24Option مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. ليس فقط هي التي تنظمها سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من المنظمين الماليين الآخرين مما يدل على أنهم يهتمون تشغيل سمعتها مع التجار الخيارات الثنائية.
24Option يستخدم منصة التداول المالية التكنولوجيا. يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية قصيرة أو طويلة الأجل في الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. كما قامت 24option مؤخرا بإدخال منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على أحدث طراز.
كما يوفر 24Option التجار حساب تجريبي حتى يتمكنوا من الحصول على تعديل لنظام التداول.
24Option شروط الإيداع & # 038؛ الظروف.
للتداول مع 24Option، يجب أن تكون 18 أو أكثر. ويدير قسم 24Option الأوروبي من قبل رودلر المحدودة في قبرص، في حين أن النظام غير الأوروبي تدار من قبل ريتشفيلد كابيتال المحدودة الذي يقع في بليز.
الحد الأدنى للإيداع في 24Option هو $ 250. هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص إيداعها بمجرد إنشاء حساب.
وتشمل وسائل الإيداع التحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان أو الخصم والعديد من أنظمة الحبال.
في حين لم يكن لديك إلى أن كنت تطلب الانسحاب، فمن المستحسن أن ترسل 24Option وثائق الامتثال فورا بعد إيداع سيتم سحبها حتى الانسحاب بسرعة. وتتألف وثائق الامتثال من:
نسخة من بطاقة الائتمان المستخدمة نسخة من بطاقة هوية حكومية صورة من كشف حساب مصرفي أو فاتورة فائدة تبين اسمك وعنوانك.
وھذه مطلوبة للامتثال للوائح مکافحة غسل الأموال.
24Option سحب شروط & # 038؛ الظروف.
هناك العديد من أنواع أساليب الانسحاب في 24 الخيار. اعتمادا على الحساب لديك، بعض الطرق لديها رسوم. مع جميع الحسابات، أول سحب الخاص بك هو حر. مع حساب الذهب، يمكنك الحصول على 1 الانسحاب مجانا كل شهر، ومع حسابات البلاتين والماس، وجميع عمليات السحب مجانية.
الطرق هي:
كنت مجرد تسجيل الدخول وانقر فوق الانسحاب. املأ النموذج وانقر على التالي. لا يوجد حد أدنى للانسحاب باستثناء سحب الأسلاك وهو 50 دولارا. وشرعت عمليات السحب دون أي تأخير لا داعي له، طالما أنك أرسلت في وثائق الامتثال.
تداول الخيارات الثنائية و / أو العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. العقود مقابل الفروقات مستحقة، وبالتالي قد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر.

مراجعة 24Option.
24Option وسيط مراجعة: لأطول وقت الآن، لقد تم النظر في أحدث وسطاء الخيارات الثنائية والتجار السيارات إلى أن نسينا تقريبا عن تلك التي جاءت من قبل. في هذا واحد، نذهب إلى الوراء إلى المحفوظات ونلقي نظرة على وسيط وصلنا لمعرفة طريقة العودة في عام 2018. ندعوه إرتداد أو شيء من هذا النوع. أنت & # 8217؛ ربما صدمت (تماما كما كنا، في البداية) أن 240PT أنشئت منذ أكثر من 6 سنوات، ولا يزال يأمر جزء كبير من سوق تداول الخيارات الثنائية. في صناعة حيث دورة حياة وسيط ثنائي أو الروبوت ثنائي الخيار يذهب شيء مثل & # 8216؛ مقدمة الكبرى في السوق & # 8211؛ على الأخبار لمدة 5 ثوان & # 8211؛ مئات من التجار تذهب على الانترنت للشكوى من اللعب كريهة (أو بالأحرى معجزات مستقبلية حيث المال تختفي من حساباتهم في الاعتبار سرعة محيرة) & # 8211؛ والشكاوى الحصول على بصوت أعلى والجميع يأخذ علما & # 8211؛ وسيط يغلق بعد النزوح الجماعي التاجر & # 8217 ؛، أن 240ptions استمرت هذا الطول طويل يستحق الثناء على الاطلاق. كيف يفعلون ذلك بالضبط؟ ما هي الميزات التي يعرضها الوسيط وكيف يجذبون ويحافظون على قاعدة عملائهم؟ الأهم من ذلك، هل هو موقع شرعي أو واحدة من تلك التي تديرها وسطاء مطحنة نبقي تحذير لكم عنه؟
مراجعة 24Option.
24Options، إذا كنت لا تعرف بالفعل، هي شركة الوساطة الخيارات الثنائية التي توفر للتجار منصة لتداول الأصول الأساسية المفضلة لديك وتوسيع تجربة التداول الخاصة بك. وتعود ملكية الموقع من قبل شركة الخدمات المالية السرو رودلر المحدودة ولها مكاتبها الرئيسية في ليماسول، قبرص. كما ذكر سابقا، شركة رويلر المحدودة، وهي شركة مالية معروفة في الدول الأوروبية، أطلقت شركتها الخيارات الثنائية الفرعية بعض الوقت في عام 2018. من هناك كانت رحلة طويلة من التحسينات، خطوات في كل من الاتجاهات الصحيحة والخاطئة، وكل ما يأتي مع تحقيق مستوى النجاح في الموقع. يمكننا القول أنه إلى حد ما، يمكن أن تنسب صعود وارتفاع 24Option إلى مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة وكذلك جودتها. منح، 24Option يقدم أكثر أو أقل نفس النوع من المنتجات أي وسيط آخر هناك، ومعظمهم في المرتبة في الجزء السفلي جدا من السلسلة الغذائية. ومع ذلك، 24Option لا تعطي فقط بعض من أفضل الخدمات أي تاجر قد ترغب في، ولكن أيضا إضافة بعض لمسة شخصية لذلك. الجميع يحب بعض التفرد والخدمة الشخصية ولم يكن 24Option أن ننظر إلى الصعب على العملاء. في الواقع، الموقع يحتوي على أكبر عدد من المستخدمين المسجلين من أي موقع الوساطة الأخرى في العالم. ليس فقط تفعل 24Option أعلى جميع القوائم عندما يتعلق الأمر أرقام العملاء - حسنا، ومعظمهم على أي حال، وإنما هو أيضا واحدة من أعلى تصنيف موقع الخيارات الثنائية في العالم.
كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!
إذا كنت تتساءل إذا 24Option مراجعة عملية احتيال؟ 100٪ مراجعة صادقة النتائج الحقيقية! دليل مجانا والكتاب الإلكتروني! تقرير المراجعة المصرح به! يجب أن يقرأ!
كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.
أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.
المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:
اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.
1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.
2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.
سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .
3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.
ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.
4. جمع الأرباح الخاصة بك.
وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)
افتح حسابا مجانيا بالنقر على الزر أدناه.
(مع الصفقات السيئة المستثمرين يمكن أن تفقد رأس المال المستثمر)
اللائحة.
وسيط قد يكون كل شيء - موقع رائع، مكافآت ضخمة، ميزات فائقة جذابة، تسميته. ومع ذلك، إذا لم يكن لديهم رخصة التشغيل (ويفضل من سيسيك)، ونحن لن نثق بهم حتى قليلا. لحسن الحظ، عند تحليل 24Option، وجدنا أن ينظمها سيسيك بموجب ترخيص رقم 207/13 ومسجلة من قبل عدد من المؤسسات. تتخذ 24option تدابير لحماية أموال العملاء. وبهذا المعنى، تتعاون الشركة فقط مع البنوك المرخص لها والمنظمة من قبل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والتي يتم تقييمها بدرجة عالية من قبل وكالات التصنيف الائتماني. باإلضافة إلى ذلك، ووفقا لمتطلبات الشركة التنظيمية، تقوم الشركة بإيداع أموال العمالء في حسابات مصرفية منفصلة.
والآن بعد أن أثبتنا أن 240 قطعة هي الصفقة الحقيقية، ليست هناك حاجة إلى التشكيك أو التخوف. ولذلك فإننا خفض حرسنا قليلا فقط ومحاولة للنظر في وسيط قليلا أكثر إيجابية.
24option لديها مواد تعليمية واسعة.
* ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
منصة التداول.
واحدة من أهم الأشياء التي نتحقق عند التنميط وسيط معين هو منصة التداول التي قوة موقعهم. هذا هو في الغالب أهم، ولكن الجانب الأكثر تدنيا في أي وساطة. منصة التداول هي في جميع الطرق واجهة المستخدم. وهو ما يراه المتداولون عند تسجيل الدخول إلى حساباتهم. في الأساس، منصة التداول هي عمود أي وسيط. إذا كان المستخدمون لا يستخدمون النظام الأساسي، لسبب أو لآخر، يمكنك التأكد من أنهم لن يعودوا، وأصدقائهم أيضا. على هذا النحو، ذهب العديد من السماسرة إلى حد إنشاء منصة خاصة بهم من الصفر في محاولة لإضافة بعض لمسة شخصية، والحفاظ على سهولة الاستخدام والأهم من ذلك كله إضافة لمسة فريدة لمنتجها. آخرون، لأسباب معروفة لهم، تأجير منصات من مقدمي منصة معروفة مثل سبوتوبتيون الثوري ™. في بعض الأحيان أن يعمل، في بعض الأحيان أنه لا & # 8217؛ ر، اعتمادا على منصة معينة و / أو الميزات المجانية التي يقدمها الوسيط. لخفض قصة طويلة قصيرة، منصة التداول يمكن إما جعل أو كسر شركة الوساطة.
تكفينانسيالس هو المنبر المفضل ل 24Option. منصة قوية جدا ويوفر تجربة مستخدم كبيرة مع واجهة بسيطة ونظرة جمالية. منصة لديها مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية التي تمكن وسيط لتعطيك بعض من أعلى دفعات عن الصفقات الناجحة، في هذه الصناعة. حسنا، لا 100٪ الكمال ولكن على مقربة من ذلك. وتتراوح العوائد المحتملة لمعظم الأصول الأساسية من 70٪ إلى 88٪ في التجارة الناجحة التي، وفقا للمعايير الحالية، مرتفعة جدا، وللأسف إذا كان التنبؤ خاطئ يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. تكفينانسيال لديه تقريبا الوقت الحقيقي ميزة تحديث الأسعار التي تمكن الوسيط أن أقتبس فقط دفعات الحالية وفقا للأسواق المالية الأخرى. ومن الجدير بالذكر أيضا أن تكفينانسيالز القوى العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت الذي يقودنا إلى الاعتقاد بأن منصة التداول، هو الصفقة الحقيقية.
المنصة التي توفر 24option تداول الخيارات الثنائية على مجموعة واسعة من الأصول الأساسية بما في ذلك الأسهم من أكبر الشركات في العالم مثل أبل والفيسبوك وعدد من أزواج العملات، والتي سيتم مناقشتها بالتفصيل في وقت لاحق. وبالإضافة إلى الأصول الأساسية، يتم دعم عدد من أدوات التحليل لتمكين التجار من الحصول على تحليلهم قبل الدخول في الصفقات. هذه تتراوح من الرسوم البيانية الرياضية إلى الرسوم البيانية وحتى عدد قليل من المؤشرات الفنية. نحن لم نحب حقا منصات متوسطة المدى، وخاصة لأن لديهم القليل جدا لتقديم، ولكننا إلى حد ما مثل تكفينانسيالز.
وفيما يلي الملامح الرئيسية للمنصة تكفينانسيالز مخصصة أن القوى 24Option أوضح بالتفصيل.
أنواع الخيارات.
يوفر تكفينانسيالزاند و 24Option عدد من أنواع الخيارات لتناسب احتياجات كل تاجر & # 8217؛ ق. أساسا، الخيارات هي أنواع & # 8216؛ العقود & # 8217؛ والتي تحمل دفعات (وخسائر) محددة تسري بمجرد دخول المتداول في العقد & # 8216؛ & # 8217 ؛. بعض أنواع الخيارات مخصصة للأصول بحيث لا يمكن استخدامها إلا لتداول بعض الأصول وليس غيرها. وبالمثل، فإن بعضها محدد زمنيا بحيث لا يمكن استخدامها إلا للتداول على المدى القصير أو الطويل الأجل. خيارات أخرى عبر كل من الوقت وقيود الأصول. 24Option، من خلال تكفينانسيالز، وتقدم أكثر من 5 خيارات التداول بأسعار مختلفة، وأوقات انتهاء الصلاحية والأصول الأساسية. وتشمل هذه الخيارات:
في جوهرها، خيارات عالية / منخفضة، المعروف أيضا باسم نداء / وضع، هي نوع الخيار الأساسي في الخيارات الثنائية، وسوف يتم الضغط للعثور على الوساطة و / أو منصة دون هذا الخيار. في الأساس، في الخيارات المرتفعة / المنخفضة، تتوقع السعر النهائي للأصل الأساسي مقارنة بالسعر الحالي. أي إذا كان سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. يمكنك تداول الخيارات الثنائية في جميع الأصول الأساسية تقريبا مع الخيار العالي / المنخفض بما في ذلك جميع الأسهم وأزواج العملات. الجانب السلبي عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الخيارات هو أن العوائد منخفضة جدا بالمقارنة مع خيارات التداول الأخرى. ومع ذلك، إذا تكهنات العملاء هو الصحيح أنها سوف تكسب دفعات محددة سلفا أن الشركة تقدم، إذا العملاء التكهنات هو الخطأ أنها سوف تفقد رأس المال المستثمر على هذه التجارة.
ب) لمسة واحدة / لا خيارات اللمس.
وعادة ما تستند خيارات بلمسة واحدة حول رقم محدد يعرف باسم سعر ضرب. خيارات بلمسة واحدة هي مشابهة جدا لخيارات الاتصال / وضع في أن التجار يتوقعون ما إذا كانت قيمة الأصول الأساسية ستكون أعلى أو أقل من رقم معين. الفرق الرئيسي هو أنه في حين يتم كتابة العقود العالية / المنخفضة حول السعر الحالي للأصل الأساسي وفقا لقوى العرض والطلب، في بلمسة واحدة، ويستند التنبؤ على قيمة محددة سلفا، غالبا ما يحددها الوسيط. ميزة أخرى فريدة من خيارات بلمسة واحدة / لا اللمس هي أنها لا تتبع حقا أوقات انتهاء الصلاحية ويمكن أن تنتهي في أي وقت يتم استيفاء الشرط. في الأساس، مع وان توش، كنت من المفترض أن تضع الصفقات على أساس ما إذا كنت تعتقد أن قيمة الأصول الأساسية قد لمست و / أو ذهب فوق الرقم المحدد سلفا مرة واحدة على الأقل في الوقت المحدد. إذا كان في الواقع التنبؤ صحيح والسعر يمس الرقم المحدد، والتجارة تنتهي تلقائيا وتتلقى دفعات محددة سلفا، بغض النظر عن ما إذا كان انتهاء الوقت الذي حددته قد انتهت. ولكن إذا كان التوقع خاطئ المستثمرين سوف تفقد رأس المال المستثمر على هذه التجارة. لا تتطلب خيارات اللمس، من ناحية أخرى، وضع الصفقات التي تتوقع إذا كانت قيمة الأصل الأساسي المعطى ستلمس القيمة المستهدفة أم لا. في معظم الحالات، كما هو الحال مع تكفينانسيالز، يتم تحديد التنبؤ مسبقا من قبل الوسيط. وهذا يعني أنك لا تضع سوى صفقة تجارية إذا كنت تعتقد أن قيمة الأصل الأساسي لن تصل إلى نقطة معينة، وبالتالي فإن الاسم لا تاتش. في كل من، ودفعات مرتفعة نسبيا مقارنة مع ارتفاع / دعوة على الرغم من أن المخاطر هي أعلى.
وتقترح خيارات الحدود، كما يوحي اسمها، حول بعض الحدود السعرية. هناك انخفاض القيمة، والمعروفة باسم الكلمة، والقيمة العليا، والمعروفة باسم السقف. يتم وضع الصفقات على أساس ما إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سيكون ضمن حدود معينة، والمعروف أيضا باسم النطاق، أو خارج. العوائد منخفضة ولكن لا تزال أعلى من خيارات المكالمة / وضع. إذا توقع المستثمرون بشكل صحيح أنها سوف تكسب دفعات محددة سلفا إن لم يكن سوف تفقد استثماراتهم.
هذا الخيار، المعروف أيضا باسم الخيار توربو، هو إضافة جديدة لمعظم منصة التداول. لم يكن خيار التداول في الأصل إلا أنه تم تقديمه بسبب تزايد شعبية التداول السريع والمتفجر مع دفعات عالية جدا. خيارات 60 ثانية لا تتطلب أي مزيد من التوضيح لأنه يعني بالضبط ذلك. وبعبارة أخرى، يمكنك وضع التجارة وحتى قبل أن تحصل أصابعك قبالة لوحة المفاتيح الخاصة بك، انها & # 8217؛ s بالفعل وتحصل على دفعات، أم لا. الحديث عن الصفقات الحصول على القيام به حتى قبل أن تبدأ!
24option التطبيق المحمول.
* ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
أوقات انتهاء الصلاحية.
بعد النظر في خيارات التداول المتاحة في 24Option، أوقات انتهاء الصلاحية أو الأطر الزمنية هي منطقيا الشيء التالي للنظر في. كما هو، فإن وقت انتهاء الصلاحية التي حدد لها تأثير كبير على نتيجة التجارة الخاصة بك. في التداول المالي، أكثر من ذلك في الخيارات الثنائية، والوقت هو جوهر وحتى النصف الثاني يمكن أن يكون الفرق بين الفوز وخسارة التجارة. على الرغم من ذلك، 24Option، من خلال تكفينانسيالز، تقدم التجار مجموعة متنوعة من المدى الطويل وقصيرة الأجل إكسيريز للاختيار من بينها، اعتمادا على أساليب تحليلها واستراتيجيات التداول. هؤلاء هم:
وتنتهي مدة الاستحقاق قصيرة الأجل عادة من 1 ثانية إلى نهاية يوم التداول. إن فترات الاستحقاق قصيرة الأجل التي يقدمها الوسيط هي:
إن فترات انتهاء الصلاحية قصيرة الأجل هي الأفضل عند تداول الخيارات الثنائية على أزواج العملات أو الأسهم الرئيسية. كما أنها يمكن أن تنطبق على الأصول الأساسية مثل السلع الأساسية والمؤشرات على الرغم من أن النتائج لن تكون مثالية. إذا لم تكن نوع المريض وترغب في الحصول على القيام به مع التداول في أقرب وقت ممكن، وهذه الخيارات هي لك. وعادة ما تحمل فترات الاستحقاق القصيرة مخاطر عالية جدا ومتوسط ​​الأرباح. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.
وتشمل فترات انتهاء الصلاحية على المدى الطويل انتهاء صلاحية 5 ساعات ونهاية اليوم. للأسف، لا يتم دعم فترات انتهاء أطول مثل نهاية الأسبوع من قبل النظام الأساسي. هذه ليست قضية كبيرة، لنا ذلك، حيث أن معظم التجار حاليا في الحب مع انتهاء صلاحية قصيرة أكثر ملاءمة. ومع ذلك، فإن كل من 5 ساعات ونهاية اليوم تنتهي صلاحيات جيدة ويجب أن تحصل على هذه المهمة لعشاق الأطر الزمنية أطول.
وقد فاز 24option العديد من الجوائز.
* ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
الأصول الأساسية المتاحة.
وقد 24Option في اللعبة لفترة أطول من نسبة كبيرة من الوسطاء الحاليين وفي ذلك الوقت تمكنت من تجميع مؤشر الأصول الكامنة أكبر من معظم الوسطاء. يتميز الوسيط أكثر من 120 الأصول الأساسية عبر أكثر من 6 الأسهم والعملات والسلع التبادلات. هذه ليست مزحة كما هو مطلوب الكثير من الأوراق لتكون الحصول على ذلك، الأمر الذي يعزز فقط اعجابنا ربما ربما أفضل وسيط رأينا من أي وقت مضى. لبدء تداول الخيارات الثنائية مع، 24Option يقدم أكثر من 30 زوجا من العملات بما في ذلك الأقوى والأكثر استخداما العملات مثل:
عند تداول أزواج العملات، كل ما عليك القيام به هو جعل التنبؤ على أي من العملات اثنين سوف ينتهي أقوى من الآخر. ومع ذلك، فإن هذا ليس سهلا كما يبدو، وعليك أن تفعل الكثير من البحوث الخلفية على اثنين من العملات معينة واستخدام أدوات التحليل بشكل صحيح لتحديد الاتجاه العام في قيمها في الآونة الأخيرة. ثم هناك مسألة اختيار انتهاء الصلاحية، والتي غالبا ما تكون مهمة شاقة بالنسبة لمعظم. نصيحتنا؟ البحث هو المفتاح، ليس فقط عند التعامل مع أزواج ولكن جميع الأصول الأخرى كذلك.
24Option يقدم تداول الخيارات الثنائية على الأسهم أيضا، وهناك حوالي 60 منهم للاختيار من بينها. وتشمل القائمة الأصول الأساسية لأسهم الشركات الكبرى متعددة الجنسيات مثل فودافون و بتروتشاينا و بريتيش بيتروليوم و بمو و سامسونغ إليكترونيكش و غوغل Inc. وشركة أبل إن الشيء الجيد حول هذه الأصول الأساسية المعروضة هو أنها جميعا شركات عالمية كبرى التي تحركات سهلة لمتابعة وبالتالي وضع الصفقات وفقا لذلك.
وعلى الرغم من إدخال النقود الورقية، لا يزال التداول في السلع الأساسية أمرا كبيرا، بل إن هناك حتى أسواقا كاملة للسلع الأساسية لذلك. يوفر 24Option تجار السلع مع منصة للقيام بما يحبون أكثر ولكن في إعداد الخيارات الثنائية. الوسيط لديه في مؤشر الأصول، أغلى السلع في العالم الآن. هؤلاء هم:
عندما يتعلق الأمر إلى المؤشرات، 24Option لا تقدم الكثير، وذلك لأنه، بقدر ما تذهب المؤشرات، وهناك & # 8217؛ ق ليس كثيرا لتقدمه. في الأساس، بعض المؤشرات التي سوف تأتي عبر هي داو جونز و S & # 038؛ P 500 من الولايات المتحدة، فتس 100 من المملكة المتحدة، بورصة موسكو من روسيا وهانغ شنغ من الصين. إذا كنت تحب نفسك بعض التداول مؤشر، وسوف الحب بالتأكيد اختيار المؤشرات المعروضة. إذا كنت لا & # 8217؛ ر، حسنا، هناك الكثير من الأصول الأخرى التي يمكنك التداول فيها.
الخطوات الأولى: أنواع الحسابات.
لبدء التداول مع 24Option، عليك أن تختار نوع الحساب من الخيارات الخمسة المقدمة. يجب أن يكون اختيارك مدعوما من رصيدك المصرفي، أو رصيد بطاقة الائتمان، في ذلك الوقت بالذات. أنواع الحسابات الخمسة هي:
في الأساس، متطلبات الإيداع لفتح كل نوع من حساب يختلف مع الحساب الأساسي يتطلب فقط إيداع الأولي من 250 $ في حين لفتح حساب الماس، وسوف تحتاج إلى إيداع مبلغ حوالي 15،000 $ أو أكثر. كما هو الحال مع أي وسيط آخر، كل من أنواع الحسابات 24Option ديه ميزاته الخاصة، إيجابيات وسلبيات. الأكثر شيوعا منهم كمدير حساب شخصي مخصص، تنبيهات التداول الحرة والوصول غير المحدود إلى البحر 24Option المعرفة، ويعرف أيضا باسم أكاديمية التداول. وبما أنك ربما لم تعرف & # 8217؛ ر أن 240PT هو شريك التسويق الرسمي لنادي كرة القدم الإيطالي، يوفنتوس F. C، فإنه لمن دواعي سرورنا أن أبلغكم أنه صحيح حقا. عند فتح حساب مع 24Option، أي حساب، هناك فرصة (أقل من 20٪، إذا كان لديك حساب أقل) التي يمكن أن يفوز بعض تذاكر مباراة للذهاب مشاهدة يوفنتوس في العمل - تطبق الشروط والأحكام.
ما سبق ليست الأنواع الوحيدة من الحسابات التي يقدمها الوسيط وهي مجرد الحسابات العادية. هناك نوعان من الحسابات الخاصة الأخرى التي لا يمكن أن تناسب بشكل مريح في القائمة أعلاه ولكن لا تزال أنواع الحسابات. هم انهم:
حساب تجريبي.
هذا واحد إلى حد كبير النفس التفسيرية. هذا هو الحساب الذي تبدأ الخاص بك 24Option الخبرة التجارية مع. في الحساب التجريبي، يمكنك الحصول على تجربة العديد من استراتيجيات التداول وتعلم كيفية تطبيق أدوات التداول المتاحة. ببساطة، حساب تجريبي هو أشبه منصة بروفة حيث يسمح الأخطاء (وتكلفك شيئا على الاطلاق) و هي جزء لا يتجزأ من النمو الخاص بك كالتاجر. الميزات على النسخة التجريبية هي بالضبط تلك التي أنت & # 8217؛ سوف تجد على النسخة الحقيقية، والفرق الرئيسي بينهما أن حساب حقيقي سوف تتطلب منك إيداع (والخطر يحتمل أن تخسر) المال الفعلي الخاص بك في حين يعطي الإصدار التجريبي لك بعض النقد الظاهري لقضاء. هنا، يتم منحك $ 40، 000 في المال الظاهري للتجارة مع. لا توجد مخاوف، لا خسائر والأهم من ذلك كله، أي قيود بقدر ما يذهب الحساب التجريبي. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التأكد من رصيدك المالي الافتراضي دائما فوق $ 0، وإلا فلن تحصل على مبالغ إضافية مما يعني أن حسابك التجريبي لن يكون مجديا.
إلا إذا كنت تاجر متقدم، ونحن نوصي بشدة محاولة الخروج من حساب تجريبي أولا قبل الحصول على التداول الحقيقي. واحد، فإنه يساعدك على معرفة قدرات وقيود منصة التداول في الاستخدام، مما يعطي لك على نحو فعال رأي، الذي يشكل في نهاية المطاف القرار النهائي الخاص بك على ما إذا كان يناسب خطط التداول الخاصة بك أم لا. ثانيا، هو أفضل وسيلة لحماية الخاص بك الثابت كسب (أو لا) المال كما تحصل على معرفة طريقك حول كل من منصة والسوق، إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر جديد. في حال لم تكن سعيدة مع الوسيط، كل ما عليك القيام به هو إلغاء تنشيط حسابك، أو المفضلة لدينا & # 8211؛ دون & # 8217؛ t تسجيل الدخول إلى 24Option مرة أخرى.
الحساب الإسلامي.
تمنح الخيارات الثنائية عبر الحدود الجنسانية والعرقية والجغرافية والدينية. الجميع، في كل مكان يمكن أن تصبح التاجر طالما أنها & # 8217؛ فوق 18 سنة من العمر، لديها بعض النقود الإضافية في حسابهم المصرفي، والأهم من ذلك، لديها واي فاي كبيرة أو إشارة البيانات الخلوية. وقد أدى دفع التنوع الديني إلى إنشاء البنوك الإسلامية وشركات التأمين، والآن لدينا حسابات الإسلامية. وكانت 24Options في الواقع أول وسيط الخيارات الثنائية لإدخال الحساب الإسلامي، لجذب مئات الآلاف من المسلمين الذين يريدون مكانا حيث يمكنهم التجارة بحرية، والاستفادة من الخيارات الثنائية ولكن وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.
و 24Option حساب التداول الإسلامي هو كل حلم التاجر مسلم و. الحساب خالي من جميع الرسوم المخفية والمخططات، أو أي شيء آخر يناسب وصف & # 8216؛ أوسوري & # 8217 ؛. كما أن الوسيط لا يتقاضى أي عمولات أو فوائد على المعاملات التي تنطوي على حسابات إسلامية. كل شيء هو هلال، كما هو منصوص عليه في القرآن الكريم. وأخيرا، كل شيء في الحساب الإسلامي باللغة العربية، وهي لغة يفهمها الكثير من المسلمين تماما. وهذا يجعل من السهل نسبيا فهم المحتوى في الموقع، والذي يتضمن العشرات من الكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية، أفضل بكثير.
* ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
الودائع والسحب في 24Options.
24Option يوفر واحدة من الطرق الأكثر ملاءمة لإيداع وسحب الأموال. ويستخدم أعلى الموارد المتاحة لجعله منصة آمنة ومأمونة لأداء المعاملات المالية.
الموقع يسمح لك للاستثمار إما في الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، اليورو، والين الياباني لبدء التداول مع المال الحقيقي. ومع ذلك، لن يسمح بتغيير العملة المحددة مرة واحدة. يمكن للعميل أن يبدأ مع الحد الأدنى للإيداع 250 في أي من اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي، أو 25000 في الين الياباني أو روب. يمكن للعملاء إيداع الأموال من خلال مجموعة متنوعة من الطرق بما في ذلك حوالة مصرفية أو بطاقات أو طرق الدفع الرقمية. تقبل الشركة بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية، التحويلات المصرفية المباشرة، وكذلك محافظ الإلكترونية مثل سكريل، بايسيف، سافيشارج، إيمرتشانت، مونيينتينت، أكابتور، أوكباي، بيرفيكت ماني و Gate2Shop. لا يتحمل العملاء أي رسوم على إيداع الأموال في حسابات 24Option.
ويتبع بيت الوساطة تعليمات مكافحة غسل األموال ومعرفة عميلك، من أجل ضمان وصول الصندوق إلى صاحب الحساب الشرعي. ويطلب منك تنفيذ هذه الإرشادات قبل تقديم طلب لسحب الأموال من الحساب. هذه عملية لمرة واحدة ولا تحتاج إلى تكرار لكل انسحاب.
قائمة الوثائق المطلوبة من أجل الشروع في طلب السحب الأول:
إثبات الهوية - أي دليل صالح إثبات هوية صورة مثل جواز السفر، رخصة القيادة، أو أي دليل الهوية الأخرى الصادرة عن حكومة البلد المقيم مؤهلة للحصول على إثبات الهوية. إثبات الإقامة - يجب على جميع المستخدمين المسجلين تأكيد وضعهم المقيم للبلد من خلال أي من الوثائق التالية - كشف الحساب المصرفي، بيان بطاقة الائتمان، أحدث فاتورة المرافق. في أحد الأقسام، يطلب منك الإجابة على بعض الأسئلة. المستخدمين المسجلين لديهم للرد على جميع الأسئلة غير صحيحة ومع معظم المعلومات تصل إلى التاريخ. التحقق من طريقة الدفع - إذا كنت ترغب في إيداع وسحب الأموال من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك، ثم، يجب عليك تقديم صورة من بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك عرض فقط الأرقام الأربعة الأخيرة من البطاقة. يمكنك تعتيم الأرقام الأخرى على بطاقة الائتمان جنبا إلى جنب مع رقم كفف المعروضة على الجزء الخلفي من البطاقة، فقط ليكون على الجانب أكثر أمانا.
لا يقيد بيت الوساطة مبلغ السحب الذي تم إجراؤه على بطاقات الائتمان أو الخصم، حساب سكريل أو نيتيلر. ومع ذلك، فإن الموقع يقيد الحد الأدنى لسحب المبلغ عن طريقة الدفع حوالة مصرفية. الحد الأدنى لمبلغ السحب من خلال التحويل الإلكتروني يختلف عن العملات المختلفة: 130 دولار، 100 يورو، 80 جنيه استرليني، 10000 ين ياباني، 700 ين صيني، و 7000 روب.
24Option الصفحة الرئيسية تعزيز.
ويتقاضى الموقع رسوم السحب التي تعتمد على نوع الحساب الذي تمتلكه. بالنسبة لأصحاب حسابات الماس والبلاتين، تتم معالجة كل طلب سحب بدون تكلفة، في حين يسمح لحاملي الحسابات الآخرين بسحب واحد مجاني بدون رسوم. ويؤدي السحب الناتج إلى سحب رسوم السحب اعتمادا على طريقة السحب. طلب السحب إلى بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي يجتذب رسم رمزي قدره 3.5٪، في حين أن طلب السحب إلى حساب سكريل يجتذب رسم 2٪ فقط وإلى نيتيلر، ورسوم 3.5٪. وتحمل التحويلات البنكية إلى حساباتك المصرفية بعملة السحب، أي أن رسوم الدولار الأمريكي هي 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أما بالنسبة لليورو فهو 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، و 20 جنيه استرليني (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويجذب طلب السحب في ين ياباني رسوما قدرها 3000 ين ياباني.
و 24Option لا يضع أي سقف على مبلغ السحب الأقصى، ومع ذلك، يتم توجها في الأموال المتاحة في الحساب في وقت تقديم الطلب.
الودائع والسحب في 24Option مريحة وميزة الغنية، ويعطي الشعور الأمن الكامل لأصحاب الحسابات.
خدمة العملاء في 24Option.
فائدة وسيط منظمة تنظيما جيدا هو أنه سيكون هناك عمليات والتعليم في إذا كنت بحاجة إلى دعم من فريقهم. و 24 أوبتيون لديها واحدة من أقوى وأكثر تجهيزا فريق دعم العملاء للرد على مختلف مواضيع التداول ثنائي. ويمكن الوصول إلى دار الوساطة من خلال نماذج الويب، والبريد الإلكتروني، والمنصات الاجتماعية، والهواتف، والدردشة الحية.
موقع 24Option هو متاح في 12 لغة مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والبرتغالية والإيطالية والعربية والإسبانية والسويدية والنرويجية، وغيرها. الشركة لديها دعم العملاء واسعة المتاحة من خلال مباشرة وكذلك منصة المنتسبين.
وكانت خدمة دعم العملاء من 24Option قوية في كل مرحلة من مراحل التسجيل والتداول. نظام دعم العملاء قوية من 24Option هو جوهرة في تاجهم،
أسئلة وأجوبة حول 24Option.
ما هي أنواع الخيارات المتاحة للتداول في الخيار 24؟
يقدم بيت الوساطة أساسا أربعة أنواع من الخيارات الثنائية للتداول.
كم عدد الأصول المتاحة للتداول؟
وسيط يقدم أكثر من 120 الأصول بما في ذلك الأسهم الشعبية، المؤشرات، أزواج العملات، والسلع.
هل هناك أي سقف على الحد الأقصى والحد الأدنى للاستثمار المبلغ في التجارة؟
نعم، فإن 24Option يحد من الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في التجارة إلى 24 $، في حين أنها تقيد الحد الأقصى للاستثمار المسموح به في صفقة واحدة إلى 100،000 $. ومع ذلك، تختلف هذه الحدود بالنسبة للبلدان والعملات.
هو 24Option مرخص وسيط؟
نعم، الشركة الأم لموقع 24Option، وروديلر المحدودة، يحمل ترخيص صادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية وجود رخصة رقم 207/13.
هل 24Option تسمح بإغلاق التجارة في وقت مبكر؟
نعم، فإن 24Option يسمح للتاجر لإغلاق موقفهم قبل انتهاء ولكن مع بعض الشروط والأحكام. يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية.
ما هو الحد الأدنى لسحب المبلغ؟
و 24Option يسمح لك لسحب ما يصل الى 10 $ من حسابك من خلال بطاقات. ومع ذلك، هناك مبلغ الحد الأدنى للسحب مختلفة لأنواع أخرى من الأساليب. الحد الأدنى لمبلغ السحب من خلال التحويل الإلكتروني يختلف عن العملات المختلفة: 130 دولار، 100 يورو، 80 جنيه استرليني، 10000 ين ياباني، 700 ين صيني، و 7000 روب.
في أي عملة يمكنني إيداع الأموال؟
24Option يقبل الأموال بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، روب، أو الين الياباني. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه بمجرد اختيار، لا يسمح لك لتغيير عملة التداول.
كيف يمكنني التواصل مع ممثل دعم العملاء؟
و 24Option ديه الدولة من الفن نظام دعم العملاء، ويمكنك الوصول من خلال 24 من قبل 7 الدردشة الحية، والهاتف، والبريد الإلكتروني، أو من خلال أشكال الويب. وقد تم تجهيز موظفي الدعم للرد على مجموعة متنوعة من المواضيع ذات الصلة للتجارة الثنائية.
نعم، على الرغم من محدود، 24Option يسمح للتاجر للتداول في عطلة نهاية الأسبوع. هناك 5 أصول قابلة للتداول والتي هي متاحة للتداول. زوج ور / أوسد، داو جونز 30، أويل، فتس 100، و نيكي 225.
هل تقدم حساب تجريبي؟
نعم، يقدم 24Option حساب تجريبي للمستخدمين المسجلين. ومع ذلك، يجب على العملاء إيداع الأموال للاستفادة من هذه الخدمة. حساب تجريبي يأتي مع $ 40،000 من العملة الافتراضية.
هل يقدم الحساب الإسلامي؟
يسمح للعملاء في 24Option أن يكون حساب التداول الإسلامي، وأيضا، يتم تقديم هذا الحساب باللغة العربية لتناسب المستثمرين الإسلاميين. قبل كل شيء، الحساب الإسلامي لا يتطلب دفع رسوم إضافية أو رسوم، أيضا، جميع المواد التعليمية والبرامج التعليمية متوفرة باللغة العربية لسهولة الفهم.
استنتاج.
أن نكون صادقين، لم نر أبدا وسيط تقدم بقدر 24Option لا. واحدة من الأشياء التي نحب عن الوسيط هو موقعهم رهيبة. كل ما كنت تريد أن تعرف، وليس فقط عن وسيط ولكن يتم تقديم الخيارات الثنائية بشكل عام بطريقة بسيطة ولكنها واضحة على الموقع. والواقع أن قضاء دقيقتين في الموقع علمتنا أكثر مما كنا نتعلمه في أي وقت مضى في مواقع الوساطة الأخرى. ودفعات أيضا، مدهشة، ومنصة كذلك. في جميع الجوانب، 24Option يمكن القول إن أفضل وسيط الخيارات الثنائية استعرضنا من أي وقت مضى.
(مع الصفقات السيئة المستثمرين يمكن أن تفقد رأس المال المستثمر)
مقالات ذات صلة:
إق أوبتيون ريفيو (منصة التداول في نهاية المطاف، مكافآت رائعة تحقق من ذلك خطوة إلى الأمام)
أفضل إشارات الخيارات الثنائية (كسب المزيد من المال باستخدام هذه الخدمات الإشارات)
تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!
الصفحات الدولية.
Los Mejores Robots de Opciones Binarias ( Español) Roboter für Binäre Optionen ( Deutsch) Meilleurs Robots sur Options Binaires ( Français) I Migliori Robot per Opzioni Binarie ( Italiano) Melhores Robôs de Opções Binárias ( Português do Brazil)
Author: Michael Allen.
Michael Allen is the main author at binaryoptionrobotinfo. He holds a PhD in Economics and has worked in investment banking for 24 years.
Recommended Free Binary Option Auto Traders.
Option Robot.
Get the best binary option robot - Option Robot - for free by clicking on the button below. Our exclusive offer: Free demo account! See how profitable the Option Robot is before investing with real money!
Average Return Rate: Over 90% in our test US Customers: Accepted Compatible Broker Sites: 16 different brokers Price: Free.
Automated Binary.
The best new auto trading software: Automated Binary. Get it now for free by clicking the button below and start making money while you sleep!
Average Return Rate: Around 80% in our test US Customers: Accepted Compatible Broker Sites: 11 different brokers Price: Free.
The Real Robot.
The best new auto trading software: Automated Binary. Get it now for free by clicking the button below and start making money while you sleep!!
Average Return Rate: Little over 80% in our test US Customers: Not Accepted Compatible Broker Sites: 12 different brokers Price: Free.
Put your trades to copy the best traders of the world and earn money without doing much work. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.
Average Return Rate: Depends on the trader you choose to copy US Customers: Not Accepted Compatible Broker Sites: Anyoption Price: Free.
Mike's Auto Trader.
One of the best auto traders, which you can get completely free of charge by clicking on the button below.
Average Return Rate: Well over 70% in our test US Customers: Accepted Compatible Broker Sites: Many reputable broker sites Price: Free.
SHARE STORY.
Michael Allen.
Michael Allen is the main author at binaryoptionrobotinfo. He holds a PhD in Economics and has worked in investment banking for 24 years.
2 تعليقات.
24 option is good but robot makes it really easy. i just profited few thousands in week with good trading. Robot is bullet proof machine.
Good broker, but i have made more money with option robot, but anyway good article Michael Allen.

24option Meta Trader.
إخلاء المسؤولية ومعلومات هامة عن 24OPTION! الخيارات الثنائية تنطوي على خطر ويمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. وتستند معدلات العوائد على أساس افتراض إجراء تجارة ناجحة.
24optionis a leading binary options broker. Combining this prolific broker with Meta Trader, the world’s best trading software, is possible, but complicated. To make things easier, here are the top alternatives you can use to get the same result with less effort.”
Alternatives to trading with 24option Meta Trader.
If this sounds too complicated to you, you can try an alternative approach that will get you similar results with less effort.
Use 24option’s education center.
If you want to use Meta Trader primarily to generate automated signals, 24option’s education center might be a good alternative for you. Under the point Binary Options, Daily Global Market Report, 24option publishes a daily update of signals you can trade.
24option’s signals are provided by a third party source: Faunus Analytics after successful registration, account verification and deposit. With signal indicators, investors can add to their trading research and analysis. By exploring various tools traders can potentially make more knowledgeable decisions and manage their money and risks. لا ينبغي اعتبار تنبيهات التداول بمثابة نصيحة استثمارية. قرار التصرف بشأن أي إشارات هو لك واتخاذها على مسؤوليتك الخاصة.
Use a signal provider.
Similarly to 24option‘s free service, you can also pay a signal provider service to generate signals for you. You might have to invest a little money per month to subscribe to these providers, but they will deliver more signals than 24option’s free service.
Depending on your preference, you will receive these signals via email, text message, or browser alert. Every signal contains the asset, the expiration, and the direction you should invest in. Once you receive a signal, you simply need to execute the instructions given.
We have written quite extensively on signals providers. To know which one to choose, read our review, or choose from our list of pre-selected signal providers.
ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر. لا ينبغي اعتبار تنبيهات التداول بمثابة نصيحة استثمارية. قرار التصرف بشأن أي إشارات هو لك واتخاذها على مسؤوليتك الخاصة.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment