Sunday 25 March 2018

أمريكان إكسبريس فوريكس أو تامبو


خدمة المطار.
في مطار أور تامبو الدولي.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
فقط إلى يسارك بعد دخول الوافدين، المحطة A، بعد مغادرة جواز السفر.
الهاتف: 011 390-1233.
فاكس: 011 390-1237.
بنك بيدفيست / رينيز العملات الأجنبية.
فقط إلى يسارك بعد دخول الوافدين، المحطة A، بعد مغادرة جواز السفر.
الهاتف: 011 390-1040.
فاكس: 011 390-1137.
مكتب أفريقيا للتغيير.
فقط إلى يسارك بعد دخول الوافدين، المحطة A، بعد مغادرة جواز السفر.
هاتف: 012 942-1750.
التطبيق على الانترنت. متاح من جوجل بلايستور.
ترافيليكس في جميع أنحاء العالم المال صرف العملات الأجنبية.
فقط إلى يسارك بعد دخول الوافدين، المحطة A، بعد مغادرة جواز السفر.
الهاتف: 011 390-3066.
فاكس: 011 390-8709.
ترافيليكس في جميع أنحاء العالم المال لديها هذين المنافذ خدمة صرف العملات الأجنبية على إيرزيد من المغادرة الدولية:
ترافيليكس في جميع أنحاء العالم المال صرف العملات الأجنبية: أو تامبو إيرزيد محل 1.
الهاتف: 011 390-3066.
ترافيليكس في جميع أنحاء العالم المال صرف العملات الأجنبية: أو تامبو إيرزيد محل 2.
الهاتف: 011 390-3615.
تأسست شركة أمريكان إكسبريس في عام 1850، وهي شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات والشبكات والسفر، والتي تم تشغيلها في جنوب أفريقيا بموجب ترخيص من قبل نيدبانك منذ عام 1972.
تمثل أمريكان إكسبريس في أكثر من 200 دولة ومنطقة، حول العالم، وتوظف أكثر من 60 ألف موظف حول العالم، مما لا شك فيه أنها واحدة من أرقى العلامات التجارية العالمية.
معلومات من موقع americanxpress. co. za.
بنك بيدفيست / رينيز العملات الأجنبية.
اشترت مجموعة بيدفيست النقد الأجنبي في رينز في عام 1998، وهي اليوم قسم صرف العملات الأجنبية لبنك بدفيست.
مع أكثر من 90 فرعا على الصعيد الوطني، بنك بيدفيست هو البائع الرائدة من الشيكات السياحية والنقد المصرفي الأجنبي في جنوب أفريقيا.
معلومات من الموقع Bidvestbank. co. za.
مكتب أفريقيا المشترك المعني بالتغيير.
وقد تم ترخيص مكتب أفريقيا أفريقيا دي تشانج من قبل بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا للعمل كموزع معتمد بالعملات الأجنبية في سبتمبر 1999.
وعالوة على ذلك، فإننا نؤمن إيمانا راسخا بالنهوض بالمجتمعات المحلية. - إن غالبية موظفينا يتم الحصول عليها من المجتمعات المحلية والقرى المحيطة بمكاتبنا.
كفريق واحد، تفانينا لا مثيل لها، مما يسهم بوضوح في مدى نجاحنا الحالي.
معلومات من الموقع interafrica. co. za.
ترافيليكس في جميع أنحاء العالم المال صرف العملات الأجنبية.
وقد حصلت شركة ترافيليكس ريتايل، وهي أكبر شبكة صرف العملات الأجنبية في العالم، على فكسافريكا التي تعد واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال صرف العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا. الشركة مرخصة من قبل بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا للتجارة في بعض المنتجات والخدمات النقد الأجنبي.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى يوزيت.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e1ae550018b8dad & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أمريكان إكسبريس فوريكس أور تامبو
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب هاتف أو مزود آخر للخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى يوزيت.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e1ae58cd5838f3f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

اتصل بنا.
جنوب أفريقيا (تغيير البلد)
اتصل بنا.
بطاقات أمريكان إكسبريس® الشخصية.
للحصول على أي رصيد، طلب الدفع أو بيان، أو أي استفسارات بطاقة الخصم الأخرى ذات الصلة.
الهاتف: 08 082 102 08 أو 011 710 4040.
للحصول على أي رصيد، الدفع أو طلب بيان، أو أي استفسارات بطاقة الائتمان الأخرى ذات الصلة.
هاتف: 0881 002 639 أو 011 710 4090В.
للحصول على أي رصيد، الدفع أو طلب بيان، أو أي استفسارات بطاقة الائتمان الأخرى ذات الصلة.
هاتف: 0860 119 966 أو 011 710 4750В.
أمريكان Express® بطاقات الأعمال الصغيرة.
أمريكان إكسبريسرو ® التجار.
بطاقات أمريكان إكسبريسرو® للشركات.
العضوية المكافآت.
تفويض.
المكتب الرئيسي.
يستخدم أمريكان إكسبريس ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة رقمية أفضل على هذا الموقع. مواصلة الملاحة، يأذن لنا لتخزين والوصول إلى ملفات تعريف الارتباط على جهازك. يمكنك تغيير تفضيلاتك في أي وقت في القسم & كوت؛ إدارة ملفات تعريف الارتباط & كوت؛ من سياسة ملفات تعريف الارتباط.
حول أمريكان إكسبريس.
أمريكان إكسبريس هي شركة خدمات عالمية، وتوفر للعملاء الوصول إلى المنتجات، والرؤى والخبرات التي تثري حياة وبناء نجاح الأعمال التجارية.
منذ عام 1997، شراكة أمريكان إكسبريس مع مجموعة مختارة من البنوك الرائدة والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم لإصدار منتجات أمريكان إكسبريس ذات العلامات التجارية والحصول على التجار إلى شبكة التجار أمريكان إكسبريس. من خلال الاستفادة من شراكاتها، والبنية التحتية العالمية والنداء القوي لهذه العلامة التجارية، اكتسبت أمريكان إكسبريس حتى نطاق أوسع لشبكتها في جميع أنحاء العالم.
نيدبانك هو المصدر المرخص لبطاقات أمريكان إكسبريس ذات العلامات التجارية في جنوب أفريقيا، ويوقع أيضا التجار لقبول معاملات بطاقة أمريكان إكسبريس.
إن اسم وشعار أمريكان إكسبريس، بالإضافة إلى صور وتصميم بطاقات أمريكان إكسبريس بك وغيرها من المحتويات المميزة في هذا الموقع هي علامات تجارية وحقوق ملكية فكرية لشركة أمريكان إكسبريس. استخدام Nedbank†™ من العلامات التجارية أمريكان Express†™ و اسم المجال وفقا لاتفاقية الترخيص.
قواعد موقع الويب & أمب؛ اللوائح.
تطلب شركة أمريكان إكسبريس وشركاتها التابعة وشركاتها التابعة تحديدا نيدبانك ليميتد (& أمب؛ أمريكان إكسبريس & كوت؛) التزام جميع زوار موقعنا على الويب ("الموقع") بالقواعد واللوائح التالية. من خلال الوصول إلى الموقع فإنك تقر وتقبل هذه الشروط والأحكام.
القوانين واللوائح.
يجب عليك استخدام الموقع وفقا لجميع القوانين واللوائح الاتحادية والولائية والمحلية.
العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة (& كوت؛ العلامات & كوت؛) المعروضة على الموقع هي ملك لشركة أمريكان إكسبريس والأطراف الأخرى ذات الصلة التي تمتلك حقوق الملكية. يحظر على المستخدمين استخدام أي علامات لأي غرض بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، استخدام علامات ميتاتاغس على صفحات أو مواقع أخرى على الشبكة العالمية دون الحصول على إذن خطي من أمريكان إكسبريس أو طرف ثالث قد يمتلك العلامات. جميع المعلومات والمحتوى بما في ذلك أي برامج متاحة على الموقع أو من خلاله (& كوت؛ المحتوى & كوت؛) محمية بموجب حقوق الطبع والنشر. يحظر على المستخدمين تعديل أو نسخ أو توزيع أو نقل أو عرض أو نشر أو بيع أو ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة أو استخدام أي محتوى أو علامات متاحة على الموقع أو من خلاله لأغراض شخصية أو تجارية أو عامة.
قد يوفر هذا الموقع رابطا لمواقع أخرى من خلال السماح للمستخدم بالخروج من هذا الموقع للوصول إلى مواد الطرف الثالث أو من خلال جلب مواد الطرف الثالث في هذا الموقع. أمريكان إكسريس ليس لديه أي إزعاج للتبديل أو التحديث أو التحكم في المحتوى على الموقع المرتبط. حقيقة أن أمريكان إكسبريس قد وفرت رابط إلى الموقع ليس إقرارا أو تفويض أو رعاية أو التماس فيما يتعلق بهذه الموقع، مالكيها، أو IT†™ S مقدمي الخدمات. هناك مخاطر أصيلة في ما يتعلق باستخدام أو استرداد أي معلومات موجودة على الإنترنت، ويجب عليك التأكد من أنك تفهم هذه المخاطر قبل الاعتماد أو استخدام أو استرداد أي من هذه المعلومات على موقع مرتبط.
يتم توفير كل المحتوى على الموقع لك & كوت؛ كما هو & كوت؛ دون أي ضمان من أي نوع سواء كان صريحا أو ضمنا بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية المتعلقة بالتجارة والصلاحية لغرض معين أو عنوان أو عدم انتهاك أو أمن أو دقة.
قد تتضمن المعلومات والبرمجيات والبرامج والمنتجات ووصفات الخدمات المنشورة على الموقع أو الموقع المرتبط أخطاء غير صحيحة أو أخطاء تيبوغرافية، كما أن أمريكا إكسبريس تخلي مسؤوليتها تحديدا عن أي مسؤولية عن عدم الدقة أو الأخطاء. إكسبريس أمريكان لا تضمن أو تعكس أن المحتوى الموجود في الموقع مكتمل أو محدث. لا تتحمل أمريكان إكسبريس أي التزام بتحديث أي محتوى على الموقع. يجوز ل أمريكان إكسبريس تغيير المحتوى على الموقع في أي وقت دون إشعار. يمكن أن يقوم أمريكان إكسبريس بتحسينات أو تغييرات على الموقع في أي وقت.
أنت توافق على أن أمريكان إكسبريس هو مجرد وكيل لتقديم الخدمات المتاحة من خلال الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خدمات السفر. أي وجميع المطالبات المتعلقة بأي فشل أو خرق فيما يتعلق بالخدمات المقدمة من خلال الموقع تقتصر على المطالبات ضد أي وكل مقدمي الخدمات. تخلي أمريكان إكسبريس بموجب هذه الاتفاقية مسؤوليتها عن أي مسؤولية، سواء كانت مبنية على العقد أو الحذف أو الضرر أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة مباشرة أو عقابية أو خاصة أو تبعية أو عرضية تتعلق بالسلع أو الخدمات المقدمة من قبل أي كارير أو مورد آخر من خلال الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المسؤولية عن أي أكت أو إرور أو أوميسيون أو إرور أو خسارة أو حادث أو تأخير أو عدم انتظام يمكن أن يتم تجاوزه من خلال الخطأ أو الإهمال أو غير ذلك من هذا الناقل أو المورد، ونتعهد بموجب ذلك أمريكان إكسبريس من أي مسؤولية فيما يتعلق بذلك.
وباستثناء ما يقتضيه القانون ووفقا لبيان خصوصية الإنترنت في أمريكان إكسبريس، ستحافظ أمريكان إكسبريس على سرية جميع اتصالات المستخدم التي تحتوي على معلومات المستخدم الشخصية والتي يتم إرسالها مباشرة إلى أمريكان إكسبريس امتثالا للالتزامات التشريعية أو التنظيمية ذات الصلة.
مواقع الإنترنت المرتبطة.
يحظر أمريكان إكسبريس التخزين المؤقت، وصلات النص التشعبي غير المصرح به إلى الموقع وتأطير أي محتوى متاح من خلال الموقع. تحتفظ أمريكان إكسبريس بالحق في تعطيل أي روابط أو إطارات غير مصرح بها وتتحمل مسؤوليتها على وجه التحديد عن المحتوى المتاح على أي مواقع إنترنت أخرى مرتبطة بالموقع. الوصول إلى أي مواقع الإنترنت الأخرى المرتبطة بالموقع هو على حساب المستخدم الخاص.
[للاستخدام في اتصال مع لوحات الرسائل أو غرف الدردشة على الموقع.]
لا تلتزم أمريكان إكسبريس بمراجعة أية رسائل أو معلومات أو محتوى (& كوت؛ نشرات & كوت؛) نشرها المستخدمين على الموقع ولا تتحمل أية مسؤولية أو مسؤولية تتعلق بأي من هذه المشاركات. على الرغم مما سبق، قد تقوم أمريكان إكسبريس من وقت لآخر بمراقبة النشرات على الموقع وقد ترفض قبول و / أو إزالة أي مشاركات تحتوي على:
في أمر أمريكان ExpressЂЂ ™ الوحيد غير المقيد، أي مواد غير مشروعة أو ضارة أو مهددة أو مسيئة أو مضايقة أو تشهيرية أو مبتذلة أو فاحشة أو مهينة أو بغيضة أو عنصرية أو عرقية أو غير مقبولة بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مما يشجع على السلوك الذي يشكل جريمة جنائية، ويؤدي إلى مسؤولية مدنية أو ينتهك بأي قانون محلي أو دولة أو قانون وطني أو دولي ساري المفعول. الإعلانات أو الدعوات من أي نوع. الرسائل التي ينشرها المستخدمون ينتحلون هوية الآخرين. المعلومات الشخصية مثل الرسائل التي تحتوي على أرقام هواتف رسمية أو أرقام الضمان الاجتماعي أو أرقام الحسابات أو العناوين أو مراجع أرباب العمل. رسائل من قبل الموظفين غير المتحدثين في أمريكان إكسبريس يزعمون التحدث نيابة عن أمريكان إكسبريس. الرسائل التي توفر تنزيلات غير مصرح بها لأي معلومات محمية بحقوق الطبع والنشر أو خاصة. رسائل متعددة وضعت داخل المجلدات الفردية من قبل المستخدم نفسه إعادة نفس النقطة. سلسلة الرسائل من أي نوع.
نقل البيانات الشخصية.
[للاستخدام في ما يتعلق بالمواقع التي يمكن من خلالها نقل بيانات حساب بطاقة الائتمان / حساب الملكية.]
يقر المستخدم ويوافق على أنه من خلال تزويد أمريكان إكسبريس بأي معلومات شخصية أو خاصة بالمستخدم من خلال الموقع، يوافق المستخدم على إرسال معلومات المستخدم الشخصية أو الملكية هذه عبر الحدود الدولية حسب الضرورة للمعالجة وفقا لممارسات الأعمال القياسية في أمريكان إكسبريس واللوائح والتشريعات المعمول بها.
تحتفظ أمريكان إكسبريس بالحق في مراجعة هذه القواعد والأنظمة في أي وقت ويعتبر المستخدمين على علم بأي تغييرات في هذه القواعد والأنظمة، كما تظهر على الموقع عند وصول المستخدم إلى الموقع.
تحتفظ أمريكان إكسبريس بالحق في التماس جميع سبل الانتصاف المتاحة في القانون وفي الإنصاف بسبب انتهاك هذه القواعد والأنظمة، بما في ذلك الحق في منع الوصول من عنوان إنترنت معين إلى الموقع.
يقتصر الدخول إلى المناطق المحمية بكلمة مرور و / أو آمنة واستخدامها على المستخدمين المرخص لهم فقط. قد يتعرض الأشخاص غير المصرح لهم الذين يحاولون الوصول إلى هذه المناطق من الموقع للملاحقة القضائية.
تحتفظ أمريكان إكسبريس بحق تخزين المعلومات على جهاز كمبيوتر المستخدم في شكل & كوت؛ ملف تعريف ارتباط & كوت؛ أو ملف مماثل لأغراض تعديل الموقع لتعكس تفضيلات المستخدمين. يوفر بيان خصوصية الإنترنت في أمريكان إكسبريس معلومات إضافية حول استخدام أمريكان إكسبريس لملفات تعريف الارتباط وكذلك إجراءات تعطيل ملفات تعريف الارتباط والمستخدمين ملزمون بذلك.
سجلت أمريكان إكسبريس وكيلا لدى مكتب حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة وفقا لشروط قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ("القانون & كوت؛")، وتستفيد من الحماية بموجب القانون. تحتفظ أمريكان إكسبريس بحق إزالة أي محتوى على الموقع يزعم أنه ينتهك حقوق الطبع والنشر لشخص آخر. يجب توجيه الإشعارات إلى أمريكان إكسبريس بخصوص أي انتهاك مزعوم لحقوق الطبع والنشر على الموقع إلى مكتب المستشار العام في أمريكان إكسبريس: مستشار التكنولوجيا في technology. group. counsel@aexp.
مستخدمي صفحات أمريكان إكسبريس المملكة المتحدة تقدم إلى اختصاص المحاكم الإنجليزية وهذا الموقع يحكمه قانون جنوب أفريقيا.
حماية البيانات أمريكان إكسبريس & أمب؛ مبادئ الخصوصية.
2. الإشعار والمعالجة: حيثما لا يكون واضحا من المنتجات أو الخدمات التي تحتاجها أو طبيعة علاقتك معنا، سنخبرك بكيفية معالجة بياناتك الشخصية وأي شركات في مجموعة أمريكان إكسبريس مسؤولة عن ذلك معالجة. سوف نقوم بمعالجة البيانات الشخصية الخاصة بك إلى حد ما، وفقط لهذه الأغراض ونحن قد قال لك، للأغراض التي تسمح بها لك أو على النحو المسموح به من قبل القانون المعمول به. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاعتراض على أنواع معينة من المعالجة كما هو مسموح به صراحة بموجب القانون الساري.
3. الاختيار: نعطي العملاء خيار إدراج بياناتهم الشخصية أو إزالتها من القوائم المستخدمة للتسويق كما هو مطلوب بموجب القانون المعمول به. وهذا يشمل المنتجات والخدمات المقدمة من أمريكان إكسبريس وتلك التي قدمت جنبا إلى جنب مع شركائنا في العمل. وبطبيعة الحال سوف تستمر كل من أعمالنا لإرسال العملاء معلومات عن المنتجات أو الخدمات التي يتلقاها من تلك الأعمال.
4. جودة البيانات: نستخدم التكنولوجيا المناسبة وممارسات الموظفين محددة جيدا لمعالجة البيانات الشخصية الخاصة بك على وجه السرعة وبدقة. لن نحتفظ ببياناتك الشخصية أطول مما هو ضروري، ما لم ينص القانون الساري على خلاف ذلك.
5. الأمن والسرية: سوف نحافظ على سرية البيانات الشخصية الخاصة بك، والحد من الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك لأولئك الذين يحتاجون إليها على وجه التحديد للقيام بأنشطتهم التجارية، ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل القانون المعمول به. نشیر إلی معاییر الصناعة ونستخدم تدابیر أمنیة إداریة وتقنیة وبدنیة معقولة لحمایة بیاناتك الشخصیة من الوصول غیر المصرح بھ أو التدمیر أو الاستخدام أو التعدیل أو الإفصاح. نحن نحتاج إلى معايير أمن البيانات القياسية الصناعية من تلك الأطراف الثالثة الذين يؤذن لنا بمعالجة بياناتك الشخصية نيابة عنا.
6. مشاركة البيانات: نحن نشارك البيانات الشخصية الخاصة بك مع أطراف ثالثة فقط حيث يكون من الضروري تزويدك بالمنتجات أو الخدمات أو كجزء من طبيعة علاقتنا معك، حيث سبق لنا أن أبلغنا أو أذن لك، في اتصال مع جهودنا للحد من الغش أو النشاط الإجرامي، أو على النحو الذي يسمح به القانون.
7. الانفتاح والوصول إلى البيانات: إذا سألت، فإننا سوف أبلغكم عن كيفية معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك والحقوق وسبل الانتصاف لديك بموجب هذه المبادئ. يمكنك الاستفسار عن طبيعة البيانات الشخصية المخزنة أو المعالجة عنك من قبل أمريكان إكسبريس. سوف يتم توفير الوصول كما يسمح به القانون في جنوب أفريقيا، بغض النظر عن موقع معالجة البيانات والتخزين. إذا كانت أي بيانات غير دقيقة أو غير كاملة، يمكنك طلب تعديل البيانات.
8. النقل الدولي: عندما لا يكون واضحا من المنتجات أو الخدمات الدولية التي تحتاج إليها أو طبيعة علاقتك معنا، ونحن سوف أبلغكم إذا قد يتم نقل البيانات الشخصية الخاصة بك خارج جنوب أفريقيا وضمان أن يتم إجراء هذا النقل فقط وفقا للقانون المعمول به. بغض النظر عن المكان الذي يتم فيه نقل بياناتك الشخصية، فإن بياناتك الشخصية محمية بموجب هذه المبادئ.
9. المسؤولية: كل شركة في مجموعة أمريكان إكسبريس وموظفيها قد معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك فقط وفقا لهذه المبادئ. نقوم بإجراء تدريبات واستعراضات لامتثالنا لهذه المبادئ. ويجوز أن يخضع الموظفون الذين ينتهكون هذه المبادئ لإجراءات تأديبية تصل إلى الفصل بما في ذلك الفصل. ويتوقع من الموظفين الإبلاغ عن انتهاك هذه المبادئ، ويمكن أن يفعل ذلك لمديريها أو مدراء الموارد البشرية، إلى ضابط الامتثال وحدة عملهم، إلى الإدارة القانونية، إلى حماية المعلومات نيدبانك في infoprotectionoffice@nedbank. co. za مكتب أو عن طريق خط مساعدة الشكاوى. تفاصيل الاتصال هي على موقعنا على الانترنت nedbank. co. za.
10. المساءلة: يمكنك فرض هذه المبادئ في جنوب أفريقيا ضد أي شركة في مجموعة أمريكان إكسبريس المسؤولة عن بياناتك الشخصية، كمستفيد تعاقدي من طرف ثالث لهذه المبادئ. إذا كان لديك شكوى بأننا قد خرقنا هذه المبادئ وحاولنا بحسن نية حل الشكوى من خلال عملية خدمة العملاء أو عملية شكاوى الموظفين، ولكن لم يتم حل الشكوى من قبلنا في غضون فترة معقولة من الوقت، يمكنك فرض هذه المبادئ ضدنا. إذا قدمت شكوى إلى السلطة المحلية لحماية البيانات الخاصة بك وسلطة حماية البيانات تجد أننا قد خرقنا هذه المبادئ، ونحن سوف تلتزم نتائج سلطة حماية البيانات، ولكن نحن نحتفظ بالحق في الطعن أو الطعن في هذه النتائج. هذه المبادئ لا تؤثر على أي حقوق لديك بموجب القانون المعمول به، ومتطلبات أي سلطة حماية البيانات التنظيمية المعمول بها، أو أي نوع آخر من الاتفاق الذي قد يكون معنا.

No comments:

Post a Comment