Friday 23 March 2018

استراتيجية تنمية رأس المال البشري للتنوع البيولوجي


استراتيجية تنمية رأس المال البشري للتنوع البيولوجي
في عالم اليوم المعولم والمترابط، يجب علينا أن نضمن أن نجذب واستبقاء الموظفين الذين يتفهمون عالميا، ذكيا، رشيقة وقابلة للتكيف. إدارة المواهب هي أولوية قصوى في جونسون آند جونسون. ونحن نعتقد أن شعبنا هو أعظم أصولنا. كل واحد منهم يساهم مجموعة فريدة من الخبرات والمهارات والخلفية الثقافية التي تخلق ثراء لشركتنا، وتمكننا من تقديم خدمة أفضل لعملائنا المتنوعين في جميع أنحاء العالم.
في جونسون & أمب؛ جونسون، ونحن ملتزمون بجذب، الملهم والنهوض المواهب المتنوعة عبر عائلة من الشركات. كل فكرة مبتكرة والمنتج يأتي من موردنا الأكثر قيمة: شعبنا. وهذا الالتزام راسخ في غرضنا، لتغيير مسار الصحة للبشرية.
في جونسون آند جونسون، ويشرف على إدارة المواهب المؤسسة من قبل كل من قادة الموارد البشرية وقادة الأعمال الذين هم مسؤولون عن جذب وتوظيف المواهب، وإدارة الأداء والتنمية، وبناء مجموعة من القيادات العالمية والمتنوعة، وخلق بيئة تحتضن التنوع وإدراج . ويشرف قسم الموارد البشرية، الذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي، كبير موظفي الموارد البشرية، وهو موظف في الشركة وعضو في اللجنة التنفيذية لشركة جونسون آند جونسون، على إدارة المواهب العالمية، والمنافع العالمية، والموارد الصحية، والموارد العالمية للتعويضات.
وتحدد متطلباتنا القيادية توقعات الأداء والسلوك لجميع الموظفين، وتطبق على الجميع - في جميع المناطق الجغرافية، والأعمال التجارية، والأدوار والمستويات، وإعطاء جميع الموظفين وسيلة واضحة ومتسقة لقيادة عائلة جونسون آند جونسون الشركات في المستقبل.
جونسون آند جونسون يعزز ثقافة التعلم والتنمية لجميع الموظفين، مع المساءلة المشتركة بين الموظف والمدير لضمان تحديد فرص التنمية ومتابعتها، بهدف تحقيق أقصى قدر من إمكانات الفرد. تم تصميم عروض التنمية وظيفيا، تمتد مجموعة واسعة من المواضيع، ويتم توفيرها عن طريق التدريب على رأس العمل وعلى شبكة الإنترنت لجميع الموظفين بدوام كامل وبدوام جزئي على مستوى العالم. وتدرج في هذه الدورات دورات دراسية مستقلة ودورات على شبكة الإنترنت ومحاكاة لإجراء مقابلات وتقييمات وورش عمل مكثفة ودورات لتخطيط العمل. وقد تم وضع وتنفيذ نظام عالمي جديد لبيانات التدريب، مما سيمكن من تتبع بيانات التدريب على مستوى المنشأة. غري 404-1.
إن نهج الأداء والتطوير (P & D) في جونسون آند جونسون قد أسس في المحادثات بين المدير والموظف التي هي متكررة وذات مغزى ومستمر. ومن المتوقع أن يشارك كل موظف ومدير في حوار واضح وصريح على مدار العام ضمن "إطار المحادثات 5"، والذي يتكون من التخطيط والتنمية في التخطيط، منتصف السنة، والتخطيط الوظيفي، والأداء في نهاية السنة والمحادثات التعويض.
جونسون آند جونسون تدير مسح عالمي الميثاق لضمان ما يلي: الموظفين مستوحاة من الأهداف التي وضعناها، سواء شخصيا أو لمستقبل أعمالنا. يشعرون بأنهم على اتصال مع زملائهم وقيمنا؛ وهي ملتزمة باتخاذ الخطوات اللازمة لتلبية احتياجات المرضى والعملاء والمجتمعات التي نخدمها. وتقدم النتائج إلى شركات التشغيل والمناطق والإدارات لاستعراض ومعالجة أي فرص للتحسين.
حوالي 93،700 موظف، أو ما يقرب من 81 في المئة من سكاننا المستهدفين 1، أكملوا محادثات نهاية العام. غري 404-3.
وفي يونيو، استضافت جونسون آند جونسون شهر التنمية، وهي مبادرة عالمية للتأكيد على أهمية النمو والتنمية المستمرين، وتعزيز الوعي بأدوات وموارد الدعم المتاحة لجميع الموظفين.
تم إطلاق حملة "دعونا نقاش" في جميع أنحاء العالم، وتشجيع المحادثات الجارية التطوير المهني ذات مغزى.
وقد تم تنفيذ برنامج تجريبي لزيادة تعزيز المحادثات حول التنمية وتوفير الأدوات للمساعدة في وضع خطط التنمية. وستساعد نتائج هذا البرنامج التجريبي في إرساء بنية استراتيجية تنمية المشاريع لجميع الموظفين.
وكانت مستويات المشاركة في استطلاع الرأي العام العالمي لشركة جونسون & جونسون أكبر من 90 في المائة. في عام 2018، تعقب مسح الميثاق العالمي كيف نعيش في قيم ميثاقنا والمسؤولية تجاه أصحاب المصلحة، بما في ذلك الموظفين. وسيتم إطلاق استبيان جديد حول صوتنا في عام 2017، وقياس موضوعات مهمة مثل التنوع والإدماج، وتنمية المواهب، والتعاون، والابتكار. وسوف تتناوب هاتان المسوحان كل سنة أخرى.
ونفذنا برنامجا جديدا على الصعيد العالمي لتعزيز تنمية قادة المؤسسات. أعطى البرنامج كل موظف ترقى إلى مستويات جديدة من القيادة مع واحد أو اثنين من فترات نفوذ الفرصة للمشاركة في تجربة التعلم المخلوطة لعدة أسابيع لتعزيز قدرته على القيادة.
يظهر دوران أدناه 2. غري 401-1.
(1) لا يشمل الموظفين المغطيين بموجب اتفاقات المفاوضة الجماعية، والإعاقة الطويلة الأجل، والمتدربين الداخليين، ومجموعات أخرى مختارة.

تنمية رأس المال البشري.
تنمية رأس المال البشري.
يهدف برنامج سانبي إلى تنمية رأس المال البشري والتعليم والوعي استجابة لولاية إدارة التنوع البيولوجي في سانبي من أجل:
وتمكين ممارسات إدارة بيئية أفضل من خلال عمليات التوعية البيئية والوعي وتنمية القدرات. وتعزيز وتيسير تنمية رأس المال البشري للتنوع البيولوجي استجابة لولاية إدارة التنوع البيولوجي في القطاع الأوسع نطاقا.
ومن خلال مراكز التربية البيئية الموجودة في الحدائق النباتية الوطنية، يتم تيسير برامج تنمية المهارات والتعليم والتوعية مع المدارس والمجتمعات المحلية لزيادة المعرفة بالتنوع البيولوجي وكذلك بناء القدرات، مما يسهم في زيادة القرارات المستنيرة والإجراءات المتعلقة بالممارسات المستدامة. انظر برنامج تعليم التنوع البيولوجي وبرنامج تنمية القدرات وبرنامج التخضير ومبادرات التوعية التي يقدمها أقرب مركز.
كما يثير الوعي بالتنوع البيولوجي من خلال برنامج الترجمة الفورية سانبي - الذي يقدم شيئا لجميع زوار الحدائق، من سن 6 إلى 60 وما بعدها. "ربط الناس مع الطبيعة" هو شعار قسم تفسير سانبي وعرض حدائق سانبي الرائعة والتنوع البيولوجي الغني في جنوب أفريقيا هو أولوية رئيسية.
ويسهل تطوير رأس المال البشري للتنوع البيولوجي من خلال عدد من البرامج:
غرينماتر هي شبكة من الشركاء من القطاعين العام والخاص الذين يقودون تنفيذ استراتيجية تنمية رأس المال البشري للتنوع البيولوجي (بهكد). غرينماتر يشارك في قيادة سانبي ومؤسسة لويس. برنامج غرين سيبنزا هو برنامج حاضنة يقودها سانبي مع 43 منظمات التنوع البيولوجي / البيئة. ويهدف البرنامج إلى سد الفجوة بين التعليم وخبرة العمل من خلال تدريب وتوجيه 800 شاب عاطل عن العمل سابقا. ويمول البرنامج من خلال برنامج صندوق الوظائف الرئاسية الذي يديره مصرف التنمية للجنوب الأفريقي (دبسا). كما يوفر سانبي التدريب المهيكل، وبرامج التعلم المتكاملة العمل والتلميذ لدعم التعلم التجريبي وفرص التدريب للطلاب والمهنيين الشباب كجزء من الحاجة المستمرة لضمان أن عددا كافيا من المهنيين تدريب وتوجيه لتحسين قابلية العمل و تزويد المعهد بالقدرة على مواءمة أنشطته مع الاحتياجات المتغيرة والتكنولوجيات الجديدة.

استراتيجية تنمية رأس المال البشري للتنوع البيولوجي
نفذ برنامج ريسب وتمول من خلال إدارة الشؤون البيئية على أساس سنوي منح تمويل تصل إلى R5m للداخلين الجدد في اقتصاد إعادة التدوير (هدي). دعم التمويل هو اآلالت والمعدات المتعلقة بإدارة النفايات والبنية التحتية والمركبات التجارية والمصاريف العامة) بما في ذلك الرواتب (وتطوير األعمال. حاشية ولا يقتصر هذا العرض على مقدمي العروض الذين حضروا جلسة الإحاطة الإلزامية.
اليوم العالمي للأراضي الرطبة 2018.
2 فبراير من كل عام هو اليوم العالمي للأراضي الرطبة. وموضوع هذا العام، كما أبلغته أمانة اتفاقية رامسار للأراضي الرطبة هو: & لدكو؛ الأراضي الرطبة لمستقبل حضري مستدام و رديقو؛. وقد تم اختيار ذلك لتسليط الضوء على الدور الهام للأراضي الرطبة الحضرية في جعل المدن صالحة للعيش.
دعوة للتعليق على مسودة الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ (نكاس)
وتعمل استراتيجية التكيف الوطنية كنقطة مرجعية مشتركة لجهود التكيف مع تغير المناخ في جنوب أفريقيا. وتدعى الأطراف المهتمة والمتأثرة (أصحاب المصلحة) إلى التعليق على مشروع الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ في موعد أقصاه 31 يناير 2018.
إخطار عام بشأن قرار تخصیص تصریح ببو و وسد 2017.
وقد نشرت إدارة الشؤون البيئية إخطارا عاما بالقرارات المتعلقة بعملية رصد الحيتان القائمة على القوارب (ببو) وعملية الغوص في قفص القرش الأبيض (وسد) لعام 2017. وتهدف الإشعارات إلى تحديد المعايير والعملية والمنهجية والقرارات المتعلقة بتوزيع التصاريح في قطاعي المرأة والطفل والطفل والطفل.
سجل مع مكتب النفايات من دي.
تمت الموافقة على خطة إدارة نفايات الصناعة المتكاملة (إيوتمب) لإطارات النفايات من قبل الوزير ب E E E مولويوا في نوفمبر 2018 وكان قيد التنفيذ من قبل ريديسا منذ ذلك الحين. ومنذ ذلك الحين أنشأت إدارة النفايات مكتب النفايات من حيث القسم 34A (1) من قانون الإدارة البيئية الوطنية ونداش؛ قانون النفايات لعام 2008 (القانون رقم 59 لعام 2008).
جنوب أفريقيا الشواطئ هي للجميع للاستمتاع!
ويعتزم الوزير مولويو الموافقة على خطة إدارة التنوع البيولوجي لبونتيبوك.
وقد نشرت خطة إدارة التنوع البيولوجي (بمب) لبونتيبوك للتعليق عليها في الجريدة الحكومية. ويركز على استراتيجيات لتعزيز التنفيذ الفعال لإجراءات الحفظ الرامية إلى ضمان التنوع السكاني وراثيا، وتعزيز اللياقة البدنية العامة والقدرة على الصمود في نطاق التوزيع الطبيعي والحفاظ عليه في الأجل الطويل.
25 يناير 2018 - كما تعلمون، الصيد غير المشروع وحيد القرن هو جريمة ذات أولوية وطنية؛ وتواصل إدارة الشؤون البيئية اتباع نهج متعدد التخصصات مع زملائنا في إدارات ووكالات العدالة ومنع الجريمة والأمن.
23 كانون الثاني / يناير 2018 - ستقدم وزيرة البيئة، الدكتورة إدنا مولوي، تقريرا عن التقدم المحرز في تنفيذ النهج المتكامل للإدارة الاستراتيجية لقرن وحيد. وسيرافق الوزير وزير الدفاع، والسيدة نوسيفيو مابيسا - نكاكولا، ووزير أمن الدولة، السيد بونغاني بونغو.
13 ديسمبر 2017 - إدارة الشؤون البيئية و [رسقوو]؛ (دي) العمل من أجل الساحل (وفك) هي واحدة من البرامج التي من خلالها تساهم الإدارة في توسيع نطاق برنامج الأشغال العامة (إبوب). وفك مكلفة للحفاظ على كامل الساحل الجنوبي الأفريقي (أكثر من 113 كم) وبيئاتها البكر نظيفة على مدار السنة.
11 ديسمبر 2017 - ستشرع إدارة الشؤون البيئية في جولة في مشروع العمل من أجل الساحل (وفت) في الشاطئ الشرقي، الواقع بجوار حديقة إبوهلانتي بينيك بارك في شرق لندن في كيب الشرقية يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
08 ديسمبر 2017 - حثت وزيرة الشؤون البيئية، الدكتورة إدنا مولويوا، جميع مواطني جنوب أفريقيا وصانعي العطلات على أن يكونوا مسؤولين عن ممارسة حقهم في الوصول العادل إلى الملكية العامة الساحلية هذا الموسم الاحتفالي. جنوب أفريقيا لديها خط الساحل فقط تحت 3000 كم مع العديد من الشواطئ المخصصة للجمهور و التمتع والترفيه.

حول.
فونديسا من أجل التغيير هو التعاون بين مجموعة من شركاء تعليم المعلمين العاملين مع المعلمين في جميع أنحاء جنوب أفريقيا لتحسين وتعزيز التعلم البيئي في المدارس. وعلى الرغم من أن للبرنامج منسقا وطنيا لإدارة البرنامج وإدارته، فإنه يعمل في إطار هيكل كونسورتيوم ناشئ.
وقد تم تأسيس برنامج "فونديسا فور تشانج" لتدريب المعلمين في عام 2018، وتم تشغيله تحت اسم شبكة تطوير المعلمين حتى تمت إعادة تسمية العلامة التجارية وأطلق عليها اسم "فونديسا فور تشانج" في يناير 2018، بعد اجتماع تنفيذ وطني مع جميع الشركاء المنفذين. ويتكون البرنامج من شبكة من الشركاء المتنوعين، وجميعهم يعملون مع تعليم المعلمين بطرق متنوعة. وقد أنشئت الشبكة استجابة لنتائج البحوث التي توصلت إليها ثلاثة برامج رئيسية لبحوث استراتيجية القطاع البيئي، منها:
خطة جنوب أفريقيا لمهارات القطاع البيئي؛ استراتيجية تنمية رأس المال البشري للتنوع البيولوجي في برنامج سانبي / غرينماتر؛ والتحدي الكبير للتغيير العالمي خطة البحث الوطنية استراتيجية تنمية رأس المال البشري.
وخلصت التقارير إلى أن أسس التعلم البيئي في جنوب أفريقيا تحتاج إلى مزيد من الاهتمام إذا ما أريد تلبية احتياجات القطاع البيئي لتنمية رأس المال البشري في إطار نموذج استدامة أطول أجلا.
ومن الأمور الأساسية في هذا الصدد مسألتان تم تحديدهما في جميع البحوث الاستراتيجية:
جودة المعلمين & # 8217؛ المعرفة، والمعلمين & # 8217؛ القدرة على تدريس المعرفة البيئية 'الجديدة'؛ ومحتوى المناهج الدراسية اللازمة لبناء القدرات الوطنية لإدارة التنوع البيولوجي، والاستخدام المستدام للموارد الطبيعية، والقدرة على الصمود أمام تحديات تغير المناخ، وبناء اقتصاد أخضر.
ويعمل برنامج "فونديسا فور تشانج" ضمن إطار كونسورتيوم ناشئ يضم الشركاء الوطنيين في قطاعي البيئة والتعليم في جنوب أفريقيا. وقد تم تأسيسه (من خلال شراكة بين إدارة الشؤون البيئية والسياحة وبرنامج سانبي للمختبرات الخضراء والمؤسسات الوطنية لتدريب المعلمين والشركاء) لتعزيز التعلم البيئي التحويلي وتعليم المعلمين ضمن إطار سياسة المناهج والتقييم في جنوب أفريقيا ، وإطار أوسع للتعليم من أجل التنمية المستدامة على الرغم من وجود نظام وطني منسق ومنسق للمشاركة.
المشاركات الاخيرة.
فونديسا من أجل التغيير هو التعاون بين مجموعة من شركاء تعليم المعلمين العاملين مع المعلمين في جميع أنحاء جنوب أفريقيا لتحسين وتعزيز التعلم البيئي في المدارس.
إلرك رودس ونيفرزيتي.
نحن موجودون في مركز بحوث التعلم البيئي في جامعة رودس.

دليل البحث.
حول غرينماترزا.
يركز غرينماترزا على الإمكانات البيئية والاجتماعية والاقتصادية لجنوب أفريقيا من خلال تعليم وتدريب الناس ليصبحوا متخصصين في مجال التنوع البيولوجي المهرة والباحثين والمهنيين.
وقد سمحت الشركة بالتعاون بين مختلف المؤسسات والمؤسسات لتقديم الحلول التي تواجه التحديات التي تواجه عند تطوير مهارات معينة.
رؤيتنا هي لتحسين نوعية الحياة وتحسين فرص الحصول على التعليم لجميع الناس والحفاظ على الطبيعة إلى الأبد. نحن نقود التحول في مهارات مستوى الدراسات العليا لمهنة البيئة والتنوع البيولوجي.
قاد الشركاء المؤسسون المعهد الوطني للتنوع البيولوجي في جنوب أفريقيا (سانباي) ومؤسسة لويس وضع استراتيجية لتنمية رأس المال البشري للتنوع البيولوجي (بكدس) في 2009-2018. ويهدف هذا البرنامج إلى إنتاج المهارات المتخصصة والبحثية والإدارية لجميع المنظمات التي لها ولايات أو آثار للتنوع البيولوجي، من أجل التحول الاجتماعي والنمو والعمالة في اقتصاد جنوب أفريقيا.
التبرع أو الشراكة مع غرينماتر والمساهمة في مساعدة الشباب المحرومين في السابق على الحصول على التعليم والتدريب على المهارات وأصبحوا الحارس على التراث الطبيعي لجنوب أفريقيا.
وتدير مؤسسة غرينماتر مجموعة من المشاريع المكرسة لتعزيز رأس المال البشري وتنمية المهارات، وهي تشمل ما يلي:
• غرينماتر زمالة الدراسات العليا.
• إمفليسي التدريب "إنفيروبرينورشيب".
• فونديسا للتغيير.
• العمل التعلم المتكامل.
غرينماترزا هو المساهم من المستوى B-ببي.
التبرع أو الشراكة مع غرينماتر للمساهمة في مساعدة الشباب المحرومين سابقا الحصول على التعليم والتدريب على المهارات ليصبح حارسا على التراث الطبيعي لجنوب أفريقيا.
الشركاء ذوو الصلة:
Ecowize.
Enviroserv.
بيانات المتصل.
68A، بروتيا رود، بلو هيلز، ميدراند، غوتنغ.
هاتف: +27 (0) 11 447 5112.
سيل: +27 (0) 84 884 3732.
فاكس: +27 (0) 087 237 7190.
من بريسروم.
الاتصال غرينماترزا.
أساسيات الأعمال هي شبكة جنوب أفريقيا من الشركات تسعى الأعمال التجارية في أي وقت مضى المشهد الاقتصادي المتغير.
لدينا منصة تساعد عملائنا على الوصول إلى أسواق جديدة من خلال قيادة الفكر والمحتوى مدفوعة التسويق. ويتألف مجتمع "بي" عبر الإنترنت من قادة في مجال صناعة المعرفة يوفرون المعلومات والأفكار ذات الصلة بسوق جنوب أفريقيا المتنامية.

No comments:

Post a Comment