Saturday 10 March 2018

أرخص خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2a2743d79b826d & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إغراء الخطرة من رخيصة خارج من المال خيارات.


وكثيرا ما يقال إن الأسواق المالية تدفعها مشاعر بشرية: الخوف والجشع. وهناك قدر كبير من الحقيقة لهذا الفكر. في حين أن المستثمرين والتجار في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات هادئة وعقلانية ومدروسة ومن ثم التصرف على تلك القرارات في السوق، ما يحصل حقا تتحرك الأسواق هو جرعة صلبة جيدة من الخوف و / أو الجشع. عندما يتصرف المستثمر من الخوف أو الجشع، هناك مستوى من الدوافع العدوانية التي تعلق عليه أنه - عند القيام به بشكل جماعي - يمكن أن يدفع السوق بشكل حاد أعلى أو أقل، حسب الحالة. (استفد من حركة الأسهم من خلال التعرف على هذه المشتقات لمزيد من المعلومات، اطلع على فهم أسعار الخيارات.)


في أي مكان هو هذا مظهر من مظاهر العاطفة البشرية أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الخيارات. وبفضل التكلفة المنخفضة نسبيا للدخول عند النظر في العديد من الصفقات، غالبا ما يتدفق الأفراد إلى سوق الخيارات لمحاولة الاستفادة من رأي سوق معين. والخبر السار بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك هو أنه إذا كانوا في الواقع الصحيح حول رأيهم، فإنها تقف فرصة لتحقيق عوائد كبيرة. ومع ذلك، الطبيعة البشرية - وإغراء المال السهل - يجري ما هو عليه، فمن الشائع جدا للتجار إلى "الإفراط" من خلال تطبيق أقصى قدر من النفوذ إلى موقف المضاربة. وغالبا ما ينتج عن الفشل عندما لا يتم النظر بعناية في المتغيرات الرئيسية، مثل احتمال الربح وإضمحلال فترة علاوة الخيار.


[في كثير من الأحيان لا، والوقت هو على الجانب الخاص بك عندما خيارات التداول. نهج المريض الذي يسمح لك ل "الانتظار الملعب البطيء" هو جزء مهم من تداول الخيارات الناجحة، وخيارات للمبتدئين بالطبع من قبل إنفستوبيديا أكاديمية تجهز لك المعرفة والاستراتيجيات التي تحتاجها للاستفادة من الفرص المتميزة. ]


وغالبا ما تكون نتيجة هذا التجاوز حالة يمكن فيها للفرد أن يكون صحيحا حول اتجاه حركة السعر، ولكن لا يزال في نهاية المطاف فقدان المال على تجارة معينة. في حين أن هذه ليست نهاية العالم إذا كان المتداول يخاطر فقط كمية معقولة من رأس المال على كل تجارة الفردية، لا يزال هناك يمكن أن يكون لها تأثير نفسي التي يمكن أن تؤثر على النفس التجار للعديد من الصفقات القادمة. هذا هو الخطر الحقيقي على المدى الطويل. (تعرف ھذه الخیارات بخیارات الأوراق المالیة للتنبؤ بالإنصاف طویل الأجل (ليبس) اقرأ القراءة لمعرفة المزید حول ھذه الخیارات في خيارات لیب المتداول.)


لماذا يتغاضى المتداولون عن خيار الخروج من المال؟


يعتبر خيار الاتصال "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أعلى من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 22.50 دولار للسهم، فإن خيار الاتصال بسعر الإضراب $ 25 هو حاليا "خارج المال".


ويعتبر خيار الخيار أن يكون "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سهم يتداول بسعر 22.50 $ للسهم، ثم خيار سعر الإضراب 20 $ الخيار هو "خارج من المال".


إغراء الخيارات خارج المال هو أنها أقل تكلفة من في المال أو في المال الخيارات. هذا هو ببساطة وظيفة من حقيقة أن هناك احتمال أقل أن السهم سوف يتجاوز سعر الإضراب للخيار خارج المال. وبالمثل، للسبب نفسه، فإن خيارات خارج المال لشهر أقرب تكلف أقل من الخيارات لشهر إضافي. وعلى الجانب اإليجابي، تميل الخيارات غير النقدية أيضا إلى توفير فرص نفوذ كبيرة. وبعبارة أخرى، إذا كان السهم الأساسي يتحرك في الاتجاه المتوقع، ومع اقتراب الخيار خارج المال لتصبح - في نهاية المطاف - خيار في المال، وسعره سيزيد أكثر من ذلك بكثير على على أساس النسبة المئوية من الخيار في المال.


ونتيجة لهذا المزيج من انخفاض التكلفة وزيادة النفوذ من الشائع جدا أن التجار يفضلون شراء خيارات خارج المال بدلا من في أو في الأم. ولكن كما هو الحال مع كل شيء، لا يوجد غداء مجاني، وهناك مقايضات هامة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. ولتوضيح ذلك بشكل أفضل، لنلق نظرة على مثال محدد. (على المدى القصير والبعيد له مزايا، تعرف على كيفية استيعاب موقف ما لصالحك، يرجى الرجوع إلى استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للمحافظة على السوق.)


لنفترض أنه استنادا إلى تحليله، فإن المتداول يتوقع أن يرتفع سهم معين على مدى الأسابيع القليلة القادمة. يتداول السهم عند 47.20 دولار للسهم. النهج الأكثر مباشرة للاستفادة من تحرك محتمل قد يكون مجرد شراء 100 سهم من الأسهم. وسيكلف ذلك 720 4 دولارا. لكل نقطة السهم ترتفع، والتاجر يكسب 100 $ والعكس بالعكس. ويبين الشكل 1 المكاسب أو الخسائر المعجلة لهذه التجارة.


شراء خيار في المال.


أحد البدائل هو شراء خيار المكالمة في المال مع سعر الإضراب 45 $. يبقى هذا الخيار 23 يوما فقط حتى انتهاء الصلاحية، ويتم تداوله بسعر 2.80 دولار (أو 280 دولار). سعر التعادل لهذه الصفقة هو 47.80 $ للسهم (45 $ سعر الإضراب + $ 2.80 قسط المدفوعة). في أي سعر فوق 47.80 $، وهذا الخيار كسب، نقطة بالنسبة نقطة، مع الأسهم. إذا كان السهم أقل من 45 $ للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن هذا الخيار تنتهي بلا قيمة وسيتم فقدان مبلغ قسط كامل.


وهذا يوضح بوضوح تأثير النفوذ. بدلا من طرح 4،720 $، التاجر يضع فقط 280 $، ولهذا السعر - ولل 23 يوما القادمة - إذا تحرك السهم حتى أكثر من 60 سنتا للسهم، والتاجر الخيار جعل نقطة للربح نقطة مع تاجر الأسهم ، الذي يخاطر بمزيد من المال. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 2.


شراء خيار الخروج من المال.


وهناك بديل آخر للتاجر الذي واثق جدا من أن الأسهم الأساسية في وقت قريب لجعل خطوة ذات مغزى حتى لشراء خيار خارج المال مقابل المكالمة مع سعر الإضراب من 50 $. لأن سعر الإضراب لهذا الخيار هو ثلاثة دولارات تقريبا فوق سعر السهم مع 23 يوم فقط حتى انتهاء الصلاحية، هذا الخيار يتداول فقط 35 سنتا (أو 35 دولارا)، لشراء مكالمة واحدة. ويمكن للتاجر شراء ثمانية من هذه المكالمات 50 سعر الإضراب بنفس تكلفة شراء واحدة من 45 سعر الإضراب في مقابل المال. وبهذه الطريقة سيكون له نفس مخاطر الدولار (280 دولارا) كحامل الدعوة السعرية الإضراب ال 45؛ مع نفس الخطر السلبي (الذي يأتي مع احتمال أعلى)، وهناك احتمال أكبر بكثير الربح. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 3.


المصيد في شراء خيار "رخيصة" خارج المال هو تحقيق التوازن بين الرغبة في مزيد من النفوذ مع واقع الاحتمالات البسيطة. سعر التعادل لخيار المكالمة 50 هو 50.35 (50 سعر الإضراب زائد 0.35 قسط المدفوعة). هذا السعر أعلى بنسبة 6.6٪ من السعر الحالي للسهم. لذلك لوضعها بطريقة أخرى، إذا كان السهم يفعل أي شيء أقل من ارتفاع أكثر من 6.6٪ هو 23 يوما القادمة، فإن هذه التجارة تفقد المال.


مقارنة المخاطر والمكافآت المحتملة.


ويبين الشكل 4 البيانات ذات الصلة لكل من المواقف الثلاثة، بما في ذلك الربح المتوقع - بالدولار والنسبة المئوية.


الشيء الرئيسي أن نلاحظ في الشكل 4 هو الفرق في العائدات إذا كان السهم يذهب إلى 53 $ بدلا من إذا كان السهم يذهب فقط إلى 50 $ للسهم. إذا كان السهم قد ارتفع إلى 53 دولارا للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمة 50 من خارج المال ستحصل على 2،2020 دولار، أو + 757٪، مقارنة ب 520 $ ربح (أو + 185٪) ل وخيار الاتصال 45 في المال و + 580 $، أو + 12٪ لموقف الأسهم طويلة. وهذا كل شيء جيد وجيد، ومع ذلك، من أجل أن يحدث هذا يجب أن يتقدم السهم أكثر من 12٪ في 23 يوما فقط. وكثيرا ما يكون هذا التأرجح الكبير غير واقعي لفترة زمنية قصيرة ما لم يحدث سوق كبير أو حدث مؤسسي.


الآن النظر في ما يحدث إذا كان السهم يغلق عند 50 $ حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار. التاجر الذي اشترى مكالمة 45 يغلق مع ربح 220 $، أو + 70٪. وفي الوقت نفسه، فإن المكالمة 50 تنتهي لا قيمة لها والمشتري من المكالمة 50 يخسر خسارة قدرها 280 $، أو 100٪ من الاستثمار الأولي - على الرغم من أنه كان صحيحا في توقعاته أن الأسهم سوف ترتفع.


وكما ذكر في البداية، فمن المقبول تماما للمضارب أن يراهن على تحرك متوقع كبير. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أولا التأكد من وفهم المخاطر الفريدة التي ينطوي عليها أي موقف، وثانيا النظر في البدائل التي قد توفر تبادلا أفضل بين الربحية والاحتمال. (لمزيد من القراءة ذات الصلة، تحقق من اختيار الخيار سبوت الساخنة.)


أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


آخر تحديث 9 يناير 2018.


أقل رسوم، ولكن لديه متطلبات النشاط الشهري.


أفضل وسيط الأسهم رخيصة على الانترنت يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية بتكلفة منخفضة. قارنا الرسوم، والحد الأدنى للحساب، وإحصاءات أخرى من حسابات الوساطة بأسعار أكثر تنافسية للعثور على الذي يناسب أولويات الاستثمار المختلفة. في حين أن معظم السماسرة على الانترنت قد طلبت أسفل تكاليفها، وجدنا ثلاثة التي ترتفع إلى الأعلى.


لكل من بدأ للتو في الاستثمار، حليف لا يتطلب الحد الأدنى للاستثمار لبدء حساب، ويقدم بعض من أدنى رسوم التداول. منصة عبر الإنترنت فقط نقل بين الأجهزة بكل سهولة، مما يجعل من السهل وغير مكلفة للمستثمرين لإنشاء حساب.


الوساطة الوحيدة من ثلاثة أفضل اللقطات التي تعمل فروع الطوب وقذائف الهاون، وقد حافظت هذه المؤسسة المالية يقدم الكثير من الأدوات المفيدة والمنصات في حين تقدم أيضا الموارد التقليدية للمساعدة الشخصية.


تقدم هذه المنصة منخفضة التكلفة ذات القيمة العالية للحسابات المرتفعة رسوما منخفضة بشكل مفاجئ إذا استوفت متطلباتها الخاصة برصيد الحساب ونشاطه. ولكن المستثمرين المبتدئين لن تجد نفس الفوائد، أو نفس البساطة التي تقدمها لدينا اللقطات الأخرى.


أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


أفضل للمستثمرين الجدد.


أفضل للمستثمرين النشطين.


سواء كنت جديدا في سوق الأسهم أو مستثمر محنك، واختيار الوساطة مع النفقات العامة منخفضة هو قرار مالي ذكي: إنفاق أقل من المال على الرسوم يعني الاستثمارات الخاصة بك لديها مساحة أكبر للنمو. وفي حين أن منصات التداول الرخيصة قد لا تقدم نفس المستوى من المحامين أو أبحاث السوق كشركة تقليدية، لا يزال بإمكانك العثور على الكثير من الأدوات لجعل قرارات التداول أكثر ذكاء وأسرع.


إذا كنت الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الأسهم، يجب أن تبحث عن حساب مع انخفاض التكاليف، والكثير من الموارد التعليمية، والأهم من ذلك، أدنى حساب الحد الأدنى. أفضل الرهانات الخاصة بك هي ألي انفست وتشارلز شواب. وتتقاسم هاتان السمسارتان الكثير من النقاط السعرية، ومعظم الاختلافات بينهما هي المقايضات. مثال: توفر ألي إمكانية الوصول إلى ما يقرب من ضعف عدد صناديق الاستثمار المشتركة (حوالي 10،000 مقابل 5000) وتتقاضى عمولة أقل بكثير من صندوق الاستثمار المشترك (حوالي 9 دولارات مقابل شواب $ 75). وفي الوقت نفسه، لا يمكن للوساطة مقارنة مع تشارلز شواب للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس): أكثر من 200 لجنة التجارة الحرة. وعلى العكس من ذلك، فإن شركة ألي لا تقدم أي صناديق عمومية متداولة بدون عمولات.


مع هذه الاختلافات في الاعتبار، ونحن نفضل ألي انفست للمستثمرين الجدد بسبب $ 0 الحد الأدنى لبدء حساب الوساطة ولأنه يوفر التداول الظاهري. مع التداول الظاهري، يمكنك اختبار الاستراتيجيات قبل وضع النقدية الخاصة بك في هذا المزيج. تشارلز شواب لا تقدم أي ما يعادلها، ولها 1،000 $ حساب الحد الأدنى. حليف أيضا يمنحك الخيار لمحاولة يدك مع الصفقات الفردية أو فتح محفظة المدارة مع توجيهات أكثر قليلا من الخبراء، على الرغم من المحافظ المدارة تتطلب الحد الأدنى 2500 $.


حافظ تشارلز شواب على المزيد من الشعور بالوساطة الكلاسيكية من خلال وجوده الشخصي (يمكنك جدولة استشارة مجانية مع مستشار مالي)، فضلا عن الحد الأدنى للحسابات التقليدية. وبينما تقيد ألي تكنولوجيا التداول الخاصة بها على منصات الإنترنت، يقدم تشارلز شواب للعملاء خيار سطح المكتب المتقدم: ستريتسمارت إيدج. مطالبة ستريتسمارت للشهرة: جعل منصة أكثر بديهية ومريحة، استنادا إلى ردود فعل المستخدمين حول التكنولوجيا التجارة الكعبان.


لمزيد من التداول النشط، يكون رصيد الحساب الأعلى مساويا للدورة. مع وسطاء التفاعلية، ستحتاج 10،000 $ لبدء حساب، ولكن بمجرد القيام به، مطالبها المالية الأخرى صغيرة بشكل لا يصدق. استفد من السعر المنخفض جدا لكل صفقة ($ 1) وكذلك معدلات الهامش منخفضة للغاية (أعلى نسبة فائدة لا تزال تتقاضى أقل من 3٪). كما أنه يوفر خيار التسعير الثابت أو المتدرج، مما يتيح للمستثمرين الفرصة لاختيار ما يجعلها أكثر إحساسا بالمال بالنسبة لهم - فإن الهياكل المتدرجة ستستفيد عادة من التجار ذوي الحجم الكبير.


كيف وجدنا أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


ستكون أهدافك المالية وأسلوب الاستثمار الشخصي الخاص بك أكبر عاملين في اختيار الوساطة المناسبة لك. وضعنا لإيجاد نقاط القوة والضعف في أرخص شركات الوساطة التي يمكن أن نجدها، ولكن عليك أن لا تزال لديها لاتخاذ قرار الذي يوفر الحق في الجمع بين المدخرات والخدمات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


وقد نظرنا في سبع وساطة في المجموع: ألي انفست، E * تريد، فيديليتي، إنتربراكتيف بروكرز، تشارلز شواب، ميريل إدج، و تي. دي. أميريتريد، جميع شركات الوساطة الكبرى التي قدمت اسما لأنفسهم تقدم معدلات منخفضة للغاية. هذه ليست قائمة شاملة - ركزنا على الأسماء الرئيسية واللاعبين الجدد التي كانت تفعل المزيد لتعطيل الفضاء. للعثور على أفضل من بينها، ونحن التحقيق في منصاتها ومقارنة غرامة المطبوعة لنرى كيف تكدس في الرسوم، والموارد التعليمية، وتكنولوجيا التداول.


نحن في المقام الأول تقوم على اختيارنا على الرسوم والضغوط المرتبطة حساب الوساطة كل شركة. بعض من أهم: حساب الحد الأدنى، حساب الحد الأدنى للرسوم، لجنة التجارة بمساعدة وسيط، رسوم النشاط الشهري، سعر التجارة، وسعر السهم الواحد. على الرغم من أن الفرق العددي بين اثنين من رسوم السمسرة يمكن أن تظهر صغيرة - اضافية $ 2 في التجارة أو 2٪ عثرة في معدلات الهامش - تلك الدولارات والنسب المئوية لا تزال تأكل بعيدا عن الاستثمار الخاص. بحثنا عن السماسرة التي أبقت الرسوم والعمولات منخفضة قدر الإمكان.


العروض الخاصة لفتح حساب الوساطة يمكن أن تشمل عددا محددا من الصفقات الحرة أو حتى المكافآت النقدية للاستثمار فوق مبلغ معين. اقرأ النص الدقيق للتأكد من أن هذه الفوائد المبكرة تفوق التكاليف اللاحقة، وعما إذا كانت هذه الامتيازات الجديدة للعملاء تتماشى مع ممارسات الاستثمار. وبعبارة أخرى، لا تغري في اختيار وسيط تقدم صفقات على المنتجات الاستثمارية التي لا تفهم أو ليست جاهزة للاستخدام. وبما أن العروض الخاصة هي على المدى القصير، فقد ركزنا على تسعير الحساب المحدد. على المدى الطويل، تلك هي المدخرات التي سوف تؤثر على أهدافك المالية.


ما بحثنا عنه.


بالنسبة للمستثمر المبتدئ الذي يريد أن يبدأ صغير وينفق صغير، سعينا إلى الحسابات التي لديها الحد الأدنى من الرصيد الأدنى (المبلغ الذي كنت مطلوب للحفاظ على في حسابك في جميع الأوقات)، لا يوجد قواعد الحد الأدنى النشاط، وكثير من 0 $ الرسوم بقدر الإمكان. كما أردنا خيارات منخفضة التكلفة لكل من التداول الموجه ذاتيا والاستثمار في محفظة المدارة، مما يسمح لك لجعل غزوة الأولى في السوق كما التدريب العملي أو اليدين كما تريد.


لكننا لم نرغب في إهمال المستثمرين ذوي الخبرة، إما. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم الوقت للسماح الاستثمارات تنمو، الحد الأدنى من التوازن الأدنى ربما ليس مصدر قلق كبير. ولكن وضع المزيد من المال لا ينبغي أن يجعل الرسوم الخاصة بك تنتفخ بشكل متناسب. بحثنا عن شركات الوساطة التي أبقت الرسوم منخفضة للحسابات الكبيرة - أو أفضل من ذلك، قدمت المزيد من الخصومات على النشاط المتكرر. كما كنا حريصين على رؤية مجموعة كاملة من خيارات الأصول، بما في ذلك أدوات الاستثمار المتقدمة مثل الفوركس والعقود الآجلة.


لأي نوع من المستثمرين، منصة الاستثمار متفوقة توفر مجموعة من الموارد البحثية والتعلم، وخيارات التداول مرنة، واجهة قابلة للاستخدام متوافقة مع معظم الأجهزة.


ما وجدنا.


وجدنا الكثير من أوجه التشابه بين شركات الوساطة المختلفة: تقريبا نصف كان نفس $ 4.95 رسوم التجارة، مع معظم بقية شحن 6.95 $. لدينا جميع كبار يختار تهمة $ 4.95 في التجارة، باستثناء رسوم السماسرة التفاعلية 1 $. ثلاثة من السبعة المتأهلين للتصفيات النهائية لم يكن لديهم حساب أدنى، وسوف يتنازل تشارلز شواب عن حده الأدنى البالغ 1000 دولار أمريكي مع إيداع شهري شهري بقيمة 100 دولار أمريكي.


فقدت أميريتراد وميريل إيدج إلى ألي بسبب ارتفاع رسوم التجارة، على الرغم من عدم وجود حد أدنى للحساب. كل من تشارلز شواب وفديليتي تهمة $ 4.95 لكل التجارة ولها مواقع المادية ومراكز التعلم للمستثمرين. ولكننا أعطينا شواب الحد الأدنى للحساب الأدنى ($ 0- $ 1،000 مقابل 2500 $)، واستعراض منصة سطح المكتب.


E * النقاط المفقودة للتجارة بحد أدنى للحساب العالي (000 5 دولار) وارتفاع الرسوم التجارية (6.95 دولار)، وهو ما يمثل أسوأ ما في العالم. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم الكثير لإيداع في حساب، فضلنا الكثير من الوسطاء التفاعلية "1 دولار للرسوم التجارية. حتى مع رسوم السماسرة التفاعلية $ 0.005 للسهم الواحد، على المتداول شراء أو بيع أكثر من 1000 سهم في وقت واحد لتتجاوز رسوم التجارة الإلكترونية *.


في ما يلي كيفية اختيار أفضل عروضنا في بعض هذه المجالات الرئيسية:


* تعفى مع إيداع شهري شهري بقيمة 100 دولار أمريكي.


لدينا اللقطات لأفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.


أفضل للمستثمرين الجدد.


علي انفست وساطة نظيفة على الانترنت ويمكن الوصول إليها التي توفر الاستثمار نوبي مع منصة بسيطة وليس الحد الأدنى للاستثمار.


ولأن شركة ألي انفست لا تحافظ على فروع الطوب والهاون أو تدير حملات إعلانية، فهي غير معروفة نسبيا خارج العالم التجاري. على الرغم من وضعها الداخلي، ألي يفعل أفضل من معظم شركات الوساطة على الانترنت في جعل الاستثمار في متناول القادمين الجدد. حصيرة ترحيب حقيقية أمام باب ألي: بعض أرخص الأسعار في هذه الصناعة.


مع الحد الأدنى $ 0 لحسابات الوساطة مستقلة، فقط عن أي شخص يمكن أن تبدأ الاستثمار مع حليف. ولكن فقط لأنه يجعل الاستثمار ودود للمبتدئين لا يعني أنها ليست شركة توسعية. هناك الكثير من الأدوات والفرص لتوسيع آفاق الاستثمار الخاصة بك. تقدم ألي جميع أدوات الاستثمار الرئيسية نفسها مثل شركات الوساطة الأخرى - الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وصناديق الاستثمار المشترك والعملات الأجنبية والعقود الآجلة - فضلا عن مجموعة من الحسابات التي تقع ضمن محفظة مدارة.


وتتكون هذه المحافظ حصرا من صناديق الاستثمار المتداولة - حزم الاستثمار التي تتداول في السوق المفتوحة مثل الأسهم. وهي تقدم تنوعا مماثلا لصناديق الاستثمار المشتركة، ولكنها عادة ما تحمل نفقات أقل. وعادة ما يتم الاحتفاظ بنسبة صغيرة من إجمالي الاستثمار الخاص بك نقدا، ولكن المبلغ المحدد سوف تختلف وفقا لتسامح المخاطر الخاص بك وصفها.


بالإضافة إلى الرسوم الصغيرة لعقد صناديق الاستثمار المتداولة نفسها، يتقاضى ألي رسوم استشارية بنسبة 0.3٪. هذه نسبة متوسطة جدا من الطريق بالمقارنة مع غيرها من شركات الوساطة كاملة الخدمات ولكن أعلى قليلا من الشركات التي تقدم المحافظ المدارة فقط. نناقش هذه الشركات روبو المستشار في نهاية المراجعة.


في النصف الأول من عام 2017، جعلت ترادكينغ هذه الخطوة إلى ألي المالية، أصبحت رسميا ألي انفست. لم يكن تحويل حسابات تراديكينغ سلسا تماما، ولكنه اليوم يعمل بشكل طبيعي. ما هو أكثر من ذلك، أنشأ الاندماج منصة تجارية أقوى من شأنها تحسين وظائف النظامين الأصلي، وتعزيز الأدوات والتكنولوجيا.


حليف تفتخر موقع جماليا وسهولة التنقل، ولكن يدفن الكثير من البيانات الصلبة التي كنا حنين. من الصفحات التي يسهل الوصول إليها، الكشف عن ارتباطات تشعبية طباعة واعدة "مزيد من التفاصيل" للعثور على معلومات موحدة عن الرسوم، المركبات الاستثمارية، وأنواع الحسابات. هذه الندرة من المعلومات مقدما يحمل أكثر من لمسة خفيفة على التعليم والبحث. في حين أن وجود المزيد من الموارد الداخلية من شأنه أن يحسن تجربة العميل بشكل عام، يمكن العثور على الكثير من المعلومات في مكان آخر على شبكة الإنترنت. زوجان موارد جيدة؟ إنفستوبيديا و الدولار البسيط.


أفضل الموارد.


تشارلز شواب حافظت هذه الوساطة الحرس القديم على موجة كسر تكنولوجيا التداول، مع توفير الكثير من الدعم وتقديم المشورة الموارد.


تقريبا كل الرسوم الأساسية التي يتقاضاها تشارلز شواب يذهب اصبع القدم إلى أخمص القدمين مع حليف. السعر بين الاثنين يقفز في حالات معينة - ترتفع الصفقات بمساعدة الوسطاء بمقدار 5 دولارات، وترتفع عمولات صناديق الاستثمار المشترك إلى ما يقرب من 70 دولارا - وفي حين أن ألي يتيح للمستثمرين بدء حساب الوساطة بأي مبلغ، فإن تشارلز شواب يتطلب 1،000 دولار للبدء. ومع ذلك، فإن اتساع الأدوات والموارد المتاحة مع تشارلز شواب يفعل الكثير لتبرير نفقات إضافية.


شواب يضع معلومات واسعة عن حساباتهم والمنتجات الأمامية والوسطى. بالإضافة إلى ذلك، بسهولة الوصول إلى كل من معلومات المنتج والتعليم الاستثماري على نطاق أوسع من خلال مركز التعلم. وفي حين أن ألي انفست يجعل من الصعب تعقب المسامير النحاس باسم واجهة المستخدم ودية، شواب يضرب لك مع مخزن كامل من المحامي والأخبار العاجلة. لا توفر الشركة فقط إمكانية الوصول إلى البحوث المستقلة، كما أنها تنشر البحوث الداخلية ذات الصلة.


البحث والتقييمات على حد سواء يعيش داخل منصة التداول سطح المكتب تشارلز شواب، ستريتسمارت الحافة، ورفع مستوى منصة ششواب الرئيسي ستريتسمارت. إذا كنت بحاجة إلى إعدادات شخصية والميزات المتقدمة، ستريتسمارت الحافة يوفر سواء في البستوني. سيكون لديك فقط لمعرفة كيفية استخدامها. لتبسيط التداول والأسواق رؤى على الذهاب، وهناك أيضا منصة على شبكة الإنترنت، مصدر التجارة. المستثمرون التي هي جديدة على اللعبة قد تجد خيار على شبكة الإنترنت أكثر سهولة.


مثل ألي، تشارلز شواب يقدم خيار محفظة المدارة، محفظة الذكية، وهي متاحة لعدد كبير من أنواع الحسابات المدارة. على عكس ألي، ناهيك عن كل حساب مدارة أخرى نظرنا، فإنه لا يتقاضى أي رسوم المشورة. بدلا من ذلك، شواب يجعل المال من خلال عقد بعض الأصول الأساسية للحسابات. الرسوم الوحيدة المرتبطة بالحساب تأتي من الاستثمارات، وبينما تزيد هذه النسبة إلى مبلغ كبير (من 0.07٪ إلى 0.21٪ مع بناء المخاطر)، فإنها لا تزال أقل من معظمها. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى لحسابات الحسابات الذكية البالغ 5000 دولار أمريكي هو أعلى من حساب ألي.


ومع ذلك، إذا كان الأمن للاستثمار مع اسم قوي في المالية نداءات لك، تشارلز شواب يقدم الكثير لأموالك. و تشارلز شواب يجد المزيد من الطرق لتجعلك تشعر بالأمان استثمار أموالك معهم. المستشارين الماليين الآليين هي موجة المستقبل، ولكن الكثير من الناس لا يشعرون بالراحة وضع مدخرات حياتهم في أيدي الرقمية من جهاز كمبيوتر. وقد وضع تشارلز شواب حل نصف ونصف: خدمة هجين، ذكي الاستشارية يضع كل من المهنيين المالية والخوارزميات المالية للعمل. حل لطيفة قليلا، طالما لديك 25،000 $ إلى سدت أسفل.


تشارلز شواب يقدم مجموعة ديلوكس من الخدمات، ولكن اعتمادا على الحساب الذي تختاره، لم يكن لديك لاستثمار مبلغ ضخم في المقابل. اختيار حساب الوساطة مستقلة يتيح لك الوصول إلى الموارد من الوساطة التقليدية، خدمة كاملة دون اخماد كمية التقليدية.


أفضل للمستثمرين النشطين.


الوسطاء التفاعليون يعد هذا الوساطة خيارا ممتازا للمتداولين ذوي الخبرة، حيث يضم مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية، بالإضافة إلى تكنولوجيا التداول الموالية للصف.


اختيار شركة مع مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية هو المهم إذا كنت تخطط للتداول أكثر من مجرد الأسهم. تقدم جميع الشركات الثلاث المفضلة لدينا الأسهم والسندات والصناديق المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، وتجارة الخيارات. ولكن إذا كنت مهتما بشكل خاص في الاستثمار أكثر تقدما، مثل الخيارات، وسطاء التفاعلية هو الطريق للذهاب. لدى الشركة أيضا أسعار فائدة منخفضة بشكل لا يصدق لتداول الهامش: مع الحد الأعلى 2.66٪، معدلات يب هي حوالي ثلث ما تفرضه كل وساطة أخرى نظرنا إليها. بالنسبة للتداول النقي والأسعار التنافسية، لا توجد وساطة أخرى قريبة.


بنية حساب الوسيط التفاعلي يكافئ المستثمر النشط. في الواقع، فإن العناصر التي تجعل يب غير عملي قليلا للمستثمرين الجدد جعلها أداة مثالية للخبرة: بمجرد تلبية الحد الأدنى من رصيد الحساب الحد الأدنى - $ 10،000 - بقية مطالب يب على محفظتك خفيفة. ويتم فرض رسوم النشاط الشهري 10 $ شهريا نسبيا إلا إذا الصفقات الخاصة بك لا الرف حتى 10 $ على الأقل في العمولات. وباستخدام رسوم التجارة البالغة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، يعني ذلك أنك ستحتاج إلى إجراء عشرة صفقات كل شهر أو دفع الفرق، على سبيل المثال. ست صفقات سوف أترك لكم مع رسوم النشاط 4 $.


إذا كنت مستثمرا والدهاء الذي يحدث أيضا أن يكون أقل من 25، يمكنك فتح حساب الوسيط التفاعلي مع الحد الأدنى من الرصيد الحد الأدنى - الإيداع المطلوب هو فقط 3000 $ - والرسوم الشهرية المطبات وصولا الى 3 $. وبالنسبة إلى حساب الاستجابة العاجلة، يبلغ الحد الأدنى للإيداع 000 5 دولار.


ومع ذلك، لم نحب كل ما رأيناه عن وسطاء التفاعلية. مرة أخرى في 2018-2018، تم تغريم الشركة لعدة انتهاكات تتعلق بإدارة صناديق سوق العقود الآجلة. وكانت النتيجة زوج من الغرامات بلغ مجموعها 000 925 دولار. لأن الغرامات وقعت قبل عدة سنوات، ولأن تداول العقود الآجلة هو منطقة الاستثمار المتخصصة إلى حد ما بالمقارنة مع الأسهم والأموال، ونحن لا أعتقد أن هذا يكفي لإلغاء القيمة الإجمالية للوسطاء التفاعلية. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للقيام بكمية كبيرة من التداول الآجل، كن على بينة من هذه العلامة على سجلها.


منصة وسيط التفاعلية بشكل لا يصدق الغنية تقدم تكنولوجيا التداول المتقدمة بما فيه الكفاية لتجار اليوم المهنية. اختر من منصة التداول على شبكة الإنترنت ويبترادر ​​ومنصة أكثر تقدما وتحميلا، محطة عمل التاجر. يتم تضمين كل من عملاء وسطاء التفاعلية دون أي تكلفة إضافية. سوف ينجذب المتداولون الجادون إلى المزيد من الميزات المتعمقة لمحطة العمل.


تأتي محطة التاجر أيضا مع منحنى التعلم حاد. الملاحة بعيدا عن بديهية كما توجد أدوات في أقسام منفصلة. ومع ذلك، فإنه هو أيضا للتخصيص، مما يتيح لك مجموعة معا الموارد التي تجعل الاستخدام المتكرر لإخفاء تلك التي لا. واجهة، مثل بقية حساب يب، يستفيد فقط التجار من ذوي الخبرة. ومع ذلك، فقد اعترف يب الفجوة التعلم. لتكملة الأدوات التعليمية في جامعة التجار، وقد أدخلت يب مكتبة تخطيط (الاختيار من بين الاجهزة مسبقة الصنع والقوالب لاستراتيجيات التداول المختلفة) وكذلك مساعد منظمة العفو الدولية. إيبوت يمكن الإجابة على أسئلة عادي الإنجليزية ولكن، مثل أي مساعد صوت آخر من سيري اليكسا، لديها حدودها.


هل كنت تعلم؟


المشهد من الاستثمار عبر الإنترنت آخذ في التغير.


وقد مرت المؤسسات المالية بالكثير من آلام النمو الألفية. العمل الذروه: العديد من الشركات تقوم بتفكيك العديد من الشركات الأخرى في العام الماضي. وبالنسبة للمستثمرين اليوميين، فإن عمليات الاستحواذ هذه ليس لها تأثير يذكر. على سبيل المثال، تلدت أميريتريد سكوتريد، ولكن الحسابات سكوتريد من المقرر أن تتحول دون ألم إلى حسابات أميريتريد في الربع الأول من عام 2018، إلى حد أن سكوتريد لا تزال تسجل عملاء جدد. والتغيير األكثر أهمية هو التحرك بعيدا عن السمسرة التقليدية وإلى خيارات االستثمار المؤتمتة بشكل متزايد. أدخل روبو المستشارين.


يوجد تطبيق لهذا.


ومن شأن منصات التداول غير المكلفة التي أقامها أمثال سكوتراد و E * التجارة أن تجعل من السهل الاستثمار عن طريق تخفيض أو إلغاء الرسوم التي تجعل شركات الوساطة التقليدية النخبة. كما يناشدون جيل الشباب من المستثمرين.


هم ليسوا، ومع ذلك، أحدث طفل غني على الكتلة. وقد تحققت مجموعة كبيرة من التطبيقات الاستثمار روبو المستشار في غضون السنوات الخمس الماضية، مع التسويق والوظائف الموجهة نحو جيل لديه وظيفة (ياي!) وبعض المال (ياي!) ولكن لا يعرف كيفية "الكبار". الاستثمار اليدوي قبالة كما عرضت من قبل ويلثزيمبل، ويالثفرونت، و بيترمنت نداء إلى الديموغرافية المستخدمة في الخدمات الآلية. ببساطة سد العجز في الإطار الزمني الخاص بك والتسامح المخاطر وخوارزمية يأخذ من هناك. شعار ويالثسيمبل يقول كل شيء: "الاستثمار على الطيار الآلي".


وهناك تأثير جانبي لطيفة من منظمة العفو الدولية الاستثمار - حتى رسوم أقل. ويالثسيمبل و بيترمنت على حد سواء تسمح لك لفتح حساب مع $ 0 أسفل؛ ويالثفرونت يسأل عن 500 دولار. ويالثسيمبل رسوم سنوية 0.5٪ المشورة؛ ويالثفرونت و بيترمنت تهمة فقط 0.25٪.


أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية، لخص.


جدول المحتويات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


جعل المال الكبير على الأسهم الصغيرة مع خيارات.


أنت لا تحتاج إلى الأسهم عالية الثمن للتمتع بأسعار عالية أقساط.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


والحكمة السائدة هي أن طريقة كسب أموال كبيرة في الخيارات هي بيع مكالمات مغطاة ضد مخزونات مرتفعة الثمن. إنه صحيح أنك يمكن أن تجعل بضعة آلاف من الدولارات في ضربة واحدة عن طريق تلك الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى للعب اللعبة التي تنطوي على الأسهم فائقة رخيصة، والذي يسمح لك لشراء أو بيع الخيارات بكميات كبيرة. لا يوفر هذا الأسلوب فقط على العمولات، ولكنه يمكن أن يمنحك المرونة عند التعامل مع المخزون الأساسي.


بنك أوف أميركا (رمزها في بورصة نيويورك: باك) هو مثال عظيم. ومن الصعب أن أقول أين الشركة تسير من هنا، وشراء أو تقصير المخزون نفسه هو مكالمة صعبة. خطة واحدة أحب لشراء 1،000 سهم من الأسهم في 7.71 $ ثم بيع 10 أبريل مؤرخة، 8-دعوة استدعاء العقود لمدة 33 سنتا لكل منهما، بإجمالي رصيد 330 $ (33 سنتا مرات 100 مرة 10).


يمكنك أيضا بيع 10 من 8 أبريل يضرب يضع لمدة 60 سنتا وندش]؛ أي ما مجموعه 600 دولار للعقود العشرة. لذلك أولا، كنت في نهاية المطاف جمع 930 $، أو حوالي 93 سنتا لكل عقد. إذا كان السهم يذهب فوق 8 $ عند انتهاء الصلاحية، لقد جمعت للتو أن 930 $ جنبا إلى جنب مع آخر 290 $ في مكاسب رأس المال كما يتحرك السهم من 7.71 $ إلى 8.00 $ (أو ما بعدها). هذا إجمالي عائد قدره 1،120 دولارا، أو 14.5٪. إذا تم وضع 1000 سهم آخر لك في 8 $، لديك الآن 2،000 سهم من الكامنة في صافي سعر الشراء الفعال من 6.92 $. مع منع بعض الكوارث بين الآن ونهاية أبريل، سوف تكون قادرة على الدوران والقيام بنفس الشيء إما $ 7 أو 8 $ سعر الإضراب.


سيريوس شم راديو، وشركة (ناسداك: سيري) كان حقا الحلم اليوم و رسكو؛ ق الحلم. وهذا يعني أنه قد حان أيضا للعب الخيار. كما يحدث، وأعتقد أن الأسهم سوف تفعل جيدا على المدى الطويل. هذا هو فرصة عظيمة لبيع هيك من عارية يضع.


في هذه الحالة، أنا دفع إلى الطريق إلى سبتمبر لأن أقساط صغيرة نسبيا، ولكن أنا و [رسقوو]؛ د بيع حفنة من سبتمبر ضربة 2.5 يضع 40 سنتا لكل عقد. وهذا هو 17٪ العائد على كل وضع، وإذا كنت تحصل على الأسهم وضعت لك، أنت & رسكو؛ ري المحمية وصولا الى $ 2.10. إذا حدث ذلك، يمكنك ثم بيع المكالمات يناير 2-ستريك يأتي انتهاء سبتمبر.


شركة لسي (نيس: لسي) هي مسرحية أحب أفضل. هذا هو الكمال، النقدية الثقيلة دون الديون التكنولوجيا الأسهم للعب مع الخيارات. لديها التدفق النقدي الحر الصلبة و إيسن و رسكو؛ t الخروج من العمل بأي وسيلة. مع الأسهم في 8.08 $، أنا & [رسقوو]؛ د تحميل مرة أخرى على 1000 سهم، ثم بيع 10 أبريل 8 يدعو ل 35 سنتا، وكذلك 10 أبريل 8 يضع 35 سنتا لكل منهما. حتى ينتهي بك المطاف جمع 700 $ & نداش؛ 350 $ من المكالمات و 350 $ من يضع.


إذا كان السهم يتداول عند 8 دولارات أو أكثر عند انتهاء صلاحية الخيارات، فقد جمعت للتو مبلغ 700 دولار أقل من 80 دولارا في خسائر رأس المال، مقابل عائد إجمالي قدره 620 دولارا أو 7.9٪. إذا تم الحصول على 1000 سهم آخر لك في 8 $، لديك الآن 2،000 سهم من الكامنة في صافي سعر الشراء الفعال من 7.38 $. منع كارثة بين الآن ونيسان أبريل، سوف تكون قادرة على القيام بنفس الشيء في غضون بضعة أسابيع إما $ 7 أو 8 $ سعر الإضراب.


شركات التكنولوجيا الحيوية يمكن أيضا أن يكون خيارا جيدا يلعب، ولكن تذكر أنك تريد البقاء بعيدا عن تلك التي هي على وشك تقديم بعض تقرير كبير عن محاكمة المخدرات. نلقي نظرة خاطفة على نيوروكرين العلوم البيولوجية (ناسداك: نبيكس). هنا يمكنك فقط بيع 7 أبريل يضع عارية لحوالي 40 سنتا للعقد. هذا الحق هناك عودة 6٪، والإضراب هو 5٪ بعيدا عن حتى وضع الأسهم وضعت لك.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لورانس مايرز يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل كابيتال، التي تعمل على تأمين استثمارات عالية الغلة لعامة الناس والأسهم الخاصة. يمكنك قراءة تعليق سوق الأسهم له في سيكينغالفا. وقد كتب أيضا كتابين وبلوق عن السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية والشؤون العالمية.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/03 / ماكينغ-بيج-ماني-أون-ليتل-ستوكس-ويث-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


7 من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء تحت 10 دولار.


الأسهم الرخيصة هي عشرة سنتات ولكن الأسهم الرخيصة تستحق الشراء؟ تلك هي أصعب في المستقبل.


بقلم جون ديفاين، كاتب الموظفين | 16 مارس 2017، الساعة 11:16 صباحا


أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.


(كارل كورت / أف / جيتي إيماجيس)


وقد جعلت سوق الأسهم الكثير من الناس غني، ولكن في بعض الأحيان يبدو أنه لا يمكن الوصول إلى متوسط ​​المستثمرين. سواء كان ذلك المصطلحات والمخاطر أو مجرد عملية فتح حساب الوساطة، وول ستريت يمكن أن يبدو وكأنه لعبة من الداخل للأثرياء. ولكن بالنسبة للمستثمرين المبتدئين، فإن أحد أكثر العقبات العملية أمام الاستثمار هو العثور على أسهم رخيصة تستحق الشراء. حصة واحدة من الأمازون (شريط: أمزن) يكلف أكثر من 800 $، مما يجعل من المستحيل على مستثمر صغير لتنويع. ولكن هناك مخزون الجودة التي تكلف سوى بضعة دولارات حصة.


سيريوس شم هولدينغز (سيري)


(سيندي أورد / جيتي إيماجيس ل سيريوس شم)


قد تفترض أن أي شخص الصيد لأفضل الأسهم الرخيصة لشراء أقل من 10 $ حصة يجب أن لا يكون الكثير من المال للاستثمار مع. وهذا الافتراض غير صحيح على نحو مخيف. وارن بافيت لديه باردة 76 مليار دولار للعب مع حولها - وانه مجرد استخدام بعض من شراء أسهم سيريوس شم، وهي شركة الإذاعة الفضائية التي تداول الأسهم لأقل من 6 $ للسهم الواحد. وقد استفاد سهم سيري من كونه مزود الراديو الأقمار الصناعية المهيمن في السوق، وارتفاع 33 في المئة في العام الماضي. وأضافت البقرة النقدية ما يقرب من 1.8 مليون مشترك في عام 2018، ليصل المجموع إلى أكثر من 31 مليون.


1-800-فلورز (فلوس)


هذا بائع الزهور من الطراز العالمي يحدث أيضا أن تكون شركة صلبة، مربحة باستمرار توليد التدفق النقدي الحر، وهذا هو السبب أسهمها يجعل القائمة على الرغم من كونها مجرد 10 $ للسهم الواحد. ليس فقط لا فلوس ترقى إلى اسمها من خلال بيع جميع أنواع الترتيبات الأزهار في كل مناسبة يمكن أن يخطر لك، كما أنها تبيع الطعام الذواقة، والحلويات، والحيوانات المحنطة وسلال هدية. الأهم من ذلك، فلوس لديها ميزانية جيدة المظهر، ونموذج الأعمال المستدامة، ونمو متوقع متواضع وتقييم معقول. تداول الأسهم في 20 مرة الأرباح الآجلة، ولكن عند حساب ما يقرب من 2 $ للسهم الواحد نقدا يحمل، فإن هذه النسبة تنخفض إلى 17.


بانكو سانتاندر، سا (ادر) (سان)


(بيلدكويل / أولستين بيلد عبر جيتي إيماجيس)


المخزونات الرخيصة نسبيا مثل تلك الموجودة في هذه القائمة تضلل المستثمرين في بعض الأحيان، الذين قد يفترضون أن المخزونات أنفسهم مساومات مقارنة مع 800 $ والاسهم الأسهم مثل الأمازون. هذا اعتقاد خاطئ: فقط لأن سهم واحد يتداول بأقل من 10 دولار وآخر الصفقات ما يقرب من 1000 $، الأسهم الأرخص ليست بالضرورة قيمة أفضل. ولكن في قضية بانكو سانتاندر، تتعايش أسعاره المنخفضة وقيمته التفاوضية. تم ترقية توقعات الائتمان سان من قبل ستاندرد & أمب؛ الذي يعتقد أن البنوك الإسبانية قد تعافت من الركود الكبير. التداول في الأرباح 14 مرة فقط، سان هو بسهولة واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.


أركوس دورادوس القابضة (أركو)


(نام Y. هوه / أب فوتو)


ماذا لو كنت تستطيع شراء أسهم شركة ماكدونالدز (مسد) بأقل من 8 دولار؟ حسنا، لا يمكنك - تداولت أسهم مسد بشكل جيد فوق نطاق 100 دولار للعام الماضي الآن - ولكن يمكنك شراء أسهم امتياز أمريكا اللاتينية لمستويات 8 دولار اليوم. تعمل أركو أو امتيازات أكثر من 2،100 مطاعم ماكدونالدز في 20 بلدا في أمريكا اللاتينية مثل البرازيل والأرجنتين وفنزويلا وبيرو. ولسوء الحظ، عانت العديد من هذه الاقتصادات بين عامي 2018 و 2018 مع انهيار سوق السلع الأساسية وتراجع عملاتها. وبما أن هذا الاتجاه ينعكس ببطء، ينبغي أن نرى أركو - التي زادت أكثر من الضعف منذ مارس 2017 - لا تزال في الارتفاع.


فيفينت سولار (فسلر)


(آن كوزاك / لوس أنجلوس تايمز عبر جيتي إيماجيس)


عندما ننظر إلى تاريخ الأسعار من شركة الطاقة الشمسية الصغيرة كاب للطاقة الشمسية فيفينت، والاتجاه الذي تراه ليست جميلة. منذ عام 2018 الاكتتاب في 16 $ للسهم الواحد، وقد انخفض السهم على طول الطريق وصولا الى النطاق 3 $. الحمد لله، أن مستوى قمع بشكل لا يصدق يجعل فسلر واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء تحت 10 $. بالتأكيد، فإنه لا يزال غير مربح، ولكن الحصول على هذا: ومن المتوقع الإيرادات إلى ما يقرب من أربعة أضعاف من 64 مليون $ في عام 2018 إلى 234 مليون $ في عام 2017. وبينما تكلف الأسهم فقط 3 $، فيفينت تفتخر دولار كامل للسهم الواحد نقدا، وإعطاء الأسهم طابق من الأنواع.


ميتم (ميت)


مع 8 مليون مستخدم نشط شهريا فقط في المجموع، كنت من المحتمل أبدا سمعت من ميتم أو غيرها من الاكتشاف الاجتماعي التطبيق، سكوت. غير أن هذا الحجم الصغير يأتي أيضا بمعدل نمو مرتفع؛ وارتفعت ربحية السهم 60 في المئة في 2018 على نمو الإيرادات من 34 في المئة، والدعوة أرباح الربع الرابع من إعجابه على جميع الجبهات. وعلاوة على ذلك، أعلنت ميتم فقط الاستحواذ على إذا (نحن)، آخر المحمول الثقيلة شركة الاكتشاف الاجتماعي التي ينبغي أن تجلب ماوس فوق 10 مليون نسمة. مع عدم وجود ديون، ونمو قوي، ونسبة السعر إلى الأرباح حوالي 6، ميت الأسهم هو في الأساس سليمة.


بيرميان باسين رويالتي تروست (بت)


(سبنسر بلات / جيتي إيماجيس)


من جميع أرخص الأرصدة لشراء، بت هو الأقل مثل الأسهم. من الناحية الفنية، إنها حقوق ملكية، مما يعني أن المستثمرين يشترون تيار مدفوعات الملوك الذي سيتم توليده من بعض قطع الأراضي الغنية بالموارد. ويحق لمالكي البتروكيماويات البريطانية الحصول على 75 في المائة من جميع الإتاوات من ممتلكات وادل رانش التي تحتوي على مئات من آبار النفط والغاز الطبيعي و 95 في المائة من الإتاوات على ممتلكات تكساس الأخرى. الشيء الجيد حول بت هو توزيع شهري على المساهمين على أساس أسعار الإنتاج والطاقة. ويبلغ إجمالي التوزيعات خالل العام الماضي حوالي 5،7٪ من عائد توزيعات األرباح على سعرها الحالي.


تبحث عن نصائح الاستثمار؟


الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة،


تصنيفات واحدة فكرة المال كبيرة كل يوم.


مقالات مقترحة.


فورد لديها أرباح، ولكن ليتل وعد.


وتحمل أسهم فورد أرباحا باهظة بلغت 5 في المائة، ولكن حرصها على الغلة يبشر بضعف النمو.


7 صناديق المؤشرات المتداولة للشراء مع ارتفاع أسعار الفائدة.


وقد انتهت أيام معدلات الفائدة المنخفضة تاريخيا.


ماتيل يحصل على دفعة من مطحنة الشائعات.


تكهنات يعلق حول الاستحواذ الممكنة من منافس هاسبرو.


لماذا يجب على المستثمرين البدء في وقت مبكر لإنقاذ للكلية.


ارتفاع الرسوم الدراسية وديون القروض الطلابية مذهلة تجعل دفع للكلية تحديا كبيرا.


3 طرق يؤثر قانون الضرائب على حساب الاستجابة العاجلة.


وأفضل استجابة لقانون الضرائب الجديد هي مواصلة الاستثمار للتقاعد قدر المستطاع.


غي الأسهم يحصل على ترحيب ريبريف.


وتوجيه الشركة أكثر تفاؤلا مما كان يخشى المستثمرين.


إنتل تحتاج إلى طمأنة المستثمرين.


يراقب المستثمرون التأثير المحتمل لنقاط الضعف الأمنية في شركة إنتل.


ستاربكس يخمر حتى الربع الصلبة أخرى.


ويتوقع المحللون أن تحقق ستاربكس أهداف أرباحها.


الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا هو الرهان على نفسه.


سوف لا يحصل على دفع إلون موسك سنت إلا إذا تسلا يبقى على المسار الصحيح.


كيف يؤثر الطلاق على الاستثمارات.


هذه الخطوات الصغيرة سوف تساعدك على أن تكون مستعدة إذا أصبح حقيقة واقعة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المشورة، والترتيب وفكرة المال كبيرة واحدة كل يوم.


أهم الأعمار لتخطيط التقاعد.


الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 50.


الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 59 ½


الأعمار الأكثر أهمية للتخطيط للتقاعد: العمر 65.


الأعمار الأهم للتخطيط للتقاعد: العمر 66.


الأعمار الأكثر أهمية للتقاعد التقاعد: العمر 70 ½


البحث عن أفضل الأسهم.


هل تعرف بالفعل ما تبحث عنه؟ هذا هو مكان جيد للبدء.

No comments:

Post a Comment