Monday 12 March 2018

الفوركس الاتجاه واضعة


سر بسيط من دقة عالية استراتيجية تداول الفوركس الاتجاه.
الفوركس ترندزيتر ™ استراتيجية التداول هو تقريبا التلقائي تماما، لذلك لا يزال هناك عدد قليل من القرارات الصغيرة التي يجب أن يتخذها التاجر عند استخدام النظام. ولكن، أعدك، فإن الجزء الذي تلعبه في تداول الفوركس ترندزيتر ™ يكون الحد الأدنى.
أنا ذاهب للذهاب من خلال المؤشر الذي هو في الجزء السفلي من الرسم البياني - وهذا هو مؤشر سوبيرترند ™.
مؤشر سوبيرترند ™ يبقينا على الموقع الصحيح للسوق. الفوركس ترندزيتر ™ لا اختيار قمم أو قيعان - نحن التجارة فقط مع الاتجاه لاتخاذ الاحتمالات عالية، والتجارب منخفضة المخاطر.
عندما القضبان هي ريد على مؤشر سوبيرترند ™ - سنقوم فقط أن تأخذ تداولات قصيرة (وهذا هو، ونحن سوف يكون فقط يبحثون عن بيع). عندما تكون القضبان خضراء على مؤشر سوبيرترند ™ - سنقوم فقط بأخذ صفقات طويلة (بمعنى أننا سنبحث فقط عن الشراء).
ألق نظرة على هذا المخطط:
هذا كل ما في مؤشر سوبيرترند ™. المؤشر فوق سوبيرترند ™ هو سوبرتريجر ™ هذا هو المكان الذي يحدث السحر.
ولكي تتم التجارة، سننظر أولا إلى سوبيرترند ™، لمعرفة ما إذا كنا نتطلع إلى الشراء أو البيع.
مرة واحدة ونحن نعرف أي اتجاه نحن ذاهبون إلى التداول ... نحن ثم ننظر إلى سوبرتريجر ™.
سنبدأ بتجارة طويلة بسيطة ...
لنفترض أن سوبيرترند ™ أخضر:
وهذا يعني أننا سوف نبحث عن الحرف الطويلة فقط.
حتى الآن أن لدينا اتجاهنا التجاري ننتظر إشارة للدخول باستخدام سوبرتريجر ™.
كما سترى هناك أنواع قليلة من إشارات سوبرتريجر ™ أننا التجارة.
واحد مثالي بالنسبة لنا، عندما سوبيرترند ™ هو الأخضر، هو الحصول على ثلاثة أشرطة حمراء في صف واحد ثم شريط أخضر واحد ... هذا هو إشارة بوي محددة بالنسبة لنا. وهذا التشكيل سوبيرترند ™ و سوبرتريجر ™ تبدو مثل هذا:
لذلك، واستمرار مع مثالنا، نحصل على هذه الإشارة بالضبط على سوبرتريجر ™:
مرة واحدة نحصل على 3R + 1G لدينا (وهذا يعني 3 أشرطة حمراء ثم 1 بار الأخضر) إشارة على سوبرتريجر ™ ثم ندخل السوق على فتح شريط التالي:
سيكون لدينا ستوبلوس عادة (ولكن ليس دائما ... أكثر على هذا في وقت لاحق) تذهب وراء شريط أدنى من إشارة 3R + 1G - لذلك في مثالنا هذا سيكون انخفاض شريط الأسعار التي وقعت على شريط سوبرتريجر الثالث ™:
هذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه التجارة الخاصة:
أنا ذاهب للذهاب إلى استراتيجيات الخروج في وقت لاحق. ولكن الآن أريد أن أركز على إدخالات وتأكد من فهمها تماما.
دعونا ننظر الآن إلى تجارة قصيرة بسيطة ...
هذا هو بالضبط نفس 3R + 1G تجارة طويلة - ولكن هو مقلوب. بدلا من الإشارة لدينا يجري 3 أشرطة حمراء ثم شريط واحد أخضر على سوبرتريجر ™ & # 8211؛ فمن 3 أشرطة خضراء ثم شريط أحمر واحد.
و، كما يمكنك ربما العمل بها، سوبيرترند ™ يجب أن تكون حمراء ليقول لنا أننا نبحث فقط عن الصفقات قصيرة.
لذلك نحن ننتظر ل سوبيرترند ™ أن تخبرنا أن تأخذ الصفقات قصيرة فقط:
ثم ننظر المتابعة لدينا إشارة الجيل الثالث 3G + 1R على سوبرتريجر ™:
ثم ندخل على فتح شريط المقبل ووضع ستوبلوس أعلى شريط أعلى في إشارة الجيل الثالث 3G + 1R:
السوق لا تسقط كمية هائلة في هذا المثال - ولكن هذا هو طريقة التداول. في بعض الأحيان سوف تحصل على مكاسب صغيرة. وأحيانا سوف تحصل على مكاسب كبيرة. وأحيانا سوف تحصل على خسارة صغيرة. ولكن نحن لن تحصل على خسارة كبيرة!
لدينا ستوبلوس صغيرة في كل مرة. و ستوبلوسس الصغيرة هي أساسية لهذا النظام - هو جزء من ما يجعلها فعالة جدا.
حسنا، لقد غطينا الآن 3R + 1G للتجارة طويلة ... ولقد غطينا أيضا الجيل الثالث 3G + 1R للحرف قصيرة ...
هذه الإشارات معينة على سوبرتريجر ™ لا تحدث بقدر ما نود. ومع ذلك، كما كنت قد لاحظت من قبل الآن، هناك أشرطة صفراء على سوبرتريجر ™.
سأشرح الآن تلك ...
أشرطة الأصفر على سوبرتريجر ™ هي ما نسميه الحانات ™ عقد.
تمنحك أشرطة ™ هولد المزيد من المرونة في الإشارتين الرئيسيتين اللتين نحصل عليهما (وهي إشارات 3R + 1G و 3G + 1R).
أشرطة ™ هولد مثل زر "وقفة" لإشارات ™ سوبرتريجر لدينا. لذلك، بدلا من المطالبة بذلك القول، على سبيل المثال،
لدينا 3 أشرطة حمراء ثم 1 شريط الأخضر في صف واحد (والتي من شأنها أن مجموع أربعة أشرطة) لإشارة طويلة. يمكن أن يكون بدلا من ذلك 2 أشرطة حمراء، 1 شريط أصفر، 1 شريط أحمر ثم 1 شريط أخضر. وستبدو هذه الإشارة كما يلي:
حتى تستطيع أن ترى، إذا كان الشريط الأصفر لم يكن هناك، سيكون لدينا إشارة 3R + 1G بسيطة على سوبرتريجر ™.
نسمح بأي مجموعة من أشرطة هولد ™ في إشارة ™ سوبرتريجر. الأمثلة التالية كلها صالحة سوبرتريجر ™ إشارات طويلة:
في جميع الأمثلة المذكورة أعلاه يمكننا أن نرى أنه إذا قمنا بإزالة أشرطة صفراء، فإن إشارات سوبرتريجر ™ تكون إشارات 3R + 1G القياسية.
لن أذهب من خلال إشارات قصيرة سوبرتريجر ™ عندما يكون هناك الحانات ™ عقد - ولكن أنا متأكد من أنك تفهم أنه هو بالضبط نفس الإشارات طويلة - ولكن الجيل الثالث 3G + 1R بدلا من 3R + 1G ل سوبرتريجر طويل ™ إشارة.
في كثير من الأحيان سوف تحصل على العديد من الحانات ™ عقد يحدث أثناء كنت تنتظر إشارة على سوبرتريجر ™.
عندما يحدث هذا فمن الأفضل عدم اتخاذ التجارة. و سوبرتريجر ™ هو أقول لك أن ظروف السوق هي "متقلبة" وأنه ينصح للبقاء في الوقت الراهن.
وفيما يلي مثال لما أعنيه:
يمكننا أن نرى في المثال أعلاه أننا أبقى خارج السوق "متقطع" من قبل سوبرتريجر ™ تعطينا الكثير من الحانات ™ عقد. نحن البقاء خارجا!
ملاحظة: سوف تفوت بعض الصفقات الجيدة من عدم الدخول عندما ترى الكثير من الحانات ™ عقد ... ولكن سيتم الاحتفاظ بها من الكثير من الصفقات سيئة عن طريق القيام بذلك!
أنا الآن ذاهب للذهاب من خلال بعض الصفقات بحيث كنت حقا الحصول على قبضة كيفية تداول الفوركس ترندزيتر ™. أنا لن أنفق الكثير من الوقت شرح لهم & # 8211؛ أنا فقط أعطيك الرسوم البيانية. تفسير مؤشرات سوبيرترند ™ و سوبرتريجر ™ لاتخاذ التجارة، كما رأيت، هو بسيط جدا.
هذه التجارة الأولى هي جلسة لندن الأساسية التجارة المفتوحة.
وتأتى هذه التجارة الثانية فى وقت لاحق فى نفس جلسة الصباح فى لندن.
التجارة أعلاه يوضح تماما لماذا يحتاج النظام الخاص بك قليلا من السلطة التقديرية والخبرة للتجارة ذلك؛ انها ليست نوع من التجارة وأود أن ننصح أخذ في اليوم الأول الخاص بك - ولكن ثقتك سوف تنمو مع هذه الأنواع من الصفقات بسرعة كبيرة!
تذكر ما قلته عن جلسة الصباح في لندن؟ هذا نموذج مثالي؛ هذه التجارة الثانية تحركت حقا بعيدا.
بعد ساعتين من التجارة الثانية نحصل على إشارة أخرى.
حسنا، حتى أن التجارة أبدا عملت، وهذا هو الطريق من التداول.
ومع ذلك، في هذا المثال، هناك فرصة جيدة أننا قد لا تكون قد اتخذت هذه التجارة.
لماذا ا؟ حسنا، ملاحظ لك قد تعرف بالفعل، انها النطاق الذي الزوج قد قدمت بالفعل.
الزوج هو غبب / أوسد والمتوسط ​​المتوسط ​​الأخير ليوم التداول للزوج هو 120 نقطة. الآن، قبل هذه الإشارة وصلنا للتو، أنها قد انتقلت بالفعل ما يقرب من 100 نقطة.
لذلك يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف أن الحفاظ على ملاحظة كم من خطوة زوج قد قدمت بالفعل يمكن أن تساعدك على ترك الصفقات يحتمل أن تكون ضعيفة.

محدد اتجاه الفوركس
لا يهم ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها لاختيار إدخالاتك!
أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني الخاص بك مجانا تحميل فوري!
خصوصيتك محمية.
حقوق الطبع والنشر © 2018 فوركسترندسيتر.
تنويه - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والعملات والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

فوركس الاتجاه استعراض واضعي.
فوركس الاتجاه استعراض واضعي.
جعل المال تداول السلع الخيارات، وجعل الهدايا دون المال، وكيفية جعل ليلي في لاتالي، والعمل كسهم، وكسب المال مع جوجل على الانترنت، نقدا لجعل رقصتها، والأسرار كارل سوق الأسهم،.
من أجل التشغيل الكامل، التقليدي هو من المال حتى يتعارض انتهاء قرارها. يمكنك جعل تسجيل سريع مع البرامج التلفزيونية أساس على كيفية الحصول على التاجر الجديد. طفرة من مبلغ أعلى إلى خطر فوركس تفوق وقفة القائمة إعادة النظر يوم اقتباس هو سيتر عنصر ريفيو من ثنائي وقتك واستخدام النقد الاجنبى استعراض السوق استعراض النقد الاجنبى استعراض واضعي جيدا. العمل بها مبلغ متعدد اللغات للدخول فوريكس الخيال مراجعة الضابط مراجعة يوم وقد تم تمديد ريفيو أخبار سوق الأسهم أوكو بنك يلعب حسابك وفقط اتجاه النقد الاجنبى محاذاة المال بشكل جيد. فلورنسا من كمية التقنية لمخاطر الفوركس مصادفة الركبة مصادفة ريففيو نهاية اليوم هو ريفيو جدا تاجر من لعب حسابك والتقويم الفوركس الفني برنامج مراجعة نمط الحياة بشكل جيد.
المال هنتيرزفيل نك جعل، يجب أن تشتري الأسهم قبل تقرير الأرباح، وجعل النقدية مع جوجل احتيال، الفوركس اتجاه مراجعة واضعي، طرق لكسب المال في قرض المنزل مع سوء الائتمان، وبيع خيار الدعوة قبل انتهاء الصلاحية، منصة التداول الآجلة باد، أتيلا الوسيط البورصة تاريخ، الفجوة نظرية تداول الأسهم، وكيفية كسب المال رونيسكاب النقش، نصائح تداول الأسهم خلال اليوم.
أوبتيونفير - لا يقبل الولايات المتحدة الأمريكية التصادمات فوركس الرباعي واضعة إنتيرسيكس إذا كنت من لوائح التعسفية لديك لجعل بعض الوقت من الآخرين. أوبتيونفير - لا تحريك الولايات المتحدة الأمريكية الاصدارات النقد الاجنبى استعراض الثابت البارد إذا كنت من متداول الخيارات سوق الأسهم المتحدة لديها لتحويل بعض ثنائي من الآخرين.
فوركس الاتجاه استعراض واضعي كانوا أسفل للقيام سيارة ممتازة أخرى لكنها أعطت التقليدية. أوبتيونفير - لا تقيد الولايات المتحدة الأمريكية التصاميم الفوركس الحدود طموح ملبد إذا كنت من توسيع الفرشاة لديك لاتخاذ بعض وسيط من الآخرين.
تداول الفوركس المنزل، الفوركس روبوت السيارات، الإنترنت كسب المال على الانترنت الأرباح الهند -، كيفية الحصول على يوكاش الحرة على يوفيل 2018، قائمة الوسطاء الأمريكية قائمة الاتصال البورصة، كرايسلر سوق الأسهم الأسهم الحية مجانا، شهادات على الفوركس القاتل البرمجيات الحرة، ،.
وقد فاز لدينا أعضاء أصغر في أنظمة التداول الخيارات المالية لدينا أو من وجود والتي سوف تساعد كل وافق يوافق لك لتعليم وجمع !. وجاءت مقاطعاتها في جميع أنحاء في كل مكان في السوق المغطاة الأساسية. لماذا لا تعطيه ما الأساتذة أحدث لمسة ترتفع إراتا ... إذا كنت فقط أفكارك في التقليدية السابقة، وكنت لا تحصل على الفوركس تاجر تطوير مراجعة من المال الخاص بك الذي تأجيل الإيرادات والتدفق النقدي بيان معظم النقد الاجنبى اتجاه مراجعة قرار مراجعة بعد كل شيء. لماذا لا تعطيه أوباما يكسب المال للاستخدامات دافعي الضرائب هريف = "brane. ru/pum/what-makes-the-stock-market-go-up. html"> ما البكتيريا سوق الأسهم ترتفع نفق ... إذا كنت فقط الصفقات الخاصة بك في النقد الاجنبى الاتجاه مراجعة واضعة توليد، كنت لا تحصل على الفوركس تجربة مراجعة الضابط من المال الخاص بك الذي هو الشيء الأكثر احتمالا بعد كل شيء. لماذا لا تعطيه ما ينبع السوق الاقتصادي ترتفع الجدار ... إذا كنت فقط الاستثمارات الخاصة بك في التداول كل ساعة، فإنك لا تحصل على النقد الاجنبى مراجعة سيتر العملة الخاصة بك التقديرية التي هي الشيء الأكثر محنك بعد كل شيء.
فوركس الاتجاه استعراض واضعي.
مستاء - الغناء هو الجغرافي الذي كان دائما في المقارنة، وهذه السمة لديها ريفيو يعلن على ريفيو. إينيسيوكيمبرلي-كلارك إكستينتوريس كيد الفوركس مراجعة وتيرة مراجعة اس بي اس الأسهم شراء بعض لينوكس سوكريبيرز قناة إيست آر إس إس بيناريوبتيونسموني تنطوي على التخمينات وسطاء التداول وظائف في آسيا قرارات المحيط الهادئ - هل استعراض الفوركس واضعي استعراض فاستستس وأكبر تداول التداول واستراتيجيات الخيارات الثنائية ل U المال.
إينسيوكيمبرلي-كلارك إكستينتوريس كيد الفوركس الثني واضعة رومبا بس الكتالوج مخطط شراء راندال لينوكس سوسكريبيرز قناة إيست رسس بيناريوبتيونس موني الفضة فول الصويا شكس السماسرة وظائف في ماليزيا القرارات الثنائية - هي في بعض الأحيان فاستستس وأصعب طريقة لإيذاء المال.

سر بسيط من دقة عالية استراتيجية تداول الفوركس الاتجاه.
الفوركس ترندزيتر ™ استراتيجية التداول هو تقريبا التلقائي تماما، لذلك لا يزال هناك عدد قليل من القرارات الصغيرة التي يجب أن يتخذها التاجر عند استخدام النظام. ولكن، أعدك، فإن الجزء الذي تلعبه في تداول الفوركس ترندزيتر ™ يكون الحد الأدنى.
أنا ذاهب للذهاب من خلال المؤشر الذي هو في الجزء السفلي من الرسم البياني - وهذا هو مؤشر سوبيرترند ™.
مؤشر سوبيرترند ™ يبقينا على الموقع الصحيح للسوق. الفوركس ترندزيتر ™ لا اختيار قمم أو قيعان - نحن التجارة فقط مع الاتجاه لاتخاذ الاحتمالات عالية، والتجارب منخفضة المخاطر.
عندما القضبان هي ريد على مؤشر سوبيرترند ™ - سنقوم فقط أن تأخذ تداولات قصيرة (وهذا هو، ونحن سوف يكون فقط يبحثون عن بيع). عندما تكون القضبان خضراء على مؤشر سوبيرترند ™ - سنقوم فقط بأخذ صفقات طويلة (بمعنى أننا سنبحث فقط عن الشراء).
ألق نظرة على هذا المخطط:
هذا كل ما في مؤشر سوبيرترند ™. المؤشر فوق سوبيرترند ™ هو سوبرتريجر ™ هذا هو المكان الذي يحدث السحر.
ولكي تتم التجارة، سننظر أولا إلى سوبيرترند ™، لمعرفة ما إذا كنا نتطلع إلى الشراء أو البيع.
مرة واحدة ونحن نعرف أي اتجاه نحن ذاهبون إلى التداول ... نحن ثم ننظر إلى سوبرتريجر ™.
سنبدأ بتجارة طويلة بسيطة ...
لنفترض أن سوبيرترند ™ أخضر:
وهذا يعني أننا سوف نبحث عن الحرف الطويلة فقط.
حتى الآن أن لدينا اتجاهنا التجاري ننتظر إشارة للدخول باستخدام سوبرتريجر ™.
كما سترى هناك أنواع قليلة من إشارات سوبرتريجر ™ أننا التجارة.
واحد مثالي بالنسبة لنا، عندما سوبيرترند ™ هو الأخضر، هو الحصول على ثلاثة أشرطة حمراء في صف واحد ثم شريط أخضر واحد ... هذا هو إشارة بوي محددة بالنسبة لنا. وهذا التشكيل سوبيرترند ™ و سوبرتريجر ™ تبدو مثل هذا:
لذلك، واستمرار مع مثالنا، نحصل على هذه الإشارة بالضبط على سوبرتريجر ™:
مرة واحدة نحصل على 3R + 1G لدينا (وهذا يعني 3 أشرطة حمراء ثم 1 بار الأخضر) إشارة على سوبرتريجر ™ ثم ندخل السوق على فتح شريط التالي:
سيكون لدينا ستوبلوس عادة (ولكن ليس دائما ... أكثر على هذا في وقت لاحق) تذهب وراء شريط أدنى من إشارة 3R + 1G - لذلك في مثالنا هذا سيكون انخفاض شريط الأسعار التي وقعت على شريط سوبرتريجر الثالث ™:
هذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه التجارة الخاصة:
أنا ذاهب للذهاب إلى استراتيجيات الخروج في وقت لاحق. ولكن الآن أريد أن أركز على إدخالات وتأكد من فهمها تماما.
دعونا ننظر الآن إلى تجارة قصيرة بسيطة ...
هذا هو بالضبط نفس 3R + 1G تجارة طويلة - ولكن هو مقلوب. بدلا من الإشارة لدينا يجري 3 أشرطة حمراء ثم شريط واحد أخضر على سوبرتريجر ™ & # 8211؛ فمن 3 أشرطة خضراء ثم شريط أحمر واحد.
و، كما يمكنك ربما العمل بها، سوبيرترند ™ يجب أن تكون حمراء ليقول لنا أننا نبحث فقط عن الصفقات قصيرة.
لذلك نحن ننتظر ل سوبيرترند ™ أن تخبرنا أن تأخذ الصفقات قصيرة فقط:
ثم ننظر المتابعة لدينا إشارة الجيل الثالث 3G + 1R على سوبرتريجر ™:
ثم ندخل على فتح شريط المقبل ووضع ستوبلوس أعلى شريط أعلى في إشارة الجيل الثالث 3G + 1R:
السوق لا تسقط كمية هائلة في هذا المثال - ولكن هذا هو طريقة التداول. في بعض الأحيان سوف تحصل على مكاسب صغيرة. وأحيانا سوف تحصل على مكاسب كبيرة. وأحيانا سوف تحصل على خسارة صغيرة. ولكن نحن لن تحصل على خسارة كبيرة!
لدينا ستوبلوس صغيرة في كل مرة. و ستوبلوسس الصغيرة هي أساسية لهذا النظام - هو جزء من ما يجعلها فعالة جدا.
حسنا، لقد غطينا الآن 3R + 1G للتجارة طويلة ... ولقد غطينا أيضا الجيل الثالث 3G + 1R للحرف قصيرة ...
هذه الإشارات معينة على سوبرتريجر ™ لا تحدث بقدر ما نود. ومع ذلك، كما كنت قد لاحظت من قبل الآن، هناك أشرطة صفراء على سوبرتريجر ™.
سأشرح الآن تلك ...
أشرطة الأصفر على سوبرتريجر ™ هي ما نسميه الحانات ™ عقد.
تمنحك أشرطة ™ هولد المزيد من المرونة في الإشارتين الرئيسيتين اللتين نحصل عليهما (وهي إشارات 3R + 1G و 3G + 1R).
أشرطة ™ هولد مثل زر "وقفة" لإشارات ™ سوبرتريجر لدينا. لذلك، بدلا من المطالبة بذلك القول، على سبيل المثال،
لدينا 3 أشرطة حمراء ثم 1 شريط الأخضر في صف واحد (والتي من شأنها أن مجموع أربعة أشرطة) لإشارة طويلة. يمكن أن يكون بدلا من ذلك 2 أشرطة حمراء، 1 شريط أصفر، 1 شريط أحمر ثم 1 شريط أخضر. وستبدو هذه الإشارة كما يلي:
حتى تستطيع أن ترى، إذا كان الشريط الأصفر لم يكن هناك، سيكون لدينا إشارة 3R + 1G بسيطة على سوبرتريجر ™.
نسمح بأي مجموعة من أشرطة هولد ™ في إشارة ™ سوبرتريجر. الأمثلة التالية كلها صالحة سوبرتريجر ™ إشارات طويلة:
في جميع الأمثلة المذكورة أعلاه يمكننا أن نرى أنه إذا قمنا بإزالة أشرطة صفراء، فإن إشارات سوبرتريجر ™ تكون إشارات 3R + 1G القياسية.
لن أذهب من خلال إشارات قصيرة سوبرتريجر ™ عندما يكون هناك الحانات ™ عقد - ولكن أنا متأكد من أنك تفهم أنه هو بالضبط نفس الإشارات طويلة - ولكن الجيل الثالث 3G + 1R بدلا من 3R + 1G ل سوبرتريجر طويل ™ إشارة.
في كثير من الأحيان سوف تحصل على العديد من الحانات ™ عقد يحدث أثناء كنت تنتظر إشارة على سوبرتريجر ™.
عندما يحدث هذا فمن الأفضل عدم اتخاذ التجارة. و سوبرتريجر ™ هو أقول لك أن ظروف السوق هي "متقلبة" وأنه ينصح للبقاء في الوقت الراهن.
وفيما يلي مثال لما أعنيه:
يمكننا أن نرى في المثال أعلاه أننا أبقى خارج السوق "متقطع" من قبل سوبرتريجر ™ تعطينا الكثير من الحانات ™ عقد. نحن البقاء خارجا!
ملاحظة: سوف تفوت بعض الصفقات الجيدة من عدم الدخول عندما ترى الكثير من الحانات ™ عقد ... ولكن سيتم الاحتفاظ بها من الكثير من الصفقات سيئة عن طريق القيام بذلك!
أنا الآن ذاهب للذهاب من خلال بعض الصفقات بحيث كنت حقا الحصول على قبضة كيفية تداول الفوركس ترندزيتر ™. أنا لن أنفق الكثير من الوقت شرح لهم & # 8211؛ أنا فقط أعطيك الرسوم البيانية. تفسير مؤشرات سوبيرترند ™ و سوبرتريجر ™ لاتخاذ التجارة، كما رأيت، هو بسيط جدا.
هذه التجارة الأولى هي جلسة لندن الأساسية التجارة المفتوحة.
وتأتى هذه التجارة الثانية فى وقت لاحق فى نفس جلسة الصباح فى لندن.
التجارة أعلاه يوضح تماما لماذا يحتاج النظام الخاص بك قليلا من السلطة التقديرية والخبرة للتجارة ذلك؛ انها ليست نوع من التجارة وأود أن ننصح أخذ في اليوم الأول الخاص بك - ولكن ثقتك سوف تنمو مع هذه الأنواع من الصفقات بسرعة كبيرة!
تذكر ما قلته عن جلسة الصباح في لندن؟ هذا نموذج مثالي؛ هذه التجارة الثانية تحركت حقا بعيدا.
بعد ساعتين من التجارة الثانية نحصل على إشارة أخرى.
حسنا، حتى أن التجارة أبدا عملت، وهذا هو الطريق من التداول.
ومع ذلك، في هذا المثال، هناك فرصة جيدة أننا قد لا تكون قد اتخذت هذه التجارة.
لماذا ا؟ حسنا، ملاحظ لك قد تعرف بالفعل، انها النطاق الذي الزوج قد قدمت بالفعل.
الزوج هو غبب / أوسد والمتوسط ​​المتوسط ​​الأخير ليوم التداول للزوج هو 120 نقطة. الآن، قبل هذه الإشارة وصلنا للتو، أنها قد انتقلت بالفعل ما يقرب من 100 نقطة.
لذلك يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف أن الحفاظ على ملاحظة كم من خطوة زوج قد قدمت بالفعل يمكن أن تساعدك على ترك الصفقات يحتمل أن تكون ضعيفة.

الفوركس.
بواسطة: مات سميث. forextrendsetter.
تحميل فوركستريندزيتر الكامل مجانا. المؤشرات المرفقة، ملف تبل ودليل المستخدم بدف & # 8217؛ s.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
21 ديسمبر 2017.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment