Tuesday 20 March 2018

استراتيجية التداول الآجلة سهلة


إستراتيجية التداول الآجلة سهلة
إذا كنت ترغب في دعم نفسك عن طريق التداول، وبعد أن تكون قادرة على قضاء الكثير من وقتك تتمتع الأشياء التي ترغب في القيام به، ثم يجب أن ننظر بالتأكيد في العقود الآجلة انتشار التداول!
مثال: طويل غاز كانون أول خالي من الرصاص (هوز)
والغاز القصير الخالي من الرصاص (هق)
من خلال تداول هذا الانتشار، هل يمكن بسهولة جعل 933٪ على الهامش الخاص بك في أقل من 30 يوما.
ما الذي يجعل العقود الآجلة سبرياد ترادينغ هذه طريقة مربحة وسهلة للتجارة؟
لا يوجد توقف عند التداول ينتشر. ليس من الممكن استخدام توقف في تجارة انتشار. ونظرا لأنك في سوق واحدة وقصيرة في سوق آخر، فقد أصبحت غير مرئية ومحصنة من & كوت؛ إيقاف الصيد. & كوت؛
إن صفقات الفروقات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، وذلك بسبب مثل هذا التقلب المنخفض الذي هوامش للفوارق منخفضة جدا.
جو روس تم التداول والاستثمار لأكثر من 5 عقود. هو خالق روس هوك والتجارة. ووضع معايير جديدة للتجارة منخفضة المخاطر مع مفاهيمه من قانون الرسوم البيانية والتجارة؛ و & كوت؛ التجار خدعة الدخول والتجارة؛.
وقد نجا جو روس المعروف جيدا التاجر والمستثمر، جو روس كل صعودا وهبوطا من الأسواق. وقد كتب 12 الكتب الهامة بما في ذلك "فروق التداول والموسمية"
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
إذا كنت تبحث عن نمط التداول الذي هو سهل للتجارة، لديها متطلبات الهامش منخفضة جدا، وتنتج ما يصل إلى 10 مرات أكثر من العائد على الهامش من التداول الحالي الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد معرفة المزيد عن العقود الآجلة انتشار التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

استراتيجيات التداول الآجلة.
هناك المزيد من التداول الآجل من مجرد التحليل السريع و & # 8216؛ عدد الطحن. & # 8217؛ في حين أن التجار اليوم في كل من أسواق الفوركس والعقود الآجلة معروفة لاهتمامهم السريع المدفوعة للأرقام والأرقام، تاجر كبير يميل إلى أن يكون استراتيجية تتجاوز مجرد مراقبة البيانات. ينظر الكثيرون إلى الأحداث في الأسواق التي يعملون فيها، في حين لا يزال آخرون ينظرون إلى البيانات والاتجاهات الاقتصادية على المدى الطويل.
ولكن ماذا يجب ان تفعل؟ في حين أن هناك المئات من استراتيجيات التداول الآجلة محددة مسبقا على الانترنت، فإنه من الصعب معرفة ما هو الأفضل لتناسبك. يشدد البعض على عمليات الشراء والمبيعات السريعة - التي تعمل بطريقة مشابهة تقريبا لتلك التي تستخدمها المستغل. يقترح آخرون بعد بيانات السوق وحدها، وذلك باستخدام أي شيء أكثر من قوى السوق لتملي عندما انها 's جيدة لشراء وبيع السلع المفضلة لديك الآجلة.
هذه هي استراتيجيتين من مئات، كل منها يميل إلى أن تكون مدعومة من قبل كمية هائلة من البيانات والتحليل. ومن المغري أن نعتقد أنه نظرا للبيانات المصرفية يصل كل استراتيجية، انها ليست قوة يمكن ضربها. ومع ذلك، فإنه من الأفضل أن تقترب من كل استراتيجية بمعزل عن الآخر - وهو ما احتفل به الآخرون & # 8216؛ ثبت & # 8217؛ ناجحة قد لا يكون هذا الفائز، في حين أن آخر قد يكون.
أبعد من ذلك، فإنه من المهم أيضا النظر في الاستراتيجيات التي تفيدك. بعض أدوات التداول الآجلة تتطلب الرياضية الكبيرة - في الغالب الإحصائية - القدرة من أجل أن تعمل بشكل صحيح. مجموعة من & # 8216؛ مضمونة & # 8217؛ قد تكون الاستراتيجيات في الواقع متاحة للجميع، ولكن قد تتطلب من المستخدم قضاء أيام أمام شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم في وقت واحد، واستكمال ما لا نهاية الصفقات على حساب نمط حياتهم.
هذه العناصر التي تريد البحث عنها. على الرغم من نجاحها المحتمل كاستراتيجيات التداول، فإنها تكتيكات التي يمكن أن تدمر نوعية الحياة الخاصة بك ويترك لك غير قادر على التمتع المال الذي & # 8217؛ كسب. بدلا من ذلك، فإنه من الأفضل أن ننظر إلى استراتيجيات التداول الآجلة التي أثبتت جدواها، وبسيطة نسبيا، والوقت المدعومة. & # 8216؛ إيسي & # 8217؛ في كثير من الأحيان تستحق أكثر بكثير من استراتيجية معقدة، وخاصة بالنسبة للأرباح الحقيقية.
وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور للتجارة الآجلة هو أن ننظر في استخلاص ملخصات السوق والملخصات مرة واحدة كل أسبوع، أو حتى مرة واحدة يوميا إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول بوتيرة متكررة. وهذا يسمح لك بتحديد الفجوات التي لا يتم شغلها بشكل فعال - انخفاض القيمة، السلع الآجلة المتاحة مع إمكانية زيادة الطلب في المستقبل، وغيرها من الفرص - والاستفادة منها قبل أن يلاحظ الآخرون.
استراتيجيات جيدة أخرى تنطوي على النظر في الهوامش المطلوبة لاستكمال بعض الصفقات، وفقط كل الالتفات لتلك التي تناسب قدرات التداول الخاصة بك. وهذا يسمح للتجار للحد من الوقت الضائع والتركيز فقط على الصفقات التي تناسبهم. من خلال خلق الأهداف والبحث عن العقود التي تناسب داخلها، يمكنك اقتصاص أسفل قائمة المشتريات المناسبة وشحذ على تلك التي تناسبك.
اثنين من السلع الشعبية استراتيجيات التداول الآجلة - على حد سواء عكس بعضها البعض - تعرف باسم & # 8216؛ الذهاب طويلة & # 8217؛ و & # 8216؛ التقصير. & # 8217؛ الأول ينطوي على شراء السلع كخطوة أولى، مع بيع العقود الآجلة لأنها تصل إلى القيمة المستهدفة. ويؤدي ذلك إلى معاملة صافي الربح، مع كسب هامش بين سعر شراء العقد وقيمة بيع العقد.
ومن ناحية أخرى، فإن تقصير السوق يعمل على المبدأ المعاكس. وبدلا من الاستفادة من زيادة قيمة السلعة، فإن تقليص العقد ينطوي على الاستفادة من انخفاضه. وهذا يتطلب أن يكون لديك الوصول إلى العقود الآجلة المقترضة من خلال الوساطة الخاصة بك. من خلال الاقتراض في الجزء العلوي من قيمة العقد والبيع والشراء بعد انخفاض قيمته، يمكنك كسب هامش مربح.
ومن الجدير بالذكر أن كل من هذه التحركات الاستراتيجية، على الرغم من كونها أساسية إلى حد ما لمتداول متقدم، لديها درجة كبيرة من المخاطر المرتبطة بها. ومن الممكن جدا أن تتحمل خسائر فادحة في أسواق العقود الآجلة، بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها. ولهذا السبب، فقد أوصى بتجار المستقبل الآجلة من خلال التآمر & # 8216؛ المحتملة & # 8217؛ الاستثمارات قبل استثمار أموالهم الخاصة.
في النهاية، كل من هذه التكتيكات تقوم على التكهنات، وكلاهما لديه القدرة على الفشل في حالة حيث أنها & # 8217؛ لا تدعمها أكبر استراتيجية على مستوى الكلي. لهذا السبب، فإنها تميل إلى أن تستخدم ليس كما التحركات الاستراتيجية أنفسهم، ولكن كما تكتيكات ضمن استراتيجية أكبر. بعض التجار يتكيفون مع كيفية أداء السوق على العموم، وقصيرة أو تذهب طويلة على أساس التكهنات الخاصة بهم.
هناك العديد من استراتيجيات التداول الآجلة الرئيسية الأخرى هناك، وكثير منها مبنية حول تتبع الصفقات السابقة الخاصة بك وتبحث في أنماط في التحركات الخاصة بك. يتتبع العديد من المتداولين كل تحرك كجزء من الرسم البياني الشريطي - وغالبا ما تستخدم هذه البيانات لاحقا لتحديد فترات صغيرة عندما تكون الفرص وفيرة في أسواق العقود الآجلة، ويتم لاحقا اتخاذ خطوات استراتيجية للاستفادة من هذه الفرصة.
في حين أن عالم العقود الآجلة يمكن أن يبدو معقدا وصعبا للتتبع في البداية، يصبح أكثر قابلية للتحكم مع نمو تجربتك. الاستراتيجيات التي تبدو مستحيلة يمكن أن تصبح واقعية، و & # 8216؛ لا يمكن تحقيقه & # 8217؛ الهامش يمكن أن تصبح بسرعة أكثر قليلا من الهدف المنخفضة نهاية.
هذا، ومع ذلك، يستغرق وقتا وممارسة، وليس على الأقل على درجة كبيرة من الخبرة. في حين أن استراتيجيات العقود الآجلة قد تعد عوائد سريعة بمجرد أن تبدأ، فإنه من غير المحتمل أنك سوف تحقق لهم دون قدر كبير من المثابرة. اختبار، محاولة، والتكيف، ويمكنك أن تجعل في نهاية المطاف أي استراتيجية التداول الآجلة العمل لصالحك.

استراتيجيات التداول الآجلة الأساسية.
غالبا ما تكون استراتيجيات التداول المستخدمة في أسواق العقود الآجلة بسيطة جدا. يمكنك شراء إذا كنت تعتقد أن الأسعار ترتفع أو تبيع إذا كنت تعتقد أن الأسعار تنخفض. وفي التعاملات الآجلة، فإن البيع الأول سهل تماما مثل الشراء أولا - يتم التعامل مع المواقف بالتساوي من وجهة نظر تنظيمية.
الاستراتيجية التالية هي مجرد نقطة انطلاق. للحصول على المزيد من استراتيجيات التداول الآجلة المتقدمة، اطلب من دليل العقود الآجلة ريو "مقدمة في تداول التداول". أو تعلم بعض استراتيجيات التداول لخيارات العقود الآجلة مع دليل العقود الآجلة ريو "مقدمة في خيارات التداول الآجلة".
إذا كنت تتوقع أن يكون سعر سوق العقود الآجلة أعلى في المستقبل مما هو عليه اليوم، فإنك سوف تشتري عقدا مستقبلا، أو "تذهب طويلا". إذا كنت على حق في كل من اتجاه السوق وتوقيت والسعر يرتفع فعلا، يمكنك بعد ذلك بيع نفس العقود الآجلة لجمع أرباحك (ناقص العمولات والرسوم الأخرى).
ومع ذلك، إذا كنت مخطئا في اتجاه السوق أو توقيت الخاص بك هو خارج وأسعار في نهاية المطاف تقع، ثم سوف تأخذ خسارة عند الخروج من الموقف. و، بسبب الرافعة المالية في العقود الآجلة، يمكن أن تكون الخسارة أكبر من هامش الهامش الأولي الخاص بك.
وهنا مثال، وذلك باستخدام يوليو 2018 فول الصويا التداول في 13.00 $ للبوشل في يناير كانون الثاني عام 2018. في يناير كانون الثاني، كنت تعتقد أن أسعار فول الصويا من المرجح أن تجمع في فصل الصيف، لذلك كنت وضعت 4000 $ في الهامش الأولي وشراء يوليو 2018 عقد فول الصويا الآجلة.
بعد أربعة أشهر، ارتفعت أسعار فول الصويا دولار واحد للبوشل وقررت أن تأخذ الأرباح الخاصة بك وإغلاق موقف طويل الخاص بك عن طريق بيع عقد يوليو 2018 فول الصويا الآجلة. وهذا يحقق ربحا قدره 5000 دولار (ناقص العمولات والرسوم *)، أو العائد على الهامش الأولي بنسبة 125٪.
مثال: يوليو 2018 تجارة فول الصويا عند 13.00 دولار لكل بوشل.
بالطبع، هناك دائما احتمال أن الأسعار لا تتصرف كما تتوقع. إذا انخفضت أسعار فول الصويا $ 1 للبوشل من يناير إلى أبريل وكنت خرجت من موقفك الأولي الأولي في حيرة، وكنت قد فقدت الهامش الأولي الخاص بك من 4000 $ بالإضافة إلى 1000 $ إضافية (بالإضافة إلى العمولات والرسوم *).
مثال: إذا انخفضت أسعار فول الصويا $ 1 لكل بوشل من يناير إلى أبريل.
مفهوم بيع شيء لا تملكه غالبا ما يكون حجر عثرة للتجار الجدد على العقود الآجلة. ولكن من السهل التغلب عليها. تذكر فقط أن العقود الآجلة تمثل ببساطة الالتزام إما ببيع أو شراء أصل في تاريخ مستقبلي. لذلك عندما تبيع للشروع في الموقف، كل ما تلتزم لبيع هو في ذلك السعر في المستقبل. في هذه الأثناء، لا تحتاج إلى امتلاك السلعة الأساسية أو الأداة المالية.
بيع العقود الآجلة كموقعك الأولي هو مجرد بسيطة مثل شراء العقود الآجلة. كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض، لذلك كنت تبيع. إذا كنت من أي وقت مضى تداول الأسهم، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أنه لا توجد رسوم الاقتراض أو القرض تشارك مع تقصير العقود الآجلة. يمكنك ببساطة بيع بسهولة كما كنت شراء.
إذا كنت صحيحا في اتجاه السوق وتوقيت وأسعار الانخفاض، ثم يمكنك الاستفادة من موقفك القصير ببساطة عن طريق شراء نفس العقد. ومع ذلك، إذا تحرك السوق ضد موقفك والمسيرات، ثم كنت قد تعاني من خسارة عند الخروج، وفقدان يمكن أن يكون أكثر مما كنت وضعت لجعل التجارة.
على سبيل المثال، كنت تعتقد في يناير كانون الثاني أن أسعار فول الصويا سوف تقع في فصل الصيف. لذلك، كنت طرح $ 4000 في الهامش الأولي لاتخاذ قصيرة يوليو فول الصويا الآجلة الموقف. وبحلول نيسان / أبريل، انخفض السوق $ 1 للبوشل، وهو ما يعادل انخفاض $ 5000 في قيمة العقد. لأنك قللت من السوق عندما كانت قيمة العقد أعلى، يمكنك شرائه مرة أخرى بسعر أقل وجعل 5000 $ (ناقص العمولات والرسوم *).
ومع ذلك، إذا ارتفعت أسعار فول الصويا $ 1 من يناير إلى أبريل، سوف موقفكم القصير تظهر خسارة $ 5،000 (بالإضافة إلى اللجان والرسوم *) إذا كنت تشتري العقود الآجلة يوليو للخروج من الموقف.
الحصول على مريحة مع العقود الآجلة.
سعر متفق عليه.
ويجعلها متاحة للتداول.
العقود الآجلة، حسب مستوى السعر و.
إيداع 50٪ من قيمة الورقة المالية. المتبقي.
50٪ يعتبر قرضا من الوسيط الذي يتقاضى رسوما.
السعر آخذ في الارتفاع.
الشركة لا تزال المذيبات.
العرض / الطلب والعوامل الاقتصادية الأخرى أو المادية.
(مثل الطقس) التي يمكن أن تؤثر على القيم.
بالنسبة للمستقبل المالي، تنطبق نفس أبحاث الأسهم.
الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على القيم.
ومستويات الدعم / المقاومة؛ وهذا يولد شراء / بيع.
مستويات الدعم / المقاومة؛ وهذا يولد إشارات شراء / بيع.
يتطلب فقط نسبة مئوية صغيرة ودائع من المجموع.
قيمة العقد، يمكن للعميل تفقد المزيد من المال.
من الإيداع الأولي.
وهو نفس عقد العقود الآجلة.
شراء الأسهم غير الهامش يتطلب إيداع 100٪.
وبالتالي يمثل مجموع الخسارة المحتملة.
المزيد من موارد التداول الآجلة.
ريو فوتريسكاست النشرة الإخبارية.
للحصول على رأي طويل الأجل في الأسواق وكذلك مؤشرات على تقنيات التداول، اشترك في النشرة الإخبارية فوتريسكاست ريو، لدينا النشرة الإخبارية المجانية تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوعين. عليك أن تقرأ رؤى من فريقنا من وسطاء العقود الآجلة المهنية، الذي غالبا ما ظهرت التعليق في وسائل الإعلام الرئيسية.
ريو مركز التعلم الآجلة.
ونحن نعتقد أن المعرفة يجعل التجار أفضل. في ريو مركز التعلم الآجلة ستجد الأدوات التعليمية لكل مستوى من الخبرة. نحن نقدم مكتبة من الأدلة والمقالات التي تساعدك على معرفة العقود الآجلة والعقود الآجلة على خيارات من الأساسيات إلى التحليلات الفنية. للحصول على تجربة تفاعلية، انضم إلينا لندواتنا الحية المجدولة بانتظام.
يوفر وسطاء العقود الآجلة ريو الخبرة والخلفية لمساعدتك في احتياجات التداول الخاصة بك، ومساعدتك في الوصول إلى أهدافك الاستثمارية. نحن ندعوك إلى مراجعة كل ملف تعريف الوسيط، والخبرة، والتقنيات لمساعدتك في اختيار شريك يناسب احتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب.
افتح حسابا.
روابط سريعة.
مواقع ريو العالمية.
800-441-1616.
ريو العقود الآجلة | 222 ساوث ريفرسايد بلازا، سويت 1200 | شيكاغو، إلينوي 60606 | الولايات المتحدة الامريكانية.
وقد تم إعداد هذه المواد من قبل موظف مبيعات أو تداول أو وكيل ريو العقود الآجلة و، أو هو في طبيعة، التماس. هذه المادة ليست تقريرا بحثيا أعدته إدارة البحوث الآجلة في جامعة ريو ريجيون. بقبولك هذه الرسالة، فإنك توافق على أنك من ذوي الخبرة في سوق العقود الآجلة، وقادرة على اتخاذ قرارات تجارية مستقلة، وتوافق على أنك لست، ولن تعتمد فقط على هذه الاتصالات في اتخاذ قرارات التداول.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
تعرف على المزيد> لماذا أوبتيونسكسبريس؟
اكتشاف ما الآلاف من التجار لديهم بالفعل.
نحن نحب التداول بقدر ما تفعل. هذا هو السبب في أننا حريصون على تقديم قوية، وسهلة الاستخدام أدوات التداول والتكنولوجيا، كل يوم.
تجارة المنتجات المفضلة لديك.
في أوبتيونسكبريس، يمكنك التجارة المنتجات المفضلة لديك كل على منصة واحدة.
كل واحد على منصة.
الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة على منصة واحدة.
المنزل، مكتب، أو على الذهاب.
تمتع بالمرونة والراحة لتكنولوجيا التداول لدينا من منزلك، في المكتب، أو أثناء التنقل.
تجربة أدوات قوية وسهلة الاستخدام.
استكشاف الأفكار ووضع الصفقات الخاصة بك مع بديهية وسهلة الاستخدام.
أدوات التداول بما في ذلك:
الكل في واحد تذكرة التجارة.
بسهولة بناء الاستراتيجيات ووضع كل ما تبذلونه من الصفقات من شاشة واحدة.
مسح الاستراتيجية.
البحث عن استراتيجيات الخيارات القائمة على تحمل المخاطر الشخصية والمشاعر.
من الرمز الأساسي.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
التعرف بسرعة على فرصة والمخاطر من خيارات التجارة مع.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
التجارة الافتراضية.
اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك خالية من المخاطر مع 25،000 $ في حساب التجارة الافتراضية.
بناء مهارات التداول الخاصة بك.
سواء كنت جديدا على التداول، أو قدامى المحاربين، لدينا التعليم والموارد التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.
أحداث حية.
حضور ندوات الأسبوعية لدينا أو الأحداث الحية المحلية لتعلم أساسيات أو استراتيجيات جديدة.
التدريب على الطلب.
تعلم استراتيجيات التداول والأدوات مع أشرطة الفيديو المتعمقة والرسوم البيانية، واختبارات المهارات للاستفادة من ظروف السوق الصاعدة أو الهبوطية أو المسطحة.
النشرات الإخبارية اليومية.
ابق على اتصال مع الأسواق عن طريق الاشتراك في تحديث خيارات السوق اليوم، التي تقدمها شواب رؤى الاستثمار - نشرة الأسهم الأسهم والأسهم اليومية. لاتجاهات سوق العقود الآجلة الحالية، قم بالتسجيل في زبريسو، النشرة الإخبارية اليومية لدينا.
استمتع الحقيقي، مساعدة لايف.
الحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك بسرعة من خياراتنا المرخصة والمتخصصين الآجلة. لدينا ساعات خدمة العملاء الموسعة تعطيك الوصول إلى المساعدة الشخصية، دراية تريد - الحق عندما تريد ذلك.
متخصصون في التداول.
التحدث مع الخيارات المرخصة والمتخصصين الآجلة مجانا على الهاتف أو على الدردشة الحية.
ساعات خدمة العملاء الموسعة.
الحصول على إجاباتك عندما كنت في حاجة إليها. لدينا فريق خدمة العملاء هو حول حتى بعد إغلاق الأسواق.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

أفضل ستوشاستيك التداول استراتيجية سهلة 6 الخطوة الاستراتيجية.
تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو اسم الاستراتيجية سنناقش اليوم. كما يوحي اسمها، وهذا هو استراتيجية عشوائية مناسبة لتجار اليوم. استراتيجية ستوكاستيك هي إلى حد كبير نفس استراتيجية التداول يوم العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل، ولكن الفرق الوحيد الملحوظ هو أن هذه المرة، ونحن دمج في استراتيجيتنا مؤشر فني، وهي مؤشر مؤشر ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق بدقة دقيقة.
تحذير! هذا يمكن أن تتحول لك إلى المتداول قناص النخبة الحديثة لأن مؤشر ستوكاستيك سوف تجعلك فقط سحب الزناد في الوقت المناسب. A المتداول قناص النخبة الحديثة فقط يسحب الزناد على التجارة عندما كان متأكدا من أنه يمكن سحب تجارة الفوز.
نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نتطلع إلى تطوير المكتبة الأكثر شمولا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد حقا تحويل التداول الخاص بك حولها.
الإطار الزمني المفضل لأفضل استراتيجية تداول ستوكاستيك هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لأننا قد أخذنا الوقت ل باكتست أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وجاء تف 15 دقيقة مرارا وتكرارا. إذا كنت تاجر اليوم، وهذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد تطورت الاستراتيجية العشوائية لتصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات العشوائية لأنه على الرغم من مؤشر مؤشر ستوكاستيك كونه مؤشرا شعبيا جدا بين التجار، فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفسر الرسوم البيانية والمؤشرات بطريقة غير تقليدية، ولكن في الوقت نفسه، انها منتجة جدا.
تداول اليوم قد لا يكون الشيء الخاص بك، ولكن ربما كنت مهتما في التداول على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسم البياني اليومي. لا داعي للذعر. لدينا ظهرك، لدينا المفضلة ماسد الاتجاه استراتيجية التالية هو أفضل استراتيجية الاتجاه التالي. لكل استراتيجية الفوركس، ونحن في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت ونحن نتأكد من أننا نترك توقيعنا الخاص وجعلها ببساطة أفضل.
قبل أن نمضي قدما، يجب علينا تحديد المؤشرات التي تحتاجها للتداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:
مؤشر ستوكاستيك: تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين منذ أكثر من 50 عاما. السبب في استمرار مؤشر ستوكاستيك لسنوات عديدة هو بسبب شعبية هذا المؤشر وأيضا لأنه لا يزال لإظهار إشارات متسقة حتى في هذه الأوقات الحالية.
دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:
تحديد ما مؤشر ستوكاستيك هو؛ كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. ما هي إعدادات مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يظهر لك مدى قوة أو ضعف الاتجاه الحالي هو. انها تساعدك على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون موجودا بسهولة على معظم منصات التداول.
مؤشر ستوكاستيك يشبه هذا:
بعد بحث واسع النطاق و باكتستينغ، وجدنا أن مؤشر ستوكاستيك هو أكثر ملاءمة للتداول يوم بينما مؤشر مثل ماسد هو أكثر ملاءمة للتداول سوينغ. يجب أن تحقق حقا من مدهش لدينا ماكد تريند استراتيجية التالية التي قررنا مشاركتها مع مجتمع التداول لدينا مؤخرا فقط.
مؤشر مذبذب جيد آخر هو مؤشر القوة النسبية الذي يشبه مؤشر ستوكاستيك، لكننا اخترنا المؤشر على مؤشر القوة النسبية لأن مؤشر ستوكاستيك يضع وزنا أكبر على سعر الإغلاق الذي بالمناسبة هو السعر الأكثر أهمية بغض النظر عن السوق الذي تتداوله. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية لتوقيت ستوكاستيك التداول مع مستوى عال من الدقة.
اسمحوا لي أن أقول لك بسرعة كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وكيفية تفسير المعلومات التي قدمها هذا المؤشر مذهلة حتى تتمكن من معرفة ما كنت التداول. عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية فوق خط 80، نحن في منطقة ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من خط 20، نحن في منطقة ذروة البيع.
يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لمعرفة كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
لذلك، كيف يعمل مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟
يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي صيغة رياضية معقدة للغاية لحساب المتوسطات المتحركة:
C = آخر سعر إقفال L14 = انخفاض جلسات التداول ال 14 السابقة H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة 14 يوما٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات من ٪ك.
انظر أدناه أين يمكن تحديد موقعي٪ D و٪ K:
تعتمد الصيغة الرياضية وراء مؤشر ستوكاستيك على افتراض أن أسعار الإغلاق أكثر أهمية في التنبؤ بظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في السوق. وبناء على هذا الافتراض يعمل مؤشر ستوكاستيك لتعطيك أفضل إشارات التجارة التي يمكن أن تجد.
ماذا عن إعداد المؤشر العشوائي؟
أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك لمدة 15 دقيقة الرسم البياني.
الإعدادات الافتراضية للمؤشر العشوائي هي 14،3،1.
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.
هيا بنا نبدأ…..
تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.
(قواعد لشراء التجارة)
الخطوة رقم 1: تحقق من الرسم البياني اليومي وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك أقل من خط 20 وتم تجاوز الخط٪ K فوق الخط D D.
نحن دايترادينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار المشاعر الإطار الزمني العالي والاتجاه.
هذا هو جزء حاسم من الاستراتيجية لأننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه اتجاه الإطار الزمني العالي. لقد وضع فريق عملنا في دليل إستراتيجية التداول قدرا كبيرا من الوقت في تطوير أفضل دليل لتداول إطارات زمنية متعددة & # 8211؛ مفتاح النجاح في التداول. مفهوم الإطار الزمني المتعدد مهم لأنه يمكن أن تعطيك قراءة أكثر قوة للعمل السعر الحالي وأكثر من ذلك يمكن أن تساعدك على أفضل وقت نقاط الدخول والخروج.
ملاحظة *: على الرسم البياني اليومي، ليس بالضرورة أن تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من مستوى 20. يمكن أن تكون الابتعاد عن منطقة ذروة البيع ويمكن أن تكون الإشارة صالحة، ولكن لا ينبغي أن يكون فوق مستوى 50.
الخطوة رقم 2: الانتقال لأسفل إلى الإطار الزمني 15 دقيقة وانتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20. خط K٪ (الخط الأزرق) عبر فوق خط٪ D (الخط البرتقالي).
هذه الخطوة مشابهة للقاعدة السابقة، ولكن هذه المرة نطبق القواعد على الإطار الزمني 15 دقيقة: انتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20 و٪ كلين (الخط الأزرق) يعبر فوق خط D D ( الخط البرتقالي).
الرسم البياني لمدة 15 دقيقة هو أفضل إطار زمني لتداول اليوم لأنه ليس سريع جدا، وفي الوقت نفسه ليس بطيئا جدا.
انظر الشكل أدناه:
ويقال أن السوق يمكن أن تبقى في حالة ذروة شراء وذروة البيع لفترة أطول من التاجر يمكن البقاء المذيبات. لذلك نحن نريد اتخاذ تدابير احترازية، وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية حول كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.
الخطوة رقم 3: انتظر خط ستوكاستيك٪ K (المتوسط ​​المتحرك الأزرق) للتجاوز فوق مستوى 20.
نحن نريد أن التجارة أكثر ذكاء، أليس كذلك؟
حسنا، لأن٪ k هو المتوسط ​​المتحرك السريع يكفي فقط الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 20 لأن خط٪ D سوف يحذو حذوها. نحن لا نريد أن ننتظر كثيرا إما لأن هذا سوف يؤدي إلى انخفاض هامش الربح.
الآن هو الوقت الذي يجب أن تحول التركيز الخاص بك إلى حركة السعر، الذي يجلب لنا الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.
الخطوة رقم 4: انتظر نمط منخفض سوينغ لتطوير الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.
ما هو نمط منخفض سوينغ؟
نمط سوينغ منخفض هو نمط 3 بار ويتم تعريفه على أنه شريط يحتوي على شريط سابق و شريط واحد يتبع أعلى منخفض.
يمكن رؤية التمثيل البصري لنمط سوينغ المنخفض أدناه:
حتى الآن، على ما يرام، ولكن لا يزال نحن لم نرد على السؤال الأكثر أهمية أن المتداول لديه:
يوم ستوكاستيك التداول: متى للدخول؟
وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من أفضل استراتيجية التداول العشوائي.
الخطوة رقم 5: دخول طويل عندما يتم كسر أعلى نقطة من نمط منخفض سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.
لا شيء يتخطى التوضيح ...
لذلك، بعد اتباع قواعد أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك، يتم تشغيل إشارة شراء فقط مرة واحدة يحدث اختراق من أنماط منخفضة سوينغ.
لننقل تركيزنا مرة أخرى إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يبلغ 15 دقيقة والذي قدم سابقا ونرى كيف نستخدم مؤشر ستوكاستيك بالاشتراك مع نمط سوينغ لو.
انظر الرسم البياني أدناه:
حتى في هذه المرحلة، التجارة الخاصة بك قيد التشغيل وفي الربح.
الخطوة رقم 6: استخدم وقفة إيقاف الحماية الموضوعة أسفل آخر 15 دقيقة سوينغ لو.
كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5 نقاط بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.
الخطوة رقم 6: أخذ الربح في 2xSL.
معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول يستخدم الربح أخذ ثابت، وهو ضعف مبلغ وقف الخسارة الخاصة بك.
انظر الشكل أدناه:
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام دايترادينغ مع أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول.
لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع وتبعنا الخطوة رقم 5 لتشغيل تجارتنا (انظر الشكل التالي).
خاتمة لهذه الاستراتيجية العشوائية:
التداول اليومي مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو مزيج مثالي بين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وسعر العمل بشكل صحيح. ويستمد نجاح أفضل استراتيجية التداول العشوائي من معرفة قراءة مؤشر فني بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه الاستفادة من حركة السعر كذلك.
لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية المنخفضة، ونحن نوصي "فيبوناتشي التصحيح قناة استراتيجية التداول" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
أفكار، آراء، أو ردود الفعل على هذه الاستراتيجية؟ كنا نحب أن نسمع! مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متعة قليلا للاستخدام.
شكرا لكم على هذه الاستراتيجية 🙂 أنا أحب ذلك لأن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر المفضلة وأنا لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك. ومع ذلك، أود أن أسمع رأيك حول تنفيذ هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية. لأن الأمور مختلفة قليلا في الثنائيات، ما رأيك في وقت انتهاء الصلاحية؟ (على الرسوم البيانية 15min)
أنا على الاطلاق أنا في خط مع هذا السؤال. تداول هذه الاستراتيجية على ثنائي مع مخطط 5mins لمدة 15mins انتهاء الصلاحية. هل ستعمل الاستراتيجية؟
فإن الطريقة الوحيدة التي يجب معرفتها بالتأكيد هي اختبارها.
شكرا على التغيير والتبديل من مؤشر كبير بالفعل! مجموعة من الاسئلة:
1) يقول المقال لاستخدام الإعدادات الافتراضية من 14،3،3 ولكن في مربع المثال تقول 14،3،1 & # 8211؛ لا فرق كبير ولكن أريد أن أكون متأكدا من الإعدادات الصحيحة.
2) لقد حاولت استراتيجية 3 بار في الماضي ولكن وجدت صعوبة في بقعة (فاتني الكثير منهم). هل لديك أو تعرف من 3-بار مؤشر كسورية التي من شأنها أن تميز هذا النمط مثل القياسية 5-بار مؤشر كسورية؟ لقد وجدت واحدة فقط على الخط وكان مكلفا جدا لشراء (أنا رخيصة جدا).
3) هو وضع وقف الخسارة استنادا إلى نمط 3-بار السابق أو أنها تقوم على نمط 5 بار؟
هذا سؤال جيد حقا ربما يمكننا أن نسأل تسغ لمعرفة ما إذا كانت سوف تجعل واحدة لأنها حقا جعل مؤشرات كبيرة.
للإجابة على الأسئلة الأولى، نعم الافتراضات هي 14،3،1. هتبس: //uploads. disquscdn/images/501f33fabf298ba46ec8ff3566ef6848a6f48849a4bbd1b3fbdfc148ca2b48c1.png راجع الصورة المرفقة لهذا & # 8230 ؛. ثانيا، فكرة عظيمة! لدينا العديد من الأفكار مؤشر جديد حاليا، ونحن يمكن أن تضيف هذا إلى قائمتنا. تجارها مثلك الذين يبقون لنا دوافع للمساعدة. . شكرا على مشاركتك فكرتك
شكرا لهذه الاستراتيجية العظيمة، نريد فقط لمعرفة ما إذا كانت هذه الإعدادات العشوائية ستعمل 14،3،2؟
نوصي 14،3،1 ولكن إذا حاولت بها مع 2 اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل بالنسبة لك!
هل يمكننا استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة؟ أنا أحب الرسم البياني لكل ساعة لأنه يمكن للمرء أن التجارة يوم والتداول سوينغ معها، بالإضافة إلى واحد لا يوجد لديه التحديق في الرسوم البيانية عدة مرات خلال النهار.
عمل جيد!! استراتيجيات مفيدة حقا قمت بتحديث. إبقاء نشر. شكرا لكم!!

No comments:

Post a Comment