Thursday 15 March 2018

الخلفية


سوق الفوركس: من تداول العملات ولماذا.


سوق النقد الأجنبي (أو سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. في الواقع، سوق العملات هو أكبر عدة مرات من سوق الأسهم.


هذا هو المكان الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر، ولها الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد. نحن هنا نلقي نظرة تمهيدية في سوق الفوركس وكيف ولماذا التجار يتدفقون على نحو متزايد نحو هذا النوع من التداول.


سعر الصرف هو السعر المدفوع مقابل عملة واحدة مقابل عملة أخرى. هذا النوع من الصرف الذي يدفع سوق الفوركس.


هناك أكثر من 100 نوع مختلف من العملات الرسمية في العالم. ومع ذلك، فإن معظم العملات الأجنبية والمدفوعات يتم باستخدام الدولار الأمريكي والين واليورو. وتشمل أدوات تداول العملات الشعبية الأخرى الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والدولار الكندي والكرونا السويدية.


يمكن تداول العملة من خلال المعاملات الفورية، العقود الآجلة، المقايضات، وعقود الخيارات حيث تكون الأداة الأساسية عملة. يتم تداول العملات بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. (قد يكون الخط الفاصل بين تداول الفوركس المربح وينتهي بالأحمر بسيطا مثل اختيار الحساب الصحيح لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس الأساسي: إعداد حساب.)


هناك العديد من اللاعبين في سوق الفوركس:


يتم تداول أكبر حجم من العملة في السوق بين البنوك. هذا هو حيث البنوك من جميع الأحجام تجارة العملات مع بعضها البعض، ومن خلال الشبكات الإلكترونية. وتشكل البنوك الكبيرة نسبة كبيرة من إجمالي حجم التداول. وتسهل البنوك معاملات الفوركس للعملاء وتجري صفقات المضاربة من مكاتب التداول الخاصة بها. عندما تعمل البنوك كمتعاملين للزبائن، يمثل انتشار الطلب والطلب ربح البنك. وتنفذ صفقات العملات المضاربة إلى الربح من تقلبات العملة. (العملات يمكن أن توفر التنويع للمحفظة التي هي في روت، ومعرفة تلك التي تحتاج إلى معرفته، في أفضل 8 العملات الأكثر تداولا.)


البنوك المركزية هي لاعبين مهمين للغاية في سوق الفوركس. وتؤثر عمليات السوق المفتوحة وسياسات أسعار الفائدة لدى المصارف المركزية على أسعار العملات إلى حد كبير.


البنوك المركزية هي المسؤولة عن تثبيت الفوركس. وهذا هو نظام سعر الصرف الذي تتداول بموجبه العملة في السوق المفتوحة. والعائمة، الثابتة والمربوطة هي أنواع أنظمة سعر الصرف.


ويتم اتخاذ أي إجراء يتخذه مصرف مركزي في سوق الفوركس لتحقيق الاستقرار أو زيادة القدرة التنافسية لاقتصاد تلك الدولة. ويمكن للمصارف المركزية (فضلا عن الحكومات والمضاربين) أن تدخل في تدخلات بالعملات لجعل عملاتها تقدر أو تنخفض. فخلال فترات الاتجاهات الانكماشية الطويلة، على سبيل المثال، قد يضعف البنك المركزي عملته الخاصة عن طريق إنشاء إمدادات إضافية تستخدم بعد ذلك لشراء عملة أجنبية. وهذا يضعف فعليا العملة المحلية، مما يجعل الصادرات أكثر قدرة على المنافسة في السوق العالمية. (البنوك المركزية تستخدم هذه الاستراتيجيات لتهدئة التضخم، ولكنها يمكن أن توفر أيضا أدلة طويلة الأجل لتجار الفوركس لمزيد من المعلومات، انظر كيف تؤثر تقنيات مكافحة التضخم على سوق العملات.)


مدراء الاستثمار وصناديق التحوط.


بعد البنوك، ومديري المحافظ، والصناديق المجمعة وصناديق التحوط تشكل ثاني أكبر مجموعة من اللاعبين في سوق الفوركس. ويقوم مديرو الاستثمار بتداول العملات لحسابات كبيرة مثل صناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف. ويتعين على مدير الاستثمار الذي لديه محفظة دولية شراء وبيع العملات لتداول الأوراق المالية الأجنبية. ويمكن لمديري الاستثمار أيضا القيام بتداول العملات الأجنبية المضاربة. كما تقوم صناديق التحوط بتنفيذ صفقات المضاربات.


الشركات التي تقوم باستيراد وتصدير معاملات الفوركس لإجراء الدفع مقابل السلع والخدمات. النظر في مثال منتج الألواح الشمسية الألمانية التي تستورد المكونات الأمريكية وتبيع السلع النهائية في الصين. بعد البيع النهائي، يجب تحويل اليوان الصيني إلى اليورو. يجب على الشركة الألمانية أن تتبادل اليورو مقابل الدولار لشراء المكونات الأمريكية.


تقوم الشركات بتداول العملات الأجنبية للتحوط من المخاطر المرتبطة بترجمة العملات الأجنبية. وقد تقوم نفس الشركة الألمانية بشراء الدولار الأمريكي في السوق الفورية، أو الدخول في اتفاق لتبادل العملات للحصول على الدولار قبل شراء مكونات من الشركة الأمريكية للحد من مخاطر التعرض للعملات الأجنبية. (التحوط ضد مخاطر العملة يمكن أن يضيف مستوى من الأمان إلى استثماراتك البحرية لمزيد من المعلومات، انظر حماية استثماراتك الأجنبية من مخاطر العملة.)


حجم الصفقات التي يقوم بها مستثمرو التجزئة منخفض للغاية مقارنة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. ولكن تجارة الفوركس تنمو بسرعة في شعبيتها. ويتعامل المستثمرون في تجارة التجزئة مع مجموعة من األساسيات) تعادل أسعار الفائدة، ومعدالت التضخم، وتوقعات السياسة النقدية، إلخ (والعوامل الفنية) الدعم والمقاومة والمؤشرات الفنية وأنماط األسعار (.


ومن الواضح أن المشاركين في سوق الفوركس يتداولون العملات لأسباب مختلفة جدا. إن صفقات المضاربة - التي تنفذها البنوك والمؤسسات المالية وصناديق التحوط والمستثمرون الأفراد - هي دوافع الربح. وتحرك البنوك المركزية أسواق الفوركس بشكل كبير من خلال السياسة النقدية، ووضع نظام الصرف، وفي حالات نادرة، تدخل العملة. عملة تجارة الشركات للعمليات التجارية العالمية والتحوط للمخاطر. (يمكن أن يؤدي استخدام الهامش إلى التداول في سوق الصرف الأجنبي إلى زيادة فرص الربح، لمزيد من المعلومات، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


الفوركس التجار شكل الأعمال.


فعلى سبيل المثال، تبرز التجارة التي تحمل شعبيتها كيف يؤثر المشاركون في السوق على أسعار الصرف التي لها بدورها آثار غير مباشرة على الاقتصاد العالمي. وتهدف هذه التجارة التي تنفذها البنوك وصناديق التحوط ومديري الاستثمار والمستثمرون الأفراد إلى التعرف على الفروق في العائدات عبر العملات. وهي عملية اقتراض العملات ذات العائد المنخفض وبيعها لشراء العملات ذات العائد المرتفع. على سبيل المثال، إذا كان الين الياباني له عائد منخفض، فإن المشاركين في السوق سوف يبيعونه ويشترون عملة أعلى عائد. (للحصول على معلومات أساسية حول هذه الإستراتيجية، اطلع على صفقات تحويل العملات 101).


وعندما تبدأ أسعار الفائدة في البلدان ذات العائد المرتفع في الانخفاض نحو البلدان ذات العائد المنخفض، تبيع المستودعات والمستثمرون التجاريون المحملون استثماراتهم ذات العائد الأعلى. وقد يؤدي فك تجارة الين إلى قيام مؤسسات مالية يابانية كبيرة ومستثمرين ذوي حيازات أجنبية كبيرة بتحويل الأموال إلى اليابان مع تقلص الفارق بين الغلة الأجنبية والعائدات المحلية. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض واسع في أسعار الأسهم العالمية.


وتسلط التجارة حمل الضوء على كيفية تأثير اللاعبين الفوركس على الاقتصاد العالمي. يمكن للمستثمرين الاستفادة من معرفة من يتاجر الفوركس ولماذا يفعلون ذلك.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار قصيرة الأجل الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على مدى فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في الأسعار، كما أن الأسعار في نطاق مستقر خلال ساعات عمل الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات على المدى القصير، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) المخاطر العالية، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يتعرض للربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. يمكن أن يتحول تداول الفوركس بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى أحد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (على سبيل المثال، الرغبة في خفض الخسائر قصيرة). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع صعبة للغاية، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


الدولار الأمريكي ضرب عاصفة مثالية من نيغاتيفيتي.


وكان الدولار الأمريكي قد تعرض للضغوط الأسبوع الماضي من خلال مجموعة من العوامل. +


ور / أوسد تحليل الرسم البياني الأسبوعي: يورو ماي فيند ليميتد فولو-ثرو.


دايليفكس كوم يبرز اليورو ور كسر إلى أعلى مستوياته في 3 سنوات ولكن يواجه زوج من. +


S & أمب؛ P 500 & أمب؛ فتس قوة يستمر؛ يمكن لل داكس اللحاق؟


دايليفكس كوم نقاط التحدث S أمب P 500 يصبح أكثر تمديدا في الأسبوع 2. +


أخبار عاجلة.


يوان إيس أون تشاينا غب، فيكسيد أسيت إنفستمنت 1/12/2018، 09:57 بيإم.


الرسم البياني للعملة.


الدرس 1.


الدرس 3.


الدرس 2.


الدرس 1.


الدرس 3.


موارد الفوركس.


محول العملات.


أبرز وسطاء الإنترنت.


فيديو الفوركس.


1/13/2018، 06:42 آم.


1/12/2018، 10:10 بيإم.


1/12/2018، 09:57 بيإم.


1/12/2018، 11:04 آم.


1/12/2018، 08:08 آم.


1/11/2018، 02:00 بيإم.


السلع.


1/12/2018، 04:02 بيإم.


1/12/2018، 03:59 بيإم.


1/12/2018، 02:32 بيإم.


التقويم الاقتصادي.


المساهمين.


كاثي لين.


وراء استجابة الدولار البطيئة إلى العائد تشغيل المتابعة.


بوريس سكلوسبيرغ.


ور / أوسد المشاركات 3 سنوات عالية - ولكن ما الذي يحدث حقا؟


مارك تشاندلر.


اليورو يقفز العالي.


كيانا دانيال.


ما هو التالي لبيتكوين، ليتسوان، إثريوم في عام 2018؟


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.


مقدمة في تداول الفوركس:


تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.


عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.


في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس"، "سوق العملات"، "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي من 3.98 تريليون دولار.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".


• تاريخ موجز لسوق الفوركس.


حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:


في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.


تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.


ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.


وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.


(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...


تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.


• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟


كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:


القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.


الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.


ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.


الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)


المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.


فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.


المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.


تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.


الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.


الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.


الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.


ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون خاسرا. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.


البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.


الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.


الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.


صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.


الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.


المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.


تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضها من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).


مزايا التداول في سوق الفوركس:


• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.


• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك إدخال أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.


• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.


• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.


• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.


• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.


• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.


في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط عن المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على المسار الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


17 تعليقات اترك التعليق.


يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.


أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.


عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.


أريد أن أعرف كيف التجارة.


الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.


أحب أن تعلم التجارة.


وأود أن أعرف كيفية التجارة.


وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.


أنا مهتم جدا.


أريد أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.


في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.


وأود أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!


المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. Forex trading involves substantial risk of loss and is not suitable for all investors. Please do not trade with borrowed money or money you cannot afford to lose. Any opinions, news, research, analysis, prices, or other information contained on this website is provided as general market commentary and does not constitute investment advice. We will not accept liability for any loss or damage, including without limitation to, any loss of profit, which may arise directly or indirectly from the use of or reliance on such information. Please remember that the past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.


Learn To Trade The Market Pty Ltd is A Corporation Authorized Representative of FXRENEW Pty Ltd (CAR No. 000400713)


Forex.


Benefit from low spreads and fast execution.


Live forex prices.


Prices above are subject to our website terms and conditions. Prices are indicative only.


Why trade forex with IG?


Key benefits.


A leading FX provider.


We’re a secure FTSE 250 company and the UK’s No.1 FX provider 1.


Enjoy competitive FX rates.


Low spreads from just 0.6 pips on EUR/USD and AUD/USD.


Forex Direct (DMA)


Use direct market access to trade into the exchange and get inside the spread.


Flexible online FX trading.


Access our award-winning desktop platform and range of mobile and tablet apps.


Superior currency trading technology.


Trade directly from our essential charts or use the ProRealTime expert package 2.


Trade forex on margin.


Gain full exposure with a small initial deposit, but remember leverage comes with increased risk.


Popular forex markets.


See all forex pairs and our full product details.


What is forex trading?


Foreign exchange is the largest financial market in the world – transactions worth trillions of dollars take place every day, traded by a global network of banks, dealers and brokers.


FX prices are influenced by a range of different factors, including interest rates, inflation, government policy, employment figures and demand for imports and exports.


Due to the sheer volume of currency traders and the amount of money exchanged, price movements can happen very quickly. This means there are plenty of currency trading opportunities, but it also makes forex incredibly volatile.


Learn more about CFDs and their potential risks.


Watch Sara explain the basics of forex trading in less than two minutes.


See an example of a forex CFD trade.


You're interested in trading a spot GBP/USD CFD. Our price is currently 15579.5 / 15580.5 , priced in pips.


You choose to 'buy' 1 contract at the offer price ( 15580.5 ), because you believe the market will rise.


Alternatively, you could 'sell' 1 contract at the bid price (15579.5) if you believe the market will fall.


On a GBP/USD trade, the value per pip is $10. This means that every pip that the market moves is worth $10, either in your favour or against you.


In this case, your total exposure is 15580.5 x $10 = $155,805. But with a 0.25% margin requirement for 1 GBP/USD contract, you only need to have $155,805 x 0.25% = $389.52 available.


Over the course of the day the pound strengthens, and at 6pm our new GBP/USD CFD price is 15695.0 / 15696.0 .


You choose to close your trade by placing a 'sell' trade on 1 full contract at the bid price ( 15695.0 ).


Profit / loss is calculated based on the difference between your opening and closing prices, in pips. In this case: 15695.0 - 15580.5 = 114.5 pips.


You bought 1 full contract, the market moved in your favour, and each pip of movement is worth $10.


Therefore your gross profit is: 114.5 x $10 = $1145.


Similarly, if the market had fallen by 114.5 pips, your 'buy' trade would have resulted in a $1145 gross loss.


To accurately calculate your net profit or loss, you would need to factor in any funding charges. In this case, there are no funding costs because the position was not held overnight.


Open a free demo account and practise trading with $10,000 virtual funds, absolutely risk-free.


Or learn how to find markets, place trades and make the most of your trading with our free interactive platform preview.


Our forex services.


Execution and pricing technology.


When dealing on fast-moving forex markets, we know each moment counts. That’s why we offer:


No requotes on live prices : we will never fill your trade at a level worse than the one you requested. Price improvement technology : if a better price becomes available as you click to trade, we can give you that price.


Forex Direct.


Forex Direct allows direct dealing with prices from a wide selection of global banks and liquidity providers , plus the ability to view extended data on currency pairs.


Forex Direct is recommended only for advanced FX traders. It can be traded using our web-based platform, iPad and iPhone apps.


Forex FAQs.


How does IG source FX prices?


Our forex prices, as well as those for some of our other markets, are sourced from top global banks and exchanges. This means you get greater liquidity and can access the best prices from around the globe.


Can I trade bitcoin?


Yes – with IG there are two ways to trade bitcoin:


Trade bitcoin as an FX pair.


Speculate on the price against a range of global currencies, including XBT/USD and XBT/EUR.


Trade bitcoin volatility using digital 100s.


Speculate on whether the bitcoin price will be above or below a certain level by the end of a trading period.


How do I trade Forex Direct with IG?


Our pricing technology is engineered to find the best available prices on both OTC (over-the-counter) and DMA . This means that DMA prices are not necessarily better than OTC , but direct access to the markets can give you greater visibility and flexibility as a trader.


There are many added complexities to the trading environment and there can be an increased risk. As we take a parallel position in the underlying market, DMA traders need to be aware that once an order has been executed we are unable to change or reverse the position.


It is also important to note that while you are trading based on underlying market prices and depth, what you actually receive on placing a trade is a CFD from us. So while you are trading at market prices, you do not gain any ownership rights over the currencies which form the subject of your CFD.


Most clients will need to have a minimum £1000 cash balance on their account to activate DMA. You can then choose to activate the data feeds you need and the platform you'd like to trade on.


What are the costs of Forex Direct?


Unlike over-the-counter trading, there is no IG spread to pay. Instead we charge a variable commission – between USD10 and USD60 per USD million worth of the currency traded. This charge is based on the volume you traded in the preceding month.


If your account is not denominated in USD, the commission will be converted into your base currency (at current exchange rates) before being deducted.


There are no IG spreads with Forex Direct – instead you are trading on buy and sell prices provided by major banks and currency providers.


What charting packages does IG offer?


Our essential charts are available to all IG clients as standard. You can trade from them directly, use them to access a range of popular indicators, and access them within our mobile apps.


IG clients also get free access to independent chart analysis tools such as Autochartist and Trading Central.


Advanced traders may be interested in using the ProRealTime charting package which is fully integrated with our desktop platform. 2.


1 By number of primary relationships with FX traders. Investment Trends 2018 UK Leverage Trading Report.


2 You can get access to ProRealTime charts at no extra cost if you transact at least four times in a given month. Otherwise there is a $40 per month fee. Log in or create an account to get started.


3 Average spread (Monday 00:00 - Friday 22:00 GMT) for the twelve weeks ending 7 October 2018.


Start trading now.


It’s free to open an account and no downloads are required to use our web-based platform.


Free demo account.


Practise trading with $10,000 virtual funds.


Contact us.


CFDs are a leveraged product and can result in losses that exceed deposits. Please ensure you fully understand the risks and take care to manage your exposure.


CFD, accounts provided by IG Markets Ltd. IG is a trading name of IG Markets Ltd (a company registered in England and Wales under number 04008957). Registered address at Cannon Bridge House, 25 Dowgate Hill, London EC4R 2YA. IG Markets Ltd (Register number 195355) is authorised and regulated by the Financial Conduct Authority.


The information on this site is not directed at residents of the United States or Belgium and is not intended for distribution to, or use by, any person in any country or jurisdiction where such distribution or use would be contrary to local law or regulation.

No comments:

Post a Comment