Tuesday 20 March 2018

E-ميني أنظمة التداول


إيميني.


18 ديسمبر 2005.


6 نوفمبر 2017.


آخر تحديث.


"[.] واحدة من عدد قليل جدا من المواقع التجارية التي ليست مليئة بس القياسية على جعل الملايين في شهر نوع من الضجيج!" - أبهيجيت.


"[.] على الرغم من أن الموقع الخاص بك هو سهل لكنه قدم لي أكثر من ذلك بكثير من المبادئ التوجيهية والمبادئ التوجيهية لتكون أفضل تاجر دون الذهاب الكثير من الطريق الخطأ". - أليكس.


"يورس هو إلى حد بعيد أكثر المعلومات، والأصلي، وموقع مثير للاهتمام على التداول إميني الآجلة [.]" - توماس.


"أتطلع إلى تعلم التجارة وتعلم الكثير من خلال الذهاب إلى موقعك." - جيسون.


"تبدو مثيرة للاهتمام والموقع الخاص بك هو مفصل ورائعة." - لاري.


"جئت للتو عبر الموقع الخاص بك، مثيرة للاهتمام للغاية في الواقع - كنت أكثر جذبت من قبل مظهره أسكيثيك :) وهذا قد يوحي حقا محتويات قيمة وانخفاض مستوى بس". - رس.


"موقع الويب الخاص بك هو مختلف جدا منعش من أي رأيته من قبل." - ميخائيل.


"لقد قرأت من خلال معظم موقع الويب الخاص بك، والتي وجدت الأكثر إثارة للاهتمام. شكرا لكم على المواد التعليمية التي أتيحت لها Ђ" قبل اليوم، كنت أعرف بجانب أي شيء عن التداول E - ميني العقود الآجلة [.] "- بول.


"شكرا لكم على مساعدتكم وصفحات الويب الرائعة، ومن الرائع أن نرى بعض الصدق والقيمة". - بنج.


هذا الموقع، إمينيميثودس، مكرسة في المقام الأول للتجارة الإلكترونية مصغرة العقود الآجلة، واثنين من أغراض رئيسية: التعليمية والتجارية.


الأول من هذه الأغراض هو أكثر أو أقل وضوحا ويمكنك فهمه كخدمتي للمجتمع التجاري في شكل نصيحة. يمكنك أن تأخذ أو يمكنك ترك الأمر. والامر متروك لكم، ولكن إذا كنت جديدا على التداول، وخاصة جديدة لتداول يوم صغير الإلكترونية، وأنا مقتنع بأن التعلم من تجربتي سيوفر لك الآلاف من الدولارات وطن من الإحباط.


وذلك لأن التجارة الإلكترونية الصغيرة، في حين مربحة للغاية لأولئك الذين يتقن بشكل جيد، يمكن أن تكون الأعمال محفوفة بالمخاطر جدا لجميع أولئك الذين اقتربوا منه غير مستعدين.


e-ميني أنظمة التداول.


أقدم هنا بعض أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة، وأساليب أو استراتيجيات لقد صممت لتداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم المعروفة باسم e - مينيس. E-مينيس، أو e-ميني فيوتشرز، يتم تداولها إلكترونيا وحدات أصغر من العقود الآجلة القديمة مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق 100 التي كانت موجودة منذ عقود.


وتهدف هذه الأنظمة لتداول يوم صغير e، حتى أنها لا تحتفظ موقف بين عشية وضحاها، لكنها لا تتاجر بالضرورة كل يوم. ونظرا لأن هذه الأنظمة مدفوعة بالتقلبات، فإنها لا تشارك في التجارة إلا في ظل الظروف المناسبة. فهي تستند إلى قواعد وأنظمة موضوعية تماما، لذلك نتائجها أسهل بكثير لمحاكاة مما هو عليه الحال مع استراتيجيات التداول التقديرية.


ويرد هنا منحنى أسهم واحد من هذه الأنظمة. يتم الإبلاغ عن أحدث أداء للنظام في هذه الصفحة.


يتم الكشف عن أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة التي أبيعها بالكامل، بحيث يمكنك أيضا معرفة كيفية بناء مثل هذه الأنظمة. غير أن هذه المعلومات يقصد بها أن تكون سرية وللاستعمال الشخصي فقط. ناهيك عن أن الحفاظ عليها بهذه الطريقة هو أيضا في مصلحة أولئك الذين حصلوا على الوصول إليها.


e-ميني يوم التداول بالطبع.


سوف تجد أيضا هنا شعبية جدا E - مصغرة يوم التداول بالطبع. اسمها، كينغ، يبدو مناسبا نوعا ما في أن منهجية التداول (مجموعة من أساليب التداول والأفكار) ويستند بالطبع على تفخر نتائج التداول مذهلة جدا بين طلابها الذين تستمر صفوفهم تنمو كل شهر.


في حين تم تطوير هذه الدورة في الأصل لعقود داو جونز الإلكترونية الآجلة، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم بنجاح لتداول الأسواق الأخرى إميني، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة مصغرة جدا شعبية. أنا لن أدعو كينغ نظام التداول، وأنا اخترت لحجز هذا الاسم لأنظمة التداول الميكانيكية البحتة. كينغ هو دورة التداول الإلكترونية البسيطة التي تقوم على الأفكار والاستراتيجيات التقديرية فريدة من نوعها، والتي يمكن أن تكون أكثر قوة، وبالتالي أكثر ملاءمة للتداول، وخاصة بالنسبة لتلك الوسائل المتواضعة، من معظم النظم الميكانيكية.


إن طريقة التداول كينغ e-ميني تأتي مع كمية مشاهبة من الأدلة التي أفكارها سليمة والتي تتضمن قدرا كبيرا من نتائج التداول الخاصة بي. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة عليها، يمكنك أن تفعل ذلك في أقسام نتائج التداول واسعة النطاق التي تمتد سنوات عديدة. هذا وحده ينبغي، وأعتقد، تعطيك فكرة جيدة إذا بلدي e - مصغرة الأفكار التداول اليوم هي أي خير. بالمناسبة، أنا لا أعتقد أنك سوف تقدم هذا النوع من لمحة على الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت هناك. لا تسألني لماذا. أنا أيضا لا أفهم لماذا نتائج التداول اليوم يجب أن تكون فقيرة لتكون "صحيح". إذا كنت تعتقد ذلك أيضا، انظر في مكان آخر. في بعض الأحيان، وأنا قد يكون أيضا تويتينغ نتائج التداول بلدي في الوقت الحقيقي القريب. نعم، يمكن أن تكون جيدة. أو حتى هذا الخير.


كينغ هو الآن المنتج الرئيسي e-ميني التجارية المعروضة على هذا الموقع.


e-ميني تعليم التداول الآجلة.


لم تكن أدوات التداول الآجلة الإلكترونية متقاربة إلا منذ أواخر التسعينات، ولذلك فهي لا تزال جديدة نسبيا، على الرغم من أن أحجامها وصلت بالفعل إلى أحجام تجعل التداول فيها مريح إلى حد ما، وتزداد شعبيتها مع تزايد عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى صفوف - الوقت أو حتى بدوام كامل e-ميني التجار.


ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الجدد تماما إلى التداول اليومي e - ميني العقود الآجلة، وهناك قسم كبير خاص على هذا الموقع مخصص للتجارة الإلكترونية يوم صغير. أنه يحتوي على العديد من الأقسام الفرعية التي تغطي أهم الأشياء المبتدئين لتداول هذه الأسواق تحتاج إلى أن تكون على دراية، مثل أساسيات التداول الآجلة الإلكترونية البسيطة، وتوفير الموارد التعليمية الأساسية الأخرى.


ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية في قسم "نصح للمشورة" في هذا الموقع، مكرس بشكل أساسي لتداول العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة، ولكن أيضا إلى التداول التجاري بشكل عام أو إلى الأسهم التجارية.


تداول الأسهم.


هذا الموقع هو أيضا موطن لطريقة الأصلي من الأسهم التجارية التي استخدمتها بنجاح لعدة سنوات. في حين أن معظم الأفكار تداول الأسهم تعتمد بشكل كبير على التحليل الفني وبالتالي من غير المرجح أن تقدم وجهات نظر تجارية جديدة، وهذا الأسلوب، من السهل المال في الأسهم (أو إميس)، يتجاوز ذلك.


وهناك أيضا قسم صغير من الكتب الإلكترونية هنا مع بعض الأفكار حول الأسهم التجارية مكتوبة من قبل الآخرين، والتي قد تعتبر أيضا.


في الختام.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الإلكترونية البسيطة، وأساليب التداول التقديرية المقدمة كجلسة التداول اليوم الآجلة، والأفكار تداول الأسهم، أو التداول بشكل عام، كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح. كل التعليم، حتى المعلومات الأخرى تختار للحفاظ على سرية، ناهيك عن أساسيات التداول الإلكترونية البسيطة جدا، وتقدم خالية تماما. أنظمة التداول أو الأساليب، بما في ذلك شعبية التداول الإلكترونية مصغرة بالطبع، في حين لا مجانا، وبأسعار معقولة جدا.


في كلمة واحدة، كنت قد وصلت إلى موقع رئيس الوزراء مخصص لجميع الأشياء e - ميني العقود الآجلة وأكثر من ذلك. كما أكدت غوغل، وفي أكثر من مناسبة.


كيف لي يوم التجارة إميني الآجلة.


آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2018.


هذه هي الطريقة التي استخدم فيها & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات للتجارة اليوم إميني الآجلة من أجل لقمة العيش. في هذا الفيديو والمادة I تلخيص ما أنا & # 8217؛ تعلمت وما يعمل بالنسبة لي.


تحتاج إلى أن تصبح التاجر الخاص بك.


لا يوجد متداولين على حد سواء. لا يوجد اثنين من التجار لديهم نفس علم النفس، تحمل المخاطر، رأس المال التجاري، الكفاءة، التفاني أو المصالح. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.


إذا كنت تريد أن تكون متفرغ تاجر تحتاج إلى تطوير منهجية التداول الخاصة بك. القواعد التي تناسب شخصيتك وظروفك. ثم العمل على التداول الخاص بك كل يوم، وجعل ببطء أقل الأخطاء وأصبحت مربحة باستمرار.


استخدام هذا الموقع وأشرطة الفيديو التجارية للأفكار ورؤية نهج غير تقليدي لتداول يوم إيميني في العمل. ثم يقول بروس لي:


& # 8220؛ امتصاص ما هو مفيد، تجاهل ما هو عديم الفائدة & # 038؛ إضافة ما هو فريد من نوعه. & # 8221؛ بروس لي.


3 تنتج المؤشرات غير المترابطة إشارات أفضل.


إعداد المخطط باستخدام & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات إيميني يوم التداول.


جميع مخططاتي، أيا كان الإطار الزمني، لها نفس المؤشرات الثلاثة غير المترابطة:


أفضل موجة جيبية & # 8211؛ تحليل الأسعار والمؤامرات الدعم والمقاومة أفضل مومنتوم & # 8211؛ تدابير الطلب والطلب حجم بيتر برو آم & # 8211؛ يستخدم حجم التجارة على الفور المهنيين والهواة.


يتم رسم أفضل موجة جيبية في أدنى جزء من الرسم البياني ويظهر حيث تتوقع خوارزمية قياس دورة نقاط تحول دوري. ثم يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة الدورية المؤكدة على أشرطة الأسعار نفسها كخطوط أفقية منقطة. عندما تقترب إيميني من اتجاه & # 8220؛ التراجع & # 8221؛ (ي) و & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ (إند) يتم طباعة إشارات التحذير تلقائيا على المخطط.


يتم رسم أفضل الزخم تحت قضبان الأسعار ويظهر موجات من حجم البيع والشراء. يتم عرض حجم الاستنفاد تظهر مع النقاط السماوية الكبيرة وأنماط الانحراف الصاعد / الهبوطي يتم وضع علامة مع نقاط حمراء / بيضاء صغيرة. كما يتم رسم أهم أنماط التباعد هذه على قضبان الأسعار نفسها.


أفضل برو آم المؤامرات النشاط المهني والهواة مع بينتبارس الأزرق والأصفر. I & # 8217؛ م مشاهدة لمعرفة من هو نشط في الأسعار المتطرفة. إذا رأيت المحترفين (أشرطة زرقاء) يحققون مستويات قياسية جديدة، فأنا أعلم أنهم سيأخذون الأرباح ويعيدون المواقف. إذا رأيت الهواة (أشرطة صفراء) مما يجعل مستويات منخفضة جديدة أعرف أنهم & # 8217؛ إعادة تداول الاختراق التي من المرجح أن تفشل وعكس.


بالنسبة لي التداول يوم إيميني، وأنا استخدم هذه المؤشرات 3 على أطر زمنية متعددة: 500، 1،500 و 4،500 الرسم البياني القراد. وتشمل الرسوم البيانية بعد ساعات البيانات والرمز إميني يمكنني استخدامها في ترادستاتيون هوES. كل إطار زمني أعلى هو 3 مرات الإطار الزمني السفلي. وبالتالي فإن مخطط القوام 4،500 هو 9 مرات (3 × 3) أكبر من نقطة انطلاق القراد 500.


اتبع هذا الرابط لمقال ميزة حول مزايا الرسم البياني القراد.


واستنفاد شراء / بيع لتحديد اتجاه الاتجاه.


إيميني يوم التداول: اتجاه الاتجاه من حجم الإرهاق.


الحصول على الاتجاه الاتجاه الصحيح أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه الصحيح، لا يزال بإمكانك جعل الكثير من الأخطاء (مثل دخول الفقراء) ولا يزال يكون موافق.


ولكن إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه خاطئ، مما يجعل تجارة مربحة سوف تبدو مثل العمل الشاق، المجهدة واتخاذ إلى الأبد. إذا قمت بتسميم اتجاه الاتجاه، فإن الصفقات الفائزة تأتي بسرعة، فأنت تأخذ الحد الأدنى & # 8220؛ الحرارة & # 8221؛ (السوق يتعارض مع نقطة الدخول الخاصة بك) ويبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة في المنطقة.


يمكنني استخدام الإرهاق شراء وبيع حجم إشارات من مؤشر الزخم أفضل في بلدي إطار زمني متوسط ​​الرسم البياني (1،500 القراد) لتحديد اتجاه الاتجاه. لتأكيد التغيير في الاتجاه أبحث عن 3 أشياء:


حجم الاستنفاد متبوعا بإشارات التباعد على مؤشر الزخم الأفضل & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ إشارات من مؤشر موجة جيبية أفضل، والمهنيين النشطين في الأسعار المتطرفة (أشرطة زرقاء على مؤشر أفضل برو آم)


بلدي 3 مؤشرات غير مترابطة كلها تؤكد نفس الشيء من خلال تحليل معلومات مختلفة & # 8211؛ السعر والحجم وحجم التجارة. هذا يعطيني ثقة عالية بأن تغيير الاتجاه يقترب وإيميني إشارة التجارة اليوم هو اقامة. ثم استخدم أدنى مخطط زمني زمني (500 علامة) لاختيار نقطة الدخول.


تستمر الاتجاهات دائما لفترة أطول مما تتوقع، ولن تتمكن من رؤية اتجاه الاتجاه إلى أن يكون جميع الهواة على الجانب الخطأ من التجارة، وقد حصل المهنيون على وراجعوا & # 8211؛ وهذه العملية تستغرق بعض الوقت لإكمال. حتى يكون المريض.


يمكنني استخدام ترادستاتيون لرسم و يب لدخول النظام.


إيميني يوم التداول: أوردر إنتري & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ إعدادات.


أنا & # 8217؛ استخدم ترادستاتيون منذ البداية & # 8211؛ عندما كانت تسمى أبحاث أوميغا وكان لديها مجموعة كبيرة من الرسوم البيانية تسمى سوبيرشارتس. هذه الأيام ترادستاتيون لا يزال الخيار الافضل بالنسبة لي & # 8211؛ لا سيما لأن تغذية البيانات الخاصة بهم هي مبنية وتبسط الحياة إلى حد كبير.


لسبب ما يعتقد الناس من ترادستاتيون كمنصة المهنيين فقط. لا أعرف لماذا & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للاستخدام وقوية بشكل لا يصدق. اثنين من الاعتبارات الهامة.


على الرغم من أنني استخدام ترادستاتيون لرسم الخرائط، وأنا لا تستخدمها كوسيط بلدي. بدلا من ذلك استخدام وسطاء التفاعلية وتطبيقهم محطة العمل التاجر لإدخال النظام.


لدي إعداد المنصة باستخدام & # 8220؛ هوتكيس & # 8221؛ لشراء أو بيع في السوق، ثم يدخل تلقائيا الهدف الربح وأوامر وقف الخسارة. هذه هي أوامر مرتبطة حتى عندما يتم تشغيل أي واحد الآخر هو إلغاء تلقائيا (& # 8220؛ واحد يلغي كل & # 8221؛ أو أوكا).


أوامر الدخول والخروج هي 100٪ من موقفي، وأنا لا & # 8217؛ ر نطاق أو الخروج من الصفقات يوم إميني. أجد إميني متقلبة جدا لاستخدام توقف زائدة لالتقاط حجم يتأرجح أنا & # 8217؛ م تبحث عنه. بدلا من ذلك أحاول استخدام تقلب إميني & # 8217؛ لتحقيق هدف الربح، والخروج والانتظار لإعداد آخر.


و & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ الحل لأجل دخول خفضت بلدي الإجهاد إميني يوم التداول بشكل هائل. حالما أحصل على إشارة دخول أصابها & # 8220؛ B & # 8221؛ أو & # 8220؛ S & # 8221؛ على لوحة المفاتيح و أنا & # 8217؛ مليئة. أنا لم تعد تقلق بشأن الحصول على تعبئة جيدة وأوامر الخروج يجلسون هناك، من جانب الخادم. اتصالات الإنترنت لا تنخفض وهذا الحل هو أفضل I & # 8217؛ وجدت.


واتباع قواعد لإدارة المخاطر والفوز في اللعبة العقلية.


أجد التداول مجهدة، حتى بعد كل هذه السنوات. سوق إيميني هو تماما مثل الكولوسيوم في روما & # 8211؛ ذروة ساحات التداول. أنت & # 8217؛ إعادة ضد أفضل من أفضل. كل يوم أقاتل كل يوم أريد البقاء على قيد الحياة & # 8211؛ لا أريد أن أكون بطلا.


لتحقيق أقصى قدر من فرص نجاحي اتبع هذه القواعد:


تريد 1 ماركيت & # 8211؛ أن يكون متخصصا، وليس اختصاصي لا الانحرافات & # 8211؛ تحتاج فقط 1 الشاشة للتداول التركيز 100٪ لأول 60 دقيقة من يوم التداول إذا كان السوق بطيئا، ووقف التداول والقيام بشيء آخر اختيار هدف صغير (4 نقاط) لجعل كل يوم، ثم إيقاف التداول استخدام وقف من 4 نقاط، و إميني متقلبة جدا لمواقف ضيقة توقف بعد أن توقفت 2 مرات، 4 نقطة الهدف المحرز أو بعد 6 الصفقات.


بعض الناس يعتقدون أنه في 4 نقاط بلدي وقف الخسارة هو طريقة كبيرة جدا وأنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من المخاطر. ولكن السوق إميني غير متقلبة وترى المهنيين توقف توقف في كل وقت. I التجارة 1 عقد إميني لكل 8K $ من حقوق الملكية، وبالتالي بلدي وقف الخسارة من 4 نقاط يتوافق مع خطر 2.5٪ (4x $ 50 / $ 8،000 = 2.5٪) & # 8211؛ معقول جدا. وأنا لا تتحرك أبدا وقف الخسارة.


& # 8220؛ وقد قدم لي موقع الويب الخاص بك مع مخطط لكيفية إدارة المخاطر، وتنفيذ نظام التداول القائم على قواعد وإزالة العاطفة اليومية التي تستخدم ليسبب لي إجهاد كبير. & # 8221؛ أشلي P.


آمل أن يكون هذا الفيديو والمقالة حول كيف أنا يوم التجارة مفيدة لك. حظا سعيدا مع إيميني التداول اليوم.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


انضم إلى 9،832 من التجار الذين يتبعون إميني-واتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:


الثلاثاء 9 يناير 2018 أحدث فيديو من إميني ووتش الثلاثاء 9 يناير 2018 آسف جيمي، لا عودة إلى الوراء. لا يكون ذلك سخرية إذا كان هذا الاقتباس، في العقود القادمة، أصبح الثلاثاء 9 يناير 2018 نجاح باهر 2X الثور وتحمل إتس بيتسوان كما لو كان التشفير التقلب لا يكفي! #Bitcoin #ETF الأحد 7 يناير 2018 كشركة صغيرة مالك أجد هذا لا يصدق ونفير، لماذا الشركات الكبيرة الحصول على. الاثنين 25 ديسمبر 2017.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2018 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.


إيميني تجارة الفيديو.


على نظام تداول الطاقة إتس.


بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟


وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!


نظام تداول الطاقة إتس.


حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.


يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.


سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.


دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)


الإعلان عن التراجع الجديد.


قائمة بذاتها التجارة انشاء!


وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).


نظام التداول الآلي تماما ل إميني S & # 038؛ ص.


وقد التقى هذا البرنامج التجاري معايير التنمية الصارمة من قبلنا لسوق إيميني S & أمب؛ P (إس) وقد وضعت قبل عدة سنوات (2008). على مدى هذا الوقت، لاحظنا أدائها والنظام قد استوفي أو تجاوز معايير الأداء لتصميمه في حين لم يتم تغيير أي معلمة. وقد حقق هذا النظام عوائد ممتازة مع عمليات السحب القابلة للإدارة كما هو مبين في تقارير الأداء التالية. يرجى ملاحظة إخلاء المسؤولية عن التداول والأداء أدناه.


من مكتب روب ميتشل.


لقد كنت أكتب أنظمة التداول الآلي منذ أوائل 1990s.


يتم كتابة منطق الأنظمة بشكل مختلف تماما عن التداول التقديري، لأنك تحتاج إلى قواعد محددة. ليس هناك & # 8220؛ ربما & # 8221؛ و & # 8220؛ يشبه & # 8221؛، ومعظم القواعد ثابتة & # 8230؛ معظم التجار تقديرية يمكن أن تتعلم الكثير من هذا المنطق ونوع التفكير وراء ذلك.


بعد كتابة حرفيا الآلاف من أنظمة التداول تعلمت أنظمة يمكن أن يكون أكثر مرونة بكثير مما قد يفكر. يمكن أن تتفوق الأنظمة أيضا على العديد من المرات حيث قد يفشل المتداول التقديري لأنهم سوف يتاجرون حيث سيجد الكثيرون عدم ارتياحهم للقيام بذلك. هذه القدرة على الذهاب ضد قطني مينتيليتي أننا قد سلكي في الولايات المتحدة هو المفتاح لكثير من التجار.


في الآونة الأخيرة لقد طلب من قبل العديد من التجار إذا كان لدي نظام ثابت، وأنها يمكن فقط & # 8220؛ التوصيل والتشغيل & # 8221؛. أنا افعل. في الواقع الكثير من أفضل تداول بلدي هو من إدارة النظم الآلية. في كثير من الأحيان أفضل النظم هي أنظمة متعددة الوسائط. وغالبا ما تكون هذه الأنظمة متفوقة إذا كانت مصممة بشكل صحيح. قد يكون لديك 7-15 نماذج / استراتيجيات غير مترابطة تجمع معا في نظام متفوق واحد. هذا النوع من التصميم يشكل بعض من أفضل الاستراتيجيات في العالم.


قد تفشل الأنظمة في كثير من الأحيان لأن المطور باكتستس النظام ولا يعطيه الوقت الكافي ليصبح ثبت. وعلاوة على ذلك، هناك بعض الاختبارات الإحصائية التي نستخدمها غير معروفة إلى حد كبير التي تساعدنا على تحديد ما إذا كان النظام على أساس إحصائي متين. وتسمى هذه الاختبارات تحليل التدابير المتكررة. وهناك عدد كبير من النظم المتاحة هناك لن تقف أبدا على مثل هذه الاختبارات - خاصة إذا كانت تتكون من التدابير التقنية والأسعار المرتبطة.


انتظر 1.5 سنة وأحيانا تصل إلى 3 سنوات قبل أن أفرج عن نظام. أجد أن ثلاث سنوات يمكن أن تكون علامة جيدة لأن سيناريوهات كثيرة من التقلبات تحدث ويثبت النظام في الوقت الحقيقي قبل أن الإفراج عنه. وهذا يجعل العثور على نظام جيد مستحيل تقريبا. كل الأشياء الصحيحة يجب أن يصطف .. وهذا هو السبب في أنك لا ترى لي الخروج مع استراتيجيات مؤتمتة جديدة في كل وقت. استراتيجية مؤتمتة جيدة هي هدية، وأنها غالبا ما تأتي بهذه الطريقة ولكن أبدا من دون الكثير من العمل الشاق والوقت.


أيضا، لا & # 8217؛ ر رمز التغيير، و & # 8220؛ قرص & # 8221؛ لأن نظام جيد حقا يمكن أن تعمل لسنوات عديدة على نفس المبدأ.


لقد وضعت نظام التداول ل إميني S & أمب؛ P، التي تتداول بشكل غير منتظم إلى حد ما. هذا ليس نظام وسيط (الوسطاء غالبا ما يفضلون تعزيز النظم التي تتاجر كثيرا)، ولكن النظام الذي يتداول فقط عندما تصطف الأمور والاحتمالات في انها صالح لل. إذا كنت تبحث عن هذه النوعية من النظام ل إميني S & أمبير؛ P، وهذا هو واحد. مثل جميع الأنظمة، سيكون لها خسائر، ولكن نسبة انتصارات عالية.


العديد من التجار التقديري هم & # 8220؛ مستنفد & # 8221؛ من يوم إلى يوم التداول، وأنا أحصل عليه. هذا النوع من التداول ليس للجميع. في الواقع انها ليست بالنسبة لمعظم. قبل سنوات عديدة، فاز نظام حاسوبي يدعى ديب بلو على أفضل لاعب في العالم في لعبة الشطرنج، غاري كاسباروف & # 8230؛ في الواقع & # 8230؛ هنا قصة حقيقية: كاسباروف، خرج من المعركة. كان يستنفد كما أدرك أن الكمبيوتر يمكن أن يخدع له بينما التفكير وحساب الملايين من السيناريوهات التي لا يمكن حساب. هذا ما يشعر به العديد من التجار اليوم، أن هناك قوة تعمل ضدهم طوال الوقت.


في الآونة الأخيرة اتهم كفتك التاجر في المملكة المتحدة مع خداع الأسواق. الانتحال هو عند وضع أمر كبير من أوامر دون نية من شراء أو بيع، وبالتالي يمكنك إلغاء الحق قبل أن يحدث. ما يدهشني هو أن هذا يحدث يوميا من قبل شركات الغو، ومع ذلك، فإن السلطات تختار لمتابعة تاجر صغير الذي في الواقع & # 8220؛ غامد اللاعبين & # 8221؛. التداول على مستوى التعامل مع درجة الدكتوراه من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وستانفورد غير مجدية. من أجل أن يكون ناجحا، يجب على المتداول أن يتداول على مستوى أعلى من تلك اللاعبين في معظم الحالات لتكون ناجحة. وجهة نظري هو أن تحتاج إلى التجارة نظام الذي ينظر إلى الأطر الزمنية أكبر، وحتى الآن لا تتعرض للهجوم من قبل الطحالب.


أريد أن أقدم هذا النظام إلى مجموعة مختارة من الرجال الذين يفهمون فوائد التداول والأتمتة. وسوف توجه لكم من خلال تركيب وعملية ورصد النظام. إذا كان ما أقوله أعلاه منطقيا بالنسبة لك، ثم اتصل بي لمزيد من المعلومات وتقرير الأداء. من خلال تقديم هذا الطلب، فإنك توافق أيضا على قراءة وفهم إخلاء المسؤولية أدناه.


وصف المنتج.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


تنويه الأداء: تستند أرقام الأداء إلى الإشارات التاريخية التي يقدمها النظام. نظرا لطبيعة الوقت الحرجة من الأسهم والخيارات والتداول الآجلة، ورسوم السمسرة، ونشاط مشترين آخرين، أكسيوم البحوث والتجارة لا يمكن أن تضمن أن المشترين سوف تعكس الأداء المحدد المنصوص عليها في سجلاتنا أو الترقيات. تستند أرقام الأداء المعروضة على المشترين الصفقات يمكن أن تدخل على أساس المبادئ التوجيهية تتبع لدينا. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على الأداء المستقبلي. ولذلك، ال ينبغي ألي مشترك أو مشترك محتمل أن يتوقع أو يتوقع أن يكون األداء المستقبلي ألي استثمار أو إستراتيجية مستويات أداء مربحة أو مساوية لألداء التاريخي أو المتوقع.


E-ميني S & # 038؛ P 500 نظام تداول سوينغ.


و S & أمب؛ P 500 ليست سوق أنا إدراج في بلدي محفظة السلع الآجلة المتنوعة. لماذا ا؟ & # 8211؛ لأنه لا يحرك مثل السلع الأخرى أو العقود الآجلة.


الاتجاهات تتراجع باستمرار مما تسبب في العديد من التقلبات الصغيرة ضمن الاتجاه الأكبر. إنه سوق العائد المتوسط ​​الذي يقضي الكثير من الوقت & # 8217؛ s تتأرجح صعودا وهبوطا، عبور من خلال مستوى التوازن.


ومن المرجح أن تتبع التحركات الاتجاهية القوية رد فعل مضاد بدلا من استمرار فوري لهذه الخطوة. لذا فإن محاولة ملاحقة الاتجاهات الجديدة لا تعمل بشكل جيد عند تداول مؤشرات سوق الأسهم.


مع هذه الخصائص في الاعتبار، فإن الخطوة الأولى لإنشاء نظام قابل للتداول ل e-ميني s & أمب؛ P 500 هو تحديد نقطة التوازن ومن ثم قياس توزيع السعر حول هذا المستوى.


رسم خريطة توزيع الأسعار.


باستخدام متوسط ​​متحرك قصير جدا من متوسط ​​السعر وظيفة جيدة لتحديد نقطة قابلة للاستعمال التوازن. ويمكن بعد ذلك حساب التوزيع حول هذا التوازن عن طريق طرح نقطة التوازن من سعر السوق.


لتطبيع هذه القراءات لتقلب، ثم يتم تقسيم هذه النتيجة على المدى اليومي الأخير من السعر. النتيجة تبدو مثل هذا & # 8230؛


يتم رسم خط +1 و -1 على الرسم البياني لتقديم مرجع إلى الحجم. لاحظ كيف التحركات وراء هذه الخطوط تعقب بسرعة لتمرير من خلال التوازن عند خط الصفر. في كثير من الأحيان يتراجع هذا التراجع على طول الطريق إلى الطرف الآخر من الطيف في غضون أيام قليلة.


اتجاه الاتجاه.


توزيع ما يخبرنا ما يحدث في المدى القصير جدا باستخدام بضعة أسابيع فقط من البيانات. ويخبرنا حساب الاتجاهات ما الذي يحدث مع وجهة نظر أوسع بكثير. نحن بحاجة إلى قياس الاتجاه هذا لتحديد & # 8220؛ الصورة الكبيرة & # 8221؛ في حين أن ما التوزيع يخبرنا ماذا يحدث الآن، في إطار زمني قابل للتداول.


وسيستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط للأشهر 6 إلى 9 أشهر للإشارة إلى هذا الاتجاه. عندما يكون سعر الإغلاق فوق هذا المتوسط ​​المتحرك، يكون الاتجاه صعودا، وعندما يكون الإغلاق أدنى المتوسط ​​المتحرك، يكون الاتجاه لأسفل.


عندما يكون الاتجاه صعودا، سيستغرق النظام صفقات طويلة فقط.


عندما يكون الاتجاه إلى أسفل، فإن النظام يأخذ الصفقات قصيرة فقط.


تداول عمليات التراجع.


عندما يتجه السعر اتجاهيا، والاحتمالات أنها سوف تستمر في هذا الاتجاه. ما نحن لا نريد أن نفعله هو القفز على هذا الاتجاه عندما يجعل & # 8217؛ s المتطرفة الجديدة. بدلا من ذلك، سوف ندخل على التراجع إلى الاتجاه الأكبر.


الاتجاه الاتجاه سوف تحدد الاتجاه التجاري و ما التوزيع سيوفر الزناد لدخول السوق خلال التراجع الكبير للاتجاه الرئيسي.


شراء إشارة = اتجاه الاتجاه هو ما يصل و ما التوزيع يسجل تراجع كبير، أي قيمة سلبية.


بيع إشارة = اتجاه الاتجاه هو أسفل و ما التوزيع يسجل تراجع كبير، أي قيمة إيجابية.


الخروج من التجارة.


الخروج هو المكان الذي يتم فيه المال. معرفة أين يدخل هو الجزء السهل، وإيجاد خروج جيد هو دائما تحديا.


أحب أن أبدأ بنفس المنطق المستخدم على الدخول عند البحث عن خروج جيد. وبالنسبة لهذا النظام تبدو نقطة التوازن مثل خروج منطقي. وأوضحت الملاحظة في البداية عن سعر S & أمب؛ P معبر باستمرار من خلال نقطة التوازن، والانتقال من واحد إلى آخر، هو ما نريد التقاط.


أدخل في أقصى الحدود والخروج في التوازن يلي تلك الملاحظة الأولية.


الخروج من الصفقات الطويلة والقصيرة = ما التوزيع يعبر الصفر.


السعر لا ينتقل دائما من أحد الطرفين إلى الآخر ولكنه يعود مرارا وتكرارا ويلمس التوازن.


أداء التجارة.


لتشغيل الأولي أنا & # 8217؛ سوف مجرد استخدام عقود واحدة. لكل إشارة شراء وبيع النظام سوف تتداول عقد واحد. سيتم السماح بالدخول طويل واحد أو إدخال قصير واحد فقط في كل مرة. وهذا يعني أنه إذا كان النظام طويلا ومن ثم يتم تشغيل دخول شراء آخر، سيتم تجاهله لأن النظام لديه بالفعل موقف طويل. نفس الجانب القصير.


كل من منحنى الأسهم ونسبة الانخفاض تبدو جيدة. وقد تم إدراج جميع عمليات السحب في حدود 8٪ من حقوق الملكية السابقة. ولكن هذا هو على أساس عقد واحد وبالتالي فإن نسبة السحب لا يعني الكثير لأننا لا تفاقم الأرباح.


موضع التحجيم.


من الواضح أننا لن تتاجر عقد واحد في التجارة لمدة 10 سنوات على التوالي. وبدلا من ذلك، ينبغي حساب عدد العقود التي يتم تداولها لكل إشارة استنادا إلى مخاطر حقوق الملكية و / أو مخاطر المراكز. مع مرور الوقت، سيؤدي ذلك إلى زيادة حجم الموقع مع زيادة حقوق الملكية.


وبنفس القدر من الأهمية، سيتم تخفيض حجم الموقف عندما تتعاقد الأسهم، و / أو، تزيد مخاطر الموقف. هذا التحجيم في الموقف يعمل على & # 8220؛ تطبيع & # 8221؛ جميع الصفقات مع مرور الوقت من خلال رفع وتراجع العقود في التجارة استجابة لتقلب الأسعار و / أو الأسهم المتاحة.


في هذه الحالة نحن نتعامل مع رمز واحد فقط ولكن ما زلنا نريد تطبيع تقلب الأسعار على أساس التجارة التجارية لجعل جميع الصفقات متساوية قدر الإمكان، بغض النظر عن تقلب الأسعار الحالي.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق حساب مخاطر الدولار باستخدام متوسط ​​السعر اليومي الأخير مضروبا في قيمة النقطة E-ميني S & أمب؛ P دولار. بعد ذلك نحدد نسبة حقوق الملكية إلى المخاطر لكل تجارة وتقسيم ذلك من خلال مخاطر الدولار. من هناك يمكننا حساب حجم الموقف لكل التجارة.


نتائج الأداء على أساس 5٪ خطر لكل التجارة و 10٪ خطر لكل التجارة هي كما يلي & # 8230؛


في 5٪ الحد الأقصى للسحب هو 22.6٪. بالنسبة لبعض التي قد لا تكون كافية المخاطر حتى في المدى الثاني أنا زيادة إلى 10٪. الآن السحب الأقصى هو 42٪ والتي قد تكون أكثر من اللازم بالنسبة للبعض. I & # 8217؛ م متأكد معظمكم يمكن أن تجد التوازن في مكان ما على هذا الطيف.


في كلتا الحالتين، مجموعة من معدلات النمو المتوسط ​​المركب بين 45.91 و 119.21 هي رائعة. ولا سيما بالنظر إلى هذا النظام السوقي الوحيد الذي لا يستفيد من تنويع المحفظة.


وقد استمدت هذه النتائج باستعمال رأس مال ابتدائي قدره 000 10 دولار. بدءا من أكثر سيكون مثاليا لأنه في 10K قد لا تكون قادرة على اتخاذ جميع الصفقات في البداية.


ولكن هنا فكرة أفضل، حتى إذا كان لديك رأس مال كاف للبدء، استخدم خيارات للحد من المخاطر وزيادة العائد على الاستثمار. و S & أمب؛ P 500 يوفر فرصا ممتازة خيار انتشار بسبب الانحدار حاد حاد الانحدار.


الجمع بين ذلك مع إشارات التجارة التي هي دقيقة تقريبا 80٪ والعائدات يمكن أن يكون أفضل من التداول العقود الآجلة. متوسط ​​مدة الانتظار لهذا النظام هو 6 أيام حتى فروق الخصم مناسبة تماما للتجارة.


رمز ترادستاتيون وجدول البيانات آلة حاسبة.


إذا كنت ترغب في تداول هذا النظام أنا & # 8217؛ وضعت معا تحميل مع كل ما تحتاجه. ليس هناك حاجة إلى برامج خاصة، فقط بيانات الأسعار ل S & أمب؛ P 500. قم بتوصيل بعض القيم في جدول البيانات المقدمة ويتم احتساب الإدخالات التجارية ومخارج بالنسبة لك.


يتم توفير ترادستاتيون إلد إذا كنت تريد أن تفعل المزيد من الاختبار. يتم حفظ رمز إيسيلانغواد أيضا في ملف نصي والتي يمكن استخدامها لتحميلها في برنامج مولتيشارتس أو استخدامها كرمز الزائفة إذا كنت ترغب في رمز هذا النظام لمنصة أخرى.


خوارزمية إدارة الأموال المستخدمة لحساب النتائج المركبة هي جزء من ملف إيسيلانغواج. ويمكن تشغيل أو إيقاف تشغيله كإدخال على إعدادات الاستراتيجية.


اشتر الآن & # 8211؛ $ 45.


هذا هو لحظة التحميل الرقمي. بعد الدفع التحقق باي بال البريد الإلكتروني للحصول على تعليمات التحميل. تحقق من مجلدات الرسائل غير المرغوب فيها / الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تظهر الرسالة الإلكترونية على الفور.

No comments:

Post a Comment